خاليلوزيتش يعلن عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني

خاليلوزيتش يعلن عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني
الخميس 5 نونبر 2020 - 13:40

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عن اللائحة المستدعاة لمباراتي إفريقيا الوسطى، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة السنة المقبلة.

وعرفت لائحة “الأسود” استدعاء سفيان رحيمي، لاعب نادي الرجاء الرياضي، بعد تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة بقميص فريقه، كما سجلت حضور مهاجم نادي أزد ألكمار الهولندي زكرياء أبو خلال، تأكيدا لما سبق وأشارت إليه “هسبورت” من أن اللاعب فضل المنتخب المغربي على المنتخبين الهولندي والليبي بحكم توفره على ثلاث جنسيات.

ووجه خاليلوزيتش الدعوة للاعبين غابوا عن المنتخب خلال الفترة الماضية، على غرار عادل تاعرابت وأمين حارث والمدافع جواد الياميق. وفي ما يلي اللائحة كاملة:

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية الإسباني) ــ منير الكجوي المحمدي (هاتايسبور التركي) ــ هشام المجهد (اتحاد طنجة).

خط الدفاع: نايف أكرد (رين الفرنسي) ــ زهير فضال (سبورتينغ ليشبونة البرتغالي) ــ جواد الياميق (بلد الوليد الإسباني) ــ سامي مايي (سينت تروند البلجيكي) ــ غانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي) ــ نصير مزراوي (أياكس الهولندي) ــ عصام الشباك (يني ملطية سبور التركي) ــ حمزة منديل (شالكه الألماني).

خط الوسط: نسيم بوجلاب (شالكه الألماني) ــ سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي) ــ فيصل فجر (سيفاس سبور التركي) ــ أيمن برقوق (إينتراخت فرانكفورت الألماني) ــ حكيم زياش (تشيلسي الإنجليزي) ــ عادل تاعرابت (بنفيكا البرتغالي) ــ سليم أملاح (سطاندار دو لييج البلجيكي).

خط الهجوم: أشرف حكيمي (إنتر الإيطالي) ــ سفيان رحيمي (الرجاء الرياضي) ــ الوافد الجديد زكرياء أبوخلال (إي زد ألكمار الهولندي) ــ أمين حارث (شالكه اللألماني) ــ أشرف بنشرقي (الزمالك المصري) ــ يوسف العربي (أولمبياكوس اليوناني) ــ يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني).

يشار إلى أن المنتخب الوطني من المقرر أن يواجه إفريقيا الوسطى يوم الجمعة الـ13 من نونبر الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ويوم الثلاثاء الـ17 من الشهر ذاته بالكاميرون.

‫تعليقات الزوار

43
  • وطني
    الخميس 5 نونبر 2020 - 13:46

    على سيد لمدرب ان يعيد النظر في مندات على منديل و فجر لانهما دون المستوى المطلو و لن يضيفا شيء للمنتخب .

  • ديما أسود
    الخميس 5 نونبر 2020 - 13:49

    وراك غادي غير في الخسران أأأ حمادي

  • intidam Hassan
    الخميس 5 نونبر 2020 - 13:51

    الرجاء والوداد جعلونا نكرهو كرة القدم

  • رضوان
    الخميس 5 نونبر 2020 - 13:53

    هاد الجامعة كستنزف ثروة مهمة من الميزانية من دون اي نتيجة.
    المغرب خاصو يركز على الرياصات الفردية يلا بغا راية ديالو ترفع فالمحافل الرياضية اما الرياضات الجماعية راه 60 عام وحنا نلعبو و جبنا كاس واحد غير بالتعادل.

  • عمي مقراج
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:03

    لم يعد يهمني المنتخب في شيء ولا حتى الكرة المغربية . المنتخب كان في زمن الرجال الذين يبللون القميص من اجل رفع علم المغرب . اما اليوم فالمنتخب اصبح مثل منتجع سياحي ولاعبيين همهم الاول هو المال ولا شيء غير المال . ملايين من السنتيمات ستصرف على مباراة مع منتخب نكرة مثل افريقيا الوسطى وفي الرسميات المنتخب اول المغادرين. المغاربة خصهم يفيقو ويهتموا باشياء اكثر أهمية من هذه التفاهة المسماة كرة قدم. اول مرة في حياتي لا اعرف اسم اي لاعب في المنتخب وهذا شيء ايجابي لانني ضيعت وقت ثمين من حياتي في متابعة رجال اعمال يضحكون عليا تحت مسمى لاعبي المنتخب.

