دراسة تهتمّ بمردود "حمد الله" في الدوري القطري

دراسة تهتمّ بمردود "حمد الله" في الدوري القطري
الخميس 23 يونيو 2016 - 04:20

عاد موقع الاتحاد القطري لكرة القدم للحديث عن المسار المتميز لفريق الجيش القطري خلال الموسم المنقضي، والذي حقق فيه المركز الثاني خلف البطل “الريان”، بقيادة مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله.

واعتمد الاتحاد القطري على الأرقام والإحصائيات الخاصة بلاعبي وفرق “دوري نجوم قطر” للموسم المنتهي (2015-2016)، وذلك انطلاقا من دراسة قامت بها مؤسسة “بروزون” المختصة في هذا المجال. وتم تسليط الضوء خلال مقال الـ”QSL” على مردود المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي تصدر قائمة هدافي فريق الجيش بتسجيله 21 هدفاً، كما حصل اللاعب أيضاً على جائزة هداف الدوري، مناصفة مع البرازيلي رودريغو تاباتا، لاعب الريان.

وأظهرت الأرقام الخاصة بالمهاجم المغربي، أن اللاعب أبان عن نسبة تميز في العمل طيلة الموسم، بمعدل 21.9 كيلومترات من المسافة المقطوعة داخل أرضية الميدان، إذ يأتي حمد الله في صدارة لاعبي فريقه الأعلى في معدل الأداء بنسبة 80.7 % . إضافة إلى مساهمته في أزيد من 44 % من أهداف فريقه، وامتلاكه لثالث أفضل معدل تسديدات في المباراة الواحدة.

تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي نادي الجيش القطري، أكدوا تشبثهم بالمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد أيام قليلة من فتح سوق انتقالات اللاعبين الصيفية، وقال القطري إسماعيل أحمد، إداري الفريق الأول في نادي الجيش، في تصريح خص به الموقع الرسمي للنادي القطري على الإنترنيت، قبل أيام، “إن الجيش يملك لاعبين محترفين على أعلى مستوى، وأن لا مجال للاستغناء عن أحدهم”.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • ابن عربي
    الخميس 23 يونيو 2016 - 06:26

    اليست فرصة لكي ينتقل الى اوربا ليحتك اكثر ويكون اقرب الى مفكرة الناخب الوطني وليترك الخليج حتى نهاية مشواره الكروي؟

  • كريم بنكريم
    الخميس 23 يونيو 2016 - 07:09

    حمدا للله على نعمتي التميز والتهديف اللتين متعك بهما الله يا عبد الرزاق. وكل ما أحلت بدوري أجنبي الا ووضعت بصمتك الخاصة على نتائج النادي الذي استعان بخدماتك الكروية ومهاراتك الفنية (وليست ىتقنية)، لأن التقنية تكسب بالدراسة والتجربة أما الفنية فهي موهبة من عند الله، لا توهب الا لمن أحبه الله.
    إنك محبوب لدى الجميع وهذا ولا شك من فضل الله عليك وجزاء لرضى وااديك، ﻻ ينازعك في ذلك أحد.
    نطلب من الله أن يحفظك من أي مكروه داخل الملعب وخارجه، لأنك مفخرة لنا ونمودج لشبابنا الصالح. كثر الله من أمثالك، وأنصحك بعدم الغرور، واﻹستمرار في نفس النهج مع اﻹبتعاد عن من لا ينفغك في شيء.

  • ولد لابيطا
    الخميس 23 يونيو 2016 - 08:32

    اش كيدير في قطر هاذا المجهود يديرو في دوري اسباني و لا انجليزي كي يتمكن من إطالة عمره الكروي بالتكوين و المردودية

  • Miloud
    الخميس 23 يونيو 2016 - 23:12

    C'est bien dommage buteur au Maroc rien qu'avec la phase aller buteur en Norvège buteur en Chine et au QATAR et il n'est pas appeler en équipe national? Savez vous pourquoi Mr LARGUET ne la pas recommander a Mr Renard! Ce LARGUET avait demander a ZAKI de sélectionner des joueurs de l'académie et avait refuser et en ce moment qu'à commencer la polémique entre eux avec la complicité de HAJJI ils ont établis une liste de 8 joueurs qui rouspètent ZAKI l'on présenter à la9ja3 =limogage de ZAKI. Au moment des rassemblements de Belgique et la France pour sélectionner les moins17 demander aux parents des sélectionnes combien ont donner pour que si LARGUIt et Madih chois sent leurs enfants . Dernièrement Mr LARGUET est aller au QATAR distribuer des diplômes d'entraîneurs pour des marocains qui travaillent là-bas sans stage préalable mais on leur faisant signé un engagement de ne pas entrer au Maroc avant 10 ans

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 16

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 9

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي