‫تعليقات الزوار

81
  • دايز زربان
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:17

    بنادم ممحن الله يدير شي تاويل ديال الخير

  • آية دعاء
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:21

    إيلا كان متردد واش يمشي يصلي ولا لا فالله يهديه، ويلا كان متردد على أمر آخر فالله يرد بيه ويكون معاه مسكين.

  • لعفوو
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:22

    واااا راه الوقت ولا يتلف اللي ما يتلف ،، + هذا هو ما ينتج عنه البعد هن ذكر الله ،، بنادم كاتضربوو تالاااافاااااااا

  • Sarr Med
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:23

    هاذا مسلسع اولا مالوا … نسأل الله السلامة و العافية، الحمد لله الذي عافانا

  • التقشبندي
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:24

    اللي شاف الله يستر يقول شي حاجة ماشي على الفيديو على اللي ماعندو مايدار و مصورو

  • ايت ايعزة
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:25

    الحمد لله الذي عفانا مما ابتلا به عباد اخرين.نسأل الله عز وجل له الشفاء والعافية……

  • احمد رشداوي
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:31

    فيديو لا يعبر عن شيئ بتاتا سوى تصوير رجل مختل عقليا يمشي في الشارع
    (قلت ميدار ) بغينا نشوفو شي حاجة تهمنا ماشي نشوفو فهموم و مشاكل الناس النفسية و العقلية

  • younsi
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:33

    هذا مرتو غضبانة فدار بوها هو كان غاذ يصلحها…..

  • عبد العالي الروزي
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:34

    الحريه هى حريه التفكير
    وحريه التنفيذ

  • حمود
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:35

    اللهم اشفي كل مريض مسلم

    إن لهادا الشاب شيء من المس والله أعلم قد يكون للأذان دخل في هذه الحالة

    اللهم إشفه يا رب العالمين

  • rgn
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:35

    حيرة وسط الشارع مكاين لا حيرة و لا هم يحزنون مفاهم والو فالتكنلوجيا السيد كيقلب على الريزو و السلام هذي باينة

  • أحمد
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:35

    صراحة عيب نصور فحال هاد الفيديو ونقوم بالنشر ديالوا
    الظاهر والله أعلم أن هذا الشخص مختل عقليا أو عندو شي مشكل نفسي
    نسأل الله تعالى له الشفاء
    أما بالنسبة لمسألة تصوير هذا الشخص فأنا أعتبرها لا أخلاقية .. والله سبحانه وتعالى قادر باش بيتليك بشي حاجة أكثر من هادشي

  • محمد
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:35

    حشوما عليكم هادشي راه السيد باينا فيه ماشي عادي قولو الله يستر راه تا واحد ما عارف شنو غادي يوقع ليه غدا

  • Gruß aus Deutschland
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:37

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا …. الحمد لله ..

  • سائل
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:38

    من فضلكم مامفاد هذا الفيديو هل الحيرة في اتخاذ القرار وسط الشارع أمر يستحق نشره على هسبريس الهائلة ؟

    أم أنني لم أفهم معنى الفيديو ؟

  • طنجاوي
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:38

    لا حولا ولا قوة الا بالله
    عادي فهاد الزمان
    كلشي ممكن
    الله يرزق الصبر لجميع المغاربة

  • moed
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:41

    حشوما عليكم اصاحبي . ليشاف شي اكول الحمد لله الدي عافاني
    انما الايام دول . فاليوم صورته و غدا ربما يصوروك في اقبح حالة .اتق الله

  • محمد
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:44

    لا حول ولا قوة الا بالله، لم أفهم ماذا يريد ناشر هذا المقطع أن يبلغه للمشاهد المغربي.
    واذا كان هذا الرجل الموجود في الفيديو مريضا نفسيا فلنحاول مساعدته وليس الضحك عليه وتشويهه في وسائل الاعلام

  • taha
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:45

    اتساءل عن جدوى هذا الفيديو هاد الانسان الله اللي عالم به فقد تتسببون في إضحاك الناس عليه وقد تتسببون في عزوف القراء عن موقعكم المحترم فحداري

  • allal
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:47

    ..ا لا بدكر الله تطمئن القلوب..الاية
    و نحن نسمع الادان في هدا الشريط ونسمع كلمة .الله اكبر .تصدح في كل الارجاء
    فلا بد ان نفهم ونتيقن بان الله عز وجل هو اكبر من كل شيئ.اكبر من كل الهموم التي تعتري الانسان.اكبر من الحيرة والشك اللدان يربكانه و يخلان بتوازنه النفسي.اكبر من كل شيئ يخيفه.اكبر من كل الاقوياء فما من دابة الا هو اخد بناصيتها و تحت سمعه و بصره.. لدلك فلا حيرة ولا ياس ولاقنوط عند كل من امن بالله ربا قادرا وقاهرا فوق عباده مالك الملك فعال لما يريد وهو اشد بعباده رحمة من انفسهم..ولنا في قصة سيدنا يوسف عليه السلام وقصة سيدنا يونس ما يهون علينا كل مصائب الدنيا.فمهما اصابك من شيئ ايها المحتار لا يساوي شيئا في ما تعرض له الانبياء الكرام و على راسهم سيدنا محمد .ص. فلا تحتار واترك المولى عز وجل يختار……………
    ..قل لا املك لنفسي نفعا و لا ضرا..الاية. اما الدي يعتمد على قوته الوهمية و على ماله و علاقاته فحتما سيحتار و يرتبك .فاتجه الى الواحد القهار يكفيك الهموم كلها وتسكن نفسك و تطمئن. فالله اكبر يا محتار.
    ..سنلقي في قلوب اللدين كفروا الرعب بما اشركوا..الاية.
    شكرا هسبريس

  • الفقيه السوسي
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:49

    يقول المثل المغربي الدارج " اللي شاف شي يقول الله يستر " حركات هذا الشخص المسكين ليست طبيعية وتدل أكثر ليس على الحيرة ولكن على مرض الوسواس الخناس الذي يعيش فيه المسكين ولا علاقة لعنوان موضوع الفيديو بمعناة هذا الشخص وأفضل ما يقال عند الأبتلاء " الحمد لله الذي حفظنا مما ابتلاه به وفضلنا على كثيراً ممن خلق تفضيلا "
    ‏اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً
    اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.

  • إنساني
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:53

    من الواضح ان الشخص مختل عقليا أو ربما مخذر، ما كان عليكم التشهير به

  • f rachid
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:56

    راه غير المعجون هذاك…حيت بان ي سيد ممسطيش من لباسوا او هيئة تاعوا;…ولا سيد عملين ليه عملة,,ههه

  • Karim Cherkawi
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:57

    I bet CHITANE is holding him back and preventing to go to the Mosque or maybe he's just Algerian, I meant Mkarkab and spacing out. Allah yahdi makhlak, Amine.

  • simo
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:57

    هدا المسكين ربما يشكو من خلل نفسي,,اتقوا الله,فلااحد في كامل وعيه يرضي ان يقوم بهدة الاشياءامام المارة,,فلاتستغفلونا يرحمكم الله

  • Hicham mn lalman
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:57

    موجودين بحالو بزاف في المغرب للاسف
    نسال الله الشفاء
    الحمد لله الدي عافانا

  • وحدة وصافي
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:58

    مسكين 3 دقايق و هو كيفكر يمشي ما يمشيش يمشي ما يمشيش

  • sabrine italie
    الجمعة 11 ماي 2012 - 20:59

    ماشي لخاطرنا كل واحد فينا معرض الله ينجينا من المشاكل حيث الى كثرة الانسان تيدوخ ما يعرف واش يتقدم او يتاخر و في ديك اللحظة الانسان متايوعاش بحركاته تيكون مغيب الله يحفظنا جميع قولوا امين

  • otfingoult
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:02

    اللي تعجب إيتبلى ,,, أدعو له بالعافية و الشفاء

  • maroc
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:05

    الله إخرجنا من دار العيب بلا عيب الله إشاف هاد الرجل و جميع المسلمين

  • ضارو راسو
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:05

    كل ما هنالك شخص مضطرب نفسانيا وسط الشارع العام وهدا يتضح من خلال تصرفاته "اللاعادية" ادا فما الغريب في كل دلك "وزيدون راه الحماق راه ولاساهل المنال في هاد الزمان الزويون."