  • معاذ
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:08

    فجر و منديل و شباك ماعندهومش المستوى ديال المنتخب. رحيمي و بوخلال

  • من القنيطرة
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:14

    على المدرب ان يعيد النظر في في بعض الاعبين كمنديل و فجر وتاعرابت لانهما دون المستوى المطلو ب و لن يضيفا شيء للمنتخب الا البلبلة .

  • Hassan
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:15

    جميع دول العالم تعتمد على مدارسها وأطرها لإنتاج لاعبين من طراز رفيع بما فيها الدول العربية :مصر تونس السودان السعودية فلسطين…باستثناء المغرب الذي يجني ثمار أكاديميات أوروبا. لهذا ففريقنا يسمى منتخب ابناء الجالية المغربية في الخارج

  • مغترب
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:19

    المايسترو متولي و حافيضي رغم تراجع مستواه قليلا بالإضافة للودادي بديع أووك يستحقون حمل القميص عن البطولة الوطنية لكن خيرها فغيرها هناك المنتخب المحلي

  • رأي
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:20

    من السبعينات بدون لقب، فقط ألقاب في الرواتب الخيالية لهذا المنتخب الفاشل

  • مقاطع
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:21

    كمغاربة ماذا قدمت لنا كرة القدم و الغناء و التفاهة غير ضياع الوقت …..

  • حسن
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:24

    منتخب ضعيف ومدرب أضعف والميزانية ضخمة و نتاءج هزيلة واخبار المنتخب المفرنس لم تعد تهمنا

  • jamal
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:28

    علاش حمزة منديل ، فجر وحارث ؟؟؟؟ مالقيتي محسن راه خاسكوم تحتارمو الجمهور باراكا من التهور.

  • Hamza
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:39

    هناك بعض الاعبين ام يعطو الاصافة للمنتخبنا ومع دلك تم استدعاؤهم الاعب فجر ومنديل اما حمد الله لم ينادى عليه هناك ايادي خفية في الجامعة ومساعد المدرب ومنتخبنا يحتاج الى راس حربة وقناص

  • وجدي
    الخميس 5 نونبر 2020 - 14:44

    ما كان على الناخي الوطني استدعاء التويزي بنشرقي الذي استغنى عن وطنيته ولهجته وبدأ يتكلم باللهجة المضرية.كمل أنه تعامل مع لاعبي الرجاء بعنصرية وحقد

  • BOULEVARD de HAMID
    الخميس 5 نونبر 2020 - 15:34

    في نظري يجب الاستغناء عن الاجانب في ميدان الرياضة فقط لأنهم لم يحققوا أي نتيجة منذ قرن مضى وكذلك حفاظا على العملة الصعبة وتشغيل اليد العاملة المحلية .

  • usa
    الخميس 5 نونبر 2020 - 15:37

    للأسف يا خليل بعض اللاعبين في المنتخب انتهت صلاحيتهم وهم منديل،فجر ، والله أعلم مجرد رأي، الله يوفق. واريد ان اقول شيء آخر، لماذا الجامعة الملكية المغربية للرياضة لا تريد إعطاء فرصة للمدربين والأطر المغربية وعلى رأسهم السيد عموتة ومساعده رشيد بنمحمود لديهم خبرة وتجربة عالية، بصراحة أولاد الميدان وأولاد البلاد، الشرط الوحيد هو ايخليوهم يخدموا بدون تشويش. لا تستسغروا أبناء جلدتكم، هاد المدربين الأجانب شنو دروا والو اخدوا الفلوس وسدوا الباب من وراءهم

  • الحسين
    الخميس 5 نونبر 2020 - 16:01

    J’ai une question qui m’intrigue , pourquoi les joueurs qui ne méritent pas d’être dans l’équipe puissent pas décliner humblement l’invitation ?

  • SaRe
    الخميس 5 نونبر 2020 - 16:18

    خط الهجوم: أشرف حكيمي (إنتر الإيطالي)؟؟؟
    هزلت

  • hassan
    الخميس 5 نونبر 2020 - 16:36

    منتخب يمثل نفسه وكما قال خاليلوزيتش لا علاقة لي مع المنتخب المحلي نحن نقول لك لا علاقة لنا بك ولا بمنتخبك

  • شريد الليل
    الخميس 5 نونبر 2020 - 17:58

    نحن لا نملك مدرب إنما لدينا سطافيط تجمع الاعبين من عدة أندية أوروبية ومن مدارس مختلفة لن ينسحموا لأن الوقت الممنوح لهم من فرقهم وقة ضيق.على. المدرب الدي ياخد الملايين بدون تعب أن يكون فريقا وطنيا من الفرق الوطنية لا أن ينام وعندما يستيقض يجمع من هنا وهناك.نربد مدرب وطني فالمثل يقول ما حكم جلدك مثل ظفرك.

  • محمد العربي الامازيغي
    الخميس 5 نونبر 2020 - 18:35

    منتخب لقجع الذي بدر الملايير من اموال الشعب المغربي دون اية نتيجة تذكر..ارحل

  • عبداللطيف
    الخميس 5 نونبر 2020 - 19:00

    على المدرب ان يعيد النضر في فجر او منديل او بنشرقي الدي لا يصلح للمنتخب .

  • الاسكندراني
    الخميس 5 نونبر 2020 - 19:18

    عاوزين الصراحة .. الوداد والرجاء هو المستوي الحقيقي الكورة المغربية سواء هزموا من الاهلي والزمالك أو فازوا علي الاهلي والزمالك في النهاية من يمثل منتخب البلد الوطني هو لاعيبي من تكوين البلد لكن أن يكون منتخب وطني كله لاعيبي من تكوين أكاديميات فرنسا وأوروبا ولا يمثلون المغرب في اي شي سوا الجذور يبقا دا منتخب الاتحاد الأوروبي مش منتخب المغرب والاعتماد عليهم لإدراك أن لا يوجد تكوين محلي وامكانيات في المغرب ولا رياضيين أقوياء هم لاعبين مغاربة لكن هنا الفضل رياضيا يرجع في تأسيسهم الي دول أخري ليس المغرب مقارنة بمصر مثلا مصر تخرج محترفين من الدوري المصري الي أوروبا محمد صلاح في ليفربول ونجم عالمي مصنف ضمن أفضل عشر لاعبي في العالم ومحمد النني لاعب الارسنال هولاء كانوا يلعبوا في الدوري المصري بجانب محترفين آخرين الآن ومن قبل لعبوا في اندية قوية وكذلك قوة الاهلي والزمالك في افريقيا والبطولات تعكس قوة التكوين والعمل المصري في إعداد لاعيبي في النهاية يمثلون منتخب مصر

  • محمد الرياضي
    الخميس 5 نونبر 2020 - 19:52

    لأول مرة أصبح عند المغرب منتخب من المستوى الممتاز فقط ينبغي توظيف اللاعبين توظيفا امثل ووضع كل رجل في مكانه المناسب ونفذ الإنتقائية والمجاملة . والقميص الوطني لمن يستحقه عن جدارة.
    وإذا كان الأمر كذلك فلانتصور مونديال قطر بدون الأسود ،وربما رجعوا لنا بالكأس في الكاميرون.

  • غيور
    الخميس 5 نونبر 2020 - 20:18

    حمزة منديل ليس في المستوى كان يجب عدم المنادات عليه يوجد أشرف حكيمي يلعب بشكل رائع في الرواق الأيسر والأيمن وعندك مزراوي يلعب في الرواق الأيمن أما حمزة منديل حلقة ضائعة وورقة خاصرة

  • الرد على الاسكندراني
    الخميس 5 نونبر 2020 - 20:40

    مادخلك انت يامصري في منتخبنا لاعبين مغاربة اب عن جد حتى لو ولدو في المريخ حتى بنات محمد صلاح مش مصريات لانهم اتولدو خاج مصر وايه يعني تكونو في اوروبا لا احد له الحق في جردهم من وطنيتهم ومغربيتهم
    تعاليقك فيه حقد وحسد على المنتخب المغربي و المحترفين المغاربة

  • حسن
    الخميس 5 نونبر 2020 - 21:32

    فين حمد الله الهداف التاريخي والله ما طفروه

  • boukhti
    الخميس 5 نونبر 2020 - 21:34

    المنتخب هو مجموعة لاعبين يكونون احسن اللاعبين المغاربة الموجودين سواء داخل الوطن ظأو خارج الوطن، صراحة البطولة المحلية فقيرة باللاعبين دو جودة ومستوى فني وجسدي علي باستثناء بعض اللاعبين الذين يفكرون فقط في الاحتراف بالخليج وتحسين وضعيتهم المادية فقط، الدوري المغربي مازال لم يصل تلاحتراف الحقيقي شغل الاكاديميات غير موجود، الناخب الوطني تفرجت عليه لما كان لاعبا يالبطولة الفرنسية كان قلب هجوم وهدافا لهذا فهو يحب اللاعبين دو الفعالية وليس اللاعبين الذي يجرون فقط وراء الكرة .

  • sofiane
    الخميس 5 نونبر 2020 - 22:04

    لماذا حمزة منديل لاعب ضعيف جدا

  • هيثم
    الخميس 5 نونبر 2020 - 23:15

    ردا على الأخ الاسكندراني اقول:ان تطفل و طمع رؤساء الأندية المغربية هو الذي جعل الاهلي و الزمالك تنتصر على انديتنا، وسوف لن يدوم هذا طويلا!!!

  • مصري
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 06:57

    اخي الاسكندراني تعليق حلو بس خليني اذكرك بوليد ازارو واشرف بنشرقي واوناجم من اي تكوين وبيلعبو فين…. ونرجع نكمل بلعيبة تانية النيبت عملاق الوداد ويوسف السفري وبصير وبادو زاكي… واللائحة طويلة لعيبة مغربية اصيلة
    اخواني المغاربة رجال ونتمنى لهم التوفيق

  • سعيد الألفة
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 08:49

    سفيان رحيمي..يوسف العربي و
    يوسف النصيري.. ماشاء الله !..ثلاثة قلب هجوم .
    إذن لا داعي لاستدعاء ذلك اللاعب المغرور "اللي ما..حمد (ش) الله وغادر معسكر منتخب بلاده و هو في مسابقة إفريقية و خرج بعدها بشريط وهو يجري في حديقة نصف عاري يبرز عضلاته ولم يكتف بذلك فخرج بعدها بصورة وهو يشرب العصير و يحمل نظارات شمسية شبيهة بنظارات السبعينيات من القرن الماضي محاولا إرسال رسالة مشفرة..ونحن اليوم تغتنم الفرصة كي نرسل لمن أدار ظهره لمنتخب بلاده مرتين أن "يمشي " يصلع..يمشي يكب الما على كرشو..وانه لا ولن يحلم بالعودة لمنتخبنا العزيز..فلا و ألف لا لمن ادار ظهره لمنتخب بلاده مرتين..نقول له أيضا: هناك قلب هجوم اخر: أيوب الكعبي..وهناك لاعب شاب آخر ماشاء الله عليه هو وائل السعداوي..إذن دارت عليك الدورة ولازم تخلص الفاتورة..فاتورة تهورك وغرورك..
    اما المطبلي ..فاديا عاد غادين يجبدو ..لبنادر.
    جاء دورنا لنعطيه العصير..
    في كوب كبير..
    تحت الأمطار و الزمهرير..
    نسي التكريدة والقصدير..
    داير فيها فالكاوو ..او إدير..
    والمطبلين له غادين يجبدو البندير..

  • زروق
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 09:05

    اصرفوا حجي عن المنتخب ليعود الصقر :حمد الله الذي أكدت الفيفا مؤخرا زنجوميته غصبا عن الماكرين!!!

  • من حسن إلى الالفة
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 10:03

    اظن ان الهداف حمد الله يشكل لك عقدة. لا عليك المهم هو أن حمد الله سيبقى الهداف الاسطوري والتاريخي وهدا بشهادة التقتيين. واقول لك الحمد لله على نعمة حمد الله

  • جابر
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 11:43

    عودة فجر يعني الاستحواذ المطلق وبعجرفة على ضربات الاخطاء والزوايا والجزاء بشكل روتيني وبلهفة مقززة والنتيجة واحدة : الفشل .
    هنا اتساءل عن دور الطاقم التقني في ملاحظة ما يجري . حيث الرجل ينفذ في كل مبارة لعبها اكثر من 10 اخطاء مباشرة اوزوايا وكلها فاشلة ولا هدف فما ذا تنتظرون ؟
    اما منديل فلا ادري لماذا هذا الاصرار في المناداة عليه وامثاله او احسن منه في البطولة كثير يعني لو منحوا من الوقت والصبر كما منح منديل لكان عندنا الان على الاقل 3 اظهرة يسرى في المستوى ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • سعيد الألفة
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 12:28

    ها الطبلين خرجو…!! هاهما جبدو الطعاج و لبنادر ههه محاولة لاعادة من خرج من الباب الخلفي لفندق معسكر الفريق الوطني المغربي العزيز ..يحاولون عبثا اعادته من النافذة…وهو الذي خرج على رؤوس اصابعه خلسة ..
    هونوا عليكم !!..غير بشوييا عليكم !!
    ل قضي الأمر..و حسم الاختيار..
    يضحكني من يقول "عالمي" هههه ..فلو كان لاعبا عالميا لما تركته لا البارصا و لا الريال و لا السيدة العجوز ولا المان يونايطد ولا الباييرن ولا ال " بي ايس جي..ولا السيتيزن ولا روما ولا..ولا من الفرق العالمية العتيدة ..
    الحل ساهل..من يقوم له بالبوق فوق الصندوق ما عليه إلا أن يراسل البارصا التي هي الآن في البحث عن لاعبين "عالميين" من طراز " هذا الذي تطلبون له..
    ولو قبلته البارصا..(ولا في الاحلام ) حينها نتكلم في الموضوع…هههه
    الحمد لله..الحمد لله ..لا يوجد ضمن الائحة اسم ما "حمد (ش) الله.

  • سعيد الألفة
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 12:36

    يضحكني المطبلون الذين يقولون " عالمي " هههههه..
    يلعب في دوري استعراضي و يقول السدج انه عالمي !!؟ فما عساهم أن يقولون لو لعب في البارصا او الريال او الباييرن او احد الدوريات الاوروبية العريقة في كرة القدم !!؟..
    عالمي !!؟؟ ولا تكترث له هذه الفرق في حين أنها تبحث دائما على جلب نجوم الكرة العالميين الى صفوفها ؟
    ما هذه السذاجة ماهذه السخافة او البلادة او كل ذلك مجموع في مخيلة المطبلين له الضيقة الضعيفة ..؟
    يطبلون للاعب في الثلاثين.. لاعب عادي جدا جدا جدا و محظوظ جدا جدا جدا و …مغرور جدا جدا جدا .
    إنها بداية النهاية..
    نهاية الغرور القاتل و العناد الخادل
    ..لمن خدل منتخبه و أدار ظهره له فاليوم دارت عليه الدوائر 
    منتخبنا ولله الحمد ليس في حاجة لمن يعكر جو التداريب و يخلق المشاكل..
    مع انه لاعب عادي جدا جدا و ..مغرور جدا جدا جدا فاليوم يشرب عصيرا..من نوع آخر.. عصير التهميش والابعاد عن المنتخب….
    اشرب بشوية عليك..!

