‫تعليقات الزوار

8
  • Khalil
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 10:13

    ما هذا أيها السادة؟ قنص ينقصه أدنى شروط السلامة.
    الرمي على الطريدة على جانب الطريق المعبدة.
    الرمي بإتجاه غير مرئي. تخيل، إذا رميت "البال" بإتجاه الأعلى، فلا بد أنه سينزل في مكان ما، ربما على رأس طفل.

  • محب أمودو
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 11:57

    شكرا أمودو على هذا الوثائقي الرائع، وشكرا لكل من ساهم فيه..

    .

  • Abdel Herr
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 14:18

    إنهم فاشلون ،شوهة مستوى القناصة ضعييف جدا وآآ فينك الليام ديال الحجل و الحلوف ديال بصح هههه

  • القناص القديم
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 15:55

    شكرا أمودو، والله ولا أروع … ذكرتني بأيام زمان … برنامج في المستوى .. وإفادة وفراجة… ولكن حاجة … الحياحة واعرين والقناصة والو … الله يجيب… هههههه. شكرا هسبريس.

  • سعيد
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 16:02

    لقد أبادوا أسد الأطلس واليوم الدور على خنزير الاطلس. °°°° لهم.

  • zakaria
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 16:49

    haram alihoume,quel plaisir ?chasser pour tuer

  • genuine-knight
    الأربعاء 12 غشت 2015 - 17:11

    ماذا سيفعلون يا ترى بهذا الخنزير المحرم اكله ??

  • حسن
    الخميس 13 غشت 2015 - 00:06

    انا لم استوعب بعد مفهوم تنمية العالم القروي الذي تتحدث عنه الجكزمة المغربية الحالية ولا حتى التي سبقتها وما معنى المخطط الاخضر اذا الدولة في شخص المندوبية السامية للمياه والغابات تعمل على اطلاق الغنزير البري على ممتلكات ساكنة العالم القروي المتثل في الجنانات والبحاير والخقول الجميلة هذا المخلوق حرمه الدين الاسلامي الحنيف والان يخيفون به انسان العالم القرويوالضغط عليه من اجل هجرة موطنه حيث الحياة الجميلة ومتنفس المدينة وحيث القيم النبيلة من كرم واخلاق كيف يعقل ياسادة القراء ويا ايها المواطنون ان نفهم منطق هذه الدولة التي تخرب نفسها بنفسها ،انهم ينهجون سياسة الارض المعفونة بعدما مارس الاستعمار الفرنسي سياسة الارض المحروقة ،بالمتأمل لهذا الفيديو يلاحظ كيف يوهم القناصون الساكنة انهم لايجيدون التصويب واطلاق النار على الهدف ولا اعرف هل ان هم قناصون ام من يدري…???????فبعدما احست الدولة ان الجمعيات والمواطنون يتململون في هذه النازلة المصيبة في تقديري ارادت جس النبض فارسلت هؤلاء من اجل
    قتل الخنزير الحلوف .انا اتساءل معكم اين الاحزاب التي تتبجح بالاهتمام بساكنة العالم القروي ، هذا حرام وظلم

صوت وصورة
مع زهير بهاوي