خبيرة أممية تلتقي جنكيز خطيبة خاشقجي بتركيا

خبيرة أممية تلتقي جنكيز خطيبة خاشقجي بتركيا
الخميس 31 يناير 2019 - 23:47

التقت خبيرة أممية تحقق في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي بخطيبته في تركيا.

كانت المقررة الأممية الخاصة بحالات الإعدام خارج نطاق القانون والإعدام التعسفي أجنيس كالامارد قد التقت بالفعل المدعي العام في اسطنبول إرفان فيدان يوم الثلاثاء.

وكانت خديجة جنكيز خطيبة خاشقجي تنتظره خارج القنصلية السعودية في اسطنبول في 2 أكتوبر الماضي، إلى أن ينهي بعض الأوراق المطلوبة لإتمام زواجهما، لكنه لم يظهر أبدا، وتأكد بعدها مقتله في المبنى.

وتحدثت كالامارد مع جنكيز في فندق في حي سيسلي بالمدينة وفقا لوكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية.

ومن المتوقع أن تظل كالامارد في تركيا حتى الثالث من فبراير، لكنها لن تجر أي مقابلات إعلامية، حسبما أفاد المتحدث باسمها.

‫تعليقات الزوار

6
  • مواطن مغربي
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 00:43

    قضية خاشقجي ضربها تران بلا فران عندما خفت صداها في الأسابيع السابقة ولم تفلح تركيا في توريط من دبرها حتى في أوج تداولها على صعيد القنوات الإعلامية . الولايات المتحدة الأمريكية تتحكم في زمام الأمور و الأمم المتحدة ليس بيدها ما تفعله

  • نور ابوسلمان الامريكي
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 05:51

    خطة صهيونية امبريالية روادها زعامات وقيادات تندرج في سلم الانبطاحيين والعبيد لساداتهم المحترمة.وصوت الحق له ضريبة سواءا الشهادة التي شرف بها جمال او المعتقل التي كانت وسام شرف لايقونة الصحافة الحرة الدي رفض المساومة والعطاء مع المخزن وقال لالالا للتطبيع مع الكيان الغاشم,وفضح المستور في بلاد تدعي الحق والقانون والنهج الديموقراطي وهدا كله بهتان وزور وتدليس على الامة فكان مصير هدا الرجل بعد تلفيق تهمة من العيار الثقيل تمس في عرضه وكرامته وشرفه.وقال لهم السجن احب اليا مما تدعونني اليه.وتجند اصحاب البدلة السوداء من الفشلة دفاع الحق المدني وختم على الايقونة ب12 سجنا ظلما وعدوانا.اما هياة الدفاع لهم كل التحية باعتبارهم من شرفاء الامة واحرارها وعميدهم زيان.

  • نور ابو سلمان الامريكي
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 06:10

    وفي سياق القول بان ضريبة الكلمة الحرة التي تدافع عن المحرومين والمستضعفين من اجل العيش الكريم نال بها الصحافي المبجل- الدي كشف المستور عن ملفات فساد داخل المملكة-وسام شرف وزاده الله رفعة وشرفا عند احرار الامة وشرفاءها.انه المهداوي صاحب 3 سنوات سجنا عجافا طبعا بدون ادلة شرعية وقانونية تتبث ادانة هدا الرجل الا انه ازعج المخزن والمفسدين في فضاءح مالية تغرق صندوق التقاعد وتدفع الدين الخارجي للمملكة والدي سوف يدفع من جيوب الشعب المستضعف عن طريق الغلاء والضرائب.

  • نور ابوسلمان الامريكي
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 06:29

    وختاما عن التعليق وهي المحطة الاخيرة لاحرار العقيدة والكلمة والقلم من بعد القتل او السجن وهي المنفى والاقصاء والخروج من ارض الطغاة لانه عنصر التشويش والفتنة ومصدر ازعاجهم.ولازلنا نستجدي بركة الامم المتحدة وتوصياتها حيث مادا يصلح الملح ادا الملح فسد.رغم التحقيقات والادلة تابتة عن الجناة فرحمة الله على خاجقجي ومن سار على دربه احرارا وشرفاء وكتابا وممتقفون وخطباء , جمال صفقة غالية ربح المشتري وخسر الباءع وتبقى لعنات الرحمن تطارده في دنياه واخرته ودماءه وصمة دل وعار في جبين كل الوجوه التي ترهقها الغبرة وكل من دبر وساهم في الجريمة اللاانسانيةللفقيد وشهيد الكلمة الحرة جمال خاجقجي.تتمة نور ابو فاطمة الزهراء.

  • سعودي
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 08:16

    قضية خاشقجي هي قضية جنائية ارتكبها مواطن سعودي ضد سعودي على أرض سعودية . هذه الموظفة الأممية تم رفض السماح لها باجراء تحقيق داخل السعودية . وسيأخذ القضاء السعودي مجراه . ولن تفلح لا تركيا ولا قطر في النيل من سنو سيدي الأمير محمد بن سلمان حبيب الملايين السعودية .

  • عراقيل
    الجمعة 1 فبراير 2019 - 17:42

    كيف تستطيع تركيا القبض على المتهمين ومحاكمتهم وهم خارج البلاد ويستحيل مسكهم دون موافقة الجاهلية وكفار قريش.
    أدن لا يجب لوم التركيين على موقفهم فقد قدمو للقضية أقصى ما يمكن تقديمه فلولاهم ما اعترف كفار قريش بجريمتهم .
    لابد من التعبير بحدر شديد على أساس عدم خسارة العلاقات الخارجية مع التعلب الأمريكي وكذلك البقرة الحلوب.

رمضان1442
علاش تسمات الشباكية
الخميس 15 أبريل 2021 - 18:00 6

علاش تسمات الشباكية

صوت وصورة
التقوى والتحكم في الشهوات
الخميس 15 أبريل 2021 - 17:00 3

التقوى والتحكم في الشهوات

صوت وصورة
استثمارات مغربية في فرنسا
الخميس 15 أبريل 2021 - 16:00

استثمارات مغربية في فرنسا

صوت وصورة
منابع الإيمان: تعريف القرآن
الخميس 15 أبريل 2021 - 14:01 13

منابع الإيمان: تعريف القرآن

صوت وصورة
حياتي فالزنقة من آزمور
الخميس 15 أبريل 2021 - 13:01 12

حياتي فالزنقة من آزمور

صوت وصورة
غضب أرباب المقاهي
الخميس 15 أبريل 2021 - 12:00 1

غضب أرباب المقاهي