رئيس "وادي زم": موعد لقاء الوداد "غير عادل"

رئيس "وادي زم": موعد لقاء الوداد "غير عادل"
صورة: أرشيف
الجمعة 16 أبريل 2021 - 03:33

أوضح أمين نوارة، رئيس نادي سريع وادي زم لكرة القدم، أن إدارة فريقه فوجئت من موعد برمجة مباراته أمام الوداد الرياضي لحساب ثمن نهائي كأس العرش، مطالبا الجامعة الملكية المغربية بتأخير المواجهة حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

وقال رئيس السريع، في تصريح خص به “هسبورت”: “أعتقد أن الأمور واضحة بخصوص الطلب الذي تقدمنا به لجامعة الكرة، لتأخير مباراتنا أمام الوداد، المقررة الثلاثاء المقبل؛ وذلك بحكم أننا سنواجه أولمبيك آسفي في العاشرة ليلا من السبت المقبل على ميدانه، وسنكون مطالبين بتناول وجبة العشاء وشد الرحال في الساعات الأولى من الليلة الموالية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “سنكون تحت ضغط كبير من الوقت، ومن المفروض أن نخوض حصصا تدريبية قبل المباراة، ويكون لدينا الوقت الكافي للتحضير. لهذا، تقدمنا بطلب تأخير المواجهة حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص؛ وفي حال رُفض الطلب سنكون مطالبين بإجراء اللقاء في موعده، وهذا ما لا نتمناه”.

وراسل نادي سريع وادي زم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبا بتأخير موعد مباراته أمام الوداد الرياضي، برسم دور ثمن نهائي كأس العرش، وجاء في المراسلة المذكورة: “نعبر عن اندهاشنا العميق من برمجة مقابلة كأس العرش ضد الوداد الرياضي، يوم الثلاثاء 20 أبريل الجاري، مع العلم أن نادينا سيلعب مقابلة خارج ميدانه بآسفي يوم السبت 17 أبريل على الساعة العاشرة ليلا؛ بينما فريق الوداد تمت برمجة مقابلته يوم الخميس، أي سيستفيد من خمسة أيام راحة وهو مستقبل بميدانه”.

وأضاف السريع في المراسلة ذاتها: “نطلب من سيادتكم التدخل لتأخير مقابلة كأس العرش يوم الأربعاء 21 أبريل الجاري، في إطار تكافؤ الفرص بين فرق البطولة الوطنية”.

يُشار إلى أن سريع وادي زم نجح في بلوغ دور الـ16 من الكأس الفضية، على حساب أولمبيك آسفي؛ في حين تجاوز رفاق أيوب الكعبي نادي أولمبيك خريبكة ضمن الدور ذاته.

أمين نوارة الوداد الرياضي كأس العرش نادي سريع وادي زم

‫تعليقات الزوار

19
  • محمد الرياضي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:02

    هذآ الرئيس لم ير المقابلة الأولى التي كان فيها فريق الوداد خارج الوطن ولم يطلب الوداد التأجيل ،بل لعب بفريق مكمل بلاعبين من الأمل ،ومن ثم فدعوى رئيس واد زم ساقطة ومردودة عليه وليس هناك تفسير لمايدعي غير تدني فكره ومسؤوليته.

  • مجيد
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:20

    اودي ماشي مشكيل راه ماشي موعد لقاء الوداد الغير العادل كل مواعيد الدنيا غير عادلة و موعد واحد اللي عادل هو موعد لقاء الله سبحانه وتعالى و سعداتك ا فاعل الخير

  • رشيد من نيوجرسي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:30

    طلبكم معقول واذا رفض فلتلعبوا المباراة بكل روح رياضية ، كما لعبت الوداد منقوصة بلاعبي الاحتياط ضدكم في مباراة البطولة

  • ودادي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:31

    هذا الموضوع حطيتوه بسرعة ولا يهمنا ،اما ما هو مهم بخصوص الظلم التحكيمي الذي تعرض له الوداد من طرف رضوان سيء الذي قتل المقابلة وفرمل لاعبي الوداد في اكثرمن مناسبة ولم تتطرقوا اليه.وارجو ان تكونوا عادلين وشكرًا.

  • إلعب أو إذهب
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:45

    طلعتي غير البارح للقسم الأضواء و طالقها علينا دابا !!!!

    لاعب ماتش نهار السبت و عندك ماتش نهار الثلاثاء و ماعاجبك حال ههههههه
    خديتوا البلية من عند شي ناس غير الله اعفوا و صافي

  • عاودها لراسك
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:52

    هاد التشويش وتبياع العجل والضغط لعبة قديمة، عتلعبو وعتخسرو ان شاء الله وعتمشي تنش الذبان نتا و هاداك الصحابي ديالك، هضرو مع وليدات الحمرة يركزو فهاد الماتش راه ماتش لبطولة كأس العرش

  • متتبع حر
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:14

    المرجو من هسبريس ان تنشر موضوع مقابلة الامس وما تعرض له الوداد من ظلم تحكيمي من طرف الحكم رضوان جيد الذي كان يتعمد ايقاف الوداد باخطائه الفادحة.ونرجو عدم تعيينه حكما في ما تبقى من الدورات.

  • ليس ودادي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:32

    الوداد ضاع مع الناخب التونسي فأصبح ناخبا يختار اللاعبين من جميع الفرق ،المهم مول شكارة مول العصبة رهن الإشارة في هذه السنة انتدب 18لاعبا والسيد الناخب وليس المدرب سيطلب في نهاية السنة نفس العدد أو ما يزيد لفلوس موجودة .
    تحية لمولودية وجدة .

  • kappor
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 09:09

    انت تعرف جيدا انك تواجد فريق رئيس العصبة ..وطلب التأجيل مرفوض من الان..وانتظر مفجأة الحكام …إنه الفريق الوردي.

  • رجاوي.
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 09:31

    تحية لمولودية وجدة كنا نتمنى أن تكون النتيجة إيجابية %100 خصوصا وأن المولودية الفريق الصاعد لعب أمام شتات من اللاعبين 18 لاعب جيى بهم هذه السنة وحدها لتعزيز الفريق الوداد الوطني لحصد كل الألقاب.

  • حليم
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 09:31

    صحيح أن وادي زم يتعرض للحكرة ليس من قبل العصبة فحسب وإنما من قبل التحكيم أيضا خصوصا في مبارتي الحسنية والوداد إضافة إلى التضييق عليه في التداريب بأبي الجعد وخريبكة وكذا حرمانه من الإشهار المفروض أخلاقيا أن يوزع بطريقة التساوي بين فرق قسم الصفوة، وغير خلي تأخر منح بلدية وادي زم ومجلس الجهة والمجلس الإقليمي لخريبكة….فريق السريع صعد بغمكانيات جد بسيطة ويتقاتل بموارد غير كافية عكس فرق تلتهم الملايير ولا تشرف الكرة الوطنية كالجيش الملكي والفتح …

  • قريدة ميخي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 10:05

    إلى بعض المعلقين الحقودين الغيورين … غير بيني و بينكم واش مرضاكم الوداد لحقاش الحمد لله الخير مجود أ الفلوس مجودة .. زعما مغدين ترتاحزدو حتى نديرو الصينية بحالكم أ نبداو نجمعو في المياوات أ نبكيو أ نشكيو على الجامعة هههه و الله ختى ملي كنشوف التعاليق ديالكم كنحمد الله على رئيس ديالنا و يطول الله في عمرو باش شي حقودين طرطق ليهم المرارة

  • وجدة
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 10:24

    عليك ان تطلب من فريق اخر أما منتخب الوداد الوطني والذي انتدب لبطولة هذا العام 18لاعبا من كل الفرق بما فيها فريقك فأنت تحلم ،الناخب التونسي المشرف على الفريق الأحمر ينتظر نهاية الموسم لتعزيز منتخب الوداد بفريق اخر .

  • الخريبكي الحر
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 10:40

    فريق السريع يتعرض لضلم رئيس العصبة في مواجهة فريقه المدلل من طرف الجامعة والمدعوم تحكيميا وخير دليل على ذالك احتساب هدف امس في مقابلة وجدة من حالة الشرود والعودة فيه رغم تواجد الفار ورفض الحكم مشاهدة اللقطة في الفار .فريق السريع يتعرض لضم كبير ويعد من اقدم الفرق المغربية واعرقها بالتوفيق لفريق الشهداء وديما زميم.

  • ابن مقاوم
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 11:15

    ال محد اللارياضي والى كل من يسير في ركبه والتعصب الأعمى لفريق ما/ فحب فريق لا يسمح لك ولكم بالمنطق بالخزعبلات والكلام الحاط الذي يدل على صاحبه.اين هي الروح الرياضية يا محمد اللارياضي ومن يقول ان السريع صعد إلى فرق الدرجة الأولى واعلموا أن صعوده كان مستحقا وجب عليكم الاحترام والتقدير إذا ما قارنتم ميزانية الوداد وميزانية السريع .سترون الفرق بينهما فلو كان للوداد ضعف ميزانية السريع فلن يحصل على الترتيب الاول واااااافهم الرياضي

  • قوة الإيمان
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 12:41

    تخيل ادا استجاب لك رءيس الجامعة وتأخرت بيوم واحد.. فناقلبت بك الحافلة او سرقت في الطريق ..احمد على ما أعطاك الله ولا تجادل وتوكل على الله ولا تأخذ مال اليتيم بغير حق وحافض على صلواتك والدعاء والتضرع إلى الله عسى أن يتحقق مبتغاك..واكتر من الصدقة . انت وطاقكمك..فالأحسان يوقيك من النزول الى القسم الوطني التاني ..وخد الطريق على طهارة وتصدق في الطريق تجازى بها في الدنيا قبل الجامعة…اياك واتباع الشهوات واياك واتباع طريق الشيطان …!!!من واد زم لي كازا نيشان ..وفقنا الله وإياكم ولقاءنا في الجنة انشاء الله

  • Marokino
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 17:03

    السؤال الذي يطرح نفسه لمادا لعب الوزززز يوم الخميس ؟بدل أن يلعب الاربعاء ضد بركان و الأحد ضد وجدة تم الاربعاء ضد وادي زم لتصفية المباريات المؤجلة كباقي الفرق الوطنية. علامة استفهام كبيرة تطرح على البرمجة؟؟

  • جمال بدر الدين.
    السبت 17 أبريل 2021 - 02:42

    قد تكون احتجاجات بعض الفرق على البرمجة في محلها…فقد طلب الرجاء البيضاوي من قبل تأجيل إحدى مبارياته ولكن الجامعة رفضت ولعبت الرجاء كل مقابلات البطولة والكأس لحد الآن وهي مشاركة إلى جانب نهضة بركان في كأس الكونفدرالية مثلما أن الوداد البيضاوي مشاركة في بطولة إفريقيا وقد تم تأجيل مقابلتين للوداد واحدة في كأس العرش ضد وادزم والثانية في البطولة المغربية مع نهضة بركان…وهو امتياز تستفيد منه الوداد كذلك بركان بشكل واضح دون غيرهما من فرق كرة القدم( نفس ظاهرة السنة الماضية ) وقد كان أولى تقديم لعب مقابلة الوداد وبركان قبل مقابلة الكأس لأن ماتبقى من مقابلات الكأس مبرمجة في شهر ماي المقبل…على قسم البرمجة أن ينتبه إلى تضرر بعض الفرق من الامتيازات التي تحظى بها فرق أخرى سواء كان ذلك مقصودا أو غير مقصود…وإلا فإن تكليف شركة أو مؤسسة خاصة بالبرمجة مع الوقوع في مثل هذه الأخطاء أمر ليس له أي معنى!!!!

  • نبيل أو
    السبت 17 أبريل 2021 - 15:02

    ليس هناك أي سبب لتأجيل المقابلة كيف هوا معروف أن أي فريق كياخد 48 ساعة راحة يمكن ليه يجري مقابلة فالغد 48 ساعة كافية لراحة أي لاعب مع المراعات تقديم حصة تدليك لإزالة العياء

صوت وصورة
زكاة الفطر
الأحد 9 ماي 2021 - 10:29

زكاة الفطر

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 21

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين