دوكاستيل يعبر عن أسفه لضياع اللقب الإفريقي من الوداد

دوكاستيل يعبر عن أسفه لضياع اللقب الإفريقي من الوداد
السبت 12 نونبر 2011 - 23:38

عبر مدرب فريق الوداد البيضاوي السويسري مشيل دوكاستيل عن أسفه لضياع اللقب الإفريقي من الفريق المغربي، عقب انهزامه أمام مضيفه الترجي التونسي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم السبت بملعب رادس بتونس العاصمة برسم إياب نهاية كأس عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعرب دوكاستيل، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب اللقاء، عن خيبة الأمل عقب هذه الهزيمة وأن الفريق لم يحسن تدبير مباراة الإياب ، مشيرا إلى أنه “يجب نسيان هذه الهزيمة والتفكير في المستقبل، خاصة في منافسات كأس العرش والبطولة الوطنية”.

وأضاف مدرب فريق الوداد البيضاوي، الذي كان يمني النفس بإحراز الفريق للقب ثاني بعد الأول سنة 1992، أن نادي الوداد بدأ المباراة بصورة جيدة، وخاض المباراة النهائية بطريقة دفاعية جيدة، “رغم أن انتشارنا داخل الرقعة لم يكن جيدا”.

وقال إن “خروج المدافع مراد لمسن بعد تلقيه بطاقة حمراء في نهاية الشوط الأول “جعلنا نكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط والركون إلى الدفاع”.

وأوضح أن هاريسون أفو سجل هدفا رائعا وكان بإمكاننا تعديل النتيجة لكن فابريس أونداما أهدر عدة فرص سانحة للتسجيل.

‫تعليقات الزوار

42
  • libourki abderrahim
    السبت 12 نونبر 2011 - 23:45

    غذا يجب على الجماهير التي ستحضر في مباارة المنتخب ان تقوم بميساج كبير تدين فيه الشرطة التونسية على فعلتها

  • bouazza
    السبت 12 نونبر 2011 - 23:53

    Le wac perdu le match a casa et non a Tunis.

  • real moroccain
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:11

    We lost this game in casablanca and all because the stupide coach good luck taraji hord luck widad the cup is arabic anyway and this is what's good

  • noufel
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:12

    دوكاستيل مدرب فاشل، والوداد اكلت يوم اكل الثور الابيض الوداد اهدت للترجي هذا اللقب بطريقة غبية الوداد فقدت اللقب عند استقبالها بملهبها وامام جمهورها الوداد ليس لها لاعبين في ندية لاعبي الترجي التونسي، التوانسة ينتدبون لاعبين افارقة الذين هم قادرين على خلق الفارق وراينا كم هي الهوة شاسعة بين لاعبين من صنف اجدو ومحمد برابح والقديوي وواللاعبين توانسة وخصوصا الافارقة، راينا كيف سجل مدافع هدفا رائعا في شباك بونو وكيف اهدر فابريس هذف الخلاص الحاصول التوانسة مشاو بعيد كيف ما كال الشيخ انهاري وحسبنا الله ونغم الوكيل في المشرفين على الشان الكروي ببلادنا اصحاب المهازل والشلالات.

  • العيموش محمد امين
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:16

    نتاسف كثيرا لخسارة اللقب و نحيي المجهودات التي قام بها كل مكونات الفريق لانهم رفعو راية البلاد عاليا واظهرو ان المغرب ستكون له الكلمة في قادم الايام ونتمنى من المغرب الفاسي ان يداوي جرح الخسارة الودادية

  • salah rahmani
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:22

    ماعليناش الماتش ديال الوداد كان خاصنا غير واحد البيت باش نجيبو الكاس ولكن ماعليناش الكرة هي هادي واحد ليخاصو يربح . bravo lwidad

  • جلال
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:24

    خسرت مباراة لا نك افشل مدرب في العالم ومدرب منحوس دربت الترجي والصفاقسي والزمالك وهي كلها فرق كبيرة وفشلت معها ولم تحقق اي الا نجاز الى متى سيتخلص المغاربة من عقدة الا جنبي الازلية نطرد مدربيين المغاربة المرموقين لي فيهم الوطنية والنفس وباغين يخدموا بصح ونجيبوا مدربيين المغموريين بزبالة ديال فلوس بدون نتيجة او فائدة مدرب السويسري واش سويسرة اصلا عندها شي كورة باش جيبوا المدربيين من عندها شوفوا حسين عموتة شنوا عمل مع فريق الفتح الرباطي السنة الماضية وهده السنة مع السد القطري عموتة لم يكن احد يرشح فريقه للفوز بكاس الكاف وجاب الكاس من قلب تونس وامام جمهورها وحبس الا نفاس مازمبي في كاس سوبر بتشكلية مغمورة اقل بكثير من تشكلية لاعبيين التي عند الوداد انا اعتقد كان على فخر الدين راجحي مواصلة الا ستمرار مع فريق وموصلة العمل الجيد الدي بداه السنة الماضية فخر الدين مدرب محنك والقتالي بحالوا بحال معلول ديال الترجي هو لكان خصوا يكون فهاد مباريات مصيرية وقلبوا تحرقوا على فريق ولكن لي اسف لم تمنحه الفرصة لي اظهار قدراته لان المسيريين المغاربة الحكارة وتحكروا ولاد بلادهم

  • wydadi
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:24

    passe lo que passe wydadi estaré wydadi hasta la muerte

  • Safi, Morocco
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:25

    على الأقل تم إكتشاف حارس من الطراز الرفيع 😉

  • JJJJJJJJJJGGGGاMAROCAIN
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:32

    الله اخلف عليك يا أكرم. راهنت على مدرب نكرة و لاعبين فاتهم القطار و ضل الجمهور يحلم في اليقضة بكأس العصبة رغم أن الوداد لم تقدم ما يشفع لها ان تكون بطلة طيلة مشوارها الافريقي حيث أن الفريق ضل في كل المقابلات الافريقية يلهث وراء التعادلات الى ان انهزم امام المولودية بالجزائر. شوهتونا فهاد العواشر.

  • bozar
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:35

    للاسف هدا المدرب اسم على مسمى دوكاسطل ويمكن كاع زوج سطولا ماشي غير واحد لانه لعب دفاعيا بدل ان يلعب بكامل قوته الهجومية فكان عليه ان يدخل القديوي و سكوما مند البداية وان يترك لكحل و الرامي كاحتياط فالمباراة كانت صعبة على الترجي اكثر نضرا لضغط الجمهور والرغبة في الفوز بكاس العصبة فكان على الوداد ان ينقض على المرمى التونسي بلا خوف و اللي ليها ليها و تبقى الكارثة عند الوداديين انهم عجزوا عن فعل ما فعلته الرجاء

  • aziz
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:43

    le wac reste, bien évidemment, une grande équipe sur le plan africain.aujourd'hui le wac était meilleur que les tunisiens,pourtant on a vu comment les arbitres africains soutiennent toujours la tunisie soit au niveau des clubs ou l'équipe nationale:" expulsion de lemssen " ,les tacles non sifflés.et il y a aussi les absences de certains joueurs qui ont influencé sur le rendement de l'équipe du wac.
    je dis bravo wydad et bonne continuation,
    et je félicite tarajji pour leur exploit,la coupe est restée chez les maghrébins.

