‫تعليقات الزوار

11
  • maroc
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 01:17

    سلام عليكم .بريز يثهرب من جوابه عن الاسلحة الكمياءية والثسثر على شريكه ايران و هجومه على الرئيس المصري الشرعي ..مرسي..بثهامه جائ بمصطلحاث ..قديمه.. ا الاسلام يهديد امن مصر . مثى كانث مصر عندها هيبه الا بلاسلام

  • mohamed
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 05:15

    وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبيرا. الآية 4 من سورة الإسراء
    فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا. الآية 5 من سورة الإسراء
    وقلنا من بعده لبني إسرائيل اسكنوا الأرض فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا. الآية 104 من سورة الإسراء

  • أبو يحيي
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 05:58

    إفيقوا يامصريين وتعلموا… قال لي عمرو موسى وهو صديق عزيزعلي ….
    أنظروا إلى من وليتموهم أمر دستوركم رئيس لجنة الخمسين حرامي لإعادة وضع الدستور,وراجعوا دستوركم وابحثوا على المواد التي كانت فيه وأزيحت بل أزيلت منه خاصة التي لها علاقة بالتشريع الإسلامي. انظروا إلى صديق رئيس إسرائيل عمرو موسى اللدين تتبجحون وتتشدقون به يامصريين ياأغبياء,مع احترامي للشرفاء"أتستبدلون الدي هو أدنى بالدي هو خير,أهبطوا مصر فإن لكم ماطلبتم…" أتستبدلون حصانا بحمير,شتان بين السيد مرسي الدي كان ينوي إعادة الكرامة لكم ولأولادكم في المستقبل,وبين الخسيسي وعمرو موسى ووووو.آه ياوطني المفجوع أه ياقلبي المكلوم. فعلتموها إدن وأنتم من الجاهلين,سمحتم للسيسي بأن يستغفلكم ويستعبدكم ويضحك عليكم بأنه يحبكم,ويضحي من أجلكم وليس له نوايا في السلطة بل مصر مصر فقط.أنشودة تتغنون بها أغلبيتكم وأنتم في الحقيقة لوأتيحت لأحد فرصة أن يبيعها ببضع دولارات لما تردد لحظة واحدة,وأنا اعرفكم حق المعرفة.أغاني وأفلام وحكايات وبكاء لما تسمعون كلمة مصر لكن والله نفاق في نفاق في نفاق,كل تهمه مصلحته لامصر ولاهم يحزنون,الكل عرفكم إلا أنفسكم!!!؟؟؟

  • المغربي
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 08:46

    هدا رجل وطني يحب شعبه ويدافع عليه ب

  • amagous
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 09:32

    Salutations amazigh.J'ai beaucoup d'admiration pour ce grand homme ainsi que pour l'ensemble du peuple juif avec qui nous avons une relation de coexistence de 26 siecles.

  • ولد البلاد
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 11:24

    والله سيأتي يوم تتمنون الموت ولن تجده,,,اللهم أسألك أن أكون حاضرا في متل هذا اليوم ندك حصون الطغاة و نقاتلهم في ساحات الوغى و نتم كلمة الله

  • khalid
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 13:33

    أحب أن أسمع لهذا الرجل المحنك في السياسة رغم أني أكرهه،من باب إستفد من عدوك فهو رجل ذو ثقل و من بين مهندسي النظام العالمي الجديد، و ذو شأن لذى دوائر القرار في العالم.أظن أنه لأول مرة يسقط عنه لقب الثعلب الملقب به في إسرائيل لإتقانه فن المراوغة، إذ كانت أسئلة الصحفي جريئة و واضحة لم يجب عنها كطريقته المعهودة.

  • (مواطن) في الغربة
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 15:44

    أولا هاذا صهيوني بإمتياز و كلنا نعرف ماذا تعني الصهيونية (إلقاء العرب خارج فلسطين و أخذ مكانهم) ثانيا هاذا الذي يتكلم عن الأسلحة النووية فيجب أن نعلم أنه مهندس البرنامج النووي الصهيوني منذ سنوات الستينيات و من المعروف أنهم يملكون آلاف الرؤوس النووية و قد تم فضحهم على يد اليهودي المغربي مردخاي فعنونو ثالثا

  • المنفي
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 15:50

    لم أكن أعلم أن مرض السرطان يتكلم!!!ما أعلمه أنه ياكل ويسرق ويبطش في صمت …

  • sarah
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 17:34

    les juifs sont malins! ils se partagent les rôles!!!!! l'un dit une chose et l'autre dit son contraire!!!! afin de ne jamais perdre la partie!!!! et d'ailleurs c'est quoi ce régime avec un président qui sort le bout de son nez juste de temps en temps et un premier ministre qui se ballade dans le monde!!! c'est pas cacher tout ça!!!!
    je peux pas le voir ce JHimone PERèz!!!!

  • حس بيس
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 17:44

    الحمد لله وحده.
    لاشك ان اليهودي بيريز لم يستحيي من جعل مختوم داوود عليه ص-س لوائا لكيان دولته,سيرا على نهج اسلافه الذين صكوه هيكلا مقدسا لكيان دولة اسرائيل.
    واليوم يظهر بيريز ناطقا باسم نجم داوود;وهو يتخذه مرائا ظهريا…اورث بيريز داوود..? ام مستنسخ لهيكل سليمان…?ام انها قد ترسخت لعنة داوود على الذين كفروا من بني اسرائيل….?//باب المغاربة.

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 5

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال