‫تعليقات الزوار

8
  • الحاجة أم الاختراع
    الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 18:55

    ما شاء الله !!!!
    شباب مسلم يبدعون في ذروة وقمة الازمة ،
    الحاجة أم الاختراع
    ليس هذا بجديد رأيناه في غزة من شباب مؤمن بقضيته ومدافع عنها بأغلى ما يملك وكانت وسائل دفاعه بدائية من حجر وخنجر الى أن صنع الصاروخ ومن 10 و 15 كلم الى أكثر من 70 … ابداع
    لكن السؤال المؤرق هل شبابنا العربي المسلم عاجز عن الانتاج والابداع والعطاء ؟!!
    أم أننا دائما بحاجة للانتظار أو أننا لن نفعل شيئا حتى تحل بنا العواصف والمحن والازمات … أنذاك سنظطر للابداع والانتاج والعطاء
    اصلاح المنظومة التربوية أولا واصلاح التعليم ثانيا وتحفيز الشباب وتوجيه اهتمامات الشباب
    يجب صرف اهتمامات الشباب من قاموس الشهوة واللذة الى قاموس الجد والعطاء والابداع وانتاج شيء ما مفيد للمجتمع ..أي شيء مفيد تعليم الصغار الاهتمام بالكبار ودوي الاحتياجات الخاصة والقراءة ثم القراءةأولا يا أمة اقرأ

  • slovensko
    الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 19:44

    في وقت الحرب يبتكرون و يبدعون و عنما ينتصرون يتقاتلون في ما بينهم و ليبيا خير دليل

  • عبد العالي
    الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 21:09

    باش تعرفوا بشار الأسد غي سالي السورين أوغي وليو جبدوهم بربوات الله يأخذ الحق

  • amical
    الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 21:39

    je pense que c'est une perte de temps il fallait penser à une armure renforcée pas un robot

  • Younes où maroc
    الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 22:08

    اللهم ارحم جميع اموات روسيا

  • kira 04
    الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 - 23:58

    «ظهر الإسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبا للغرباء»

  • Abdelaziz
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 09:35

    يقول المثل الحاجة أم الإختراع واصلوا

  • yassir.casa
    الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 10:54

    أسفي عليك…يا أمة اقرأ… الحاجة أم الاختراع شباب مسلم يبدعون في ذروة وقمة الازمة؛والمحزن أن هذا الإختراع لم يولد إلا من رحم المعانات؛ وهذا راجع للحرب الضروس على الطاقات المبدعة في المجتمعات العربية لإحباطها؛ والهدف إستحمار الشعوب والركوب على ظهورها ونهب وٱستغلال جل ثرواتها لكي لا تجد بدا من نهج سياسة النعامة …. تبا لكم

صوت وصورة
الغناء يجمع غيث بالبسطاوي
السبت 9 يناير 2021 - 17:59

الغناء يجمع غيث بالبسطاوي

صوت وصورة
مع جزار يهودي في البيضاء
السبت 9 يناير 2021 - 15:18 13

مع جزار يهودي في البيضاء

صوت وصورة
نصائح للتعامل مع سخانات الغاز
السبت 9 يناير 2021 - 12:40 10

نصائح للتعامل مع سخانات الغاز

صوت وصورة
حسنة طمطاوي أمام مرميد
السبت 9 يناير 2021 - 09:39 2

حسنة طمطاوي أمام مرميد

صوت وصورة
انتشال جثث من تحت الأنقاض
السبت 9 يناير 2021 - 00:17 12

انتشال جثث من تحت الأنقاض

صوت وصورة
وهبي وكعكة المستشارين
الجمعة 8 يناير 2021 - 22:49 5

وهبي وكعكة المستشارين