‫تعليقات الزوار

28
  • ولد الرشيدية
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:51

    أكبر مسيرة لحركة 20 فبراير منذ سقوط النظام..
    لماذا تختار الحركة التظاهر وسط الأحياء الشعبية و تخترق الأسواق الشعبية ؟ ربما لتغطية ضعف عدد المشاركين لتوهيم وسائل الاعلام بأن كل ذلك الزحام و التدافع هو للمشاركين في المظاهرات, و لكن عربات البنان و الخوخ و التفاح تفضحهم.

  • Citoyen
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 16:58

    Juste une question, had la sortie c'etait avant ou après salat Tarawih ??

  • Agadiri
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:01

    أعلن, كأحد أعضاء حركة 20 فراير بأكادير الكبير…
    أعلن, —وفاة حركة 20 فبراير—
    ودمتم للنضال !!!

  • salwa
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:06

    vive 20 fevrier ………………………..

  • اكنسوس
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:17

    من انتم انكم لاثمتلون الشعب هدا شهر رمضان شهر العبادة اتركوا العباد لتتخشع لما دا السب والشتم

  • madani
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:37

    الحكومة منتخبة ديمقراطيا . ويلا مدخلتوش جواكم غادي نحاكمكم و القانون غادي يطبق عليكم لان هادشي لكاديرو سميتو الفوضى ، وزيادة على ذلك كتسبو شخص صوت عليه المغاربة ، وكانكم تسبون جميع المغاربة¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡

  • jalal
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 17:43

    mouvement 20fevrier produit abimer

  • la verite
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 18:22

    هذا هو الغباء بعينه أن تعتقدوا أن أي دولة عربية مسلمة والعالم كله ناجي من أن يكون صهيوني يتحكم في مصيرها. إن سلعهم وإختراعاتم غزت العالم بأسره وأن جميع الشركات المتعددة الجنسية وأي شركة أو مقاولة ناجحة ترونها في العالم فهي من ملكهم. كفانا من الغوغاء والعفن الفكري وإتهام أمريكا وإسرائيل في الوقت اللذي يجب أن نجتهد ونعمل على تطوير أنفسنا ليحترمنا الآخر.
    كلنا أو كثيرنا نشتري بذلة جديدة أو لعبة لأبنائنا كل عيد في الوقت اللذي يجب علينا شراء كتاب أو إرسال أبنائنا لدروس التقوية والعمل معهم في البيت عوض الذهاب الى المقهى مباشرة بعد الشغل. لننسا أعدائنا ولو لبعض الوقت ونركز على تطوير أنفسنا والتسامح مع ديننا وثقافتنا لا تفرقة بين عربي ولا أمازيغي لا ريفي ولا صحراوي ولا جزائري لا عجمي. المرجو النشر يا هسبريس وجزاكم الله خيراً جميعا.

  • Ali
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 18:27

    Les vrai Marocains sont occupes par les prieres a ce moment la du Ramadan, mais sincerement on sait plus qui vous etes ???!!!!

  • عبدالعزيز المكناسي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 19:43

    عاشت حركة 20 فبراير، المجد للشهداء، الوفاء للمعتقلين، العهد كل العهد للشعب المغربي على طريق النضال من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

  • chawi
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 19:46

    كفانا ضلما يا حكومة الضالمين الشعب وظع لديكم الامانه اد بكم خونه

  • كمال مومن
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 20:07

    غير فين ما كان شي موْدّرْ ولا شي بارد الكتاف كيجي يتخبى فهاذ المجموعة
    اللي بغا لمعقول ينوض يدبر على راسو و يدير رجاه فالله و باراكا من الهضرة الخاوية ، راه المغرب دولة فقيرة ، و ميمكنش تجبدو الحال من الموحال
    هذي هي الحقيقة و الواقع
    و اللي مريض فراسو يبقى ديما ضد الحكومة و ضد الدولة و ضد مالين لفلوس اللي يرزقهم الله ، و راه الوقت كيفوت و العمر كيتزاد
    و انتوما گاع بسالتو ، ما بقا عندكم لا رمضان ولا شعبان ولا عيد

  • محسن
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 20:21

    ولله في خلقه شؤون هذا فيروس يجب محاربته بشتا الوسائل جماعات ممولة من خارج البلاد لزرع الفتن , لماذا لا تصلون صلاة التراويح وتنالون اجرا عند ربكم هذا شهر الذكر .

  • omar
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 20:47

    الا يزال بيننا امثال صاحب التعليق 6 …يبدو اننا بعيدين عن المجتمع الذي يؤمن بالديمقراطية …اذهب لتتعلم ….اما من صوت على سيد نعمتك فلا يزيد عن اقل من مليون من المغاربة الذين يفوقون 36 مليون ….عاش من عرف قدره

  • المحرودي
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 21:36

    بسم الله الرحمن الرحيم
    جميل أن نطالب بحقوقنا في الكرامة و العيش الكريم و العدالة الإجتماعية , و لكن عن أية حرية تتحدثون؟؟ حرية الجنس؟ أم حرية الإفطار في رمضان جهارا؟ ثم لماذا السب و الشتم و القذف؟ هل نطالب بحقوقنا بهذا الأسلوب المنكر؟ و الله لازال بيننا و بين الدفاع عن الحقوق بطرق حضارية و راقية سنوات و سنوات, و الله لا نتقن غير الفوضى و النعيق , أيها الحداثيون لم لم تسمعونا أصواتكم أثناء وجود الحكومات السالفة؟ الآن فقط انطفأت عليكم الشمعة, دعوا الناس يشتغلون, دعوا الناس يعملون , فأنتم من يعطل المسيرة و الله بخرجاتكم التافهة هذه.اللهم جنب بلدنا فتن هؤلاء و أمثالهم ما ظهر منها و ما بطن.

  • مول المخزن
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 21:36

    الله يعز المخزن العصا لمن يعصى و باغي يدير الفوضى في البلاد. ضغيا كفرت بنكيران وقلت صهيوني اعود بالله منكم

  • abdel amine
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 22:54

    هدا شهر رمضان شهر العبادة اتركوا العباد لتتخشع لما دا السب والشتم

  • chakeb
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 23:47

    معندكم ميدار فهاد رمضان اصحاب الفوضى

  • Anwar.E
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 00:55

    الى جميع الفبراريين ، علاش بنكيران صهيوني ؟؟؟

  • yan
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 01:00

    بالنهار ماصيمينش وبالليل مامفاكينش,,,,,منافقون. بوليزاريو اصدقاؤكم وتدخون الوطنية. تبا لكل مخرب عدمي.

  • khaled
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 01:15

    alors si le gouvernement n`interviens pas le plus vite possible pour empecher ces manifestations qui interompe la circulation et le commerce,cette 20 fevrier doit etre effacer car ils sont deriger par les ennemis du maroc.
    alors j`espere bien que mon message va avoir des oreilles qui l`ecoute pour attaquer ces antimarocains

  • Najib
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 01:34

    Arretez d'insultez les juifs. Ils ont beaucoup appris aux arabes. C'est eux qui nous ont appris comment construire des maisons, et beaucoup de choses. C'est un peuple qui a une très très grande civilisation. Et c'est le peuple le plus démocratique du monde. Il faut savoir que les juifs pensent qu'ils ont comme mission, c'est apprendre la démocratie et le respect de l'être humain à tous les autres peuples sur terre. Lisez un sur la culture juives, et vous serez surpris. Si vous voulez manger de la viande très propre, manger la viande des juifs. Chez eu pas n'importe qui égorge, il faut avoir un diplôme pour égorger un animal.

  • مول الما
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 02:04

    سيرو دخلوا فجواكم راه عقنا بكم ثلة من اليساريين الفوضاويين يسيرون عكس التيار . خليوا الناس إقوموا بشغلهم وسيروا تعبدوا الله راه رمضان هذا ولى إلى مامشيتوا راه غادي تسببوا لراسكم في شي مشكلة اللي غلدي تندموا عليها.

  • alvergini
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 02:07

    واهم من يعتقد أن الأمور ستبقى نائمة ، و حتى لو سبق الشمكارة في التعليق فلن يتنو عزيمتنا للحرية بدل المخزنة

  • مغربية حرة