حملة للتوظيف بمنظمة دولية تبدأ بالرباط

حملة للتوظيف بمنظمة دولية تبدأ بالرباط
السبت 21 شتنبر 2013 - 07:12

يعتزم فرع المنظمة العالمية “AIESEC” بالرباط تنظيم حملة توظيف، تبدأ في 30 شتنبر الحالي وتنتهي في العاشر من نونبر، حيث سيكون لطلبة مؤسسات التعليم العالي العمومية والخصوصيةموعد مع فرصة لتطوير كفاءاتهم واكتساب المبادرة، والانفتاح على العالم الخارجي للتعرف على آفاق جديدة.

بيان عن هذه المنظمة، توصلت به هسبريس، قال إن حملة التوظيف ستبدأ أولا بحصص للإعلام والتعريف بأهدافها، وبعد ذلك سيتم الانتقال إلى تسجيل الراغبين عبر إجابتهم على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بمستواهم، لتأتي مرحلة الانتقاء، وبعدها يدخل الطلبة المختارون في مجموعات للتوجيه واختيار مناصبهم داخل هذه المنظمة.

وتعتبر هذه المنظمة نشيطة عبر العالم، حيث توجد فروع لها بازيد من 110 من البلدان واكثر من 2200 جامعة، وتتركز أهدافها في تطوير فكر القيادة كي يساهم الشباب في تنمية مجتمعاتهم، وذلك عبر تنظيمها لتداريب دولية وندوات ومحاضرات وعدد من الأنشطة الأخرى.

‫تعليقات الزوار

6
  • Ayyour
    السبت 21 شتنبر 2013 - 10:38

    هجرة الأدمغة و الكفاءات المغربية من أوسع الأبواب

    الانتقال من الحريك بواسطة : الباركوات إلى الدبلوماسية الخارجية

  • assaid
    السبت 21 شتنبر 2013 - 12:18

    يجب ان يحقق في امر المنظمات الدولية و اهدافها فهي غالبا تخدم اجندات ماسونية و ليس لسواد عيون الشباب المسلم
    يقول المثل السوسي اوريلي كرا بلان كرا
    المعنى لا يوجد فعل بدون غاية
    انشر هسبريس

  • طرق Anti AISEC
    السبت 21 شتنبر 2013 - 16:42

    تعملنا في هذا الصيف مع هاته الجمعية في اطار التبادل التقافي لكن اعضائها نصابون بامتياز ينصبون على الاجانب باستقدامهم الي المغرب و تركهم يعيشون في ظروف مزرييييييييييييييييييية جدا

    ANTI AIESEC

  • AIESEC Member
    السبت 21 شتنبر 2013 - 20:39

    @Ayyour:
    جمعية AIESEC تسعى للانفتاح على الخارج وليس لتدعيم أيّ تسريب للأدمغة، فما نقوم به هو تسهيل حصول الطلبة على فرص للتدريب في الخارج سواء في إطار توجه احترافي أو تطوعي، ويعودون فور إنهاء تدريباتهم بخبرة و أفكار جديدة اللتي لا يمكن إلا أن تخدم محيطهم.
    @assaid:
    يجب معرفة أن فروع AIESEC بالمغرب هي مسيّرة فقط من طرف طلبة مغاربة، فإذن ليس هناك مجال لأي تصورات مؤامراتية أو ماسونية مادامت التوجهات بين أيدي مسيريها. وجدير بالذكر أن هذه الجمعية هي عبر جميع فروعها في العالم لا تخضع لأي ضغوط سياسية من أي نوع.

    -طلحة

  • Achraf
    السبت 21 شتنبر 2013 - 22:10

    Finallement !! Apres 5 mois d'attente la compagne de recrutement commence YaaaaaaaaaaaY 😀 J'espere etre au niveau pour integrer AIESEC Hassan 😀 !! <3

    Ayyour et Assaid Je vous conseille de connaitre cette magnifique famille de jeunes etudiants 😀

  • Etudiante a l'ENCG
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 23:46

    لقد تاحت لي الفرصة ان انضم الى المنظمة العالمية AIESEC منذ 3 سنوات و لا يمكنني الا ان انصح كل طالب مغربي او أجنبي ان ينضم اليها للقد الهائل من التجارب الانسانية و المهنية التي يخول لنا عيشهأ. و هذأ ما اشأر اليه ايضأ الوزير السابق السيد الشأمي حين القى كلمة افتتاح في احدى المؤتمرات الوطنية للمنظمة.
    نحن منظمة هدفها تنمية قدرات القيادة و المسؤلية لدى شبأبنأ و لا يمكنني الا ان اصف هذأ بالهدف النبيل السامي.
    ان بلدنا يعتمد على شبأبه . ان مستقبلنا و مستقبل الاجيأل الصاعدة يعتمد على هذأ.

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 12

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق

صوت وصورة
سائقة طاكسي في تطوان
الخميس 14 يناير 2021 - 20:12 4

سائقة طاكسي في تطوان

صوت وصورة
كشف كورونا في المدارس
الخميس 14 يناير 2021 - 16:30

كشف كورونا في المدارس

صوت وصورة
الثلوج تضاعف العزلة بالجبال
الخميس 14 يناير 2021 - 13:58 13

الثلوج تضاعف العزلة بالجبال

صوت وصورة
خسائر الفيضان وصندوق الكوارث
الخميس 14 يناير 2021 - 11:59 5

خسائر الفيضان وصندوق الكوارث

صوت وصورة
حملة على الباعة المتجولين بمراكش
الخميس 14 يناير 2021 - 10:23 26

حملة على الباعة المتجولين بمراكش