  • المروو
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:14

    لاحول ولا قوة إلا بالله اللي مخرج من المغرب مخرج من عقايبو

  • مغربي
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:22

    أتعرفون الآن سبب إمتناع قناة بني صهيون الدوزيم عن الأذان ؟
    الشياطين ستهرب من البيوت إن سمعت الأذان..
    أما بالنسبة للأولى، فشخصياً لم أسمع فيها الأذان منذ مدة… صحيح ؟

  • Me again
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:24

    La hawla wala kowata illa billah aladim…

    Pourtant, j aime bien ce video simple et precis! Il reflete et decrit la realité des milliers de marocains egarés.

    Quel coicidence que le transport scolaire arrive exactement à la fin du clip et aussi quand cette personne a pris la decision!!! C est une tres bonne pub pour la sensibilisation et l alphabetisation d une tres grande majorité de marocain et pour la formation continue de milliers d autres qui ont en a besoin. C est aussi un message politique pour les responsables et aussi bien pour les gens qui passent leur temps à ne rien faire.Tout le monde au maroc connait bien quelques uns proches ou inconnus qui ressemblent à cet "acteur de ce film réel". Imaginez vous si on les compte tous. Ce sont des dixaines de milliers, n est ce pas? etc

    Sans oublier bien sûre que ca deroule pendant Alaadan-qui a influencé positivement ( malgres le derangement des klaxons.. ) sur la personne egaré et lui montre le droit chemain, vers la mosqué…

  • قلة ما يدار
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:45

    حتى اللي طاير له الفريخ ما فلت لكم
    اكيد سنرى قريبا المحسوبون على مهنة الصحافة يقتحمون حجرات نوم الناس بدعوى حرية النعبير و قدسية الخبر.

  • samir
    الجمعة 11 ماي 2012 - 21:50

    الى صاحب التعليق رقم 7 احمد رشداوي, هذا شارع طارق ابن زياد بقلب مدينة الحسيمة قبالة قندق la perla وبالقرب من المسجد العتيق, الفيديو مصور من الطابق العلوي للمقهى التابعة لذات الفندق, كان من المفروض على المصور الذهاب الى المسجد لاداء صلاة الجمعة بدل التشهير بشخص لاحول له و لاقوة

  • HICHAM
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:10

    الله يحسن العون الشغل فالمغرب معدوم الله يهدي المسؤولين فين راهم غاديين بدنوب هد الناس علاش هدوك الفلوس ديال موازيين ما عاونوش بهم هد الناس وخلاصة القول المغرب يمرض فيه لم يمرضش والله العضيم ابنادم بفلوسوا وتالفالوا كثرة النفاق والمصالح الشخصية 2M خدامة فنيويورك والشعب عايش 20درهم فالنهار وماباقي والوا يسميونا مندسين

  • barça
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:10

    c est mourinho l'entraineur de real madrid

  • yassir
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:14

    مفهمنا والو من هدا الفيديو ! واش فلم قصير ولا تطاول على الحياة الخاصة للمواطنين

  • ضياء الحـــق
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:24

    هذا والله أعلم شخص مختل عقليا، وحــتى هذا اللي صورو مسالي قبو حــاضي اللي ماشي واللي جاي، الله يلطف بنا

  • citizen
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:26

    j'ai voyais un cas similaire à Temara. Un homme comme lui qui marchait et se plantait à chaque fois quelques minutes et remarche. Le gas se plante et se fige carrement pendant quelques minutes et meme ses yeux se figent et ensuite revient à la normal. une fois il traversait la route. et i s'est planté au milieu de la route devant un autobus durant 5 minutes. et meme avec le claxon, il n a pa pu bouger. cest une maladie.lah istar ljami3

  • ahmed
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:32

    السيد يعيش حريته، ينزل مضامين الدستور الجديد،الأمر جد عادي ومن يصور الناس خلسة دون إذن فهو غير عادي.

  • ABOUSAMI
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:35

    je ne plains pas ce jeune homme qui vraisemblablement souffre de troubles psychiatriques.mais je plains ces savants du net qui de façon absurde font le lien entre un comportement incoherent d'un individu qui a sa propre logique interne et l'appel à la prière.au vu de la densité des lieus de prière tout incident a proximité en est evidement liè .un accident ,une foulure, un eternument.c'est decevant ce kalakh chez des gens qui excellent sur la toile,mais incapable d'utiliser un peu d'esprit pour comprendre les phenomène en dehors de la mystique.
    al mass ou aljinn sont des termes avant de trouver des explications à la folie.sachant que arrazi avait deja donné il ya 12siecles des premisses d'explications au phenomene de la psychose.

  • عابر سبيل
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:43

    لا حول ولا قوة الا بالله
    هاد السيد تيشبه البلاد (المغرب) تالف مسكين بحال بلادي اللى معارفينهاش فين غاديا …
    لا حول ولا قوة الا بالله
    … او هداك الي تيصوورو مايمشيش يصلي ؟
    زعما ندوروا حتا نعياو املقاوش بحل هاد البلاد !

  • فيديو مكلخ
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:46

    اشمن حيرة ولا غيرة مفهمتش المغزى من الفيديو واش بغيتونا نضحكو على السيد ولا ندخلو الحكومة ولا المغرب ونقولو المغرب هو السبب.لا حول ولاقوة الا بالله السيد كيعاني من مرض نفساني وهدشي واااااااااضح لاش تزيدو ديرو ليه الاشهار وشي تايقول ليك هدا مزعزع هدا غادي لجامع هدا فالمغرب مفحالوش …..

  • مولاة لحريرة
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:49

    منين صحفيين مابقاوش كيفرقو بين اختلال عقلي وحيرة آش بقا؟ لقيتو بورتابلات رخاص وليتو غير تكورو وتعطيو لعور.

  • HSM
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:57

    'الله يهدي ما خلق'

    يقدر يكون خدام معا المخابرات 'دست ' يكون حاضي سي واحدمن بعيد

  • ابو حسام
    الجمعة 11 ماي 2012 - 22:58

    باغي يمشي لمسجد و يمنعه جني كافر يسكنه والله اعلم الله يشافيه

  • عزيز
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:02

    مسكين باين جيبو خاوي حيت من تيكون الجيب خاوي تيتلف الواحد

  • أسامة
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:07

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • MERCI HESPRESS
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:08

    c'est la premiere fois que j'ai une remarque sur vous "hespress" .avec tout mon respect a vous ce video sa place ce n'est pas en hespress. car vous pratiquer la vraie press . j'AIME BIEN QUE VOUS SUPPRIMER CE VIDEO . car cet homme Meskine un citoyen simple qui a des problemes ou il est malade.merci hespress

  • غريب
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:15

    الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك و فضلني على كثير من خلقه.
    أما أنت يا مصور هذا المقطع فنسأل الله أن يهدينا و إياك إلى طريقه المستقيم,فأنت مريض بمرض وخيم و مزمن إسمه (التابعة),تتبعون الناس في ملبسهم و مأكلهم و ممشاهم فحتى المرضى لم يسلموا من شركم,وأنتم و الله أعلم فيكم من العيب ما يعلمه إلا الله فلا تضيع وقتك في تتبع الناس و يشغلك حال البشر عن النظر في حالكم.

  • kinghackers
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:21

    يا ربي السلامة هدا طارله الفرخ .مكذبوش كي قالوا المغاربة متعددي الرؤوس راس يقولوا زيد القدام وراس يقولوا رجع فين غادي وراس يقولوا وقف غير فبلاصتك.. .الله يحفظ يا رب

  • mohamed
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:31

    يقول المثل المغربي الدارج " اللي شاف شي يقول الله يستر " حركات هذا الشخص المسكين ليست طبيعية وتدل أكثر ليس على الحيرة ولكن على مرض الوسواس الخناس الذي يعيش فيه المسكين ولا علاقة لعنوان موضوع الفيديو بمعناة هذا الشخص وأفضل ما يقال عند الأبتلاء " الحمد لله الذي حفظنا مما ابتلاه به وفضلنا على كثيراً ممن خلق تفضيلا "
    ‏اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً
    اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.

  • وجهة نظر
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:53

    ما الفائدة من هدا الفيديو ما هو بعده اظن لا شيء
    امر اخر هدا الشاب مشيته تبدو عادية لا تثير فيك الانتباه اليه وحركاته تبدو متركررة اراديا مما يوحي في نفسك من خلال متابعة الفيديو انه مجرد تمثيل.

