‫تعليقات الزوار

26
  • حاربوهم هناك إن إستطعتم!
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 02:16

    من يتربص بنا ويتمنى هلاكنا؟
    من يستعمل سحر الأفلام وشعوذة الإعلام؟
    هل المجرم شبح يتخفى ويتنكر أكثر من الجن؟
    هل يفجرنا ويظهر بعدها في التلفزة والنت وهو يبتسم؟
    لقد ضيعتم أكثر من 12 سنة مع خلية لم تستطع جمع الرصاص الكافي لصيد الأرانب!
    فهل ستحتاجون ل120 سنة حتى تنتصروا على أصغر فروع القاعدة؟
    لا تسخروا بعقولنا!
    خلال هذه السنوات تغير العالم وقامت حروب
    إستخدم المجاهدون ملايين الطلقات والصواريخ
    وحطموا آلاف الدبابات والمروحيات
    وتنوع مصير الطغات بين مسحول ومسجون ومعطوب ومرهوب!
    القاعدة لا تخفي عملياتها
    أهدافهم محددة في المحتل وعملائه
    أنتم في حلف أمريكا والنيتو وتحملوا مسؤوليتكم
    شمروا على سواعدكم وحاربوا القاعدة وجها لوجه
    لا تفجرونا كما فجر صناديد الإرهاب بشار والقذافي وصالح شعوبهم وألصقوا كل شيئ !"بالإرهابيين"!
    لا داعي للتنقيب في القرى والإعتقالات
    لا تستأسدوا على الشيوخ وآلاف الشباب بالسجن والتعذيب
    تخلصوا من الجبن!
    إجمعوا أمتعتكم وأسلحتكم وإذهبوا مع المارينز الذي تدرب في طانطان لأماكن القاعدة في الجزائر ومالي والنيجر وباقي الدول
    حاربوهم هناك إن إستطعتم!
    أتركونا آمنين في بيوتنا وأسواقنا وشوارعنا!

  • الخلية كانت مجمدة في الثلاجة؟
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 02:26

    أين أنشطتهم طيلة تلك السنوات؟
    هل كانت الخلية مجمدة في ثلاجة الداخلية؟
    ومع إقتراب 16 ماي وموجة الحر
    كان لزاما إخراج بعض المثلجات للتبريد وتهديد الشعب؟
    نفس المسلسل يعاد إنتاجه في كل موسم!
    لمذا لم يقاوموا خلال إعتقالهم؟
    أي مسؤولين إستهدفوهم منذ الثمانينات؟
    في التسعينات في الجزائر عصابات الجيش والمخابرات تذبح وتقيم المجازر وتتهم الإسلاميين ولم يكن حينها القاعدة
    وبعدهم القذافي وبشار وصالح وبن علي, يفجرون ويقولون القاعدة
    القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي إكتسحت عدة دول وحصلت على أسلحة كثيرة وثقيلة ولا مجزرة في الجزائر ولاتفجير سوق واحد وبإمكانها ذلك وأكثر!
    لا أصدق أن جماعة جهادية تنشط منذ 2000 ولزمها أكثر من 12 سنة حتى تجمع بعض المسدسات وبعض الرصاص الذي لايكفي لنزهة صيد الأرانب!
    يمكن لأي مجموعة صغيرة من اللصوص أن تحصل على أضعافه خلال أسبوع!
    حتى إن دخلت القاعدة المغرب فلن تفجر أي سوق أو حانة لأنها تحرم إستهداف المسلمين ولا يدعوا قادتها لذلك
    يمكن أن تستهدف المارينز الذي تدرب في طانطان مثلا
    أما تفجير الأبرياء فهو من إختصاص الموساد وشركات الإرهاب الأمريكة وباقي المخابرات التي تسرح وتمرح في المغرب

  • ZZX maroc
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 02:58

    A vos Marques…prez…parties…
    Les fanatics religieux, vous qui aimez al Qaida et les talibans commencez a defendre vos Amis les terroristes…
    Nous les marocains gagnerons contre votre fanatisme et terrorism…

  • said
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 03:00

    الإرهاب هم اليهود يقتلون في امتنا ،الإرهاب هي أمريكا التي قتلت شعوب وتقتل إلى يومنا هدا مع عجوزاتها اوروبا ، فلكل زمان تخترع خطة وشعارات تتناسب مع الضروف يتم عن طريقها إستعمار مكان ما ولو أد دلك لإبادة شعب بكامله لما لا تستوعبوا جوهر الاحدات بدل من أن تساقوا في بروباجندا الإعلامية المسيطر عليها من القوى المعروفة .لكن لن تتجرؤوا في نعت الغرب بالإرهاب ولا إسرائيل شووووو سيقطع عليكم الضوء والماء.

  • الإرهاب لنا والكباب للقطط!
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 03:08

    هل تبدير الأموال في مهزلة موازين وبعض البشر يقتات من الأزبال
    وكلاب وقطط اللصوص تلتهم أشهى مأكولات الأسواق الممتازة ليس إرهاب؟
    وهل نهب كل الثروات ليس إرهاب؟
    وهل إحتقار المساكين وتفقيرهم وإضطهادهم حتى يحرقوا أنفسهم بالبنزين ليس إرهاب؟
    وهل ضخ الملايير ل2M ودعمها بأموال الشعب الفقير لإفساده ونشر المنكر والجرائم ليس إرهاب؟
    وهل سقوط الأبرياء على يد الدولة بالسحل والتعذيب والإغتصاب في السجون السرية والعلنية ليس إرهاب؟
    وهل ذبح المسلمين من طرف اليهود والنيتو والمارينز الذي تدرب في طانطان ليس إرهاب؟
    وهل مجازر الأنضمة في حق شعوبها مجرد عنف وليس إرهاب؟
    وهل بشار والقذافي وصالح والبقية الذين يرهبون شعوبهم بالتهديد والتفجير الذي لانعلم مصدره ولم تتبناه القاعدة ليس إرهاب؟
    وهل بقاء معتقل تمارة السري وباقي المساجين الأبرياء ليس إرهاب؟
    وهل سقوط ضحايا بسبب آفات الخمور التي تصنع وتباع علنا ليس إرهاب؟
    وهل الإعتداء علينا بسيوف الإرهابيين الواثقين من أنفسهم أنه لاعقاب إسلامي رادع
    فقط أيام في السجن لإكتساب مهارات جديدة والتمتع بعفو سامي لتطبيقها على الشعب ليس إرهاب؟
    لا أخاف من القاعدة نهائيا!
    أنتم من يرهبنا؟

  • من وصول الأدارسة إلى 2012!
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 03:43

    منذ أن وصل الأدارسة للمغرب وإلى شهر ماي 2012
    لم تنفذ القاعدة أي شيئ في المغرب!
    لو كانت أحداث البيضاء من عملهم لتبنوها وأصدروا البيان الواضح الفصيح
    هم لايخفون عملياتهم ولا يكذبون
    وأكدوا أن لا صلة لهم في عملية مراكش
    فمن يفجرنا إذن؟
    شعبنا لم يعد بتلك الغفلة أيام زمان
    بدأ يتعرف على ملامح وجه الجزار وأنواع السكاكين
    السؤال ليس هل ستقع تفجيرات
    لكن من يفجرنا
    في شمال أفريقيا هناك جماعة جهادية واحدة وهي تنضيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي ولم تقم بأي شيئ هنا
    تأملوا أنه في عدة دول عربية إستعمل طواغيتها كل أنواع التفجير والإرهاب وإلصاق كل شيئ بالقاعدة وحبوب الهلوسة!
    في سوريا, ليبيا, اليمن وغيرها
    وتأملوا كيف تغرر أمريكا على بعض المسلمين عندها
    فتقنعه بالعملية وتوفر له كل شيئ حتى تثبت الإدانة
    لكن في اللحظة الأخيرة تعطيه متفجرات غير حقيقية وتمسك بالشخص أو الخلية
    هذا حدث عندهم مرارا
    لكن ما أخشاه!
    نفس المسلسل المرعب هذا هو المستوطن عندنا منذ أحداث البيضاء
    إن أحس النظام بالسخونة فإنه يمكر كأصدقائه في الخارج
    لكن لن يتم إبطال اللحظة الأخيرة من العملية دائما
    نهاية الفيلم ينبغي أن تنتهي أحيانا بالأشلاء

  • مغربي عايق بكم
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 03:47

    أردت أن أستحمر نفسي وأرغمها على فهم قصص الخلايا الإرهابية فلم أجد لذلك سبيلا .كلما اقترب 16 ماي تم البحث عن خلية (باش مكان ).لماذا لا يتم تصوير مكان احتجاز تلك (الكوابس) وتم الاقتصار على (الحفرة ) فقط فين كاينة وفين جات (الله أعلم ؟؟؟؟) .تنظيم لا يوجد إلا في الأذهان تم صنع خلية منه .وطلقوا عباد الله اللي معتقلين راهم أبرياء ….

  • هل كان شعبنا منقرضا؟
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 04:08

    أين بيانت هذه الجماعة التي لم نسمع بها؟
    أين عمليات هذه الجماعة التي لم نراها؟
    قالوا في أحد تقارير 2M أن أنشطتها بدأت منذ الثمانينيات!
    وأكدوا أنها كانت تستهدف أكابر المسؤولين!
    هل شعبنا كان منقرضا بين 1980 و2012؟
    هل كانت الحياة في تلك الفترة أم هو عصر الدينصورات؟
    أم أن أكابر المسؤولين يتساقطون بالعشرات يوميا ولم نكن نعلم لعدم وجود النت وهيسبريس؟
    أين هي عملياتهم منذ 1980 إلى اليوم؟
    ومن هم أكابر المسؤولين الذين هلكوا بسبب كلاشينكوفات وصواريخ هذه الجماعة؟
    أين هي لائحة الوزراء الهلكى؟
    أين لائحة باقي المسؤولين السامين الذين قتلهم خفافيش الظلام؟
    منذ 1980 حقا وهذه الجماعة موجودة؟
    ولزمها 32 سنة حتى تجمع بعض المسدسات وبعض الطلقات التي لاتكفي لصيد العصافير؟
    وأين هي ذكرى تلك العمليات التي إستهدفت أكابر المسؤولين؟
    هل تقيمون كل سنة ذكرى وعيد ميلاد عملية البيضاء ومراكش والعمليات الخطيرة التي إستهدفت المسؤولين منذ 80 إلى 2012 ذهبت أدراج الرياح والنسيان
    البسطاء عندكم أهم وأغلى من المسؤولين؟
    هل تعلمون أنكم بهذه المسرحيات ستجندون الملايين للقاعدة؟
    سيتأكدون أنهم صادقين ولا مكان عندهم للفكاهة والمسلسلات!

  • AberoSabeel
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 05:07

    القاعدة صناعة باكستانية-أمريكية أما أنتم فعملاء "بيادق" لعبت ولازلت تلعب بكم أمريكا. حسبنا الله فيكم أجمعين

  • من سكان هيسبريس
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 08:50

    التعليق رقم 1 و 3 هما لنفس الشخص و صاحبه يظهر أنه من خفافيش الظلام التي تكفر من يتعاون أو يتدرب مع الكفار كما يسمونهم و يقول" عليهم تحمل مسؤوليتهم " ثم يتحفنا في خرافتة الثانية بخرافة المؤامرة و أن اليهود و النصارى هم أصحاب هده العمليات الإرهابية و أن القاعدة تستهدف فقط الكفار فكم من كافر إستهدفت قاعدتك مند تأسيسها و هل إستهدفت الجنود أو المدنيين و كم عددهم بالمقارنة مع المسلمين
    و لا أنتضر جوابا لأن الجواب واضح
    كما أقول لك و لي قاعدتك أعلى ما فيخيلك إركبه فالمغرب ماضي في تعايشه و إستقراره و تفتحه و تقدمه أما من أراد العودة إلى العصور الجاهلية فما عليه إلا أن يركب ناقته و يعود إلى قبيلة أجداده في الجزيرة العربية و خارج أسوار مكة و المدينة  

  • Je change
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 09:09

    Le terrorisme est une fabrication industrielle hollywoodienne que les Américains ont produite pour faire revivifier une économie stagnante dans les années 90. Ce projet diabolique avait pour objectif l'extraction de l'argent à ceux qui le possèdent et aussi de combattre en premier lieu l'URSS . Mais ceux qui n'ont pas encore compris le jeu continuent à digérer ce film usé de production aussi médiocre que ceux qui ont participé dans sa production

  • Je change
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 10:06

    Les islamistes sont des victimes de la propagande médiatique que leurs ennemis ont leurs imposées pour les mettre au mur. Ils ne connaissent pas la violence ni la terreur qu'on leur endosse pour imposer leurs idées. Dans certains endroits du monde, on a fait bruler les théâtres, des salles de cinéma et des conservatoires de musique pour insinuer que les islamistes sont contre l'art. On a fait attaquer les journalistes et d'autres partis politiques pour leur en endosser la responsabilité. Un bon musulman ne tue point les innocents, n'attaque pas les constructions, les arbres ou les animaux. Les islamistes savent mieux que les autres que l’utilisation de la violence pour défendre une idéologie est vouée à l'échec, mais par contre ils ont une conviction profonde que l'argumentation est le seul moyen pour persuader. Mais, si vous êtes par hasard en présence des marionnettes, je vous conseille de chercher aux alentours le marionnettiste

  • hamid
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 12:09

    walah laysa honaka irhab ya nass, believe me i swear there is no terrorism at all , this is just to silent the masses, who still believe i that, i want to mention here to some books, documentaries and authors,so read 'folk devils and moral panic' by stanley cohen , read for Naom chomskey, watch in plane sight and list is large here.

  • AVOGADROBOUG
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 12:41

    le vrai terrorisme qui pratique par les ennemi de dieu c'est le sionisme et son aillée usa leurs rôle c'est exterminer les peuples musulmanes car la guerre déjà a commencé combattre tout homme qui prononce le chahada écoute le terrorisme fabriqué par les pays dominant qui ont du pouvoir d'exploiter la faiblesse des pays pauvre et alors ce mot a une sens vaste a mon avis la mondialisation et le terrorisme sont des mots freres qui envahissent notre monde et aussidevelope qque ideologyr

  • said
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 14:45

    السلام عليكم
    إلى الرقم 11 أنتم يا حفنة بني غلمان بعتم الملة والدين من أجل تمن بخيس،دركم تتمتعون قليلا ما هي ألا أيام معدودة

  • مواطن
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 15:12

    ا لارهاب لي كتكلمو عليه مبغاش يتفهم لي الارهاب الحقيقي لنكنعشوه ولي فعلا كياثر على حياتنا هو غلاء المعيشة المستمر طلقتو علينا السماسرة والشلاهبية يمصو لنا الدم طلقتو علينا اصحاب المخدرات واصحاب القرقوبي و لصوص الجيب يتعداو على الناس في بيوتهم في الطريق وفي السوق

  • مغربي
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 15:38

    1 – حاربوهم هناك إن إستطعتم!
    3 – الخلية كانت مجمدة في الثلاجة؟
    6 – الإرهاب لنا والكباب للقطط!
    7 – من وصول الأدارسة إلى 2012!
    9 – هل كان شعبنا منقرضا؟
    Merci bien

  • ahmad mosslim maghribi
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 16:40

    كلمة الإرهاب تستخدموها من أجل أن تحاربو الإسلام و أتباع نبي صلى الله عليه وسلم كلما وجدثم مسلماً يتبع سنة الرسول صلى الله عليه وسلم يرمى في السجن بتهمة الإرهاب و أقول لكم كفى من هده الخدعة ولن تظلونا كما أظللتم أباؤنا و أجدادنا بهده الأسطوانات المشروخة لأن هدا الجيل هو جيل المهدي المنثظر. قال الله تعالي {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }

  • مغربي
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 16:47

    للشعب المغربي حكايات مع شهر ماي، ففي بدايته نضحك على نفوسنا احتفالا بعيد العمال، وفي شهر نفرح لميلاد ولي العهد مولاي الحسن، وفيه يستعد الأساتذة قبل التلاميذ لعطلة صيفية طويلة الأمد وللنوم والشخير، وفيه تستعد شواطئنا لاستقبال أطنان من اللحوم الرخيصة والبشرية طبعا، وحتى تكتمل الصورة وحتى لا نبقي خارجين عن سرب أمريكا فعلينا أن نظهر للعالم أننا مثلهم تماما ضحايا للإرهاب فتم اختيار شهر ماي عن قصد أو عن طريق الصدفة الله أعلم.
    هل يظن إعلامنا ومسيرونا أننا نصدق أن القاعدة تهدد المغرب؟؟؟ هل تعلمون أن العدو الأول للقاعدة هو أمريكا، والمغرب لا تلقي له القاعدة بالا لأنه لا يدخل في الحسابات الكبرى لأمريكا لأن المغرب هو من نصيب فرنسا في ظل اقتسام خيرات العالم بين أبنائه الكبار طبعا،
    الذي يهددنا هو الجوع هو سوء التوزيع هو أقوام يسكنون الأكواخ في قلب المدن وعمارات لا يسكنها إلا حراسها، وأشخاص يتعدى دخلهم دخل تسعمائة شخص هذا الذي يهددنا، يكفينا فقط توزيع عادل للثروات يكفينا أن يقابلنا طبيب الدولة بابتسامة يكفينا أن يقف الشرطي أو غيره عند الضوء الأحمر كي نعيش بسلام و لن يكون لأعدائنا موطء قدم بيننا

  • مغربي وأفتخر
    الثلاثاء 15 ماي 2012 - 17:08

    إلى من سمى نفسه من سكان هسبريس
    أولا حسبتك كتسكن في شي صحرا اسمها هسبريس أما موقع هسبريس فكلنا من المواظبين عليه،
    ثانيا فيما تتكلمو على شي حد …. كتقولو خفافيش الظلام والظلام هو ألي عايش فيه نتا وضحكتني بهادك الكلمة ديالك المغرب ماضي في تتفتحه وتقدمه؟؟ لعجب حنا علاش جالسين هنا كاع إلى كان المغرب كيتقدم؟؟ المغرب متقدم فقط في مخيلتك ومخيلة …. الهضرة في راسك .
    ما عصبني فعلا هو الدعوة إلى جزيرة العرب ومكة والمدينة، هههه وراه نتا الي خاصك تخوي إلى معجبكش المغرب بتقاليده وتمسكه بدينه، مالك أولدي واش نتا بوق من أبواق عهد ادريس البصري فقط بوق لأنك كتبان غشيم بزاف بحال إلى كابر وعايش فلعروبية كتصدق أقوال الإعلام أي انفجار وقع ينسبوه للقاعدة

  • لا شكر على واجب أخي
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 04:39

    18 – مغربي
    1 – حاربوهم هناك إن إستطعتم!
    3 – الخلية كانت مجمدة في الثلاجة؟
    6 – الإرهاب لنا والكباب للقطط!
    7 – من وصول الأدارسة إلى 2012!
    9 – هل كان شعبنا منقرضا؟
    Merci bien

    لا شكر على واجب أخي ولا تنسونا من صالح دعائكم.

  • الإرهاب وحبوب الهلوسة!
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 04:41

    إعتقال "خلايا" وإختلاق ضجة إعلامية مسلسل قديم حلقاته أكثر من أي مسلسل مكسيكي!
    بل تلجئ الأنضمة للتفجير والإرهاب كما حصل في ليبيا وسوريا واليمن وتلصقها بالمندسين والقاعدة وحبوب الهلوسة!
    إبحثوا عن عصابات الإجرام كBlackwater وغيرها من المرتزقة المتخصصة في التفجيرات والعمليات الإرهابية في الأسواق وكل مكان مكتظ بالأبرياء
    تقنية التفجير في متناول الأمريكان والموساد وكل الدول
    قد يفجروا سيارة عن بعد ويقولوا إنتحاري
    أو يغرروا بشخص ويوفروا له متطلبات العملية!
    وللتفريق!
    فكل عملية موجهة للمجرمين مصدرها عملية جهادية أو شعب يقاوم
    وأي هجوم جبان موجه للأسواق والأبرياء فهو قطعا من الأعداء
    هكذا يضربون عدة عصافير بحجر واحد
    صنع ذريعة لإعتقال آلاف الأبرياء وزجهم في السجن والتعذيب
    إرهاب الشعب لكي لايطالب بحقوقه
    تشويه صورة القاعدة
    لقد ضبطوا أمريكان وإنجليز يفجرون المساجد في العراق
    وفرق الموت الإيرانية تفجر الأسواق
    من دواعي إجرامهم القذر حتى يغرروا بالبسطاء ويوسوسوا لهم
    إن القاعدة عدو مشترك!
    إنضم إلى شواذ المارينز حتى نقاتل المتشددين
    إنهم يودون تطبيق القرآن
    هذا فتنة وتهديد لأمن وإستقرار ومصالح اللصوص الكبار!

  • بوفردة
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 09:49

    البديهي أن من يمكنه تنوير المواطنين في ملف الارهاب هو احد اطر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي اشرفت على البحث ، و ليس هذا الموظف العامل بمقر الادارة بالرباط ذو الماضي النتن و الدي سمع فقط و حكى الحكاية المفبركة ….. إنها قمة احتقار هده الادارة و عبرها وزارة الداخلية للمواطنين.
    لقد تعجبت أن ينوب موظف معروف بفساده ايام عمله بإحدى مدن الشمال لإدارة البوليس … و لولا تدخلاته و تدخلات أخيه المحامي لزج به في السجن و عوض السجن تم تنقيله الى مدينة بمدخل جنوب المملكة بعدما راكم من الشمال ثروة و اقتنى عقارات بمدينة المحمدية .

  • من سكان هيسبريس
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 12:09

    من يتربص بنا و يتمنى هلكنا
    رقم 16 أنتم يا بني غلمان بعتم الملة و الدين
    رقم 21 أما موقع هسبريس فكلنا من المواضبين عليه
    بحال إلى كابر و عايش فالعروبية

    يقول المثل المغربي شكون عارفك يا بو فسي في بايت ً مع الإشارة أن بو فسي هو أصغر الطيور يعني بالعربية من أنتم و مادا تبتكرون و تصنعون و تقدمون للعالم حتى يحسدكم الغير و يتربص بكم و يهلكم فكل الدول العربية أو التي تريد أن تنتسب للعربان كحال المغرب فهي بلاد عالة على العالم من الناحية البشرية بخلاف الناحية الطبعية الغنية و أغلبية شعوبها متخلفة و جاهلة
    أما صاحبنا رقم 16
    كيقول المثل الأخر لي فيه الفز كيقفز
    من قال لك بأني علماني فهل كل من خالفكم علماني
    فأنا لست بعلماني و لا سلفي و لا عدلاوي و لا أنتمي لأي حزب أو تيار فأنا و لله الحمد مسلم لله الأحد و أقوم بواجبتي الدينية كلها لأبتغي رضى الله و الوالدين فقط لكن الفرق هوأنني لا أصلي أو أصوم أو ألبس اللباس الأفغاني أو الإيرني أو أترك لحيتي مثلكم لكي أنال رضى شيخي أو جماعتي فحتى عبادتكم ليست لله بل فقط مظاهر لنيل رضى شيوخكم و جماعتكم و بقية القطيع

  • من سكان هيسبريس
    الأربعاء 16 ماي 2012 - 12:28

    أما صاحب الحرية و الحر رقم 21
    أولا أسي الحر إدا أنت بلا شغل و مسالي مع راسك و مقابل غير النت سوقك هاداك و راه باين غير من داك شي لي كيخرج من داك الدماغ لي عندك أما داك سكان هيسبريس راه ماشي حيت ساكن في موقع هسبريس لا أسي الحر أنا من منطقة معروفة بالأطلال و الأطلال أسي الخر هي هيسبريس بواحد اللغة رغما أنها قديمة فهي متقدمة على ما قد يستوعبه عقلك الصغير و يبدو لي أن لديك عقدة من البادية رغم أني تمنيت لو عشت و كبرت في البادية أو العروبية كما يسميها عقلك لأنها هي الأصل و هي من أعطت و ما زالت تعطي الرجال و ليس أشباه الرجال أكانوا بسراويل skinny أو لباس الأفغان و الفرس  

    المرجو النشر و حق الرد  

  • mustafa
    الخميس 17 ماي 2012 - 01:20

    Hola a todos los marroquís libres no aceptaís que estos charlatanes del siglo XXI (21),os engañan o os manipulan con sus viejas tactícas ya conocedas y viejas. Utilizan el termino terrorismo para tener la población en un miedo continuo y permanente y de este modo pueden conseguir sus objetivos sin que nadien se interponga en sus caminos ,y de esta forma se aseguran de que ninguna voz libre o persona inocente se ponga en sus intereses

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24 6

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 16

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 10

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي