‫تعليقات الزوار

11
  • meknassi
    الخميس 3 نونبر 2011 - 20:58

    docteur alami un des plus grands menteurs de la ville connu pour faire de la politique politicienne depuis une eternité il a squatté divers partis politique usfp puis plusieurs petits partis avant de former ce groupuscule de rescapés politiques

  • miloud
    الخميس 3 نونبر 2011 - 22:17

    miloud from Canada , really you are right person concern your subject , I liked your talking make me more happy , but where is the problem here it is we need you in our goverment to be in the head , not in hiding , no one know you or who you are , trust me I don`t like this goverment that we have right now , I love so much our king Mohammed 6 , so really he need persons like you .
    any way, good luck even for me or more Moracan peoples want to work for our country , but we don`t have any opportinities .
    I am sorry for my English , really right now I work hard for canada not for my country , and I make good money but I need to work for my country , I am jaloeuse for my country really.
    we have beautiful country , but I don`t know and I don`t understand why my country goen down , I know is bad goverment , but we need change .
    Good luck

  • kamal
    الخميس 3 نونبر 2011 - 22:34

    العلمي يثير الضحك و الغضب في نفس الوقت ، لأنه لم يدكر أن هذا الحزب تأسس لغرض في نفس مجهولة، تأسس من أجل قطع الطريق أمام اليسار الأخضر الذي كان مجموعة من مناضلي اليسار يستعدون لتأسيسه…. وبالتالي ما كاين لا بيئة لا يحزنون، والحزب لا قاعدة له ولا شعبية ، بل مليئ فقط بمحترفي الإنتخابال ..
    تم هناك مغالطة ، وهي أن الحزب تأسس سنة 2009 وليس 2002 لأن الحزب الذي يتكلم عنه قد فوته للأصالة والمعاصرة، تم عاد ليؤسس حزب جديد بإضافة كلمة مستدامة.
    والمستشارون الأربعة كلهم جاؤو للحزب عن طريق الترحال وليس عن طريق تصويت المواطنين .
    الحاصول كتير من البلابلا منطرف هؤلاء الإنتهازيينه. فهل يمكن أن جيب العلمي عن سؤال واحد؟
    مادا حقق للمغرب وهو وزير للصحة في عهد الحسن التاني لكي يحققه الأن ؟

  • Mohamed massa
    الخميس 3 نونبر 2011 - 23:15

    A mon avis, ce parti de l'environnement si il veut entrer avec une crédibilité confirmée dans le marché politique à la main ,peut avoir une masse lourde chez la jeunesse ,comme il peut atteindre une gestion globale du territoire par ces programmes possible à mentionner , car l'environnement est un mot incontournable dans tous les domaines.

    bon courage

  • فيصل
    الخميس 3 نونبر 2011 - 23:43

    هذا اروع اسم لحزب في المغرب , ممكن انضم الى هذا الحزب يوما ما بسبب هذه التسمية , لان البيئة موضوع عظيم و كبير , و البيئة مستقبلا ستكون اهم شئ على الاطلاق خاصة مع التلوث البيئي الذيينتشر بسببب الحروب و القنابل ……… كذلك هناك شئ مهم اعتقد ان الحزب لا يرد له بال وهو التلوث الطاقي و هنا لا اقصد الطاقة بمعنى مصادر الطاقة و لكن اقصد طاقة الانسان , فكثرة السلب في الانسان يؤدي الى انتشار طاقة سلبية في العالم تؤدي الى نشوب الحروب و الصراعات في العالم ……….فالانسان هو اهم عنصر في البيئة التي نود الحفاظ عليها , كل انسان مسؤول عن البيئةحوله , التفكير السلبي اكبر تلوثيحيط بالانسان , واصل يا سي العلمي في مشوراك , بالتوفيق ربما ادخل يوما ما في حزبكم , تحياتي و بالتوفيق في الانتخابات المقبلة

  • عزام
    الخميس 3 نونبر 2011 - 23:53

    السيد الدكتور الوزير العلمي تبارك الله عليكم أجوبة واضحة مفيدة, أتمنى المزيد من التعريف بحزبكم من خلال الوثائق والإعلانات توزع مثلا في بيوتات السكان المغاربة.رجاء الإهتمام بهذا المقترح.كذلك طبع جربدة مثلا… مع كامل تقديري الدكتور العلمي وتحية للصحفي المقتدر. عزام

  • خوخو بلااااااااع
    الجمعة 4 نونبر 2011 - 00:28

    يجب الا ننسى ان الوزير العلمي والوزير امالو كانا ذراعا ادريس البصري في ما يسمى بحملة التطهير منتصف التسعينات . من يذكر الصيدلي بن عبد الرازق وقضيته والدور الذي لعبه العلمي وكان وقتها وزيرا للصحة ممثلا للحزب الوطني الديمقراطي او حزب العروبية وقريبه مدير معهد باستور في هذه القضية .
    العلمي باختصار كان من رجالات البصري الذين وضعهم في حزبه المفضل لصاحبه ابن الشاوية الكولونيل القادري رغم انه مكناسي والحزب مفروض انه ديال العروبية .

  • youb Ourzik
    الجمعة 4 نونبر 2011 - 00:56

    This Meknassi is a big oppotunist and rapace .He found this name in box of Tide like advertsing stuf .he is talking only for the elctions and for to be in the parlement.After the elections he will change his phon number like he did after he was elected in Meknes.

  • FAYZI
    الجمعة 4 نونبر 2011 - 03:45

    On a un grand probleme a 10km de Tiznite(instalation du centre d'electricite tres poluant) mais les seules qui ont parler de nous, ce sont les islamistes du PJD malheuresement, ou etes vous pour ce grand probleme cher ecolo……Que du bla bla bla bla

  • rachid