    اما في حالة هادشي بصح راه حشوما ادا كان الغرض من الفيديو هو التسلية وللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها ادا لم نعط حق السترة لواحد مريض و ما عطينا الوقار لواحد مريض …

    الله يسترنا

  • Said
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:54

    كل ما في الامر هو ان هدا الشخص مصاب بإعاقة التوحد.التردد و تكرار بعظ الحركات الروتينة و التي تبدو خالية من اي دلالات هي من علامات التوحد وخاصة دوي الطيف النشيط الغريب:odd and avtive.والحمد لله علي كل حال.وسلام عليكم

  • ***Said***
    الجمعة 11 ماي 2012 - 23:54

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من الناس.ولاحول ولاقوة الابالله.

  • rochdi
    السبت 12 ماي 2012 - 00:05

    بقاو ليكم غير الحماق تضحكو عليهم ؟
    حشومة كاع .
    هاذ الشي ما خاصش يتنشر.

  • malika
    السبت 12 ماي 2012 - 00:08

    Nous ne sommes pas des psychiatres mais c'est un jeune qui hésite Je connais quelqu'un qui était comme cela mais heureusement il est guérri ;En tout cas la seule manière de guérrir c'est revenir à dieu et que ce gouvernement travaille beaucoup sur la personne marocaine ou bien l'être humain car les gens ont perdu confiance et;;;;;;;;;;;;;;;;lah iddir tawil lkhir

  • laila
    السبت 12 ماي 2012 - 00:12

    assalam,allah yastore,dernierement ,il en a plusieurs au maroc,je crois c-est psychique qui vient des problemes sociales,ça s-est sure ,le mode de vie est devenue diffiçile au maroc,le loyer,la scolarite des enfants deja c-est une charge affreuse ,l-etat ne fait rien pour ces pauvres,il faut vrm prendre soin d-eux,,la marginalisation de l-etat a depasse les normes normales,ilfaut rendre la dignite a nos concitoyens

  • عبد ربه
    السبت 12 ماي 2012 - 00:21

    السلام عليكم ..
    اتساءل عن الههدف من نشر هذا الفديو صراحة ؟!
    السيد فقد عقله الله يحفضنا .. مرفوع عليه القلم .. وانت تصوره.

  • Soufiane
    السبت 12 ماي 2012 - 00:37

    je trouve qu'il un trouble obsessif compulsif (TOC)

  • ihssane
    السبت 12 ماي 2012 - 00:37

    يا ربي أش هادشي فيديو مادار ليا والو لي ضحكني هوما التعليقات ديال المشاهدين لي كايفكرو بعييييييييييييييييييييييييييييددددددد

  • محمد رحـــيم
    السبت 12 ماي 2012 - 00:48

    أعتقد أن هذا الأذان يصدح من مئذنة مسجد الحسن الثاني و الله أعلم ، وأن كل ما في الأمر هو مسرحية لعبها المصور و الرجل ، هناك اشياء غير عادية ربما وضعت للإيحاء بأن الرجل على خلل أو إعاقة ذهنية ، و الحقيقة أن ليس هناك من فرق بيننا و بين هؤلاء الناس الذين نشير لهم بالخلل العقلي ، اللهم أنهم يتحدثون جهرا في الوقت الذي نتحدث نحن سرا !
    راجع نفسك يا عزيزي ، كم منا من يحتج على رئيسه و هو لازال لم يصل مقر العمل ؟ و كم من واحد يخاصم زوجته و هو خلف عجلة القيادة لكن في صمت .قلو أن الناس كلهم صدحوا لاكتشفنا حمقنا الكبير !

  • mehdi
    السبت 12 ماي 2012 - 00:51

    هاد السيد الله أعلم إقدر إكون مسكين مسكون ولا مشير
    ودليل هو الأذان و كيدير هادوك الحركات الله يعفوا و إشافي جميع المسلمين
    إلى باغي أتكمل خيرك سيبرمي هاذ لعجب غادي غير تاخد فيه الذنوب
    والسلام

  • Mustapha
    السبت 12 ماي 2012 - 00:59

    الحمد لله الدي عفانا مما ابتلى به كثيرا من عباده .

  • Khouribga-From NoWhere
    السبت 12 ماي 2012 - 00:59

    هدا الشخص به مرض انفصام الشخصية والله اعلم
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا …. الحمد لله ..

  • khadi
    السبت 12 ماي 2012 - 01:00

    استغرب لمن يفتح الفم وهو لايعي بعض الأمراض النفسية التي تجعل الإنسان يفعل مثل هذه الأفعال…. وللدخول ولو قليلا لهذا العالم نجد أن المصابين بالوسواس القهري يمكن أن يفعلو مثل هذا الشيئ أو المصابين بالأمراض الذهانية… نحن لم ندخل لعقل هذا الانسان لنحكم أن تردده هو حاصل بسبب التردد في الذهاب للمسجد أو لا…فالمرجو قبل الحكم على الانسان التأكد.

  • احسان
    السبت 12 ماي 2012 - 01:02

    ادا وصلتك فضيحة لأحد فاجعلها عندك و لا تتعداك..فان وقفت عندك أخدت أجر السترة .. ومن ستر مسلما ستره الله

  • mous
    السبت 12 ماي 2012 - 01:10

    اللهم اشفي كل مريض مسلم
    هذاك مسكين عندو شي مرض نفسني
    الله يعفو عليه مسكين

  • tatast anafal
    السبت 12 ماي 2012 - 01:11

    كيف ما دا معاكم بنادم وحلة.داها فراسه مخلتوه.هاز السيف مخلتوه.هبيل تبعتوه.الله استر اودي.

  • homme du sud
    السبت 12 ماي 2012 - 01:41

    cet homme est desequilibré c un malade mental il exsite et ne sait quoi faire .surtout s il est fauché sans un sous ds sa poche

  • سعيد الطنجاوي
    السبت 12 ماي 2012 - 01:57

    لا تظهر الشماتة في أخيك ، لعل الله يشفيه و يبتليك .

  • khalid
    السبت 12 ماي 2012 - 01:58

    توحشت نسمع الاذان …

  • افناوي
    السبت 12 ماي 2012 - 02:30

    اللهم رب الناس اذهب الباس انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما.هذا الشخص ربما مريض بمرض الوسواس القهري. شفاه الله.واللي ماخرج من الدنيا ماخرج من عقايبها.

  • hicham
    السبت 12 ماي 2012 - 02:43

    les relations humaines ne sont pas géres comme les relations de la physique quand vous vous abaissez
    vous baissez aussi et vous agrandez pas
    c est ignoble ce védeo
    vous etiez pas à la hauteur c'est l'humeur des laches

  • مراد من فرنسا
    السبت 12 ماي 2012 - 03:04

    عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إياكم والظن فإن الظن أكذب الحديث ولا تحسسوا ولا تجسسوا ولا تحاسدوا ولا تدابروا ولا تباغضوا وكونوا عباد الله إخوانا .كل شخص منا له خصوصياته وأمور خاصة به جديرة بالكتمان ولا يريد اي شخص أن يطلع عليها سواء كان قريب أوصديق أومعرفة أوغير ذلك . من الممكن تكوه أشياء في عالمه ومنفرد بها يريد أن يعيش بها أوبذكراها بعيدا عن الواقع في زمننا هذا وقد تكون أشياء قاسية عاناها في حياته ولا يريد أحد معرفتها فيحتفظ بها لنفسه ماكان ينبغي للأخ الذي صور هذا المبتلى أن يفعل ذالك عافانا الله واياكم من شر الأمراض النفسية الأجدر التبكير للمسجد لجمع الحسنات وليس تتبع الناس والتجسس عليهم وكسب السيئات قال تعالى: انا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا واثارهم وكل شيء احصيناه في امام مبين

  • hafid
    السبت 12 ماي 2012 - 03:37

    فقط يجب قول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا . أو كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    فقط دون نشر مثل …

  • youssef
    السبت 12 ماي 2012 - 07:27

    CE MONSIEUR SOUFFRE DE CE QU'ON APPELLE LES TOC: TROUBLES OBSESSIONNELS COMPULSIFS (LA PSY). 4% DE LA POPULATION EN SERAIT CONCERNEE

  • مغربي
    السبت 12 ماي 2012 - 10:56

    هذا مسكين ليس عنذه من ياخد بيده اذا تراكمت عليك هموم الدنيا ولن تجد من يساعدك او يواسيك لان قلوب الرحمة انقطعت سترى اكثر منه اللهم اعفو عنه واشفيه و لا تبتلين بما فيه

  • احمد
    الأحد 13 ماي 2012 - 09:58

    ادا رايت صاحب فقل عفاك الله واجارنا مماابلاك به

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 2

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 18

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 19

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 35

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 14

وصول لقاح أسترازينيكا