ربع نهائي كأس محمد السادس .. الرجاء يعود بانتصار من الجزائر

ربع نهائي كأس محمد السادس .. الرجاء يعود بانتصار من الجزائر
السبت 4 يناير 2020 - 21:59

احتضن ملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة الجزائرية، مساء اليوم السبت، مواجهة مغاربية بين مولودية العاصمة ونادي الرجاء البيضاوي ضمن ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.

وانتهت المباراة بتفوق الرجاء على المولودية بـ 1-2، في انتظار الحسم النهائي في لقاء الإياب يوم 9 فبراير القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

المولودية دخلت المقابلة بتشكيلة ضمت الحارس شعال، إضافة إلى حشود وعزي ومرواني ولعمارة، زيادة على بندبكة والحراق وربيعاي، إلى جانب جابو وفريوي وبنعلجية.

أما الرجاء فضمت تشكيلته كلا من جبيرة والشاكير والورفالي وبوطيب والعرجون ونغوما ومتولي ورحيمي وزريدة ومالانغو، زيادة على الحارس الزنيتس.

وبرزت الندية بين الطرفين منذ الدقيقة الأولى من اللقاء، حيث حاول كل من مهاجمي الفريقين اختبار جاهزية دفاع الخصم. وقد تركز الأداء البدني على فرض الحضور في وسط الميدان.

في الدقيقة 16 حاول اللاعب زريدة وضع حارس المولودية تحت الاختبار، حيث وجه تسديدة إلى المرمى من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة ذهبت بعيدا عن شباك فريد شعال.

وكاد محسن متولي يفتتح حصة التسجيل للرجاء في الدقيقة 19، بعد أن تسلم تمريرة من الجناح الأيسر، لكن دفاع النادي المحلي نجح في منع الكرة من تجاوز خط المرمى.

رد المولودية جاء في الدقيقة 27، عبر المهاجم سامي فريوي، الذي سدد الكرة برأسه نحو شباك الرجاء، لكن ارتماءة الحارس أنس الزنيتي أزالت الخطورة وأعطت ضربة زاوية للخصم.

وعاد فريوي، بعد تنفيذ الركنية نفسها، إلى لمس الكرة برأسه في محور دفاع الفريق البيضاوي، حيث نجح في هز الشباك هذه المرة، في الدقيقة 29، مانحا الفريق الجزائري التقدم.

إحصائيات الشوط الأول منحت الرجاء نسبة 54 بالمائة على مستوى الاستحواذ على الكرة، كما كشفت تبادل البيضاويين 180 تمريرة، 72 بالمائة منها اتسمت بالدقة.

أما لاعبو المولودية فقد أشارت الإحصائيات إلى أنهم سددوا ثلاث تسديدات نحو المرمى، منها اثنتان مؤطرتان، مع 158 تمريرة بنسبة نجاح تصل إلى 77 بالمائة.

بداية الشوط الثاني جاءت بمبادرة رجاوية لتهديد مرمى المولودية، في الدقيقة 47، حيث استلم رحيمي الكرة من مالانغو، على بعد 15 مترا من الشباك، لكن تسديدته تصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 52 منحت تقنية حكم الفيديو المساعد الفريق البيضاوي ركلة جزاء، بعد ملامسة اللاعب نبيل لعمارة الكرة بيده في منطقة الجزاء.

وأشهر حكم المقابلة، الإماراتي عادل النقبي، الورقة الحمراء في وجه اللاعب شمس الدين الحراق، لاعب مولودية الجزائر، بعد ضربه رحيمي المبتهج بركلة الجزاء، حيث أكمل المحليون اللقاء بلاعب ناقص.

وقد نفذ محسن متولي ركلة الجزاء، موجها الكرة عكس ارتماءة الحارس شعال، وموقّعا الهدف الأول لنادي الرجاء.

وفي الدقيقة 74 أهدر الرجاء فرصة مزدوجة لنيل الهدف الثاني، حيث سدد مالانغو على العارضة، قبل أن يأخذ رحيمي الكرة ويضعها على جسد حارس النادي الجزائري.

وبعد 9 دقائق من هذه المحاولة جاء الهدف الثاني لـ”النسور” من خلال المهاجم مالانغو، بعد أن تلاعب متولي بدفاع المولودية قرب القائم الأيسر من المرمى، ومرر الكرة إلى مالانغو الذي وضعها وسط الشباك.

جدير بالذكر أن نادي أولمبيك آسفي، الذي يمثل الكرة المغربية هو الآخر، ضمن ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، وسيواجه الاتحاد السعودي في لقاء الذهاب يوم 15 يناير الجاري.

‫تعليقات الزوار

59
  • مروان
    السبت 4 يناير 2020 - 22:05

    خطوة جيدة لمصلحة الرجاء.مزيد من الحض الاخضر العالمي

  • مغربي
    السبت 4 يناير 2020 - 22:05

    شكرا لكم شرفتم الكرة المغربية بروحكم الوطنية و التنافسبة

  • ودادي بيضاوي
    السبت 4 يناير 2020 - 22:05

    تحية ودادية بيضاوية لفريق الرجاء على الانتصار خارج الديار لكن المستوى لا يطمئن ابدا.مزيدا من التألق لكل الفرق المغربية التي تمثل المغرب

  • مغربي في المغرب
    السبت 4 يناير 2020 - 22:05

    ألف مليون مبروك لفريق الشعب إن شاء الله كأس محمد السادس ستبقى في المغرب والبطل الرجاء البيظاوي

  • From Scandinavia
    السبت 4 يناير 2020 - 22:05

    نحبو الرجاء و نعزو المولودية….. السلامي فيق من نعاس …..راه متولي لي كان حاضر ….الهجوم راه ناقص…..

  • حنين
    السبت 4 يناير 2020 - 22:05

    الف مبروووك لنسور الخضر العالمي دائما يصنع المفاجآت رغم كيد الحاسدين في دول الأخرى ممثلو الشعب يهيؤن لهم الظروف وفريقون العزيز يضعون أمامه المعيقات

  • عبدالقادر جرسيف
    السبت 4 يناير 2020 - 22:06

    الف مبروك للرجاء لقد لعب مباراة من اجمل المباريات ونتمنى له مزيدا من التألق.

  • حسني
    السبت 4 يناير 2020 - 22:06

    متولي يثبت يوما بعد آخر أنه يستحق اللعب بالمنتخب الوطني.

  • مشجع
    السبت 4 يناير 2020 - 22:06

    أن تعود بفوز من الجزائر ..لن تكون إلا الرجاء العالمي و القبعة مرفوعة للاعب متولي دينامو حقيقي..

  • ABDOU
    السبت 4 يناير 2020 - 22:06

    نتيجة مستحقة في انتظار مبالراة الاياب بدونوور

  • sohail
    السبت 4 يناير 2020 - 22:07

    في الوقت الحالي الرجاء بدون متولي لا شئ واللاعب ملانغو لاعب جد بطئ لا يشفي غليل الرجويين

  • محمد الزموري
    السبت 4 يناير 2020 - 22:07

    مبروك الرجاء العالمي مقابلة في المستوى ذكية ومتولي نجم المقابلة

  • واو
    السبت 4 يناير 2020 - 22:07

    من الصغر و انا اعشق هذا الفريق. ديما رجاء

  • خالد المانيا
    السبت 4 يناير 2020 - 22:08

    مبروك الانتصار ديما راجا من كازا لآ خر الدنيا
    مزيد من التألق إن شاء الله

  • عاشق الخضراء
    السبت 4 يناير 2020 - 22:08

    مع الأسف مستوى الفريقين كان ضعيفا و بخصوص ضربة الجزاء و البطاقات الحمراء و الصفراء فهي صحيحة و التحكيم كان في المستوى المهم تلاتة نقاط و الفوز في مباراة العودة لأن لاشئ مضمون في الساحرة المستديرة

  • محمد رضا
    السبت 4 يناير 2020 - 22:10

    مبروك الرجاء العالمي جبتوها من العاصمة الجزائرية والروح القتالية. ومبروك للجماهير الرجاوية في كل بقاع العالم وهاردلاك للملودية الجزائرية

  • بنت الشاوية الرجلة والنيف ma
    السبت 4 يناير 2020 - 22:12

    مبروك للرجاء، صراحة دولة غنية بالنفط والغاز وبطلة إفريقيا ولا تتوفر على ملاعب عالمية. الشوهة

  • Simou mediouna
    السبت 4 يناير 2020 - 22:14

    حظ سعيد لفريق الرجاء في مقابلة الاياب

  • Abdel
    السبت 4 يناير 2020 - 22:14

    le raja de casa, met toujours le public en émoi ,plonge l'adversité dans l'effroi,durant tout le match a dicté la loi,et son exploit au cœur d'algerie témoin de la splendeur et la grandeur de cette magnifique équipe du casa , dima raja

  • Chabane Fitness DZ
    السبت 4 يناير 2020 - 22:15

    سمعت البارحة مدرب المولودية يشتكي من عدم وجود الماء في مستودعات هدا الملعب

  • جمال.ع
    السبت 4 يناير 2020 - 22:15

    الرجاء عالمي ومتولي مكانه في المنتخب ضروري ومؤكد

  • عادل
    السبت 4 يناير 2020 - 22:16

    مبروك الفوز وديما RAJA وحظ سعيد في لقاء العودة بالمغرب ان شاء الله

  • Naturaliat
    السبت 4 يناير 2020 - 22:17

    رغم بعض التسنجتات اثناء المبارة لكن
    المقابلة انتهت في أجواء اخوية راءعة
    وهذا هو الاهم

  • عبدالسميع
    السبت 4 يناير 2020 - 22:18

    فريق المولودية ضعيف جدا ، ان خرجت الكاس من المغرب فذلك عيب و حشومة لان جل الفرق مستواها جد ضعيف ..اتمنى النهاية اسفي ضد الرجاء ..

  • النورس
    السبت 4 يناير 2020 - 22:19

    شكرا للفريق العالمي..احسن جواب على كل يريد تحطيم هذا الفريق وخاصة لوبي الجامعة..اقول لكم أن هذا الفريق يمتل المغرب …فلماذا تحاولون الاطاحة به..هذه المرة استعملتم الدفاع الجديدي ليتكلم باسم اللوبي..

  • زريبيق
    السبت 4 يناير 2020 - 22:20

    ديما رجاء الشعب ولا عزاء للحاقدين مبروك على شعب الخضراء.

  • Badr
    السبت 4 يناير 2020 - 22:23

    مبروك للرجاء البيضاوي الانتصار المستحق على مولودية الجزائر وبالتوفيق في لقاء العودة ان شاء الله يستاهلو. نصيحة للمدرب السلامي يجب تنبيه اللاعبين باستغلال الفرص وعدام اهدارها برعونة أمام مرمى الخصم خاصة عندما يسدد مهاجم اتجاه المرمى وتصطدم الكرة بالقائم وتعود من جديد للاعبين ونجد للأسف اللاعب الذي سدد قد رفع يديه على راسه وينظر عكس المرمى متحسرا على ضياع الهدف علما ان الكرة لازالت أمام نفس اللاعبين لتسجيلها من جديد وبالتالي هي مسألة احترافية وكيفية التعامل مع هذه الوضعيات خلال مبارة كرة القدم والكثير مايقال بخصوص أمور تقنية كهذه…. والمدرب السلامي اهل الاختصاص. Bravo raja

  • حسن من الري______ش
    السبت 4 يناير 2020 - 22:27

    محسن متولي ينقذ السلامي ,للاسف كان بامكان الرجاء قتل المقابلة بصفة نهائية والانتصار بحصة كبيرة,خصوصا بعد طرد اللاعب شمس الدين,احسن لاعب في الشوط الاول ,مما فتح المجال امام محسن متولي في الشوط التاني,ما يثير العجب والدهشة بعد طرد اللاعب والسلامي لم يغير من التكتيك وجمد في مكانه ولم يقدم على التغيير الى د:70ود81مما يظهر مدى خوف وتخبط وحيرة السلامي……..!ان لم ثبحث الرجاء على مدرب في مستوى عالي يليق بسمعة الرجاء,ملاحظة:جميع الثنائيات في الكرات المرتفعة كلها لصالح الملودية ………مبرووووك للرجاء في انتظار مقابلة الاياب.

  • taozari
    السبت 4 يناير 2020 - 22:31

    تحية ودادية للرجاء العالمي فريق كبير لكن ينقصه لاعبين كبار في هجوم

  • ودادي
    السبت 4 يناير 2020 - 22:31

    مبروك للرجاء،شكر كبير لجماهير المولودية التي عبرت عن روح رياضية كبيرة حيث لم ترمي مقذوفات في الملعب غضبا من الهزيمة رغم أن الحكم صفر ضدها ضربة جزاء وطرد لاعب فانقلبت المبارة واستفد الرجاء.
    الرجاء فريق محظوظ وهذا معروف دائما ،استفاد من الفار ومن كل شيء هههه،ولو أنه يلعب بأوراق مكشوفة جدا يتبع.

  • ودادي رجاوي
    السبت 4 يناير 2020 - 22:41

    الرجاء فريق يشرف المغرب والمغاربة للأسف يعاق ويعاقب من أطراف عدة في وطننا الحبيب يحارب بأشد الوسائل كأنه مستعمر.نحبك يا رجاء نحبك يا كرة مغربية مزيد من التشجيع ومزيد من الصبر.ديما رجاء رجاء رجاء
    مبروك للمغرب

  • abdelghani
    السبت 4 يناير 2020 - 22:45

    الرجاء فريق غير في المستوى .غير حظ ساعدم فقط

  • انا
    السبت 4 يناير 2020 - 22:49

    بهذا المستوى لن يحقق الرجاء أي شيء مما يصبو إليه جمهوره العريض.
    1- المدرب السلامي أبان عن محدوديته، فبعد طرد اللاعب الجزائري تأخر في التغيير وعندما قام بالتغيير غير مركز بمركز يعني أنه لم يغير نهجه التكتيكي وهو الاعتماد على الهجومات المضادة.
    2- في بعض الأحيان عندما كانت الرجاء فاءزة كان بعض اللاعبين يضيعون الوقت في الاستعراض وهذا يدل على العقلية الهاوية.

  • noureddine
    السبت 4 يناير 2020 - 23:00

    مولودية الجزاءر تقبلت الهزيمة بروح رياضية وجمهورها جمهور حضاري اما جماهير الوداد والرجاء لا حولة ولا قوة الا بالله السب والقذف والشغب وإشعال النيران والفوضى في شوارع الدار البيضاء على كل حال مبروك للرجاء.

  • انا
    السبت 4 يناير 2020 - 23:01

    مبروك الرجاء حظ الاوفر للمولودية وللحديث بقية . ضربة الجزاء والطرد غير مجرى المباراة . اما الملاعب فقريبا ستبهركم الجزائر بملاعب عااااالمية

  • مغربي
    السبت 4 يناير 2020 - 23:08

    ردا علي تعليق رقم 17لسمعك تتقولي دولة جزائر معندهمش ملعب اقول مغرب مطفرينو كل شاهد ملعب زمامرة ضد رجاء انطلقت مبارة وانطلق عمالا لعطاشة في وضع البغلي ومرطوب لحائط ملعب زمامرة دول متخلفة فقط من تستعمل مرطوب وبغلي دول متقدمة تستعمل خرسانة مع سقف متحرك وعشب مهجن بين طبيعي واصطناعي لهذا اخترت لفيفا كندا وامريكا ومكسيك لتنظيم 2026كاس عالم واقع شيء وتسنطيح مع أمريكا وكندا ومكسيك فملعب شي اخر مزال حنا في 120ميلادية لحنا لجيرنا بجوج لور لور فجودة ملعب مبروك لرجاء شعب ومبروك للجميع من طنجة للغويرة رجاء تمثل كل مغاربة

  • متتبع
    السبت 4 يناير 2020 - 23:28

    اعجبني تصرف متولي بعد تسجيل ضربة جزاء التهدئة حتى لاتخرج المبارة عن اطارها انشاء الله لعبوا حسن مع الشبيبة و سند نغوما خصوهم يفيقوا

  • أبو سعد
    السبت 4 يناير 2020 - 23:28

    تحية رجاوية خالصة للمناصر الودادي الذي هنأ فريق الرجاء على انتصاره ضد مولودة الجزائر العاصمة.

  • زائر
    السبت 4 يناير 2020 - 23:39

    ألف مبروك لفريق الرجاء البيضاوي وعقبال الكأس إن شاء الله. المرجوا إضافة اللاعب متولي للمنتخب الأول فإنه قادر على أن يعطي الإضافة ويعوض مكان بوصوفة

  • Bozar
    الأحد 5 يناير 2020 - 00:37

    للاسف رغم الفوز ارى ان السلامي يفتقر الى التكتيك الهجومي الضروري لتشغيل واستغلال امكانات اللاعبين لانه بوجود لاعبين مثل متولي و مالونكو و رحيمي ووووو يجب على الرجاء ان تسجل بسهولة وتسجل اهداف كثيرة لا ان تكون منهزمة وتتعادل بشق الانفس وتسجل الثاني بصعوبة……يجب على السلامي ان يشتغل على النواحي الهجومية اكثر …ومسألة التمرير العالي في اتجاه رأس مالونكو هده ليست كرة الرجاء …الرجاء التي احببناها تلعب بالجناحين والضهيرين وتعتمد على الاختراق والتمرير الدقيق وفي التوقيت المناسب ….الركنيات يجب تنفيدها على مرحلتين لعب الكرة قرب المربع ثم التمرير مع وضع خطة مدروسة لوضع الكرة في الشباك اما تطويع الكرة الى المربع فلا جدوى منه لان لاعبي الرجاء اغلبهم قصار القامة …..جبيرة لو يركز قليلا ويزيد من سرعته سيكون مهاجما فعالا لانه بصراحة لديه تقنيات عالية ….زريدة اكرر هو لاعب جيد وحافيضي يجب ان يبتعد عن الالتحامات ودخوله يستدعي بقاء رحيمي في الميدان او أحداد اما مالونكو فهو لا يقرأ فكر حافيضي …اخي سلامي برافو لكن عليك ان تشتغل على التنشيط الهجومي و مبروك الفوز اليوم

  • Vox
    الأحد 5 يناير 2020 - 01:26

    بلا شعارات و درابوات..
    الرجاء في هذه الفترة الأخيرة واجهت امتحانيين في غاية الصعوبة
    أولا الترجي في محمد الخامس والنتيجة تتكلم عن نفسها وثانيا الوداد في مباراة الإياب و النتيجة هي تعادل بصيغة الفوز بالإحتكام للنسبة العامة.
    محليا آخر صفعة جاءت من الفتح !!!!!
    لا تغركم نتائج فيتا كلوب و الشبيبة و الزمامرة هههههههههههه.
    سنرى في القادم من الأيام !!!
    وتذكروا جيدا تعليق Vox !!

  • لهويشري
    الأحد 5 يناير 2020 - 02:16

    مبروك للرجاء، رغم أنني ودادي لكن أحببت في الرجاء اليوم أشياء كثيرة، منها اللعب حتى الدقيقة90, عدم المبالغة في الفرحة عند التسجيل، و التواضع عكس لاعبي الوداد الذين يصبهم الغرور و أحيانا الميل إلى اللعب الفردي، و غياب الروح.
    لاعبي الوداد يلزمهم من يجبد ليهم وذنيهم مزيان خصوصا داك اوك باش نزل رجليه للأرض و كذلك سي نوصير لي كيبقا غوت في التيران مع الحكم و اللعابة، راه الكره كتبغي الدق و السكات ماشي تخراج العينين و الرجلين فركين، وبنادم يلعب حتى الدقيقة 90 و يكون داير اعصابه في الثلاجة .

  • حكيمdz
    الأحد 5 يناير 2020 - 03:15

    والله محسن متولي لاعب كبير ودينامو صحيح احسن من الكثير ليراهم فالمنخب فالاول ضننته من اسمه من المشرق وبعدها تاكدت انه مغربي والله عيب وعار مايلعبش فالمنتخب وما استافودوتش منو نحن العرب حقارين في جميع المجلات

  • مغترب رجاوي بيضاوي
    الأحد 5 يناير 2020 - 03:32

    الف مبروك فوز رجاء الشعب خارج قواعده وبنتيجه الى حد ما مطمئنه ولكنها ليست فاصله
    ثانيا لمن يلوم السلامي على البطئ فالتغيير فاقول من سيغير ادا كانت دكة الاحتياط اصلا فقيرة بغياب احداد وناناح كما ان الحافيظي لازال بعيدا عن مستواه بل ليت المدرب احتفظ برحيمي لانه كان يحرك الهجوم ويشاكس دفاع المولوديه اكثر
    الرجاء لايتوفر على دكة احتياط والقادم اصعب لكن بنفس الوقت لايجب ان نسنهين بالفريق الجزائري الشقيق فهو بميدانه قوي ولولا الطرد لاحرجنا ولما فرحنا بهدا الانتصار
    ادا فلنكن واقعيين فهاته النتيجه مرضيه وفوق المتوقع ونحن كنا نريد فقط تسجيل هدف خارج الميدان حتى يسهل علينا الاياب ولو انهزمنا لان الفريق الجزائري كدلك منظم ويخلق المشاكل خارج ملعبه ويتوفر على لاعبين مهاريين معروفين وبالمستوى
    اخيرا وكما لمنا المعلق حفيظ الدراجي لانه كان خارج الحياد وتغنى بالترجي كثيرا ضد الرجاء فكدلك المعلق الاماراتي نسي نفسه وتغنى بالرجاء كثيرا وهو ما قد يمس احساس وعواطف الفريق الجزائري الدي يستضيف بارضه ومع اني راجاوي فقد احسست انه بالغ وكانه يتمنى فوز الرجاء ,مع تحياتي له انا كمشجع راجاوي لكن لابد من الحياد

  • Med-dz
    الأحد 5 يناير 2020 - 07:30

    مولودية الجزائر مع كل الاموال التي تضخ لهذا النادي الا ان مستواه ضعيف جدا ولا يستحق اللعب في الدرجة الاولى ,المشرفين عليه مشغولين بمصالحهم الشخصية خاصة وان الممول الاول لهم هي شركة سوناطراك النفطية ,الحراك مستمر لتطهير الجزائر من الجراثيم التي طالت كل شيئ حتى الرياضة .

  • مسكين
    الأحد 5 يناير 2020 - 08:02

    وبتوفيق من الله
    اسمعتم ماقاله مديع المقابلة كل الفرق العالم لها جمهور الا الرجاء فلها شعب وأضاف أيضا قائلا الفريق الذي يحصد الألقاب بعرق جبينه اكتب يا تاريخ فريق الفقراء

  • Tamazirt
    الأحد 5 يناير 2020 - 09:10

    مبارات كراة القدم الأفريقية النعاس خير منها . الإيقاع بطيء و الأغلاط التقنية و تضييع الكرات . اما الكرة الأخيرة دون المستوى . الفريقان ضعيفان لا يشرف الكرة الأفريقية ،

  • خاوة خاوة بالحب والقلب
    الأحد 5 يناير 2020 - 09:32

    تحية لجمهور الملودية على الروح الرياضية والإستقبال الجميل لفريق الرجاء البيضاوي،شكرا خاص للميسترو شاب العجزة محسن متولي على العطاء والإبداع والإحترام الدي أبهر به جميع المعلقين والمحللين وحتى جماهير الفرق المنافسة للرجاء.ألف مبروخ لفريقنا الغالي على هدا التحدي الكبير خارج الوطن ضض فرق عنيدة تنهزم في عقر دارها.

  • benissnassen
    الأحد 5 يناير 2020 - 10:25

    il faut saluer le capitaine de l équipe il a été l homme du match et le moteur de l équipe bravo a lui

  • بركاني
    الأحد 5 يناير 2020 - 10:55

    هل هناك بلد عنده لاعب مثل متولي ولايستدعيه للمنتخب؟غريب

  • يوسف؛الحوامد النجدة 2
    الأحد 5 يناير 2020 - 12:10

    الرجاء البيضاوي فريق كبير يستحق التشجيع والتحفيز لا العراقيل ؛رسالتي موجهة الى لجنة البرمجة التي يتعين عليها تشجيع الفرق الوطنية التي تلعب على عدة واجهات ؛لما يخدم الكرة الوطنية بنوع من الحياد كما انه يتعين على الجامعة وضع شروط للترشيح لهذا المنصب على سبيل المثال ان يكون المترشح غير منتم لأي فريق .

  • Ahmed
    الأحد 5 يناير 2020 - 13:02

    changez l'entraineur avant qu'il ne soit trop tard , le jeu est aléatoire et anarchique aucune construction de jeu les but un penalty est un effort individuel . bref si le raja tombe avec une équipe organisée il va prendre une raclée

  • بركاني ابن الشرق
    الأحد 5 يناير 2020 - 13:31

    فريق مولودية الجزائر فريق قوي بلعبه والرجاء يحسن اللعب مع الاقوياء وهذا ما كشفته نتيجة الامس بدون تعليق وكل ما اثار اعجابي هي تلك الروح الرياضية التي ابان عليها الفريقين وزكتها جماهير كلا الفريقين ايضا نتمنى ان تصير على هذا النهج لانه كلما التقت الفرق الجزائرية والمغربية تكون المحبة هي من تترجم العلاقة الاخوية بين الشعبين ومرحبا بجماهير المولودية اثناء لقاء العودة في بلكم الثاني

  • ghi dayez
    الأحد 5 يناير 2020 - 13:46

    مبروك الرجاء وحد اوفر المولودية بالنسبة لمن تطرقوا لحالة الملعب وعدم وجود الماء بمستودع ملعب التداريب اقول لهم الشماتة ليست من قيم الرجال واتمنى ان يتدارك الاشقاء في الجزائر هذا الأمر وهم قادرين على ذلك واتمنى التقدم والازدهار لكل الدول العربية

  • متتبع
    الأحد 5 يناير 2020 - 13:49

    هنيئا للسلامي والسفري.لكن لاتنسوا البطولة بعدم تضييع النقط .أما زيات المطلوب منه انتداب لاعبين الرجاء تلعب على 3 واجهات.

  • الطيب
    الأحد 5 يناير 2020 - 14:51

    أمل ان اوكد ما قاله الخبير و المعلق رقم 40 Mozar. يجب الأخذ بعين الاعتبار كل ما قاله لتصحيح الوضع في صفوف فريق الرجاء.

  • Hassan bronx
    الأحد 5 يناير 2020 - 15:29

    رغم التدبدب والاخطاء النكتيكية الفادحة لجمال ااسلامي تبقى الرجاء لها حلول في التهديف وصناعة الفرجة بقيادة المايسترو محسن متولي تحياتي الى عشاق الخضر من نيويورك

  • آمحمدDz
    الأحد 5 يناير 2020 - 20:09

    تهانيناللمغاربة و مبروك لفريق الرجاء البيضاوي على الفوز اتمنى استمرارية و بمزيد من الفوز و الانتصارات

  • عبد الله
    الأحد 5 يناير 2020 - 23:55

    السلام عليكم عندي ملاحضة بالنسبة لحسنية أكادير انصح المسؤولين على هذا الفريق التخلص من المدرب محمد فاخر لانه مدرب فاشل صراحة لا يعجبني ولن يعجبني طريقته في اللعب دفاعية و مملة

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 00:00

تطويق مسجد بفاس

صوت وصورة
مع هيثم مفتاح
الإثنين 19 أبريل 2021 - 21:30

مع هيثم مفتاح

صوت وصورة
بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00

بين اليقين وحب العطاء

صوت وصورة
مبادرة "حوت بثمن معقول"
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:32

مبادرة "حوت بثمن معقول"

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال
الإثنين 19 أبريل 2021 - 07:59

أوزون تدعم مواهب العمّال