درك تزنيت يضبط شحنة مهيّجات وأقراص "دردك"

درك تزنيت يضبط شحنة مهيّجات وأقراص "دردك"
السبت 18 يوليوز 2020 - 23:33

أحبطت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بتزنيت، السبت، عملية تهريب كمية مهمة من المهيجات الجنسية وحبوب “دردك” كانت محملة على متن شاحنة قادمة من العيون في اتجاه المدن الداخلية.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة لجريدة هسبريس، فإن العملية تمت على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين تزنيت وأكادير بعد شكوك ساورت العناصر الدركية بخصوص توقف مشبوه لشاحنة داخل النفوذ الترابي لجماعة المعدر الكبير.

وأوضحت المصادر ذاتها أن تفتيشا دقيقا أجرته عناصر المركز القضائي على حمولة الشاحنة أسفر عن حجز 230 ألف قرص من مستحضر “دردك”، وحوالي 4000 حبة من المهيجات الجنسية.

وتم قطر الشاحنة نحو سرية الدرك الملكي بتزنيت موازاة مع إخضاع سائقها لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الضابطة القضائية تحت أنظار النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد هوية بقية المتورطين فيها.

وتأتي هذه العملية، وفق مصدر دركي، في إطار الاستراتيجية الأمنية المعتمدة من طرف القيادة الإقليمية للدرك الملكي بتزنيت من أجل محاربة الأنشطة التجارية الممنوعة وتشديد الخناق على ممتهني مختلف أصناف التهريب.

‫تعليقات الزوار

7
  • joujou
    السبت 18 يوليوز 2020 - 23:47

    bravo la gendarmerie. good job.

  • مواطن في الغربة
    السبت 18 يوليوز 2020 - 23:52

    يستحق السجن الأبدي أو الإعدام ليكون عبرة لافراد عصابته

  • ابو جهل
    الأحد 19 يوليوز 2020 - 00:20

    مهيجات و دردك…. منتهى الجهل… هادشي لي خاصنا دابا؟ كلشي عندنا بقالنا غي هادشي!!! الجنس هو هاجس الجاهلين لأنّه لا يحتاج إلى عقل و فكر، بل يتغذى فقط على الفطرة الحيوانية للإنسان.

  • EXPLICATION!
    الأحد 19 يوليوز 2020 - 02:14

    Ca fait Parti du Gros projet Satanique de 'Al Haraka Al Amazighiya'!!!!

    En plus de la magie noire, crimes, viols des bébés, Chikre, barbaries les plus sataniques .ect!!!

  • أستاذ
    الأحد 19 يوليوز 2020 - 10:29

    أحيي رجال الدرك الملكي والامن الوطني على دورهم البطولي. لكن أتساءل من المسؤول عن السماح لهذه الانواع من المخدرات اختراق الحدود الوطنية ووصولها إلى جميع أنحاء المملكة؟ هناك عصابات مهمة ولها نفوذ لا يهمها مصلحة أبنائنا همها الجشع والطمع و جمع المال والنهب. فإقلاع الجريمة يجب أن يكون جذريا و من قاعدتها.فإدخال هذه السموم إلى الوطن تعني حرب ضد شبابنا و ناشئتنا و أمننا .

  • Annani mn Agadir
    الأحد 19 يوليوز 2020 - 13:28

    الى المعلق الاستاذ الذي اختلطت عليه الامور اقول له يا استاذ انت لم تفهم الموضوع وتعليقك خارج السياق الشاحنة كانت بها عقاقير للزيادة في النشاط الجنسي وليست مخدرات حيث الذي يستعمل هذه العقاقير لا يغيب عن الوعي بل فقط يزيد من قدرته الجنسية لحوالي ساعة من الزمن اما دردك تستعمها النساء لزيادة الوزن وليس مخدرات .

  • Rachida
    الأحد 19 يوليوز 2020 - 18:18

    السلام عليكم.هؤلاء المجرمين لم تكفيهم هذا الكم من الاغتصابات التي أصبحت تحدت عندنا بكثرة.لا يستتنون فيها لا كبار السن ولا الأطفال ولا النساء.بل يقولون هل من مزيد لي تزداد هذه الاغتصابات أكثر فأكثر.همج يفكرون فقط في عضوهم التناسلي دون أحتساب المشاكل و المصائب التي سيجنونها وراء جلبهم لهذه السموم التي ستدمر الانسان أولا في صحته ثم مستقبل الأخرين حيث حينما يغتصب شخص تكون قد دمرت حياته بالكامل.يجب أقصى العقوبات باش تنهناوا من هاد النوع ديال البشر ومن أمثالهم ولا لي تخفيف الحكم عليهم.أنها حثالة المجتمع.تذمر العباد والبلاد

صوت وصورة
قنصل أمريكا بمصنع كوكا كولا