درك سطات يضع يده على بارون مخدرات

درك سطات يضع يده على بارون مخدرات
الجمعة 9 ماي 2014 - 15:10

ألقت عناصر الدرك الملكي بسطات يوم أمس الخميس، القبض على بارون مخدرات بجماعة سيدي العيدي نواحي مدينة سطات بحوزته كيسين من مخدر الشيرا.

وحسب إفادة شهود عيان حضروا الواقعة، فقد جاءت عملية الاعتقال بناء على ورود خبرية تفيد بوجود شخص مشتبه به ومطلوب لدى العدالة يبيع المخدرات، انتقلت على إثرها عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث جرى إعتقاله وحجز كيسين من المخدرات كان يبيعها برفقة أشخاص فروا إلى وجهة غير معلومة.

‫تعليقات الزوار

7
  • ولد البروج
    الجمعة 9 ماي 2014 - 15:29

    السلام عليكم شكرا لرجال درك سطات ومساهمتهم في محاربة الجريمة وخصوصا تجارة المخدرات السامة التي يقتلون بها شبابنا .كنتمنى هاد الحملات توسع وتوصل لمدينة البروج التي تعاني من تفشي الاجرام و بيع المخدرات بشتى انواعها السامة و في اماكن عمومية المقاهي والمحطة الطرقية والعديد من الاحياء حيث اصبحت المدينة ملجاء لكبار تجار و مروجي المخدرات وطنيا و دوليا ايضا الدين يعيشون الرفاهية التامة وبدون اي متابعات رجال الدرك . هدا في غياب تام للامن في المنطقة .اتمنى ان تصل الحملات التي تباشرها جمبع الاجهزة الامنية في المغرب بعد صدور الامر الملكي لمحاربو كافة مضاهر الاجرام هده البلدة الصغيرة التي هملت من اهتمام الناس المسؤولين و المنتخبون.

  • يوسف
    الجمعة 9 ماي 2014 - 16:29

    شيء جميل جدا. لكن كبار اباطرة المخدرات لم يتم الوصول اليهم بمنطقة الدروة والنواصر .هؤلاء يتجولون على متن سيارات فاخرة يبيعون بالليل والنهار . حشيش -كيف-كوكايين -قرقوبي-خمر ….. ولا من يحرك ساكنا .وخصوصا عندما اشتد الخناق على اباطرة وسط مدينة الدار البيضاء اصبح مدخول هؤلاء مضاعفا عشرات المرات . ترى تلك السيارات تسير بسرعة جنونية من حين لاخر .يتسببون في حوادت السير .يخربون عقول الشباب. كل بزناز يتوفر على مجموعة شباب يقومون بحمايته مددججين باسلحة بيضاء وسيوف.فهل هناك فرقة خاصة مدربة بمدينة سطات يمكنها وضع اليد على هؤلاء لمجرمين .

  • wald 3alwa
    الجمعة 9 ماي 2014 - 17:16

    لا تيقة المواطن في بلدي خصوصا في القرى يعيش في دهاليز الظلم من رجال الدرك اكثر منه من المواطنين الاشرار او المحميين من بعض رجال الامن .ننظر مدخراتهم نفهم كل شيء .لا داعية لندهب لاءبعد من هذا.

  • Logique
    الجمعة 9 ماي 2014 - 19:09

    Merci à ces informateurs qui ont informé ces gendarmes qui ont arrêté ces traficants. Moi aussi j informe les gendarmes que ce cannabis se cultive a ktama, allez faire le nécessaire pour ne plus arrêter ces traficants.

  • مدينة الدروة
    الجمعة 9 ماي 2014 - 19:43

    السلام و رحمة الله
    لا يسعنا الا ان نشكر رجال الدرك على مجهوداتهم الجبارة بمدينة سطات , و لا نملك الا ان نشكو من الاوضاع الامنية المزرية للمدينة الدروة و غياب كامل لكل اشكال الامن و انتشار بارونات المخدرات و الحشيش بكل ربوع المدينة مما يهدد الساكنة و المسثتمرين … مطاردات هوليودية و قضايا يومية للضرب و الجرح و الاغتصاب ….الخ يحيل على بلاد السيبة ,امام عجز مطلق للرجال السلطة و غياب كامل للامن لا نملك الا ان نقول لا حول و لا قوة الا بالله.

  • شمالي
    الجمعة 16 ماي 2014 - 13:05

    أي محاربة….كلام فارغ..شمال المغرب معظم أراضيه الفلاحية تعتمد على زراعة الكيف المادة الأولية لإستخلاص الشيرة ..وعلى عينك يا بن عدي..فالمغرب قانونه واحد و يسود من طنجة إلى الكويرة….مامعنى إلقاء القبض على سطاتي أو..أو.. معه كمية تضل رمزية بنسبة لمكان الإنتاج.وأكيد أنه كان يضعها تحت الأرض وتترك هكتارات في الشمس…. طلع تاكل العنب ..نزل شكون لقلها لك…الضحك على الدقون…يهربونها من إفغانستان…فقط رش الرماد على العيون….هذا سم ضيع الكثير من الشبيبة المغربية ومنذ عقود…إستنصال الورم الخبيث تكون من الجدور…لكن يضل مردوده المادي متنفس لاقتصاد البلاد…إشكالية صعبة…لو كانت الدولة تنفق لإنقاذ ضحاياه …لكان هناك عجزسلبي كبيربين مدخوله وما سوف تنفق الدولة على أضراره من مستشفيات أمراض عقلية مختصة في كل أنحاء المملكة …ولإعتناء بهؤلاء الشباب المرضى الذين جزء كبيرمنه يتطلبون عناية الدولة حثى القبر..وتصبح محاربته شيء ملزم ومصيري….

  • morad MBK
    الأربعاء 28 ماي 2014 - 16:09

    لا يسعنا الا ان نشكر رجال الدرك على مجهوداتهم الجبارة

صوت وصورة
حماية الأطفال من التسول
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 14:30 10

حماية الأطفال من التسول

صوت وصورة
مشاريع التجميع الفلاحي
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 13:11

مشاريع التجميع الفلاحي

صوت وصورة
شكاوى من المخدرات بالكارة
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 11:59 20

شكاوى من المخدرات بالكارة

صوت وصورة
تونسية تشكر ملك المغرب
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 10:33 18

تونسية تشكر ملك المغرب

صوت وصورة
الشبيبة التجمعية في القنيطرة
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 09:50 71

الشبيبة التجمعية في القنيطرة

صوت وصورة
الشربيل بين الأمس واليوم
الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 21:32 3

الشربيل بين الأمس واليوم