حموشي يشيد بالحس المهني العالي لرجال الأمن

حموشي يشيد بالحس المهني العالي لرجال الأمن
صورة: المديرية العامة للأمن الوطني
السبت 2 يناير 2021 - 02:20

وجه عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، رسالة تهنئة لجميع موظفات وموظفي الأمن الوطني، بجميع رتبهم ودرجاتهم، “اعترافا بحسهم المهني العالي وتثمينا لانخراطهم الفعلي والفعال في إنجاح الترتيبات الأمنية المعتمدة لتأمين رأس السنة الميلادية الجديدة”.

وشدّدت رسالة التهنئة والتنويه، التي تم تعميمها على جميع مصالح الأمن الوطني بالمملكة، على أن الترتيبات الأمنية والحركية الدائمة لمختلف الدوريات الشرطية، “هي ما مكنت من ضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، وتفادي تسجيل أي حادث يمس بمرتكزات النظام العام، فضلا عن التطبيق السليم للتدابير الاحترازية المتخذة لمنع تفشي جائحة كوفيد-19”.

كما أكد حموشي في رسالته لموظفي الشرطة على أن كسب هذا الرهان المزدوج، المتمثل في تأمين رأس السنة الميلادية وضمان تطبيق أحكام الطوارئ الصحية، “يعزى إلى المهنية العالية والجاهزية القصوى لجميع نساء ورجال الأمن الوطني، الذين برهنوا عن تضحية كبيرة، ونكران للذات، كما هو معهود فيهم دائما في كل الاستحقاقات والرهانات التي يكون فيها أمن الوطن والمواطن هو الهدف الأسمى”.

وختم المدير العام الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني بالتعبير عن عرفانه وتقديره للحس المهن العالي لموظفات وموظفي الشرطة، وإشادته بإخلاصهم وتفانيهم في النهوض بمهامهم النبيلة، “مبتهلا إلى العلي القدير أن يلهمهم التوفيق والسداد، بما يجعلهم دائما عند حسن ظن الجناب الشريف، أسماه الله وأعز أمره”.

الأمن الوطني المغرب رأس السنة عبد اللطيف حموشي

‫تعليقات الزوار

16
  • البهلول المصطفى
    السبت 2 يناير 2021 - 06:10

    والله كنت كنتمنا نخدم في بوليس أو نحس بي راسي خدام بحال الناس ولكن مع الأسف نولي نصهر بي نهار أو بالليل

  • %%%%%
    السبت 2 يناير 2021 - 07:24

    pas un petit mot pour 40 millions de marocains qui subissent une pression énorme de la part de la police . de la part de corona . et du civisme du peuple . qui lui aussi fait de son mieux pour traverser cette crise .

  • rachid
    السبت 2 يناير 2021 - 07:43

    السيد الحموشي رجل ناذر بمعنى ااكلمة يستطيع أن يجمع مابين الصرامة التواضع والتواصل الوثيق مع كل الموظفين بكل طبقاتهم منذ مجيءه نظف البيت الأمني من الأعلى و أعطى للطاقات الشابة النزيهة مناصب مهمة عليا و إهتم كذلك بالرتب الدنيا بتحفيزهم سواء باامكافءات اامادية أو حتى اامعنوية من تنويه و تكريم تخيل معي أن يشكركك مديرك الأعلى على فعل قمت به فلا بد أنك ستعطي المزيد.شكرا لك سيدي و الحمد لله الذي منحنا مثل هؤلاء اارجال يضحوا بوقتهم و صحتهم و عاءلاتهم من أجل هذا الشعار الله الوطن الملك

  • شرطي
    السبت 2 يناير 2021 - 07:52

    نتمنى من السيد الحموشي التسريع بإجراء الاختبارات الداخلية والاعتماد فقط على الامتحان الشفوي بسبب الجائحة

  • Immigré
    السبت 2 يناير 2021 - 07:53

    Il faut leurs donner plus de grades et de l’argents pas un remerciement par un journal merci

  • صحيح
    السبت 2 يناير 2021 - 08:15

    الاجهزة الامنبة بالمغرب تطورت مهنيا وسلوكيا في السنين الاخيرة…رغم وجود بعض الفيروسات البشرية بها وستنقرض مرغمة قريبا.. والشهادة تقال ان الفضل في هذا التحول يرجع الي مديرها الحالي الذي ما فتيء يعمل علي تشجيع الامنيين ماديا ومعنويا من اجل خدمة امن الوطن وسكانه.. وقد اعطي هذا التوجه نتائج محمودة علي جميع الاصعدة… نتمني ان يحذو باقي مسؤولي مؤسسات الدولة حذو هذا الرجل…. متمنياتنا له بمزيد من التوفيق..

  • عبد الرحمان
    السبت 2 يناير 2021 - 08:53

    الإحترام والتقدير لجميع المؤسسات الأمن الدرك والقوات المساعدة داخل البلد والجيش على الحدود لتحملهم مسؤلية الأمن والسهر للحفاظ على سلامة المواطنين في هدا الطقس البارد . جزاكم الله كل خير.

  • صعصع
    السبت 2 يناير 2021 - 08:57

    تحية لكل مسؤول يهتم بموظفيه لتشجيعهم عل العمل والانضباط.. واحترام القانون…. صراحة عقلية وسلوك رجال الامن تغيرا في عهد هذا الرجل.. ل كل التوفيق..

  • سامر
    السبت 2 يناير 2021 - 09:24

    ونحن بدورنا كمواطنين ومغتربين على ارض المملكة نتقدم لكل الإحترام والخب والتقدير للسيد الحموشي وكل رجال وسيدات الأمن والدرك والقوات المساعدة
    ولاننسى أجهزتنا الطبية حماهم الله ورعاهم جميعا
    كل الحب لكم

  • نورالدين المعتدل
    السبت 2 يناير 2021 - 09:31

    السيد الحموشي هو شخصية خاصة ونادرة من العامة في جهاز الأمن ومراقبة التراب الوطني بفضل ما حققه من انتاصارات ميدانية لكبح الجرائم والفوضى وإصلاح للجهاز بتصوره العقلاني والموضوعي، نسأل الله له التوفيق وإن يكون عند حسن ظن جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

  • اطالب بتحقيق
    السبت 2 يناير 2021 - 10:28

    لا احد ينكر خدمات الامن الوطني والاحترام للسيد المدير العام
    لكن هنا من يستغل منصبه او سلطته
    انا اتعرض للظلم والتعدي والتحريض والتحرش والسرقة والتنمر لازيد من 5 سنوات بدون سبب او ذنب / سنة سعيدة لكل المغاربة

  • كريم
    السبت 2 يناير 2021 - 11:15

    السيد الحموشي أين هي التعويضات السكن للمتقاعدين كما جاء في المرسوم ونزل في الجريدة الرسمية في شهر 5 لسنة 2019 ويطبق ابتداء من أول سنة 2019 لللدين احيلوا على التقاعد نفس السنة.

  • ابراهيم
    السبت 2 يناير 2021 - 11:33

    نتمنى منه فقط ان يمدد سن التوظيف في سلك الشرطة ويفتح الباب للشباب قصد خدمة هذا الوطن بحب وتفان ونكران الذات…وان يفتح الباب لشعب وتخصصات اخرى خصوصا لحاملي شواهد التكوين المهني في تخصصات اخرى على الاقل لدرجة حارس امن وان يمدد السن الى 35 سنة.

  • متقاعد
    السبت 2 يناير 2021 - 13:33

    كنا نتمنى من كل مسؤول كبير أو وزير في قطاع ما أن يحدو حدو الرجل الأول في الأمن الوطني السيد الحموشي الذي يحفز رجال الأمن بكلمات عرفان وتقدير وبالترقيات كلما كان هناك عمل جبار يقوم به رجال الأمن الوطني مشكورين . والحق يقال أن جميع المواطنين احسوا بشيء من الطمأنينة ليلة راس السنة الميلادية بفظل العمل الجبار الذي قام به رجال الأمن الوطني في ليلة قارسة مع برد شديد يستحقون عليه التقدير والاحترام!!!! شكرا مرة أخرى السيد الحموشي الذي ما فتىء يولي اهتماما لهؤلاء الرجال حتى لا ننسى الشرطيات منهم!!!! لكن أين التحفيزات والترقيات لرجال الصحة والتعليم وساءر الموظفين والاجراء والمتقاعدين. ولو التفاتة واحدة بزيادة في الأجر او المعاش …. لان الموظف المتقاعد معاشه لم يعد يساير الظروف الحالية لان درهم الامس ليس هو درهم اليوم!!!! هل من ترقية استثنائية لهؤلاء الرجال الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الوطن والمواطنين[email protected] ذللك ما نرجو !!!!

  • ضروري . . را الدولة هادي
    السبت 2 يناير 2021 - 14:22

    وا شنو .. حنا من الناس .. التبنديق .. و سيدي مولاي . . و ما كاين باس نعام اس .. شنو .. حنا من الناس . . اللي مشا لشي مدينة يمشي على دينا .. برافو الحموشي ..

  • مهاجر من المانيا
    السبت 2 يناير 2021 - 21:37

    بااعكس نسمع عبر اصدقاءنا في اامغرب ان الاجرام اتسع بشيء واسع في طنجة وااناظور وغيرها وسيزيد الاجرام في اامغرب مع ازمة كرونا لاشيء عندهم بعد ان خسروا كل شيء بسبب ازمة كرونا

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 19

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 7

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 9

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان

صوت وصورة
محمد رضا وأغنية "سيدي"
السبت 23 يناير 2021 - 11:40 1

محمد رضا وأغنية "سيدي"

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 10

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 29

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير