‫تعليقات الزوار

35
  • jilali
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:55

    il faut prier pour moatassim car les vols commis sont enorme mais je pense quew les vests de coran n auront aucun effet sur la justice .il faut voire fokha de sous qui peuvent faire shour pour les juges .sauf s ils prennent bkouk avant d entrer au tribunal . on n arrete jamais qui est cleen au maroc .vive notre roi et il faut mettre tous les voleurs du peuple en prison

  • SIMO QUEBEC
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:27

    انشاء الله دعوتك مستجابة ونحن ايظا ندعو لمرشحنا و لكل الشرفاء المغاربة الدين لديهم غيرة على دينهم وو طنهم و شعبهم ان ينصرهم القدير الرحمان (ان تنصروا الله ينصركم ) وأيامكم معدودة يا خونة الدين و الوطن و إنشاء الله سيدهسكم جراركم (ثراكتوركم) عندما سيقوده الشرفاء

  • عبد الكريم السوسي
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:37

    نقول يارب أمين.مع هذا الشيخ ..وبالمناسبة نقول اطلقوا سراح المعتصم.وحاكموا لصوص المال العام.

  • الهبيل
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:41

    المعتصم انسان طيب رجل تعليم صالح وقد علمنى الاخلاق والاداب . انه انسان متسامح لايحب ضياع الوقت ويحب النضام والاجتهاد. وانا لست في اتجاهه لانني ليبيرالي ولكن ساقول الحقيقة. كل ما ادهشني في هده الشخصية انه يريد الخير للغير وليس بطماع.. وفقك الله يا استادي وكتر من امتالك لفضل هدا البلد العزيز

  • الدكتور الورياغلي
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:49

    يقول الله عن دعوة المظلوم حين يرفعها اليه الملك: ” وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ”
    ونحن على يقين بأن الظالمين في المغرب أوشكت مهلتهم على النهاية وقد آن وقت البطش بهم من لدن الجبار المنتقم جل جلاله وتقدست أسماؤه .

  • Ahmed
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:43

    سبحان الله حكموا رجل صدقت له دجاجة ولم يحاكموا الدين سرقوا الالف من الجمال . وسبحان الله مسلم صالح وقبيلة دو جدور يهودية.ضلموه اعراب منافقين اشد كفرا ونفاقا يدعون الاسلام و الديمقراطية .

  • rachid
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:47

    المصلحين في بلادنا قتلوا و المفسديين محميين من العدالة التي أسست أصلا لنصرة الظالم وهتك حقوق المظلوم وارتشاء القضاة والغش وووووو…………

  • مغربي أمازيغي مسلم
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:45

    اتقوا دعوة المظلوم فإنها مستجابة ولو من كافر…..
    وليس بينها وبين الله حجاب.

  • hakim
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:05

    غير صبر الحاج ولدك من أطيب خلق الله شدوه البانضية

  • red1
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:07

    انظر الى البساطة هل يمكن ان يكون ابنه فاسد وابوه بهذه الملابس البسيطة مثلا ادا حضر والد عالي النقمة ووالد من وزراء حزب الالستغلال بالله عليكم هل سوف يكنون بهده البساطة..
    الثورة قادمة ادا لم يفهمنا الملك اننا لا نريد هده العائلة الفاسية تسيطر على كل القطاعات سوف نثور واقسم بالله سوف نثور ضد الفاسين والاصالة والمخاسرة..

  • amine
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:13

    الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
    الله يرجعه لأهله بالســـــــلامه وان شاء الله مايشوف مكروه

  • redouane
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:11

    من كلام الأب تظهر براءة الابن، نرجو ممن وراء هذا الاعتقال التعسفي اطلاق سراح ابن المعتصم حتى يرجع إلى أهله، ونحن حينما نرى الظلم ضروري أن نتضامن بجميع الوسائل مع المظلوم.
    فنحن معك يا معتصم حتى يطلق سراحك، فهنيئا لك فقد عرفك الصغير والكبير في المغرب بأكمله عرفوك بالنزاهة والعزة فأنت رمز الكرامة والعزة.
    فتحية لك من سوس المناضلة، ونشم رائحة العنصرية في اعتقالك لأنك امازيغي تناضل في وجه الفاسيين.

  • temoin
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:09

    من صورة الاب وحالته البدوية والتي هي صورة كل بدوي بسيط مغربي يتضح جليا ان الابن بسيط كوالده ةليس من المفسدين.فكيف يمكن لشخص متهم بالفساد المالي ان ب
    يمتلك شقة غير كاملة االاداء ووالده بسيط لهذه الحالة ….لا اعتقد…خلاو الشفارة فالزنقة ودخلو يقلبو عليهم فالجامع.

  • أمين
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:15

    لقد فقدت جميع أسباب الثقة في بلدي المغرب، لا حول ولا قوة إلا بالله

  • المرسول
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:07

    من كلام الأب تظهر براءة الابن الله يخد فهم الحق ياربي تصخط علهم

  • hassan
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:09

    c est grave; toute cette corruption et on massacre les honnete hommes pour cacher leurs gestes
    c est honteux pourle maroc de mohamed6

  • عمر البهلول
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:17

    بارك الله فيك أيها الشيخ الجليل وإن شاء الله يستجاب لدعواتك ويفرج عن إبنك صاحب الاخلاق العالية والمشهود له بين الناس وإن شاء الله الفرج قريب

  • أبو محمد
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:11

    لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا *** فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
    تنام عينك والمظلوم منتبه *** يدعو عليك وعين الله لم تنم

  • lمغربية حتى النخاع
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:13

    ارحمو شيبة هدا الرجل الغلبان و اطلقو صراح ابنه فعلى ما يبدو قد يكون بريئا، المرجو اعادة النظر فيما تم توجيهه له من تهم، قد يكون هناك خطا ما

  • زكرياء أزناك
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:15

    رجل نزيه حسدوه حتى في شقنه التي بناها بعرق جبينه ونسو انهم هم الاولى والاجدر بالمحاكمة لكنها مكيدة سياسية حتى يسوي التراكتور اوضاعه الخبيثة في سلا وبعد دلك سيطلقون سراحه . أوغاد

  • hamid
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:19

    on comprends rien!!!!!!!!!!!!! les grands voleurs sont hors jugement hors lois( comme le grand voleur abdelhanin benali ) alors que les gens qui aiment le bien pr leur pays sont prisonnier!!!!!!!!!!!!!!!!! je comprends riennnnnnnn

  • اديب
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:25

    عجيب امر هدا البلد.فكلمالاح امل في التغيير.ياتي واحد ويعيده الى السواد.الكل يعرف الكثيرمن اللصوص الدين ينهبون خيرات البلاد والعباد ولا احد يكلمهم .بل يجازون عن دلك بالترقيات والاكرامات.ومن يريد ان يعمل بضميره في سبيل حدمة وطنه وشعبه بكل اخلاص وتفاني يلقى مصيره في السجن والعداب .ان عدالة الله فوق الجميع.ولن يفلت منها الظالمون مهما طال الزمن او قصر .ولكم في التاريخ عبر كثيرة .اطلب من الله ياخي المعتصم ان ينصرك على اعدائك ويبن الحق. ان قلوبنا معك بالدعاءالجليل. لا لشيء وانما نعرف خصالك ومبادئك وتربيتك التي نشات فيها.الله معك

  • abrayim من تيزنيت
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:23

    صدق الاب لكن ابنه قضي فترة في البرلمان دون ان يفعل اي يشئ او يتدخل لفائدة قبيلته ايت براييم هذا عيب وسيحسبة التاريخ البرايمي عن ذلك ،اثناء زيارة بنكيران و بعض نشطاء الحزب لمسقط راس المعتصم لم يحضر سكان القبيلة سوى البعض القليل لانه لم يفعل للقبيلة شيء يتذكرونه به،كما يقول المثل الامازيغي النخلة تظل مالا ينفعها.
    ارجو النشر وشكرا.

  • جيداء
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:21

    اللهم فك ضيقت المعتصم ومتعه برضى والديه.
    كيف ينام صاحب هذا الضمير الذي ظلمه.
    الحمد لله ان الله يمهل ولا يهمل .حسبي الله ونعم الوكيل.

  • سمير
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:39

    1 – تحية أولا لبن كيران على هذا التواضع المعروف فيه
    2 – ليس هناك أمين عام حزب يمكنه أن يعطي وقت لمثل هؤلاء الناس الذين ينظر إليهم كأنهم لا شيء في المجتمع وهم عند الله كجبل أحد
    3 – الجرار هو صاحب هذه الأفعال ولكن زمن الغفلة قد فات والمغاربة رغم الأمية المتفشية في البلاد فإنهم سيتحدوها ويعرفون من هو المفسد من المصلح رغم كيد الكائدين

  • lahcen
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:35

    ياترا هل اباء الوزء او اسياسيين متل بساطة هاد اشيخ فهنالك جامع وهنا لابيك تقة المغاربة فيك

  • youssef
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:33

    لاتظلمن اذا ماكنت مقتدرا فالظلم ياتيـك اخـره بالنـدم ** نامت عيونك والمظلوم منتبه يدعي عليك وعين الله لم تنم.
    قال الامام علي عليه السلام : – الظلم يزل القدم ويسلب النعم ويهلك الامم .

  • raison
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:53

    الله ينتقم من الظالمين آمين. انظرو إلى ملابس أبيه هل يظهر عليه الثراء . كيف لأب شخص غني يحب إبنه ويرضى عليه أن لا يكون قد نال نصيبه من غنى إبنه . الجواب هو أن الإبن ليس بغني ولم يسرق مالا. أما المدعو العماري فهو منافق حرباء ومخلوض من حزب التخلويض لم أرتح له يوما.

  • ليلى
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:31

    دعوة المظلوم مستجابة باذان الله ولو بعد حين واملنا في رب العالمين لانه هو الحق وهو العدل لان الظلم يقهر اللهم فرج هم وكرب كل المظلومين يارب العالمين امين.

  • أدونيس
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:57

    والله العظيم بنكيران أخطر سياسي هوتلميذ الرجعي الدكتور الخطيب وانا حضرت تأسيس حزب العدالو والتنمية جل المنخرطين لا يعرفون في السياسة سوى الوضوء والصلاة والحجاب إسلام متخلف ..بنكيران كان يجمع فقط 20 أو 30 محتجبة حتى أصبح عددهن يخيف وقيهن برلمانيات ..أما المعتصم فاتركوا العدالة والمحامين يعملون هل المعتصم ملاك؟ ولماذا التجأ إلى السياسة أحبا في الوطن؟ أشك في الذين مع اللص المعتصم ربما بلا شك أصحاب العدالة والتنمية ..المهم أنا لا أثق في المجرم بنكيران الذي ساهم في قتل بنجلون ,,,

  • بعمراني
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:59

    اولا احيي استادنا البعمراني المناضل الشريف السيد جامع المعتصم.نحن البعمرانيين جد فخورين بابنناالمتواضع الدي يمثل صورة اخرى لمصير كل من يخدم بلده بجد و تفان والامثلة كثيرة-بادو الزاكي…فكم من امين صادق يزج به في السجن والامثلة موجودة في القران
    فصبر جميل لكل البعمرانيين اللدين قاتلو بشراسة من اجل الحرية و الكرامة و العيش الكريم للابناء الوطن العزيز و ندعو من هدا المنبر الاستاد فؤاد عالي الهمة ان يراجع دروسه في التاريخ و شكرا.

  • himo
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:03

    good morn,ing ladies and gentelmen our copuntry require a large number of reforms in all domains and especially today .many people vave been suffering from depreviation. humiliation and lack of jlustice.This means that there is no will to resppect human rights in this country from some responsibles.So this is the best chance for who does not respect us because all people are born equal in dign;ity and rights. i wish this country goes forward not back ………………It is better to die as a lion than to live as a sheep-“

  • مظلوم
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:51

    دعوة الولد والمظلوم مسجابة ان شاء الله اللهم نقي بلادنا من المفسدين الفاسدين وانصر المظلومين

  • younes de ait brayim
    الأحد 6 فبراير 2011 - 21:29

    vraiment c honte de prendre en hottage(excuse moi pour ce terme) mais il faut vrmet retracer l’enquete qui a mener cet homme qu’au lieu de le rendre hommage et au lieu de l’encourager et le rendre exemple de simplicité et sacrifice ds le travail ainsi ds le milieu associatif dont j’ai fait sa connais dés mon enfance, alors que d’autre part je connais ses freres , des vrais combatants ! Alors ds ce video son pere ,quoi dire lfaqir c plus concise. Represente la simlicite et le style et niveau de vie de plus de la moitié des marocaines. Alors disant ensenbles MARRATOKANE AD YAWI RBI TIFAWT.ne perdant pas l.espoire on a des mecanismes qui controle la situation, il faut juste lever la main et attendre jusqu’a quand ?

  • البعمراني
    الأحد 6 فبراير 2011 - 22:01

    لا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل، لقد سبقي البعض إلى طرح فكرة معبرة فعلا، ولها دلالة قوية على براءة المعتصم، إن من يتأمل حالة والد المعتصم، لا يتسلل إلى قلبه أدنى شك على براءة الأب قبل الإبن، هذا لا يعني أن حالهم سيئة، أو شيء من هذا القبيل، وإنما هو دلالة على أن هذا النوع من الناس قلة قليلة من ليس همه الدنيا ولا التكثير منها عرفوا أنهم خلقوا للعمل اولا وأخيرا فحاشى أن يمد يده إلى ما ليس له، بل لو استغل ما عنده لنفسه لكان في حال أحسن.
    ترك هؤلاء المجرمون والمفسدون أمامهم ولم يبقى لهم سوى جامع .
    ولكن لا تنسوا أن المفسدون هم الذين يحكمون في هذه البلاد، فلا نستغرب إذا لأن الفاسد لأن القاضي لا يكون خصما وحكما في آن واحد.

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 6

مطالب بفتح محطة ولاد زيان

صوت وصورة
منع احتجاج موظفي التعليم
الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:32

منع احتجاج موظفي التعليم

صوت وصورة
أسر تناشد الملك محمد السادس
الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:59 5

أسر تناشد الملك محمد السادس

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 5

"قرية دافئة" لإيواء المشردين