  • كمال
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 12:46

    الي التعليق 32 لا تعمل حالك مصري يا عزيزي واين يلعب ازارو وبن شرقي واوناجم هل احترفوا في أوروبا ؟؟؟؟؟؟ ثانيا الحقيقة هيا أن المنتخب المغربي لا يعتمد الا علي مزدوجي الجنسية فقط المتخرجين من تكوين الاكاديميات الأوروبية لجودتهم اكثر

  • سعيد الألفة
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 15:51

    ملي خسرات البارصا.. و كعى كومان
    وتبهدل معاها ميسي و سط الشبان
    خرج مسكين يمسح دموعو وهو زربان
    فاتي وحدو جرى تا عيا و كاع مابان
    بعد النكسة اجتمعو وقررو الكاطالان
    تافقو وقالو خاصنا نردو الصرف لزيدان
    قالو خاصنا هداف خطير واعر ومزيان
    و سولهم واحد شكون هاد الانسان؟
    جاوبو الآخر : راه كيلعب ضد نجران..
    آه..داك لي من منتخبو ..مشى هربان؟
    إيه:داك لي هز صاكو ومشى غضبان؟
    جاوبهم مطبل : هاداك اسمو حمدان.
    العالمي!؟..بلا خبار الألمان او الإسبان
    اللي سابقينو المطبلين.. بحال الدبان
    اللي بحال "هررمة" و تابعينو الصبيان
    الي خرج بشريط ..يجري نصف عريان
    خرج بصورة مع عصير بالكرعة والرمان
    خرج بصورة ضارب نضاضر ديال عوبان المطبلين ديما شادين ليه البرشمان
    ويعايرو لي انتقدو..بمعيور النسوان
    عالمي!!يهتهتو بيه ردوه سوبيرمان
    عالمي! ازوينة هادي :نكثة آخر الزمان
    عالمي..!؟بلا خبار زيدان..وحتى كومان!

  • سعيد الألفة
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 17:54

    لأصحاب الذاكرة الضعيفة الضيقة :
    قال في تصريح سابق من السنة الماضية انه سيخرج بفيديو يشرح فيه أسباب مغادرته معسكر المنتخب المغربي خلال منافسات كأس أفريقيا بمصر..مرت الشهور فلم نسمع اي شيء..ولم يخرج باي تصريح لتوضيح واقعة أسالت مدادا كثيرا ..أكثر مما يستحق الحادث نظرا لمستوى "تصرف فاعله"الذي خرج بعده بشريط وهو نصف عاري يجري في حديقة صغيرة ليبرز "عضلاته "ويرسل رسائل لمن أراد..
    ولم يكتف بذلك..(اوو مابردش)..(حينت لي فيه ماهناه )فأرسل صورة وهو يشرب العصير و يحمل نظارات شمسية شبيهة بنظارات السبعينيات من القرن الماضي أيام بريجيت باردو (اشتهر بلبسها آنذاك صنف لقب ب "لعوابة "..
    نحن بدورنا نرسل له..دوشا"..كي يتبررد في فصل الخريف..:" لاتحلم بالمنتخب الوطني الذي مهما كانت نتائجه فإنه سيكون أحلى و اجمل تريليون مرة بدونك…سير كب الماعلى كرشك ..
    التاريخ كتب أنه أدار ظهره لمنتخب بلاده مرتين..فإن نسي أصحاب الذاكرة الضيقة الضعيفة الميكروسكوبية.. فنحن لا ولم ولن ننسى..
    لاحسد.. ولاغيرة.. ولا هم يحزنون..
    إنها الحقيقة التي تؤز المطبلين أزا.
    انتهى الكلام.

  • لاعبو البطولة
    الجمعة 6 نونبر 2020 - 21:08

    بعض لاعبي الحسنية والدشيرة ووادي زم والزمامرة وطنجة وفرق أخرى أفضل من بعض اللاعبين المنتهية صلاحيتهم. يعني باراكا من الكراوش.

  • السملالي سفيان
    الأحد 8 نونبر 2020 - 21:14

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اعرف لماذا يتم المناداه علي من جد وفجر ولياميق. ونحن نعلم ان مستواهم لا يليق بالمنتخب الوطني. و اللاعبون الذين توجد لهم مكانه في المنتخب ك سفيان بوفال لم يستدعيه

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس