‫تعليقات الزوار

9
  • Krimou El Ouajdi
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:21

    C'est ça ce qu'on appelle les droits de l'homme que les organisations internationales réservent à l'être Humain appartenant au Maroc ? Depuis deux et demi qu'il est séparé de sa petite famille et rien n'a été fait. Si et seulement il y avait moyen de séparer la prétendue "Kennedy" défenseur des droits de l'homme pour qu'elle sache qu'il ne fallait pas fermer les yeux d'abord sur ce cas. C'est quoi ça, si ce n'est pas l'injustice dans toutes ces formes et ces visages? Il me semble que la société civile Marocaine n'a pas d'existence. Un cas concret d'un citoyen Marocain qui vit dans des conditions insupportables et nous, on ne bouge même pas le pouce. Comment voulez que soyons respectés par les autres?

  • ahmed
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:28

    libertad para musta salma.espero que todo el mundo este con el

  • ابو ايوب
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:48

    لمادا المغرب من جانبه اهمل هدا المواطن ولم يدعمه لا انسانيا ولا سياسيا, والمطلوب ان تتحرك وزارة الخارجية حتى يتمكن السيد مصطفى باعتباره مغربى حاملا لبطاقة التعريف الوطنية ان يدخل التراب المغربى متى شاء دون قيود من المفوضية وان تدعمه لجلب اسرته والاستقرار في بلده بامان, واتصور لو ان نفس الحاة لمواطن قرر الدهاب للبوليزاريو سنجد الاعلام العالمي سيتحرك بقوة وهدا راجع لقوة داعمين

  • الصحراء مغربية
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:21

    الله يصبرك ياأسد الصحراء ويصبر عائلتك فإن الله مع الصابرين .
    أما المنظمات التي تزعم دفعاعها عن حقوق ألإنسان فهو سلاح في يد الدول العضمى ومن يرتشهيم حتى يسلط في رقبة الدول المستضعة لمزيد من التنازلات منها وخيرمثال مادا قدمو لفلسطين والعراق وسوريا ووو….
    فهلاء يأمنون فقط بالمصالح و بنظريةالقوي يأكل الظعيف وللأسف في وضعنا هدا أصبح الضعفاء يأكلون بعضهم البعض(المغرب-الجزائر) أو ما يطلق عليه بحرب الفقراء .

  • مونية
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:50

    كلنا فداك يا بطل ضد جار السوء اللذي يبوس رئيس دولة اغتصبتهم قرنا ونصف…….شعبهم المذلول يسجد للجنرالات الشيوعيين الطواغيت

  • صحراوي من تندوف
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:52

    إن معانات الصحراويين بمخيمات تندوف كبيرة ولو سلطت عليها الأضواء لتبرأ منها كل الدول. فخدام الجزائر بمخيمات تندوف يبيعون وطنهم المغرب وتاريخ أجدادهم مقابل الفتات. ومن يدعون أنهم انصاليو الداخل هم فقط أناس يريدون مزيدا من الإبتزاز للوطن والشهرة الزائفة. والجزائر الحاقدة على تاريخ المغرب تسخرهم لخيانة وطنهم المغرب, فمنهم من يعارض ويخون بابنته ويأخد الإمتيازات بإبنه الآخر, عودوا لرشدكم أيها الصحراويون الشرفاء واجعلوها مسيرات ضد البوليساريو لكي لا تخونوا بيعة الأجداد ولا تخونوا تاريخكم كصحراويين مغاربة دافعوا عن وحدة البلاد جدا بعد جد فالشمال أرضكم والجنوب أرضكم وكل المغرب لجميع المغاربة. فمصطفى سلمى يعرف النوايا السيئة للبوليساريو أكثر منكم هداهم الله هم أيضا وأعادهم إلى رشدهم ليعيدوا تندوف أيضا لحضرة الوطن وكذلك بشار على الحدود الشرقية لمملكة الآباء والأجداد الذين كانوا دوما يريدون مغربا قويا بجميع أبنائه.

  • brahim
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:08

    يجب على المغاربة حكومة و شعبا مساندة و دعم على وجه السرعة السيد مصطفى سلمى لدواعي انسانية و لان لا معيل له في محنته هذه الا الله و الوطن الحنون على ابنائه, كما يجب على المغاربة حكومة و شعبا ايضا مساندة و دعم المغاربة المرحلين من الجزائر حتى تقدم لهم اعتذارا رسميا مع تعويض يليق بمعاناتهم ,و اعادة ممتلكاتهم و من بيته من زجاج لا يحذف الناس بالحجر و هناك ايضا ملفات اخرى يجب تحريكها لانها لا تفهم للاسف الا سياسة المثل.

  • aya
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:45

    اتمنى من الله عز وجل ان تستوية وضعية مصطفى سلم…

  • نورالدين الناضور
    الخميس 30 ماي 2013 - 02:03

    السلام عليكم ايوها المجا هد مصطفئ سلمئ ولد سيدي ملؤد اريد ان اقول لي المرتزق كنيدي اين انتي التي تقولين انكي تدافعين عن حقوقي الانسان يجب على المغرب ان لا يسمح لي هده المنافقة ان تدخل بلدنا فاما الدين ينتضرون الاستقلال فاني اقول لهم انتضيرو ان تشرق الشمس من المغرب فامانحن ماضون في بناء دولتنا الحيثة الى الامام محمد السادس

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55 3

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 6

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 4

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 20

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 20

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 36

تخريب سيارات بالدار البيضاء