  • aziz talib
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:52

    تحية تقدير وإحترام لوداد الأمة التي شرفتنا كمغاربة قد نكون فقدنا الكأس لكننا ربحنا نجوم لألأت ميدان رادس وأمتعتنا في جو كوروي عالمي نثمنى أن يوحتدى بالوداد كفريق منظم إداريا وتتقنيا وأتمنى شخصيا السعي للإحتفاظ بدوكاستيل لأنه مدرب من طراز العالمية شكرا مكتب الوداد الرئيس أكرم merci Michel Decastel
    عبد الرحيم بنكجان
    أيوب الخاليقي
    هشام العمراني
    هشام لويسي
    مراد المسن
    ياسين الرامي
    يوسف رابح
    عبد الرحمن مساسي
    أحمد أجدو
    أيوب سكومة
    حسين زيدون
    ياسين بونو
    محمد برابح
    Pascal Angan
    سعيد فتاح
    يونس منقاري
    لمياغري
    Fabrice Nguessi Ondama
    فريد الطلحاوي
    Lys Mouithys
    محسن ياجور

    ياسين لكحل

    يوسف القديوي
    الجيلالي فاضل
    ناصر بوعزة
    سيدريك روجير
    عبدالرزاق هيفتي

  • hassan
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:57

    الوداد لعبت جيدا ولكن بعض لاعبيها لم يلعبوا باحتراف اذكر مافعله اللاعب لمسن عندما اخذ ورقة حمراء مجانا وكما فعله ايضا صديقه ياسين الكحل في مقابلة الذهاب عندما لم يستطع التحكم في اعصابه نظرا لللاستفزازات المتوالية لفريق الترجي حيث سقط في الفخ الذي نصبه الفريق التونسي وضرب لاعب من الترجي براسه وتذخلت الاطراف الاخرى من الفريقين مما خلق فقدانا من التركيز خاصة للاعبي فريق الوداد البيضاوى الذين كانوا متحكمين في المبارة من قبل . (باختصار اقول ان التونسيون بصقة عامة يثقنون فن الاستفزازات وارجو من جميع الفرق المغربية ان تستخلص الدروس )

  • hassan
    الأحد 13 نونبر 2011 - 02:13

    خسرنا الكاس في لقاء الدهاب واش هدا عند لعقل الي تيلعب في بلاد علا الثعادول وبغا الربح في ثونس لحماق هدا .خلعو المدرب الثونسي صرح بلي جاء للانتصار في البيضاء و هو يثخلع و لعب في الدفاع في بلاد صدق المدرب الثونسي حسن من السويسري .خص الويداد ثطرد داك السطل وثقلب علا مدرب مغربي.

  • ابراهيم
    الأحد 13 نونبر 2011 - 02:18

    انوه كثيرا بهؤلاء الاعبين الدين قدموا مباراة كبيرة وهم ;ياسين بونو الحارس الشاب الدي انقد مرماه من اهداف محققة ;يوسف رابح المدافع الانيق وكدلك هشام العمراني المجاهد :محمد بنرابح الدي حرث الملعب عرضا وطولا برافو عليك ;احمد اجدو العميد الدي كان متالقا جل المباراة ;فابريس اوندما المحارب الدي قام بدوره كما يجب رغم ضياعه لهدف محقق

  • حسنا الصحراويكمال
    الأحد 13 نونبر 2011 - 03:52

    مدرب فاشل وليس الفريق الحل تغييره قبل فواث الاوان

  • farid
    الأحد 13 نونبر 2011 - 08:23

    il faut pas oublier que le wac s'est qualifié d'abord à la champions league grâce à la disqualification du TP MAZEMBE et un coup de main de l'epérance de tunis. elle s'est qualifié aussi aux demi finale grâce à la victoire de l'esperance en égypte. donc il n'ya pas de quoi pleurer sur le sort du WAC. L'espérance mérite amplement son titre car ils sont meilleurs.

  • عاشور
    الأحد 13 نونبر 2011 - 09:10

    السلام عليكم الوداد خيبت امال المغاربة في التتويج باللقب الاغلى وحرمتنا بالفرحة وزادت عقدتنا مع اخواننا التوانسه الوداد لم تكن في مستوى مجاراة الترجي المدعومين بلاعبين افارقة ممتازين يفوقون مستوانامائة بالمائة الوداد انخفض مستواه مند عدة مباريات يفوز بدون اقناع ليس هدا الوداد الدي نعرفه المدرب خطته فاشلة ولم يعط اضافة لاعبين تائهين في الملعب تمريرات ضائعة كثيرة بغرابة النقطة المضيئة في المباراة هو حارس المستقبل ياسين بونو الدي لولاه لاهتزت شباكنا اكثر من مرة والهدف لايتحمله بل المدافع حتى ولو كان كاسياس مكانه فلن يمسكها تحية حارةلك يا بونو اتمنى للمغرب الفاسي حظا موفقا وان ينسينا هده الهزيمة

  • خالد
    الأحد 13 نونبر 2011 - 09:42

    ريفي يقطن بمدينة العيون
    هي في الأخير مبارة في كرة القدم، اللاعبون أدوا ما عليهم باستثناءأحمدأجدو الذي كان تائها و ياسين لكحل الذي تأخرالمدرب في استبداله و اللاعب رقم 14 الذي لا أتذكراسمه لم يقم بأي تمريرة سليمة خلال المبارة و اللاعب المطرود أبان على أنه لاعب هاوي في" بطولتا الأحترافية " و يتعين على فريق الوداد اتخاذ اجراءات تأديبية في حقه.
    و الى الأمام فريق شباب الريف الحسيمة

  • gondolf
    الأحد 13 نونبر 2011 - 11:12

    message au commentaires du 3-4-8-11-12, vous êtes surement des gents qui comprenne rien au Foot, alors il vaut mieux de la fermer à jamais en dirais qu'ils ont un diplôme A.
    le wydad avec tout les bléssures qu'a eu avant ce match, les joueurs se sont batu comme des gladiateurs sur le stade de rades et par malchance ils ont passés à coté de la victoire à cause de la faute fatale de LAMSAN à la fin du 1ére mi-temps !!
    lamsen à rajouter un autre défie pour le groupe plus quele poid de l'adversaire .
    mais bon c'est cela le foot et dieu merci que ni la caf ni la fifa a annoncé que cette coupe sera la derniére dans le monde du foot.
    on a perdu une coupe et nous avons gagné un grand jeune gardien.
    un 2ém ZAKI bi idni allah

  • anas
    الأحد 13 نونبر 2011 - 11:16

    تحية لفريق الوداد على هذا العطاء الجيد ،فقد لعب احسن من الترجي لكن لمسن هو الذي يتحمل مسؤولية هذه الخساراة. bravo wydad bon match

  • adam farid
    الأحد 13 نونبر 2011 - 11:32

    لم ينتصر الترجي التونسي على الوداد الا يشق الانفس بهدف يتيم وقد اهدر فابريس سامحه الله فرصة العمر التي كانت ستربك حسابات نبيل معلول وتؤثر على معنويات لاعبي الترجي المدرب مدنب لانه ادخل باسكال في اللحظات الاخيرة وكان عليه ان يعتمد عليه مند بداية الشوط الثاني لكن تم تهميشه وتغييبه في معظم المقابلات لاسباب داتية تتعلق بدوكاستيل واعتماده على مهاجم واحد خطا لا يغتفر فليس بفابريس وحده يسجل الوداد كدلك ليس باخبز وحده يحيا الانسان لا بد من البحث عن مهاجمين من العيار الثقيل للفوز بالبطولات الوطنية والافريقية

  • الاصيل العربى
    الأحد 13 نونبر 2011 - 11:41

    اضاع الوداد الكأس بتعادله المخيب للامال بالدار البضاء واعطى بذالك التعادل كل الحضوض للفريق التونسى للفوز بالكأس الافريقية .

  • المسلم الحر
    الأحد 13 نونبر 2011 - 11:49

    من وجهة نظري ان كل من يكتب سىء على الوداد فهو ليس بودادي حر وانما يريد الفتنة والله العضيم ان حضوركم فى المقابلة النهائية فهو انجاز وانجاز كبير هناك من يريد التشويش على الفريق المدرب ممتاز اللاعبين فى المستوى ولا ينقص الفريق سوى ظهير ايسر وموزع الباقى كلهم بخير لقد شرفتمونا وهي الهزيمة كانت هنا فى البيضاء ولكن هده مشيئة الله ولا مفر من قضاء الله المهم الان يجب الاستعداد لكاس العرش والبطولة واتركوا الفريق ايها المخلوضون ولي عطاه الله عطاه ويجب النظر الى الامام ودموعكم غالية علينا يا ابطال ربنا معكم وانه اختبار من الله سيروا ونحن معكم واتمنى ان تقدموا لنا هدية وهي يوم مقابلة المغرب الفاسي لانها سوف تنسنا ما وقع فى تونس وموعدنا مع الافريقى واتمنى لفريق المغرب الفاسي الفوز ان شاء الله وخاصة ان مقابلة العودة سوف تكون بفاس وكونوا رجال يا اهل فاس والمغرب كله معكم والانتصار ان شاء الله وبعدها سوف نهزمهم فى كاس افريقيا ان شاء الله

  • ابو زكرياء
    الأحد 13 نونبر 2011 - 12:15

    المهم الرجاء في الزعامة وخا هكاك بغينا الوداد تدي هاد الكأس حيت مساكن خسرو شحال ديال الفلوس لو كانو باغيين إلعبو معا ميسي أو كزافيي أوزيد أوزيد ولا كن للأسف بقاو الوداديين كايحلمو حتى الوسط النهار وكيف كال صالح فاتكم القطار فاتكم القطار فاتكم القطار .

  • sss
    الأحد 13 نونبر 2011 - 13:39

    سلام ظهر الوداد بوجه مشرف في الشوط الثاني ولو ب10 لاعبين لكن افتقد اللمسة الاخيرة لم يكن مهددا كما في البيضاء رغم امتلاكه للكرة في الشوط الثاني.الوداد بخير وعليه ان يحسسن من عطائه هجوميا فقط.والمحليون ياخوان لعبوا في الوداد احسن ممن لعبوا امام اوغندا شكرا للمدرب شكرا للاعبين شكرا للجمهور.كفى شتما يابناء بلدي dr.mahmoud du guerdane

  • maroc
    الأحد 13 نونبر 2011 - 14:38

    bravo ducastel..bravo à tous les joueurs du WAC……..

  • kiko
    الأحد 13 نونبر 2011 - 14:42

    الترجي استحق اللقب رغم ادائه الضعيف في النهائي لكن بالنظر للمسار ككل يستحقها بامتياز و الفرق بين الفريقين هو:
    1 الترجي سطر لهذا اللقب من 4 سنوات و ضيعها العام الماضي
    2 الادارة عينها على كل كبيرة وصغيرة (اصطياد فريق مازمبي رغم ان اللقاء كان لا يهمها لكن وبما انه المنافس رقم 1 قدمت الخدمة للوداد وهو الامر الذي ما كان ليحصل لو احسوا ان الوداد اقوى من مازمبي .
    3 اسقاط الاهلي وتقديم هدية اخرى للوداد لان الاهلي في رايهم اخطر
    4 عيونهم ترصد المواهب الافريقية وتعاقداتها ناجحة دائما
    5 سياسة الاعتماد على المدرسة 6 او 7 لاعبين اقل من 22 و 2 مرشحان لافضل لاعب افريقي محلي .
    اما الوداد للاسف فحتى الخطا االاداري الذي وقع فيه مازمبي لم تعلم به الا بعد قرابة شهرين وقت مراسلة الترجي .ورغم ذالك كانت الفرصة مواتية لان الترجي لعب اسوا مباراة له هذا العام اخطاء فردية و جماعية بالجملة

  • المختار
    الأحد 13 نونبر 2011 - 14:53

    خسارة الوداد راجعة في نظري لسببين رئيسيين: اللأول يتعلق بظعف المدرب و عدم قدرته على اجراء تغييرات في الوقت المناسب و تصحيح الأخطاء مع إراحة الفريق من ضغط المبارة خصوصا في الشوط الثاني الذي ظهر فيه الفريق التونسي جد متواضع, الثاني بغياب الإنظباض في الفريق فالبطاقة الحمراء و التصرف اللامسؤول للاعب أدى الفريق ثمنه غاليا, إذن يجب على إدارة الفريق تصحيح الوضع

  • أفتخر بمغربيتي
    الأحد 13 نونبر 2011 - 15:01

    مازال الدوري المغرب الفاسي و النادي الإفريقي وأيضا المنتخب المغربي و التونسي لا تفرحوا كثيرا يوم لكم و يوم لنا
    إن الله ينصر المظلومين
    و الله ضرفت الدموع البارحة بسبب عنف أوباش تونس….الظلم
    ليس هذا المجتمع العربي المتحضر

  • ARRIFI
    الأحد 13 نونبر 2011 - 15:03

    t'es un entraineur de deuxieme devision. au niveau tactique t'es vraiment nullllllllllllll. tu n'as rien apporté au WAC.

  • رياض ابو الشعب
    الأحد 13 نونبر 2011 - 15:46

    a marocain jjjjjgggggg::: لا ياخي وداد الامة رفعت راية البلاد عاليا انها وصيف البطل وب 10 لاعبين وبغيابات وازنة وهي اقوى هجوم مبروك عليهم هدا الفريق تيقن انهم سيحسمون الدوري المغربي في الدور 18//اما من شوه صورة المغاربة فداك الفريق الدي تديل اسهل مجموعة وسجل هدف واحد…ولك واسع النظر…

  • BENNIS DE AWINET EL HAJJAJ FES
    الأحد 13 نونبر 2011 - 15:50

    ON DOIT OUBLIER CE MATCH TARAJI ET WAC ET PENSEZ A LA CAN ET VOUS CONNAISSEZ BIEN NOTRE EQUIPE NATIONALE ELLE EST 10 FOIS MEILLEURE QUE CETTE EQUIPE DE TUNISIE J'ATTENDS LA REVANCHE AVEC IMPATIENCE ET ON LUI RENDRA BIEN LA MONNAIE.
    QUANT AU COMPORTEMENT DES TUNISIENS A RADES ON LES ATTEND A FES ET ON CONNAIS BIEN LES FASSIS DE FES JDID , DE AWINT HAJAJ ET DE BEN BABAD TOUS LES SUPPORTERS TUNISIENS SERONT MASSACRES PLUS DE CE QU'ILS NOUS FAIT A RADES LE 11 NOVRMBRE 2011. SOYEZ LES BIEN VENUS MESSIEURS LES TUNISIENS A FES

  • Mohammed
    الأحد 13 نونبر 2011 - 16:20

    AL WIDAD a perdu le match à CASA il faut toujours faire la différence au Maroc et aller ensuite chez……………………………….avec l'espoir de gagner contre la police et les spectateurs mal affamés.

  • liamsi iruon
    الأحد 13 نونبر 2011 - 16:24

    بسم الله الرحمن الرحيم
    رغم أني مغربي و أشجع الفرق المغربية خاصة فريق الرجاء الرياضي المغربيي لكن هذه المبارات النهائية كنت أشجع فريق الترجي التونسي و صدق الله العظيم لم يخب ضني في المباراة

  • RAIDRES81
    الأحد 13 نونبر 2011 - 16:35

    أنا من مشجعي فريق الجيش الملكي لكن غيرتي على كرة القدم الوطنية جعلتني أكتب هاته السطور حسرة على ضياع اللقب .أولا برافو للوداد ثانيا كان هناك خطأن. الخطأ الأول إرتكبه المدرب اللدي لا يستحق تدريب الوداد و هو تأخر إشراك القديوي و لويس باسكال . الخطأ الثاني إرتكبه لمسن بضربه لاعب الترجي بطريقة بليدة و لا تعبر عن أن اللاعب يمارس ببطولة إحترافية و اللدي أدى الوداد ثمنه غاليا . نتمنى من الوداد أن تنتدب مدربا مغربيا يغير على بلده و أن تقوم بإعارة لمسن إلى أحد فرق الهواة حتى يتعلم الأنضباط. المرجو النشر

  • dahak
    الأحد 13 نونبر 2011 - 23:23

    رغم أني مغربي و أشجع الفرق المغربية خاصة فريق الرجاء الرياضي المغربيي لكن هذه المبارات النهائية كنت أشجع فريق الترجي التونسي و صدق الله العظيم لم يخب ضني في المباراة

    lol

  • yasser44
    الأحد 13 نونبر 2011 - 23:44

    اولا نشكر فريق الوداد البيضاوي اللدي مثل الكرة الوطنية في نهائي الكاس القارية البطلة ولكن الحظ خانه في احراز اللقب وكرة القدم لا بد من فائز وخاسر وتانيا انا وطني رجاوي اشجع جل الفرق الوطنية في المشاركات القارية بدون اسثتناء اما المندسييين اللدين يحسبون نفسهم على الرجاويين للشماتة في الوداد فهو ليس مغربي ولا وطني ولا فيه درة واحدة من الدم المغربي الحر الاسد وانما خائن او مندس من مرتزقة بوتفليقة – وتالثا ماتعرض له الجمهور المغربي بتونس ماهو الا دين ا لسن بالسن والعين بالعين والجروح قصاص يجب على الجمهور البيضاوي كله ان يحج الى مقابلة المغرب الفاسي بكثرة اما مااثار انثباهي هو هاد المندس رقم 36 فانت ليست رجاووي ولا وطني مغربي وليست فيك غية لو كنت مغربي ديال بصح لو كنت مندس فانت من مرتزقة بوتفلية او كتائب السبسي اللعينة التى تعدت عن اخواننا المغاربة فلا يعقل ان يتجرد بعض الاشخاص من وطنهم بهده الطريقة ياسفاه ياسفاه ياسفاه البادي اظلم نخن لهم بالمرصاد الخونة – اما المدرب فليست له حنكة كبيرة لكي ينتزع اللقب من الافضل ان يكون المدرب وطني

  • صلاح
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 11:59

    أمثالك يا (صديقي) هم الذين يشعلون النار بين مشجعي الفريقين..ماذا ربحت بهذا الحقد فقد خسرت وطنيتك بسبب ذلك أنا ودادي و اكن الاحترام لفريق الرجا والله يهدي ما خلق حظ سعيد للمغرب الفاسي قاريا  

  • Marrakchi04
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 17:14

    لا ياخي وداد الامة رفعت راية البلاد عاليا انها وصيف البطل وب 10 لاعبين وبغيابات وازنة وهي اقوى هجوم مبروك عليهم هدا الفريق تيقن انهم سيحسمون الدوري المغربي في الدور 18//اما من شوه صورة المغاربة فداك الفريق الدي تديل اسهل مجموعة وسجل هدف واحد…ولك واسع النظر…

  • saad
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 21:13

    للاسف الجامعة للمغربية كتنادي غير على للدربين سطولة (دوكاسطل)

صوت وصورة
منازل الروح
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:28

منازل الروح

صوت وصورة
برامج رمضان على هسبريس
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:08

برامج رمضان على هسبريس

صوت وصورة
مدرسة تهدد سلامة التلاميذ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:31

مدرسة تهدد سلامة التلاميذ

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:07

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
منصة للسيارات المستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:59

منصة للسيارات المستعملة

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25

جنازة لاعب كرة