رسميا .. المدرب لسعد الشابي يتعاقد مع الرجاء

رسميا .. المدرب لسعد الشابي يتعاقد مع الرجاء
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:10

تعاقد لسعد جردة الشابي، المدرب السابق للاتحاد المنستيري التونسي لكرة القدم، مع نادي الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، للإشراف على تدريب الفريق البيضاوي.

وكان جردة، الذي استقال من المنستيري في الرابع من الشهر الجاري، عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الأولمبي الباجي في الدوري التونسي، وصل أمس إلى المغرب للتفاوض حول تفاصيل العقد.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إتمام التعاقد مع المدرب التونسي.

وكان لسعد جردة الشابي قد درب المنستيري منذ يوليوز 2019، بعد سنوات قضاها في النمسا، وقاده إلى إحراز كأس تونس في نسخة العام الماضي.

كما قاد المدرب نفسه النادي المنستيري في أول مشاركة له في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، هذا العام، التي غادرها في الدور التمهيدي الثالث عقب الهزيمة، بركلات الترجيح، من الرجاء.

الدوري المغربي الرجاء البيضاوي كرة القدم لسعد جردة الشابي

‫تعليقات الزوار

62
  • اليوسفي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:16

    السلام عليكم انا من محبي فريق المغرب الفاسي وتعليقا على تعاقد فريق الرجاء الرياضي مع هذا المدرب المغمور اعتقد ان المسؤولين في النادي إرتكبو خطأ جسيم بالتعاقد مع هذا المدرب الذي يبدو صغير جدا امام قيمة فريق مثل الرجاء الرياضي

  • عبدالقادر جرسيف
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:21

    والله لن يكن احسن من السلامي، مدرب لم نسمع عنه من قبل فكيف سيكون في المستوى مع فريق الرجاء العالمي. يقول المثل الشعبي(عند رخصو تخلي نصو).

  • هنا الرباط
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:22

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم المدرب مطفروش حتى مع فريق بلادو غدي اطفرو معانا، وزيادة على ذلك جراو عليه حيت خسر مع فريق صغير ب 3 أهداف، واش هاد المسؤولين باغيين يركبوا فينا الطنسيو

  • ali
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:23

    على اي معيار يتم التعاقد مع مدرب مغمور؟. عجيب غريب اول مرة في حياتي انتقد تعاقد فريق بحجم الوداد والرجاء. لو كانت المشاكل مادية اظن ان واحد من أبناء الرجاء سيكون افضل من مدرب مغمور ولو بالمجان.

  • اجديك
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:25

    لا اعتقد ان مردوديته ستكون احسن من المدرب جمال السلامي، فحب فريق الرجاء هو نابع من القلب وهدا يعرفه كذلك من تسببوا في هدا المشكل، ومع كل احتراماتنا للاخوة التونسييين الا ان التعلق وجدانا بفريق الرجاء له معني آخر، فهل سيساومنا احد متلا في وطنيتنا، بالطبع لا اخد وهدا هو الفرق، علي اي هدا راي، أرجو ان اكون مخطئا ونتمني لفريق الرجاء المزيد من العطاء…

  • بن سعيد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:30

    الباب مفتوح مرحبا بالسيد لسعد شابي الاستاد جمال السلامي ترك الفريق متكامل ترك بصمة تاريخية فتح الأبواب لعدة تلاميد المدرسة الرجاوية الالتحاق بالفريق الأول بصمة تاريخية الكل في مستوى عال يا بعض جماهير الرجاء المشاغبين ابتعدوا عن الرجاء و لا تفسدوا ما تبقى لفريقنا العتيد مسيرة موفقة ان شاء الله

  • الراجاوي احمد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:36

    قالو ناس زمان إلى لقيتي واحد راكب على قصبه. قل ليه مبروك العود وحنا ما علينا نقولو غير الله يسخر

  • عبدو
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:39

    كتعطيوا خيرنا غير للبراني السلامي أفضل من هذ المدرب التونسي وولد لبلاد كيف ماكان الحال وها أنتم غادين تشوفوا الكوارث مع هد خونا.

  • الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:39

    تحية واحترام لجمال السلامي الاطار الوطني الكفء

  • وديع الرباطي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:43

    مدرب سيكون له أثر إيجابي كبير على الرجاء لعدة اعتبارات 1 مدرب له تكوين في سويسرا وديبلومات مميزة 2الفكر الكروي التونسي يعتمد على اللياقة البدنية التي هي اصلا ضعيفة في الفرق المغربية 3 المدرب يسعى إلى وضع بصمته في التدريب وهذا حافز لتكون انطلاقته من فريق كبير كالرجاء ،4 الفريق متكامل لا يحتاج سوى للتكتيك لكي يكون سيد أفريقيا. سوف ترون فريق الرجاء سيكون في شكل آخر قوي ومتكامل.

  • Maroc 1
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:43

    المدرب يقاس بالنتائج

    إنتضروا

    لا يمكن الحكم على أخونا العزيز من تونس الشقيقة
    من قبل .

    إنتضروا

    ربما يكون أحسن مدرب صالح لفريق الرجاء .

    يجب إعطاء الفرصة للشباب المغاربي .

  • الرجاء في الخسران
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:43

    تعاقدو مع مدرب تونسي يحال الامطفرو بعدا ف بلادو مفهامتش ولكن اضن ان الرجاء اخطا في التعاقد مع مدرب اجنبي الرجاء فريق شعبي مغربي 100% اضن ات الرجاء سيدخل دوامة تغييير المدربين لان الهزاءم سستوالى وعلى الرحيمي مغادرة الرجاء لانه وقع في الفخ وسيضع احلامه ومستقبله

  • الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:49

    واش المشكل في تبديل المدربين ؟ مشكل النادي المدرب لا يشكل فيه الا الجزء البسيط راه المشكل الكبير كاين في التسيير و تضارب المصالح و تداخل الاختصاصات.

  • مروان
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:52

    صراحة لا أحترم رأي الذين خرجوا في تظاهرة ضد ااسلامي، مصير الرجاء قد تتحمله أخطاؤكم.

  • amsloggo
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:52

    . واش دابا هذا احسن من السلامي؟ أقيل من طرف فريق تونسي ضعيف . و تريد الرجاء ان تحصد به الالقلب ، العجب يا اخي.
    لكنها احسن هدية للجمهور الذي يفهم في التدريب و المدربين.
    تحية للسلامي من هذا المنبر اخلاق و مهنية عالية كلاعب كبير و مدرب عملاق.

  • عبدالإله
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:53

    السلام عليكم، وافق شن طبقة، جردة تتماشى مع جراد،لو قدر الله لم يتمكن مع الفريق الحصول على النتائج المسطرة، تأكدوا انه لن يستقيل إلا بعد ان يأخذ مستحقاته بالكامل، مع قدوم هذا المدرب التونسي أظن أن البنزرتي لن يشعر بالغربة في الدار البيضاء،

  • مرشيد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:54

    بالمقارنة مع جمال الاسلامي جمال يبقى احسن وافضل .والقادم ربما لن يكون افضل مع المدرب الجديد

  • ضد النجاح
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:56

    نحن المغاربة ضد النجاح نهضة بركان كان في السكة الصحيحة طردوا المدرب اولمبيك آسفي كان كدلك طردوا المدرب واليوم الرجاء السلامي مدرب ليس له مثيل في المغرب وابن الدار حقق ما لم يحققه غيره اليوم أصبح مطرود اما الكرة التونسية ليست مثل الكرة المغربية لن ينجح هدا المدرب المغمور اما البنزرتي تنجح مع الوداد لأنه يريد اللاعبين الجاهزين حتي مع الرجاء في كأس الاندية فاخير هو من كون الفريق اما البنزرتي اكل الموز الدي زرعه فاخير

  • عز الدين الافريقي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:57

    إدارة الرجاء على ما يبدو تعيش العبث وفوضى غير مسبوقة..لا أفهم على أي مقياس تم اختيار والتعاقد مع مدرب هاوي مع كامل احترامي له…أظن أن الرجاء سيعاني في مستقبل الأيام وهذا ما لا نتمناه لفريق عزيز عشت معه الافراح منذ التسعينيات فترة الجيل الذهبي المتوهج…فريق عريق وكبير ومرجعي في كرة القدم المغربية …على قلة المدربين لي كاينين عندنا كاين الزاكي وكاين الطاوسي وكاين فاخر وكاين طارق السكيتيوي ومدربين أجانب في المستوى…نتمنى أن ينجح هذا المدرب ويكذب توقعاتنا…بالتوفيق للجميع…رمضان مبارك سعيد.

  • قالْ لَّكْ الحكماء!!!!
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:58

    مبروك لجمهور الرجاء المكلخين ولمن يقف وراءهم بهذا المدرب النكرة والذي فرض شروطا لن تظهر الا عند رحيله ومن الشروط الواضحة استقدام مدربا تونسيا محظوظا هو كذلك للياقة البدنية!
    مبروك عليكم أيها المكلخين .شكرا للحكماء!!!!!!!!

  • جواو
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:02

    الكرة المغربية لا تُحسن اختيار المدربين.. هناك العديد من اللاعبين الموهوبين لكن النوادي، ومعها المنتخب الأول، ليس لهم حس اختيار المدرب المناسب.

  • بيضاوي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:03

    عندما تكون المسؤولية أكبر من المسوول

  • رأي رياضي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:04

    ربما المدر السابق للنادي المنستيري ادى لقاء كبير امام الترجي الذي يعد فريق كبير قاريا و على صعيد تونس .. وفلسفة المدرب التعامل مع الفئات الشتبة في الفريق هو نفسه نهج فريق الرجاء كون لاعبيه اغلبهم اقل من 25 سنة … و هذا من أجل بناء فريق جديد بالرجاء واعتقد أن اللاعبين الكبار في السن يسببون مشاكل داخلية للفريق في الانضباط و كذلك مطالبتهم بالمستحقات … المهم هناك أمور لا يعلمها الجمهور الرياضي .
    واعتقد ان الرئيس و باقي اعضاء النادي يرون في المدرب الجديد الحماس و كذلك تطلعه لخوض غمار المنافسة مع فريق كبير مثل الرجاء ليبرز مؤهلاته . عسى أن ينفع الفريق و مكوناته .

  • abkari ahmed
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:04

    المسؤولين على النادي الرجاء العالمي لايريدون الخير للرجاء لأنهم تخلوا على مدرب كفؤ و مقتدر وله كفئات عالية قاد الفريق إلى المراتب جيدة فاز معه بالبطولة ثم تأهله إلى نهائي كأس العرب ألا وهو جمال السلامي ثم تخليتوا عليه و جبتوا مدرب لا علاقة له بالفريق حشومة عليكم النادي الرجاء العالمي يستحق واحد من أبنائه لقوده

  • لشكر
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:04

    تخربيقة سانك سانك ههه باينة رجاء باتخسر كأس العرب لهو اغلى كأس ومووووهيييم بالنسبة الرجاء لسد بعض ديون المتراكمة عليها

  • قال ليك الهستيري
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:07

    وا يتابعو الدولة .. راها تشعل عافية فالشعب بكامله باش تشعل المصباح تاع بنكيران .. قاليك الدولة .. وا تبعوني .. انا و السراب . . قاليكو الرجاء قاليكو ..

  • mustapha
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:08

    خبز الدار ياكلو البراني
    Quel palmarès possède ce monsieur pour le favoriser par rapport à Sellami et même
    Bekkari. L’équipe ne pouvait-elle pas tourner aussi bien avec le staff actuel dirigé par
    les anciens du Club.
    le malheur de notre foot est qu’il est dirigé par des col blanc dont le seul mérite est une réussite professionnelle est sociale.
    le 11 du raja pouvait jouer sans entraineur. Le bureau a fait le choix d’étoffer le CV d’un entraineur étranger d’un titre arabe préparé dès le départ par le pauvre Sellami. TFOU

  • رجاوي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:10

    الجمهور هو الدي طالب بتغيير السلامي رغم إنجازاته مع الفريق، سنرى النتيجة الاقصاء في الدور المقبل.
    تعلموا من جمهور البارسا رغم الهزائم الجمهور يساند الفريق.

  • عبد السلام بازي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:20

    المشكل ليس في المدرب بل في التسيير والرجاء يحتاج الى من ينقده من الازمة المالية الخانقة

  • انا ودادي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:25

    رغم أني ودادي احب الرجاء العالمي الذي يستحق مدربا عالميا خاص الرجاء الرجاء
    PEP GUARDIOLA
    ولا الرجاء خصها تلعب في LIGA أو CALCIO
    ولا من الأحسن الدوري البرازيلي .

  • مواطن حر
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:37

    الرجاء يمضي عقد مع مدرب استقال من فريقه بسبب الهزيمة لاحول ولا قوة الا بالله

  • لمادا كل هده السرعة؟ ؟؟؟؟
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:47

    السؤال موجه إلى مكتب الرجاء في سرعة اتخاد قرار قد يرجع عليهم بالندم يتعاقد مع مدرب تونسي مغمور :؛؛؛ المغرب يعج بالمدربين الأكفاء :؛؛؛؛انه خطأ جسيم لا يغتفر.

  • رجاوي قديم
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:47

    هاد السيد اختيار مناسب للمرحلة الحالية..اللاعبين خاص اللي يزيرهم و ممكن هاد المدرب يجيب معاه شي لاعين مزيانين من تونس اللي المستوى فيها احسن من البطولة المغربية

  • مكناسي في فنلندا
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:48

    حتى سميتو عبارة عن الجردة أو الخلاء يعني الرجاء مشات خلا …..الرجا مشان احمادي هزيمة غير مرضية أمام الوداد ب 5 لصفر

  • ولد لبلاد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:49

    كفانا من هولاء الفيروسات التونسيين ويجب على المسوولين والجامعة الملكية ان تتدخل وتضع حدا لهاته الفوضى ووضع معايير فنية وتقنية لجلب مدرب اجنبي مع أداء الضرائب

  • من بني ملال
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:51

    تفاءلوا خيرا أو اصمتوا.
    “كلشي كتفهموا فيه”
    على كل ، نتمنى لفريق الرجاء النجاح الكبير بقيادة هذا المدرب المغاربي.
    ورمضان مبروك للجميع.

  • عبد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:58

    استقال من فريقه بسبب الهزيمة وتستقبله الرجاء العالمية التي يضرب لها الف حساب من قبل الخصوم .أي معادلة هاته التي يأخذ بها هؤلاء المسؤولين عن الرجاء ولماذا ثم الإنفصال عن السلامي أليس بسبب الهزيمة مع غريمه التقليدي الوداد ؟لماذا يتم استبدال مدرب محنك بمدرب مغمور؟ فهم تسطة.

  • Abdouw
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:08

    يجب تشجيع المدرب الوطني .
    المدرب السلامي اعطى الكثير لفريق الرجاء و بدون تكلفة مادية .
    لمادا مدرب تونسي هدا عار على جمهور و مسيري فريق الرجاء .
    انا اشجع الفرق التي تعترف بابناء الوطن .
    انكم بدعم الاطر الوطنية تساهمون في اقتصاد الوطن و خلق مناصب شغل
    هدا عار على جبين المسؤولين الرجاويين

  • ادريس المغربي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:15

    لسعد الشابي كان يدرب فريقا مغمورا و غير معروف على مستوى افريقيا ، لو كان فعلا مدربا في المستوى لما سمح فيه الفريق المنستيري التونسي .
    الرجاء تبحث عن الخردة .

  • التاقد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:16

    كفى من النقد الخاوي..السلامي مدرب متوسط وكان يعتمد على الدفاع وترك الفرصة للخصم ويقصي اللاعبين الذين يناقشون قراراته ..يعني روفيكس..ورغم احرازه للبطولة خرجت الجماهير تنادي برحيله ..فرحل ..الله يعاون..دبا المكتب تعاقد مع مدرب جديد ..الله يوفقوا..والسلام ..باراكة من الانتقادات الخاوية..

  • mohamed
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:26

    سعدادتكم بهاد لسعد كانجيبو الالقاب كاملين

  • رأي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:30

    على قلة المدربين بالمغرب، بهذا المدرب ستعاني الرجاء بأسفل الترتيب و ستقصى من جميع الكؤوس، ستندمون على السلامي هي جمهور الرجاء

  • محمد الرياضي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:39

    إذا كان البكاري قد حقق بالفريق انتصارا مبهرا في مصر فلماذا لم يتركوه يواصل المسيرة ؟ أم النية كانت مبيتة لتحويل البوصلة نحو الأجنبي ؟ الرجاء ظلمت البكاري ،وقبله ابو شروان الذي فاز على الاسماعيلي .

  • Mourad
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:42

    تعاقد دون المستوى.

  • ملاحظ رجاوي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:43

    كاليك اللي ماقنع بخبزة يقنع بنصها ولكن راه كانوا يخليوا الماغودي والجمهور ديالو هو اللي يختار المدرب والله يعطينا وجوهكم

  • ميلود
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 16:04

    ليست لي اية علاقة بالرجاء
    لكن اتعجب كيف يقال السلامي رغم النتائج المشرفة التي حققها ويأنى بمدرب من بطولة اقل مستوى من بطولة المغرب لقيادة فريق بحجم الرجاء. هدا المدرب سيستفيد من منجزات السلامي ليجني بالمقابل القابا لم يصنعها
    صدق من قال مطرب الحي لا يطرب
    ورمضان مبارك

  • إسلام
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 16:04

    خبز الدار يأكله البراني، متعاقدين مع مدرب فاشل غادر فريقه بعد الهزيمة، أما جمال سلامي فقد شرف الرجاء قاريا، وحصل على عدة نتائج إيجابية مع الفريق ، الآن اتضحت الرؤية رؤساء الفرق المغربية يريدون فسخ العقد مع مدرب الفريق حتى يتمكنوا من تبذير المال العام للفرقة فيما بينهم بحجة تعاقد مع مدرب جديد وفسخ عقد المدرب القديم والقصة واضحة…

  • وليد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 16:07

    رمضاكم مبروك أخوتي ..المدرب لست جردة الشابي أحسن وأفضل مدرب في تونس…عقلية أروبيية محترفة ..لاول مرة يدرب فريق هاوي لأنه نكل بالترجي في نهاءي الكأس..والنجم والصفاقسي…والرجاء ..تذكرو ماتش كأس الكاف صنع معجزة لفريق متواضع جدا..فما بالكم بالعالمي الرجاء ..ولكن حذاري فالمدرب متخرج من مدرسة سالزبورغ التي لا تعترف بالاعبين الذين تجاوزو 30 سنة.

  • ناجح يوسف
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 16:47

    مغني الحي لا يطرب مثل ينطبق جيدا داخل الاوساط الكروية المغربية و توالي تغيير المتدربين من شأنه خلق روح التفرقة داخل المجموعة و بالتالي الانعكاس السلبي على مردودية الفريق

  • سعيد السوسي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:18

    عقدة الاجنبي تستمر
    هل لا يوجد في المغرب مدرب ؟
    حسبي الله و نعم الوكيل كتعطيوها غا للبرلني

  • محمد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:52

    لا حول ولاقوة الا بالله فقط ضياع الأموال بدون فائدة وما احوجنا هذه الاموال للشباب الذين يركبون قوارب الموت

  • الملالي حميد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:58

    اختيارمدرب من هدا الحجم يعتبر تحديا لجمهور الرجاء خاصة ولمحبي الرجاء عامه

  • ص
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 18:12

    الجمهور طرد السلامي ولن يقبل ببديل محلي اذن الاجنبي هو الحل.نتمنى له التوفيق و يتعامل وفق هوية الرجاء. وان كنت افضل ابو شروان والبكاري.خصوصا اللقاء الأخير.

  • علال الكرة
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 18:18

    كل التوفيق، رغم عدم التوافق على هذا المدرب. ربما هو اختيار مؤقت حتى انتهاء الموسم…

  • abdoul rajaoui
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:01

    السلام و رمضان مبارك
    مكتب ديال الله يسهل
    فاش غاتجيبو مدرب مغمور، انجاز ديالو هو كاس واحد
    خلو لينا البكاري و بوشا حتى هوما مغمورين و لكن ولاد فريق
    اتمنى ان لا يضيع مجهود سلامي و يضيع لينا كاس العرب

  • Moha Mensou
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:19

    Admirateur du raja depuis longtemps, je pense qu’il aurait mieux fallu laisser El bekari continuer que de faire appel à un inconnu.
    Le RCA méritait meilleur pointure.
    Dommage.

  • الرباطي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 20:25

    جراو على البكاري ديال المغرب و جابو البكاري ديال تونس ههههه

  • zemmour
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 21:00

    مسؤولو الرجاء فقدوا البوصلة…. ما هو بالماريس هذا المدرب،ما هي إنجازاته،هل هناك شيء لا نعرفه في سيرته جعلت إدارة الرجاء تفضله على باقي المدربين الراغبين في تدريب الأخضر؟هل هذا المدرب أفضل من زينكا الإيطالي مثلا؟أعتقد أن قيمة العقد هي التي تحكمت في اختيار هذا المدرب……والخاسر هم لاعبو الرجاء،وفريق الرجاء،لا أعرف ما الذي سبضيفه الوافد الجديد للفريق.رمضان مبارك كربم

  • N
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 21:33

    بتعاقد مع مدرب اجنبي تقتلون شبان الفريق لانه سيعتمد على لاعبين جاهزين عوض شبان الفريق كما فعل المدرب السلامي شبب الفريق للاسف دائما الاجنبي لتمرير الصفقات من تحت الطاولة

  • بوليالي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 21:54

    وحق سيدي ربي واحد لوصل السلامي فالمدرب الجديد لازال صغيرا ولا يستحق أن يدرب فريقا عابميا

  • Lahcen agadir
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:10

    السلام عليك
    مرحبا بالتونسيين : اي نتيجة يحققها الرجاء مع اي مدرب فضل كيرجع سلامي لي خلا فريق كامل فريق منافس شباب كلهم ولادة الراجاء.هده بحال قصة جينيرال فاجر جابوا بنزرتي لقاها طيبا حك وصلنا فينال مونديال الأندية حشوما عليكم .بعض اللوبيين هما لكيسعاو بش ايصغروا بالمدربين مغاربة وحرموهم اصنع كاريير ديالهم .على الاقل سلامي كان غادي يهدي لينا 2 بطولات هد سنة ولا كؤوس حسبي الله ونعم الوكيل

  • بضاوي
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 20:40

    سؤالي الى مكتب الرجاء،
    الرجاء فريق كبير ،لا يجب التعاقد مع مدرب لا يفقه في مدرسته الكروية

صوت وصورة
زكاة الفطر
الأحد 9 ماي 2021 - 10:29

زكاة الفطر

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 22

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين