رئيس "الكاف" يلتقي برئيس جامعة كرة القدم

رئيس "الكاف" يلتقي برئيس جامعة كرة القدم
صورة: و.م.ع
الخميس 22 أبريل 2021 - 19:15

من المرتقب أن يحل الرئيس الجديد للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، غدا الجمعة، بالمغرب، في زيارة عمل رسمية يتخللها لقاء مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكدت مصادر “هسبورت” أن موتسيبي سيخصص زيارة إلى المغرب غدا، حيث من المبرمج أن يلتقي بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل مناقشة مجموعة من النقاط المتعلقة بتطوير اللعبة قاريا.

وأشارت مصادر الجريدة إلى أن الزيارة تأتي انسجاما مع ما أعلنه موتسيبي في الجمع العام الأخير لـ”الكاف”، عندما أكد على الدور الأساسي الذي يلعبه المغرب، من خلال جامعة الكرة، في تطبيق المشاريع الجديدة لتنمية وتطوير ممارسة كرة القدم في القارة الإفريقية.

جدير بالذكر أن اللجنة التنفيذية لـ”الكاف”، برئاسة باتريس موتسيبي، كانت في اجتماعها الأخير، نهاية الشهر الماضي، ثبتت رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع في مهامه كرئيس للجنة المالية، علما أنه فاز خلال الفترة الأخيرة بعضوية الاتحاد الدولي “فيفا”، بالإضافة إلى عضوية لجنة الطوارئ.

الاتحاد الدولي (فيفا) الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي فوزي لقجع

‫تعليقات الزوار

12
  • رأي
    الخميس 22 أبريل 2021 - 19:39

    و من بعد سنحرز كأس العالم ههههه للأسف ميزانية ضخمة على حساب قطاعات أكثر أهمية خصوصا في هذه الجائحة

  • غيلان قدور
    الخميس 22 أبريل 2021 - 19:51

    حبذا لو كان جاء مستثمر ون عالميون بمشاريع تهم المواطنين من الشباب تنقذهم من الاحباط والبطالة وفقدان الأمل !! اما ان يكرس التنويم والتخدير بكرة لا تهم اغلبية المواطنين في السهول والجبال وأحزمة الفقر حول المدن وفِي المغرب المنسي !!
    الملايير تهدر على البرد والشباب يحتضر !

  • الفرق
    الخميس 22 أبريل 2021 - 20:09

    رئيس الكاف عاش الفقر ودرس واشتغل في التجارة حتى صار مليارديرا يشغل الألاف من الناس. خاسر ضرائبنا لقجع لديه 5 مستشارين (زكي،الطاوسي،فتحي جمال،محمد مقروف،لحرش) كل واحد بخلصة سمينة،خليلوفلوس مدرب منتخبنا تيتخلص 100 مليون شهريا وعندو 18 مساعد(10 منتخب فرنسا) وقال للصحافة أنه محتاج ل 5 أخرين وكل واحد بخلصة غليضة

  • أستاذة وطنية
    الخميس 22 أبريل 2021 - 20:16

    الزيارة للمغرب واش بغيتو تسطيو الجزائر رآها فقدات بوصلة الصواب في كل شيء السياسة الصحة الرياضة…

  • بارك
    الخميس 22 أبريل 2021 - 20:40

    بسم الله الرحمان الرحيم السيد فوزي لقجع اذكى من الجزائريين الحقودين وهو إطار مالية كبير وعضو في الفيفا و مرشح ليكون رئيس لجنة كأس العالم 2030 إن شاءالله ولا بد انه سيساهم في صنع مجد افريقيا الكروي الى جانب الجنوب الافريقي الذي سيسعى الى البقاء في منصبه ولاية ثانية. وهذه فترة كافية يكون المغرب قد اقفل ملف الصحراء المغربية وسقط النظام العسكري الجزائري،نتمنى لسيد فوزي لقجع التوفيق والنجاح

  • amustapha mustafa
    الخميس 22 أبريل 2021 - 21:12

    صلاة التراويح مرتبطة بصلاة العشاء مباشرة فإن رخص لصلاة التراويح ببساطة يسمح لجميع الصلاوات

  • الى ممدوحي
    الخميس 22 أبريل 2021 - 23:07

    ربما انت اكثر من عنصري ….. الفرق بين الإنسان هو الايمان والتقوى والاخلاص والاخلاق وطاعة الله ….. لا فرق بين ابيظ واسود الا بالتقوى …. ولا فرق بين غني وفقير الا بالتقوى!!!!

  • الممدوحي ( تتمة )
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 00:44

    لا اعترف بهذا الشخص كرئيس للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لان لونه ابيض بل لانه لم يقدم اي شيء للكرة الافريقية طوال مشواره الرياضي.

  • ميكيافلي
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 01:19

    سيأتي فقط ليأخذ مجموعة من الهيبات على ظهر المغاربة وتسهيل جزئيات قانونية تسهل على القجع في التحكم بنسبة شبه كبيرة على caf

  • مواطن غيور حقا
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 05:29

    نتمنى ان يكون هذا التقارب بين رئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم مع المغرب واعجابه بالتجربة المغربية وبنيته التحتية الرياضية ،ان يكون ذلك سببا لتحسن العلاقات السياسية بين المغرب وجنوب افريقيا بما يخدم قضيتنا الوطنية الأولى ،قضية الصحراء خاصة وان السيد موتسيبي رجل اعمال كبير وله نفوذ في بلده ،والجزائر لاتنظر بعين الرضى لهذا التقارب ولم يعجبها القرار الذي اتخدته الكاف بالاجماع لصد البوليزاريو التي تمني النفس للانضمام للكاف رغم انه ليست لها لابطولة ولا اي نشاط رياضي ، وكان هذا القرار سببا في ازاحة زطشي من رئاسة الجامعة الجزائرية لكرة القدم ، وربما نسمع يوما محاكمته من اجل الخيانة.

  • عاش المغرب الفاسي
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 07:45

    إلى رقم 6 الممدوحي بما انك تكلمت عن اللون في مقالك انتبه جيدا فالحمد لله ديننا علمنا بأنه : لا فرق بين عربي ولا أعجمي ولا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى

  • الى ممدوحي ( تتمة)
    الجمعة 23 أبريل 2021 - 14:09

    ماذا قدمت انت للمغرب من غير بلا بلا والعنصرية الشادة!!!!على الاقل الرجل نتفق اونختلف معه ارتقى الى سلم الكرة الافريقية بمواهبه وجهده وكسب أموالا من عرق جبيننه ليحقق لبلاده ما لم يحققه احد!!! ماذا حققت لنا انت؟؟؟؟؟ ان يكون الرجل ابيظ او اسود اقسم بالله لو حالفك الحظ وكنت امامه للعقت حداءه من كثرة مكرك وخداعك!!!!! كن انسانا خلوقا مخلصا ومؤمنا بالله عله ينقدك من حسدك ونفاقك¡!!! فكثرة التعليقات والترهات المسمومة لا تنفعك في شيء!!!!! انتهى الكلام!

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 21

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 4

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم