‫تعليقات الزوار

100
  • UN vrais testament
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:55

    Est ce que vous Voulez que les femmes marocaine deviennent DES invisibles dans notre societe?
    Si les adlists controlent notre pays ca sera le future DES femmes marocaines…on sera le nouveau Afranistan.

  • مغربية
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:09

    الله يصبرك أختي

  • abdo
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:03

    مبان ليهم غير سي بوشتى من هاد البشر كامل
    والله يهديكم مكاينش دخان بلا عافية يا اختي
    بوشتى خرج على راسو وعلى عائلتو

  • teacher
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:11

    ارحموا هذه السيدة وأولادها وافرجوا عن زوجها.
    ارحموا من في الأرض…
    الظلم عار وسوف تحاسبوا على ظلمكم هذا

  • moslim
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:15

    (بسم الله الرحمن الرحيم إصبري وحتسبي فإن الله مع الصابرن لامع المجرمين )!!!!::إنَ لله ُيدَاِفعُ َعني اللذن أمنو:: واش هدو متيقراش القرءان ولامتفهموش؟قريش مدرش هادش كلك دول إسلامي منجاته ولكن متخفش الولين دازعلهم كتار

  • wafa
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:33

    they look normal to me why they treating them like this

  • مغربي
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:21

    أولا يا صاحب الشريط ياك الموسيقى حرام عندكم, فلماذا بدأت بها الشريط؟
    ثانيا لماذا يصورون طفلا صغيرا بعد أن عصبوا رأسه (و لاحظوا أن الطفل يلعب و يغني غير مبال, فأين هي اصابة رأسه).
    ثالثا المرأة تقول أنهم في السابق كانوا يعيشون في حالة جيدة, فلماذا ورط الشارف نفسه في قضايا تجنيد مقاتلين و ارسالهم الى العراق؟
    الله يهدي ما خلق.

  • طنجاوي من الادرسية
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:23

    والله ان هذا الطفل ابكاني وترك في قلبي حزنا , لانه فقدا اباه وحينما ذكر اسمه كان جوابه دمعة التي ابكت كل من شاهدا هذا الفديوا, اللهم فك اسى المسلمين يارب

  • amira
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:25

    شكرا لك ايتها الاخت زهور
    هذا امتحان لقوة ايمانك …ان شاء الله سوف يكتب لك قصرا في الجنة انتي وجوجك وابناءك
    واعلمي ان النصر قريب …ولن نستسلم حتى نسقط النظام الفاسد
    قريبا ان شاء الله سوف نخرج للشوارع نحتفل ونطلق سراح المعتقلين المظلومين.
    ما علي سوى ان اقول لك ربي يحفظك ايتها الاخت الفاضلة ويحفظ زوجك وابنائك وابناء المسلمين اجمعين.
    وتحيا حركة 20 فبراير والويل للحاقدين

  • صاحب التعليق
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:23

    هادشي كايبكي … الله يمهل ولا يمهل ، و هل تحسبون أن الجبار سينسى لكم هذا ؟ هل سمعتم يوما بيوم الحشر ؟

  • حسن المغربي
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:07

    السلام عليكم ورحمة الله وبعد.
    اخواني , والله الذي لا الاه سواه لقد تقطع قلبي لما رأيت ذلك الفتى الصغير يبكي أباه. أقولها للذين اختطفوا أب هذا الطفل الصغير أستحلفكم بالله كيف تقضون وقتكم مع فلذات أكبادكم واخرون محرومون بذالك. أليست عندكم قلوب؟ بالله عليكم أن تطلقوا سراح والد هذه العائلة التي ذاقت الويلات. الآطفال مرضى والآم متعبة و الحال صعب. من فضلكم. من فضلك يا حامي الملة والدين, نحن أخوانك و نقدم دماءنا فداك. جعلك الله فخرا لهته الآمة وحماك لنا ولمغربنا الحبيب. أنتم يا سيدي تاج أمتنا و حامينا. أطلب من الله ومنكم أن تروا لحال هته الآسرة وتأمروا باطلاق سراح واليها. أستبشر منكم خيرا يا سيدي . يا أمير المؤمنين ( أخوكم وخادم عرشكم ح.ف)

  • naoufel naji
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:25

    c’est malheureux…. vraiment.

  • adam
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:19

    العنوان من فضلكم وشكرًا,السكن.

  • ايت تعربت عبدالله بن مبارك
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:01

    أما ما نشاهده اليوم من اضطهاد وقتل، وتشريد للمسلمين في البلاد العربية المتعاونة مع الباطل فهو لايعني أن الأمة سيستمر حالها هكذا لا بل سيأتي يوم ينتصر فيه الإسلام ومنهم الاخ بوشتى وكل الاخوة جميعا، وعندما يأتي ذلك اليوم، فماذا يعني عمر جيل من البشر؟ أو أجيال؟ النصر قادم يا امتي.. ليس المهم متى سيأتي النصر، لكن المهم أنه سيأتي، مهما وقع من المصائب والآلام.. سيأتي وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ [الروم:47].قال الله تعالى فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدّاً [مريم:84]
    ولو قلبت صفحات التاريخ، لرأيت أنه قد حل بالمسلمين في أزمان مضت، مذابح، ومصائب، تشيب منها مفارق الولدان!! ثم لما حاسب المسلمون أنفسهم، ولجئوا إلى ربهم، كشف الله كربتهم، وأبدل خوفهم أمناً، وذلهم عزاً.

  • BOUCHRA
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:07

    المغرب على المذهب المالكي معتدل وليس على المذهب السلفي السعودي المتطرف ارحلوا الى أفغانستان.

  • BOUCHRA
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:29

    المغرب على المذهب المالكي معتدل وليس على المذهب السلفي السعودي المتطرف ارحلوا الى أفغانستان.

  • Radwan
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:27

    Ces gens Sont they radicales qui veulent faire duMaroc UN nouveau Afranistan, les femmes serons obligees de porter le hijab, les hommes doivent devenir tous barbus, les festivales culturales seront interdis, le cinema sera interdite…tous nos libertes serons UN chose du passé, ils veulent instaurer la charia
    Je sues libreet je ne va pas etre manipuler par ces talibanists..

  • عبد الرحمان
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:43

    أنا كنكره الحكومة و كنكره اللي كيظلم و كنكره البوليس
    الشفارة فالزنقة ما كايديروش فينا هاد الشي و البوليس شابعين عصا في الشعب و واحد جاي تايقول أنا مول الشاقور و واحد مقابل غي الكذوب
    و الله ما تساعوا في قبركم آ الوزارا و الكذابا و مالين لحباسات اللي كيتعداو على الناس علاش
    شكيرة منوضا فضيحة ديال لعرا و تيقول ليك الثقافة ما بقا ليهم غير يزيدوها لدراري معا نشاط علمي
    آما كاين غي النشاط
    و هاد لمكلخين لي كيشوفو لمرا واحلة و كيدحكو عليها
    المخير فيكم شماتة
    لوكان كنتوا رجال تجيبو النفس على المسلمات
    أنا بعدا واخا ماكانعرفكمش
    و لكن و الله و تجبيها الحفظة و نشوف شي واحدة من عيالاتكم قدامي كيتعدا عليها شي واحد ما نفاكش معاه نموت و ما يقيسهاش
    و لكن نتوما الرجلة عندكم هي تكتفوا شي واحد و ديرو فيه ما بغيتوا
    و الله ما يرد تا واحد فيكم الصقلة على وجهو معا سيادكم علاش كتحكرو على الدراوش ديال الشعب
    و هذا الفيديوات كاملين الناس كاياكلو لعصا كذوب الحكومة ؟
    أنا كنكرهكم
    كنكره الحكومة من الأول حتى التالي
    و لكن كاين شي ولاد الناس الله يعمرها دار في الحكومة ما شي عليكم آ الشرفا كنهدر

  • zmery ok قح
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:13

    نعم، نقولها بصوت مرتفع، كفى من الفوضى والتظاهر بالنظال كل ويكيند،، كل يوم أحد مظاهرات عشوائية، زمرة من المتهورين البساريين المتطرفين والعدليين و وكالين رمضان يحشرون عشرات من الأطفال وبتمترسون خلفهم للتضييق على المواطنين رغبة في توريط الدولة وعرقلة الجهود الإصلاحية السياسية والاقتصادية والقانونية،،
    كفى من المظاهرات ولنتفرغ للعمل الوطني وبناء المغرب
    لا أستطيع أن أغامر بمستقبل بلد بكامله لمجرد أني تلقيت بعض النقوذ وأي نقوذ انها نقوذ الاعداء،وأقسم بالله العلي العظيم أن العديد من 20 فبراير تحركهم النقوذ ، انتباه انتباه للتلاعب بالكلمات والمصطلحات ونهج سياسة الاستقطاب : محاربة الفساد والاستبداد وتلك الكلمات التي يجب مواجهتها عن طريق المؤسسات وبالدليل الملموس وليس التلاعب بكلمات شمولية تحتاج للدقة المتناهية
    كن حذرا 20 ح….لا تريد الخير للمغاربة و للبلد . و قلو عني انني بلطجي . احب بلدي و اسلامي و ديني و الله و الملك
    الله الوطن الملك.

  • Anouar
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:53

    ça sent le mensonge sortir de la bouche de cette femme . Autre chose, elle dit qu’elle a était emprisonnée en Syrie. premièrement que faisait-il en Syrie ??? Deuxièmement pourquoi les syriens l’ont emprisonné ????
    Ce qui est le preuve de son mensonge, elle adit que son mari avait pour but d’acheter et vendre des maison en Syrie avec son ami syrien. Seulement comment son mari peut faire de l’immobilier si selon elle il est sortit du Maroc juste pour trouver du travail ailleurs ??? Il avait tant d’argent et au lieu de l’investir dans son pays il la faisait en Syrie…???? Vous trouver ça normale

  • saif alislam
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:57

    si possible je veux l’adres de cette famille et numero de telephone .

  • Abdellatif
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:31

    السلام عليكم
    لست سلفيا و لا خلفيا و لكني مسلما البس الجين و لست من الملتحين
    و على هذا الشكل و بقلب خاشع يعلم الله ما فيه أتوجه إليه و أرفع دعوى إلى الملك الذي لا ينام أن يتنقم عاجلا لا آجلا من الذين يشردون الأسر و يعتدون على المسلمين و على الذين يجعلون عباراتنا تنهال من جراء هذا الظلم الذي يقع على العباد
    إن كان سلفيا و ملحدا فهذا شأنه .. هو حر مع رب العباد …. الذي يخرب البلد هو من يدعي التدين و هو لا يصلي كأغلبية وزراء الحكومة المغربية وعلى رأسهم وزير الأوخاف و الشؤون اللاإسلامية الغير الموفق صاحب العقيدة الشعرية و التشيشية ….

  • bedrawi
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:13

    كل شيء عند الله قريب
    سيدهر الحق ويزهق الباطل

  • algharib
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:05

    بسم الله و الله سوف نحاسبهم علئ هدا

  • zineb
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:11

    اش داه لسوريا

  • مغربي للأبد
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:53

    أختاه..أبشري فإن الفرج قريب و إن الظالمين إلى زوال.
    ستجدين ردود تشكك و ردود تتهم زوجك بالإرهاب و اعلمي أن للفاسدين يد في هاته الردود فلا عليك منها و اقري ردود الشعب و انظري إلى ساحة التغيير في بني مكادة كي تعلمي أن الزالمين و الفاسدين المفسدين إلى زوال و الله إلى زوال
    و الله لقد أبكاني ابنك حفظه الله و حفظ اخوانه و اخواته و أبويه. كل من له ضمير يبكي لحالكم أما من لم يبكي فهو من المنتفعين من هذا الفساد فلا عجب من عدم تأثره فقلوبهم ميتة ميتة و لا حول ولا قوة الا بالله.

  • مغربي حر
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:19

    دولة الحق و القانون تجاوزت الخطوط الحمراء في قهر ابناء هذ الشعب الابي و الله تم و الله لسوف تندمون على كل خطوة اتخدتموها في الاتجاه المعاكس للاصلاح ادعوا من هذا المنبر الملك محمد السادس بالتدخل في اقرب وقت ممكن لحلحلت ملف المظلومين و لا يسعني الا ان اقول اصبري اختي فانكي ماجورة و ان فرج الله لقريب و سادعوا الله في سجود ان يفك اسر الماسورين انشاء الله.

  • حسن
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:35

    ابشرابشر ابشر فانك علي خير عظيم ان شاء الله تعالي سياتي يومك ياختاه ذالك يوم التغابون يوم يعظ الظلم علي يديه وروي عن الفروق انه قال المؤمن لايشف غيظه في الدنيا

  • كمال
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:31

    سبحان الله يبتلى المؤمنون على قدر إيمانهم ،فيبتلى المرء على حسب دينه فإن كان دينه صلبا اشتد بلاؤه
    و إن كان فيه رقة ابُتلِيَ على حسب دينه. فهنيئا لك يا أختاه على صبرك، فأسئل الله عزّ و جل أن يجمعك
    و زوجك و أبنائك تحت ظله يوم لا ظَّل إلا ظِلُه، وأن ينتقم من هؤلاء طغاه الذين لا يرقبون في المسلمين إِلاً ّو لا ذمة فموعدنا في محكمة قاضيها الله عز و جل

  • mohamed
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:21

    pour etre un pays democratique il du courage de gestion car on ne doit jamais arreter quelqu’un juste parce que l’amerique l’ a demandé qui diriuge vraiment le maroc.en france on n’arrete jamais une personne pour des prejugés in fondés dans le mazximum des cas car l’individu est presumé innocent jusqu’a ce qu’on prouve son inculpoation c ça la democratie courageuse la vraie au bon entendeur salut nous sommes tres loin de cette situation et le changement n’est pas pour demain..

  • oum soufiane
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:17

    انا لله م انا اليه راجعون و لا حول ولا قوة اا بالله العلي لعظيم.

  • mowatina min lmahjar
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:33

    chere madame je ne connais pas ton mari ni les circonstances dont il a ete emprisonne , suis donc neutre
    je te repproche just pourquoi faire 6 gosses?? vous aurez pu mieux maitriser la situation si vous avez fait moins
    vous allez me dire que chacun nait birazko . ok suis dacord avec toi si tu assumes et tu ne te plains plus o mataybich lina galbna

  • عبد الرحمان
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:37

    تبت يدا الحكومة كما تبت يدا أبي لهب
    و الله لأسألن الله أن يعذبكم في جهنم واحدا واحدا
    لماذا تظلمون الناس يا كفرة
    من كان مثلكم فهو كافر
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : سب المسلم فسوق و قتاله كفر
    تبا للعلمانية و لأتباع الصهاينة و لأتباع الظلم
    أين ملك البلاد ألا يشاهد كل هذا ؟؟؟
    و الله ليسألن أين أنت يا محمد لماذا تدع الحكومة تعذب شعبك يا ملك المغرب اتقي الله في نفسك و لا تبالي بنا حتى
    و لا تا واحد ما بقا كيخاف من الله
    أنا كنستغفر الله على لي ما كنتش كنصلي و على داك شي لي درت كنت غافل و لكن الله ما كيغفلش آ الحكومة ياك تا نتوما غادي تموتوا
    و الله ما نسمحولكم قدام الله حتى تمشيو لجهنم مع الكفار و الظالمين
    دابا تشوفوا
    ليكيعذب ولاد لبلاد هو الخائن
    ما شي لي ما كيجبد حد و شوفوا لبنت كي لابسة
    نتوما مخلين بناتكم التالية فيهم عريانة أنا بعدا بغيت ليكم غي جهنم صافي ما تخرجوش إلى ما تبتوش
    ولا تقاو الله حنا مسلمين خوت
    ما شي عديان

  • مواطن مغربي غيور لايريد الفتنة
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:09

    التورة بدينها 10 سنوات من اعتلاء صاحب الجلالة الشاب المتواضع والاب الحنون محمد السادس العرش حرام وعيب وعار وضلم كبير وحيف وافتراء على كل من يريد ان يقارن المغرب بتونس ومصر وليبيا يريدون تشويه صورة المغرب بالزور والافتراءلا نقول ان المغرب في…ه كل شيء بخير نعم هناك الكتير الكتييير من العمل ولكن اين العيب ان نقول كلمة حق نعم المغرب شهد تطور كبير وفتح اوراش كبرى وينتضره الكتير اما وان ننضر فقط الا النصف الفارغ من الكاس ونترك الباقي فهدا حبف على المغرب وشعبه

  • rifi
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:51

    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله لا حول ولا قوة الا بالله لا اعرف هل نحن في دولة اسلامية ام مادا….الكفار لن يفعلوا هدا ولو باعدائهم….ما هدا الظلم….عائلة ضعيفة شردتموها وعدبت اباهم والله ان هدا منكر…..الم تحن قلوبكم الى دمعات هاد الطفل البرىء حينما دكر له اباه…. والله عار…عار….عار.

  • maryouma
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:01

    أن بعض الظن اتم لا يعلم الحقيقة إلا الله عز و جل و حرام دموع هاد الطفل يا ربي إنك لعل كل شيء قدير

  • fattah
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:45

    est ce que vous avez un coeur mrs les responsables de voir cet enfant dans cette situation. s il vous plais madame est ce qu on peut avoir ton adresse pour t aider a supporter tes enfants psychiquement et materiellement on est votre freres madame.a ceux qui disent des choses banales contre cette femmes si vous ne respectez pas sa facon de s habiller au moin ayant petiez a ce petit enfant et sa situation sans mari sans travail….itaquou allah haram alikom ahlif bilah j ai pleurer lahola walakowata ila bilah .we all sharing your saddness sister laki allah

  • علياء
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:41

    كتمنا يطلقو نهد السيد بخصوصا ادا كان مظلوم راه الاولاده غيطلعو حقدين على النطام المغربي وراه غينتقمو باي تمن

  • luis dider
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:47

    je dois dire a tous les marocains que votre pays est une jungle le plus fort devore le plus faible. Est ce que votre islam permit ce que je vois et ce que j´entends. Mais la justice prendra chemin tot ou tard. je suis triste de que jái su de cette famille mesirable , son istoire ma brisé le coeur.

  • مواطن
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:43

    لا شك ان الفيديو يكسب تعاطف المشاهد و كدلك كان الحال معي…تكن تساؤلات عدة تفرض نفسها. اولها يتعلق بالقناة اللتي صورت الفيديو و هي تسمي نفسها…مغاربية لما لا مغربية؟ هل لهده القناة فديوهات اخرى عن المغرب؟ هل بعضها ايجابي ام…هل تتناول بالنقد دولا اخرى غير المغرب؟…السيدة تنفي كل التهم عن زوجها و هدا امر طبيعي…هل الزوجة على علم بكل نشاطات زوجها؟ اليس محتملا انه فعل ما فعل دون علمها؟ تتحدث عن سفر زوجها لضيق العيش من تونس ليبيا مصر السعودية سوريا و فجاة عرض عليه صديق البيع و الشراء في العقار و ما ادراك ما العقار؟ ثم بقدرة قادر اللقاء مع طلبة متخلقون…كيف حرقت كل هده المراحل؟ و من اين جاء مال العقار؟…بعدئد تدافع السيدة عن كل السلفيين. من اين لك سيدتي هدا اليقين ببراءة الجميع؟ و اخيرا ادا كانت دموع الطفل البريء استاثرت بتعاطفنا نحن البعيدين عنه او ليس حريا بامه ان تحرص على نفسيته من سماع او رؤية ما يدكره…وانت اللتي تتعمدين ايقاض دموعه امام الكاميرا لتجني بها تعاطف الناس …و الله اعلم.و الله يا اخواني المغاربه لا اقول هدا الكلام الا لاني اخاف على امن المغرب فانا اتحفض بشده على حركة20فبرير و من يدور في فلكها. لقد انطلق العداد و في الايام المقبله انتضرو كثيرا من هكدا فيديوهات كلها تروم شحن العواطف…و العارفون بدور الاعلام اعلم بهدا. الى كل من له قلب على هدا البلد بناء الاوطان ليس بالعواطف الجياشة و الكلام الموزون القوي اللدي ينفد الى القلب ليس بالشعارات و الخطابات…ليس بتصوير فيديو يضهر ما قد يكون او لا يكون حقيقة تخدم تصورا وجهة نضر جاهزه سلفا…حب الاوطان يا اخواني مواقف صادقة و افعال مدروسة. و اخيرا ندعوالله بكل صدق ان يفرج كرب هده العائله ايا كانت ملابسات هده القضيه و يعوض هؤلاء الاطفال خيرا و كدلك بتادنا و سائر بلاد المسلمين.امين.

  • just a comment
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:21

    ادا كنتم مسلمين واتباع محمد صلى الله عليه وسلم فهدا هو الحجاب الشرعي لقول تعالى “يا ايها النبي قل لازواجك و بناتك و نساء المؤننين يدنين عليهن من جلبيبهن ذلك ادنى ان يعرفن فلا يؤدين وكان الله غفورا رحيما* ولقول رسول صلى الله عليه وسلم عندما دخلت عنده بنت وشعرها عار قال لها عندما تحيض البنت يجب ان تكشف هدا وهدا واشار الى الوجه والكفين.فاين انتم من هدا يااهل المغرب هل اصبح عندكم القابض على دينه كالقابض على الجمر.واقول من هنا للملك محمد السادس وكل المسؤولين كيف تحسون عندما تبعدون عن فلدات اكبادكم غصبا عنكم وانتم تعرفون ان يتامى رغم ان اباءهم احياء يرزقون.الدنيا فانية وكم من المظالم سيصرخون في وجوهكم امام الله يوم لا ينفع لاجاه ولا مال ولا بنين.من بين الناس الدين سوف يضلهم الله يوم لا ضل له وعندما ترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عداب الله شديد”امام عادل ” فهل ائمتنا عادلين .انشاء الله سترفع كلمة الله وسيستجاب دعاء المظلومين ودعوة المظلوم لاترد وكم من مظلوم يشكي ويشكي ويشكي الى الله الظالم ينام والمظلوم لا ينام ويدعو الله ان الله ليس بغافل على مايفعل الظالمون
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • الضلم
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:49

    السلام عليكم اللهم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب ضمر ضلمين وزلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم فك اسرا اخوانن المضلمين من السجن اللهم انصر مجهدين الدين يردون رفع كلمة لا اله الا الله وعاش ملك والمغرب ليس خوف ولكين كعقيدة صحيح وسلام عليكم

  • نجاة
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:27

    مثل هدا اللباس كالغراب يظهر للعالم اننا ارهابيين بامتياز
    ‘اسيادنا ‘ يتباهون بللباس المغربي الراقي التقليدي والاصيل اما جثتنا المعفنة تفضل اللباس من عصر الحجري القديم
    اين رموز حضارتنا المغربية فرضت عليها الرمال المتحركة
    ابدعنا باثقان و رقي في ثراتنا المغربي يدل على درجة حضارتنا
    من تربة وطننا بجدور يتبث منها الجمالية و هؤلاء فرضوا علينا
    افلام هولييوود بكل العرب و المسلمين في نفس القالب نساء بالاسود و الرجال بثوب النوم الابيض
    هل نحن في المغرب ام في افغانيستان و على هؤلاء ان يتصورون في افغانيستان لتكون الصورة لا تخلق شكوك فهؤلاء ليسوا بمغاربة بل ابناء متعة الخليج
    فعلى الخليج ان يقلدنا في لباسنا الارقى و ليس العكس
    قد يكون بينكم خليجي غضب على رفضي هدا النقاب او الاغتصاب و السبي المبين باثرياء الخليج

  • مغغربية حرة
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:29

    قولوا لشارف انه ليس من حقه ان يفرض علينا خزعبلات اسياده اهل سعود

  • محمد الريفي
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:51

    انتبهوا يا إخوة إلى أن هذا الفيديو سيقضي مضاجع المخابرات الفاسدة المغربية، والدليل: انظروا إلى تعليقاتهم فوق!!!
    تظنون أنهم سيتركون هذا الفيديو يمر بسلام؟!!
    هاي هاي!!
    إن الله يملي للظالم (كما يفعل سبحانه مع هؤلاء المخزن والمخابرات) حتى إذا أخذه لم يفلته (وأنا خايف من كارثة ستقع بالمغرب!! من الفوق إلى التحت)

  • بسمة
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:25

    اللهم إن هذا ظلم صراح ما ذنب هذا الطفل الصغير الذي أحرقتم قلبه بانتزاع أبيه منه هذا الصبي لم يتمالك نفسه بالبكاء لم ذكر اسم أبيه وأن والله رغم فظاظة قلبي لم أستطع كبح الدموع لما سمعت بكائه اتقوا الله في أنفسكم أليس لهؤلاء حق في العيش الهنيء؟؟؟؟؟؟؟

  • مغربية
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:53

    ان الله يمهل ولا يهمل.غير صبري اختي. وعليك بالدعاء فان دعاء المظلوم مستجاب.

  • mohamed
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:55

    الله اكون معاك ولكن تعقيب على كلامك وشهادتك على المتهمين الموجودين مع زوجك برئين كيف عرفت ذالك تشهد بالزور تكلمي على زوجك ممكن لانه يعيش معك وتعرفين عنه كل شي اما على المعتقلين قول الله اعلموزوجك سيطلق صراحه ان كان بريء ان شاء الله.

  • مواطن
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:39

    السعودية تلبس اللباس السعودي ولا يمكن أن تلبس الجلابة المغربية واللثام المغربي الأصيل فلماذا تغيرين هويتك ووطنيتك
    كل نساء العالم يعتزن بزيهن الأصيل ولا يحتجن لاستيراد زي الآخرين فلماذا يصر السلفيون بين قوسين على ذلك ؟
    هل يشعرون أنهم مغاربة ؟
    لماذا لبست أنت زي المرأة السعودية ولم يلبسه زوجك الفوقية والعقال كما يفعل السواعدة ؟
    نطلب منكم أن تحافظوا على مغربيتكم ودعكم من لباس الشهرة وهو شرعا ما لم يألفه الناس ويعرضكم لغيبتهم
    ينقصكم الغوص في العلم الشرعي
    وفق الله كل محب للمسلمين

  • انس
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:35

    أين حقوق هؤلاء الأطفال المساكين
    الظلم ظلمات يوم القيامة الظلم ظلمات يوم القيامة الظلم ظلمات يوم القيامة الظلم ظلمات يوم القيامة

  • momo
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:37

    المخزن عبيط لان ولو كان بالفعل الشارف ارهابي فان تعديبه سيخرج اطفاله الستة ارهابين رغم اننى اتفق معهم لانهم حتما سيدافعون
    والامر لكل معتقل الويل للحكومة

  • اللغوي
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:41

    تكلمت بلغة محاكية الى لغة الحق في دولة جملتها الحق و القانون و اعرابها الارهاب المنصوب بالقمع في محل حركة 20 فبراير.

  • abdel
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:47

    يا للغرابة.يخططفون,يعذبون ويسجنون رجلا لان٥ يحب دين٥ وزوجت٥.لو تبع دين النصارى لرضو عن٥ جميعا٠ لنفرض ان٥ اوى مغاربة ذهبوا للدفاع عن اهلنا في العراق.اليس هذا هو واجب كل مغربي في٥ راءحة الاسلام.هل هذا خرقا للقانون٠ نعم ان٥ خرقا لقانون امريكا واسراءيل.الحكومة المغربية تجتهد لتثبت ولاءها لامريكا لكي تحصل على الدقيق.اما انت ايتها المبتلاة فلك الل٥
    امريكا لهم والل٥ لك٠ وسوف ترين من يبتسم اخيرا٠ هل دامت امريكا لمبارك حتى تدوم لغير٥.

  • almghribi
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:47

    هادك الننج رجععي فين كنتي لا مكان للغربان في بلدنا الحبيب الاسلام بريء منك و من بلادن سإمنا هؤلاء ننجا بيننا قبح الله الجهل

  • المصطفى
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:49

    Radwan
    UN vrais testament
    où est la liberté au maroc
    Comment peut-on agir de la sorte vis-à vis des gens qui disent seulement lailaha illa allah.
    Tu veux peut-être que nous femmes et nos soeurs suivent l’exemple de Chakira

  • المصطفى
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:49

    من رأى منكم منكرا فليغيره الى آخر الحديث.
    أستنكر ما تقوم به السلطات المغربية من خطف وتعذيب وسلب ونهب وفساد.
    هذا يتنافى مع ديننا الحنيف.
    من يحب شاكيرا فسيبعث معها يوم القيامة والعياذ بالله ان لم يتب.

  • متاثر من معاناة هذه الاسرة
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:51

    عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا ، قَالَتْ : ” جَاءَ أَعْرَابِيٌّ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ : أَتُقَبِّلُونَ صِبْيَانَكُمْ ؟ فَمَا نُقَبِّلُهُمْ ، فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : أَوَ أَمْلِكُ لَكَ أَنْ نَزَعَ اللَّهُ مِنْ قَلْبِكَ الرَّحْمَةَ ؟ ” .
    هذا للذي لايقبل الصبيان لادخال السرور عليهم,فكيف بمن قهرهم وادخل عليهم الاسى,ان كان الاب مذنبا حقا فقد جلب على اسرته المهالك,اما اذا كان مظلوما فالظلم عواقبه وخيمة ودعاء المظلوم ليس بينه وبين الله حجاب.

  • hanafi
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:57

    من التجارة في الأحذية و زيت الزيتون إلى التجارة في العقارات، سي بوشتا المنعش العقاري بسوريا والله ما عندكوم علاش تحشموا وجهك صحيح بــــــــــاز

  • abdoulah
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:59

    on vois tous que cette famile est pauvre et éduquée machaa allah, ils ont comis aucun crime, aux DTS criminels qi sont prisent avec nous ici sur hespress, lachez le frere bouchta et refléchissez sur les punitions d’alah si vous ne repentissez pas

  • un marocain
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:51

    بغض النضرالى تعاطفنا مع براءة هدا الطفل الدي من حقه العيش في احضان ابيه ونتمنى لهولاء الابناء العيش في ظل الاب الدي نتمنى له الحرية في كلتا الحالتين اد كا ن متطرفا فليتب واد كا ن بريء هدا ما نتمناه ……..
    لدي ملاحضة وهي المهنة المشتركة بين كل المشتبهين وهي بيع الاحدية في 2003 كان مول الصباط في القضية في 2011 مفجر مراكش وزملاءه كانوا باءعين الاحدية والشارف كما دكرت زوجته كان يبيع الاحدية ……….ادن هناك على ما بين الاحدية والارهاب وهدا موضوع جيد للبحت لنيل رسالة الدكتوراه مثلا….

  • bachiri
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:03

    والله من لم تدمع عيناه لهدا الطفل فليبحث له عن قلب،اما الاسئلة التي طرحها” الاخوة :لمادا الموسيقى فالشريط” فهدا يعبر عن شدة دكائئهم ان كان السؤال بصدق،او تورطهم مع الجهاز الامني.كيف ماكانت هوياتهم انه موسف ان لا يشفقوا على هدا المسكين و امه
    والمرجو ممن لديه عنوانها ان يكتبه علا الصفحة

  • fatima
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:05

    ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
    كان الله في عونك اختي وأسأل الله ان يفك اسر زوجك

  • محمد
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:45

    ارجو من الدكتور ان يطلع على صحة هؤلاء الاطفال وجزاه الله خيرا

  • simo
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:47

    المرجو منكم حدف التعليق 3 و4 لانه لا يتناسب مع معناة اسرة بوشتة

  • سفياني
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:45

    انتما ابوين غير مسؤولان لمادا
    من عيشتكم المزرية مع انكم على حسب كلاكمك ميسورون الحال تركبون الطائرة وتشترون بيت في سوريا
    ابوين لستة اطفال وتسمحوا لانفسكم بممارسة انشطة سياسية فاشلةانتم في غنى عنها.
    تخاطبين السؤولين الحكوميين والاجدر ان تراجعان انفسكما وتثقون الله في اولادكم بتربيتهم وتوفير لهم عيشة كريمة بعيدا من الايادي الطويلة الغليضة التي سوف تخنكم لا محالة.

  • عبد الله المغربي
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:17

    السلام عليكم ورحمة الله هادوك الناس لي كي عارضو الاخ الشارف وكيرجعو ليه اللوم واش عندكم شي علم ولا هير داوين سيد باغي يمشي العراق يجاهد دولة مالها واش كان عاجبكم الظلم لي لمارسو الغرب على خوتنا في العراق وغيرها الرجال يقتلون والنساء تغتصب والاطفال لهم نصيبهم والجهاد في هاذ الحالة راه فريضة ربانيا لازات الظلم ودفع العدو لافرق بين المغربي والعراقي هذيك تفرقة استعمارية لاضعاف الامة ولا الدولة ديالنا خايفا من سخط امريكا اتقوا الله علاش لمغاربا كانو كيرسلو الجنود لمساعدة فرنسا في حربها مع انها دولة ليست مسلمة والعراق ولا فلسطين ولا افغانستان لاهذا ارهاب والدولة عارفة بان هذ الناس مكيديرو الى الواجب الديني وفي السجن كيطلبو منهم السماحة ولكن ضروري الدولة تبين لامريكا انها خدامة معها واخيرا لي معارف شي حاجة فشي موضوع وممتاكدش من الحقائق من الافضل ليه يسكت راه السكات حكمة والسلام عليكم ورحمة الله

  • tatawi
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:03

    انا نذرت نفسي كي ارد على اذناب المخزن في هذا الموقع يا من تسمي نفسك مغربي لو كنت حقا مغربيا قحا لاخذتك الحمية تجاه هذه المراة التي سجن زوجها ظلما وعدوانا ولقلت كلمة حق عوض ان تفتري وتزيف الحقائق واذكرك ان الله سائلك عن شهادتك ورب كلمة يقول الانسان تهوي به في النار سبعين خريفا . واقول لزوجة الشارف اصبري واحتسبي والجئي الى رب الناس فهو من دون شك مجيب دعواك وهو يسمع شكواك واعلمي ان الله يحبك اذ ابتلاك ولا نملك لك ولبوشتة الشارف غير الدعاء فيارب فك اسره واخوانه وارجعهم لذويهم سالمين

  • محمد جبال الأطلس الكبير
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:55

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَايُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ
    يقول صلى الله عليه وسلم : ثلاث دعوات مستجابات لا شك فيهن دعوة الوالد ودعوة المسافر ودعوة المظلوم .
    ويقول صلى الله عليه وسلم: دعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام ويفتح لها أبواب السماء ويقول الرب وعزتي لأنصرنك ولو بعد حين.
    ويقول صلى الله عليه وسلم: اتقوا دعوة المظلوم فإنها تصعد إلى السماء كأنها شرارة.
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • adam
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:33

    أنا هاد القصة مدخلتليش لاراس مديرش متخافش أباش عرفنا بلي هاد لمرا مرتو وأشحال فيها ديال لهدرة أواش داها على ٦ ديال الدراري وخليونا اكلو شدك ديال لخبز فلأمان بعدا رانا نعسو هانين أنتوا بغيتو تنوظ الفوضى والله حتى الشفارة يبقاو يدخلو عليكم لالديور

  • Radwan
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:05

    Mr. almostafa..
    To commentaire número 57 nous Donne une tres bonne evidence que toi et tes radicalists Amis vous etes contre la democracy….tu me dis es que je veus que les femmes Marocaine deviennent comme shakira car j’ai critique la femme dans le video propagandists DEs salamis.
    Permierement, dans une democracy la femme a le choir de s’habiller comme Elle veut, je sues pour l’egalite entre femme et hommes..tu es contre ca.
    Je suis pour le multiple culturalism musicales et artistic…tu es contre ca
    …je suis pour UN maroc modern, libretto…tu es pour UN Maroc ou les femmes Sont DES servants pour les hommes, ells doivent etres invisibles dans la societe, tu es pour UN Maroc our les homes doivent etre barbs…tu es contre la ” music non Islamic”… Tu es pour UN maroc qui resemble a l’afranistan sous les Taliban…
    J’ai UN question pour toi…es que ?Ben laden est to hero?
    Es que al Qaida to group terrorist le plus prefer?

  • كلميم
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:59

    ان لله لايضيع أجر المحسنين

  • مواطن بسيط
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:55

    لا حول و لا قوة إلا بالله,اللهم إن هذا منكر….إصبري يا أختي فإن الله مع الصابرين….فوالله لا و لن نرضى عن الظلم في حقك و لا في حق أي مواطن مغربي حر غيور على دينه و أرضه و أهله.

  • الرد على بشرى
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:39

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد:
    فقد اختلف العلماء في وجوب تغطية الوجه والكفين من المرأة أمام الأجانب .
    فمذهب الإمام أحمد والصحيح من مذهب الشافعي أنه يجب على المرأة ستر وجهها وكفيها أمام الرجال الأجانب ، لأن الوجه والكفين عورة بالنسبة للنظر ، ومذهب أبي حنيفة ومالك أن تغطيتهما غير واجبة ، بل مستحبة ، لكن أفتى علماء الحنفية والمالكية منذ زمن بعيد أنه يجب عليها سترهما عند خوف الفتنة بها أو عليها.
    والمراد بالفتنة بها : أن تكون المرأة ذات جمال فائق ، والمراد بخوف الفتنة عليها أن يفسد الزمان، بكثرة الفساد وانتشار الفساق .
    ولذلك فالمفتى به الآن وجوب تغطية الوجه والكفين على المعتبر من المذاهب الأربعة ؟. وعلى هذا : فمن كشفت وجهها فهي سافرة بهذا النظر .

  • lmjalwwake
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:19

    cette femme peut etre ne savait pas ce que mr bouchta faisait en peut savoir tout ce qui ce passe sauf ce qu il y a dans les tetes des etres humains une hautre chose moi aussi j,etais en syrie a dubei malysia singapore ecttt pourquoi en m,arrette pas quand je rentrais au maroc alors mr bouchta il, ya quelque chose qui cloche

  • نور
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:23

    حتنتما كتكفسها على ريوسكم. لبسا هدك لباس مكينش في إسلام. وزيدها بدرجة المصرية.رغما لكيسولك مغربي نتي بغا تبلغي رسالة هدري درجة المغربية.يمكن يسمعوا ليك

  • بوشعيب
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:43

    مافهمت والو! ،دابا هاد الشارف واش عندو جوج نسا ؟ إوا الاولى اللي تكلمات في اول فيديو او مابانتش كتبان من خلال الهضرة أنها أميّة 100/100 ، هذي كتلم العربية الفصحى ممزوجة بلكنة شرقية، غدّا غدي تبان وحدة كتهضر الهندية!! حلل وناقش!!

  • يوسف
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:27

    إلى كل من يطعن في المسلمين, بالله, ثم تالله ثم و الله إنكم ستسألون أمام الله عن هذه الردود السيئة التي لا رحمت فيها و لا شفقة. أنا مسلم و لو رأيت أحدا يفعل مثل هذه الأفعال بيهودي أو …. لرفضت هدا الفعل و دافعت عنه برفع الظلم عنه. ثم لكل من يؤمن بقسم الله, والله أن بعض الجهاة من وزارة الداخلية تمول بعض الناس لأضافة تعاليق تخدم مسلحتهم الشخصية ولهذا المرجوا من القراء و المعلقين أن يحكموا حقولهم ولا ينخدعوا ببعض التعاليق. و أخيرا أختنا الفاضلة زوجة الشارف, اصبري و صابري و ساعدي أولادك على أن يكونوا من أهل الدين و العلم و الفضل و الزهد, و لا تجعلي من هذه الإبتلاءات مشاكل فهذا هو حال المؤمنين من أول الزمان. و موعد المؤمنين الصابرين الجنة.

  • زكريا
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:29

    انتبهوا جيدا أيها الإخوة!!! هنا بعض التعاليق في هدا الموقع للظلاميين التي يؤيدون الفكر المتطرف والإرهابي لمثل هده السيدة التي يشبه مظهرها مظهر الغراب؟!!
    إنه الفكر الدي ينشر ثقافة الحقد والكراهية والقتل والإرهاب! في حق كل من اختلف معهم فكريا وعقائديا.
    تبا لكم أيها المتأسلمون المتطرفون، فالأغلبية الساحقة من المغاربة ينبدون فكركم الإرهابي كما في علمنا جميعا، ويكرهونكم بسبب انعزالكم بالإضافة لمظهركم المشين والغريب عن مجتمعنا!!

  • مغربية
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:13

    الله يفرج عليكم يارب امييييييييييين.لقدر اساعد هد المرة مايبخلش عليها الله لا يضيع اجر المحسنين.وحتى واحد مضامن اشغيوقع له هو ولا احد افراد عائلته

  • amazigh
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:09

    هادشي كايبكي … الله يمهل ولا يمهل ، و هل تحسبون أن الجبار سينسى لكم هذا ؟ هل سمعتم يوما بيوم الحشر ؟

  • عبدالسلام
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:59

    أستغرب ممن يقول أن عينه تُدمع من أجل الطفل الصغير؟
    من المسؤول إدن عن هؤلاء الأطفال أليس أبوهم وأمهم؟
    لمادا تركهم إدن أبوهم الشارف؟ ودهب إلى سوريا من أجل أن يأوي المنتحرين الإرهابيين، اللدين ينفجرون على العراقين في الأسواق والمواسم؟
    ثم بالله عليكم! يامن تبكون دموع التماسيح على هدا الطفل؟ لمادا لاتبكون أيضا على الأطفال والنساء العراقيات اللدين يذهبون ضحية الأعمال الإرهابية التي كان يشجع
    عليها الشارف الشباب اللدين كان يرسلهم للعراق من أجل دلك.
    ثم ألايوجد اليوم في العراق آلاف الأرامل ومئات الآلاف من الأيتام في العراق؟ بسبب دعم الشارف وتشجيعه للمنتحرين.

  • imad
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:31

    والله يحيد داك اللحية ديال الشيطان يطلقوه على الفور ولكن بنادم مكلخ فكر في أولادك وسير ترازي وبارك من التعصب الديني راه الإيمان ماشي في اللحية طويلة بحال الشطابة وماشي في الخيمة المتنقله

  • Sam
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:17

    افرجوا عن زوجها
    WE know all the moroccan Torture, just see now the Hespress posting

  • نور الدين
    الإثنين 30 ماي 2011 - 18:15

    نسأل الله عز وجل أن يفرج كربة هذه العائلة المكلومة وأن يجمع شملهاانه على كل شيئ قدير وأقول لاختناصاحبة التعليق 16اذا طلبتي من المنقبات الرحيل الى أفغانستان فهذا يعني أن تطلبي من المتبرجات الرحيل الى مريكان هذا يخالف في نظري عدالة القضية فالاسرة تعاني وما علينا كمسلميين الا بالتخفيف عنها ولو بكلمة طيبة تحياتي أختي

  • Aziz
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:35

    ان الله يمهل ولا يهمل.غير صبري اختي. وعليك بالدعاء فان دعاء المظلوم مستجاب.

  • المصطفى
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:37

    a Radwan
    Comment peut-tu juger les gens sans les connaitre
    J’ai cité un hadith du prophète Mohammed( bénédiction et salut de Dieu sur lui) et voilà que tu me traite déjà d’intégriste et anti-démocrate etc
    Je suis pour le droit d’expression de tout un chacun même si on n’est pas d’accord avec lui
    La femme que tu as vu sur ce clip à le droit elle aussi à la liberté d’expression et si elle a envie de porter niquab qu’elle le porte.Elle est libre de son choix.

  • مغربي مسلم
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:39

    ألسلام على من إتبع ألهدا والجحيم لؤلإك ألذين يتهمون ألمسلمين بما ليس فيهم أقول للتي تقول إرحلو إلى أفغانستان لماذا يرحل ألمسلم من بلد دينه ألإسلام بل إرحلي أنت وأمثالك إلى بلدان ألنصارا وتركو ألمسلمون في حالهم أظن بأن كل ألمغاربة متفقين على أن ألإسلام دين ألدولة فلماذا يتربص ألمخزن بكل من كبر لحبته أو واضب على ألصلاة في ألمسجد ولا يتربصون بالسكارى ولا بالكاسيات ألعاريات علما بأن هذا حرام في دولة إسلامية

  • المصطفى
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:41

    A Radwan
    Je n’avais pas lu ton commentaire jusqu’à la fin, et que normalement je ne manque jamais de respect aux gens j’aimerai te poser quelques questions comme tu m’en a posées.Que représente le prophète Mohammed -BSDL pour toi
    Quand à moi moi c’est mon modèle de référence et je n’ai pas honte de le dire et j’en suis même fier.

  • شكون معامن
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:41

    السلام عليكم
    غادي ندرج معا شي و حدين شكون معيا أنا اه معاك انت الي تتشوف ختك و مك معرين امتتقول والوا و إلى شفت شي أخت وملتزمة تتبدى تفلسف عرفتي إدا بلي نت ديوت. كيفاش اش تتقول اه ديوت نعام السي…
    اللحية…..قال لكم لمونتير حسنو اللحية و لا يصرا ليكم فحال الشار ف فك الله اسره..كيفاش ياك اللحية خلقها الله..واس واش بغتي تزور تمارة راه قال ليك كين واحد الكار لي عندوا اللحية يديه فابور لتمارة.
    واش جاب القرعة لهدرة …واش القرعة القرعة و لا القرعة حيت كثروا علينا القراعي مبقينا عارفين اش من وحدة..اه فهمتك.. لا حنا تنديروها غير فلكسكسوا..إوا جمع راسك…
    شوف نت و انتي لعاجبكم العري سمع مزيان لموت رمتتعلمش ليوم اولا غدا الله يرحم فتوبوا إلى الله.
    و أخيرا فاللحية من سنة خير اللخلق محمد عليه صلوات الله و سلامه
    فتشبه به وسر على دربه لألا تكون فالأخرة ممن يعض على يديه و يقول يا ليتني ا تخذت مع الرسول سبيلا..
    وأما اللباس الشرعي فهو لباس أمهات المؤمنين فكوني مثلهن ودعيكي من العري و السفور..
    اللهم رد جميع المضلومين إلى أسرهم و تب على جميع المغاربة و جعل بلدنا أمنا و رزق أهلة مما تحب و ترضى اللهم زين بناتنا بالحجاب و أبعد عنهم المتربصين بهم من شياطين الإنس و الجن امين واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

  • obrrihi
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:37

    bonjour
    c est vraiment malheureux de voir de telle situation mais qui en est responsable je crois et j en ai la conviction que les parents parce que ils sont responsables de leur foyer de leur mariage de leur enfants de leur éducations avant et après les avoir mis au monde pourquoi avoir six enfants si on a pas la capacité de les nourrir et les éduquer dans une ambiance de bonheur de calme c est facile de décliner la responsabilité

  • BOUCHRA
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:43

    النقاب لباس وليس عقيدة ولا دينا ????????

  • BOUCHRA
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:39

    النقاب لباس وليس عقيدة ولا دينا ????????

  • محمد
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:53

    اجب يا عبدا من عباد الله الضعفاء في هدا الوجود الفني الم يمت ابوك الحسن الثاني من قبل مادا اخد من هده الدنا غير اللحد و الكفن…اتق الله في ابناء الشعب .و اعلم ان الظالم لا مفر له من حساب امام الله و امام مالك الملوك

  • ابو هند
    الإثنين 30 ماي 2011 - 15:45

    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على الصادق الامين اما بعد ردا عن التي قالت النقاب سعودي ارحلو الى افغانستان النقاب من ديننا الحنيف وليس سعوديا قلت ارحلو ارحلي انت الى فرنسا او امريكا نحن في مغربناالاسلامي اما انت يا زوجت الاخت بوشتى الشارف اقول لك صبرا انا قلوبنا تتمزق عن اخواننا نحن مستمرون في الاحتجاجات حتى يطلق اخر معتقل ما يسمى بالسلفية الجهادية اما الدي تكلم عن الموسيقى ليست الاخت هي التي اطلقت المسيقى واسئل الله تعالى ان يجمد الدماء في اجساد كل من مس اخواننا

  • مواطن
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:49

    لا أعتقد أن هذه المرأة زوجة بوشتة الشارف هذه لديها خلفية سياسية وعلى ما يبدوا أنها مثقفة عكس بوشتة الشارف الذي يتكلم بعفوية (ولي عندو كي قولو) والذي ليس لديه مستوى دراسي، لا أعتقد أنها زوجته والله أعلم .

  • vraie marocaine
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:01

    هده السيدة اهانت هويتي ثقافتي المغربية
    فلترحل الى السعودية و فورا
    dégage vite toi et ta clique
    sans nous jouer la victime

  • Radwan
    الإثنين 30 ماي 2011 - 17:11

    Mr. Al mostfa,
    Tu n’a pas reponduent a mes deux questions:
    – quel es ton opinion de Ben Laden?
    Quel es ton opinion de l’egalite entre hommes et femmes
    Pour ton question, ma religion est une chose personel , c’est ca la democracy.
    Mais pour ne pas m’accuser d’etre UN a apostal/satin….je vous dis que je suis uN fier moslem..

  • ) زوجة بوشتى
    الإثنين 30 ماي 2011 - 16:57

    اترك لكم رقم هاتف زوجته :الأخت زهور ( أم سعد) زوجة بوشتى الشارف 0622172086 … لكل من أراد مواساتها أو مساعدتها والله لا يضيع اجر من أحسن عملا ..

  • abo ahmed