رصيف الصحافة: أمريكا حذّرت مواطنيها من "مسيرة شباط"..

رصيف الصحافة: أمريكا حذّرت مواطنيها من "مسيرة شباط"..
الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:00

نستهل جولتنا في رصيف صحافة الأربعاء من “المساء” التي نقرأ بها أن مكتب الأمن الدبلوماسي في وزارة الخارجية الأمريكية حذر الدبلوماسيين والمواطنين الأمريكيين بالمغرب من الاقتراب من أماكن المظاهرات التي قادها حزب الاستقلال بالعاصمة الرباط والبقاء في أماكن آمنة حتى لا يقعوا في ورطة.. مع محاولة عدم لفت الانتباه.

ذات الصحيفة كتبت أن وزراء حزب العدالة والتنمية تفادوا ،خلال حفل الاستقبال الذي نظمته سفارة المملكة العربية السعودية، الحديث مع حليفهم المنتظر صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مشيرة إلى أن لحسن الداودي، وزير التعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي، أصر على تبادل أطراف الحديث مع رئيس التجمع وحليفه السابق في تحالف “جي 8” مصطفى بكوري، زعيم حزب الأصالة والمعاصرة. مضيفة أن في الوقت الذي أوضح بنكيران للجريدة أن ما ينشر حول المشاورات السياسية لضم التجمع وتشكيل الحكومة الجديدة مجرد أكاذيب وافتراءات أصر مزوار على زيادة الغموض الذي يلف مصير المشاورات بعد أن رفض بشدة الحديث عن الموضوع.

” أخبار اليوم المغربية” أفادت أن المنطقة المحيطة بمركز المراقبة “الدواب” التابع لعناصر القوات المسلحة الملكية بمنطقة “العالب” على بعد 4 كلم من مطار وجدة أنكاد عرف ملاسنات حادة بين عناصر حرس الحدود الجزائري وعناصر من القوات المسلحة الملكية المرابطة بهاته المنطقة الحدودية وذلك بعد محاولة عناصر الجيش الجزائري استقدام مجموعة من الآليات المستعملة في الحفر لمباشرة إنجاز وحفر خندق على طول الشريط الحدودي الفاصل بين المنطقتين.

“أخبار اليوم” تطرقت أيضا لدراسة مجلس المنافسة التي انتقدت استمرار احتكار الدول للتلفزيون، وعدم إفساحها المجال أمام القنوات الخاصة، مضيفة أن عبد العالي بنعمور، رئيس مجلس المنافسة، قال إن مبررين قدما بشأن رفض الترخيص لقنوات خاصة في المغرب أولهما يتمثل في أن السوق لا يسمح بدخول فاعلين جدد في مجال التلفزيون والثاني لا بد من تقوية التلفزة العمومية قبل الانفتاح على الاستثمار الخاص، كما وصف بنعمور هذه التبريرات بأنها غير مقبولة قائلا إن الواقع يشير إلى أن أغلب المشاهدين المغاربة يتابعون قنوات أجنبية وإن هذه المبررات لا تنسجم مع منطق المنافسة لأن القطاع سيتطور تلقائيا مع فتح الباب للإستثمار الخاص.

ذات الجريدة كتبت أن قاضي التحقيق قرر وضع المستشار البرلماني والنائب الأول لعمدة مراكش، عبد العزيز البنين، تحت المراقبة القضائية ومنعه من مغادرة التراب الوطني وذلك بعد نهاية جلسة استنطاقه على خلفية التهم المنسوبة إليه فيما يخص الملف المعروف باسم “ملف شركة سيتي وان”.

من جهتها “الصباح” كتبت أن أجندة الأنشطة الملكية تدفع في اتجاه تأجيل جديد للإعلان عن حكومة بنكيران الثانية، وهو ما يفسح المجال أمام المزيد من الوقت لإنهاء الخلافات التي أسفرت عنها مشاورات تشكيل الأغلبية الجديدة بين رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، الذي وافق على تعويض حزب الاستقلال… مضيفة أن السيناريو الأكثر ترجيحا هو إجراء تعديل حكومي عاد بمواصفات تعيد هيكلة الحكومة وذلك تزامنا مع انتهاء النصف الأول من الولاية الحكومية.

نفس اليومية كتبت أن تمديد آجال حكومة تصريف الأعمال يؤثر سلبا على تدبير الشأن العام على اعتبار أن كل المبادرات الإصلاحية الكبرى توقفت في ظل الانتظارية السائدة التي لا تخدم المصلحة العليا لأنها تفوت فرص الإقلاع الاقتصادي عبر تنفيذ الإصلاحات المنتظرة (إصلاح المقاصة وأنظمة التقاعد والإصلاح الضريبي). مضيفة أن التأخير المسجل في الإعلان عن التشكيلة الحكومية المرتقبة يديم الوضع الاقتصادي والاجتماعي المتأزم كما يديم حالة الانتظارية والشلل السائدين في عدد من المرافق والقطاعات الوزارية.

أما “الخبر” فقد أوردت أن من أبرز ثمرات الزيارة الملكية لدولة مالي هو تفعيل القرار الرامي إلى سحب الإعتراف بجمهورية البوليساريو والذي يوجد حاليا فوق مكتب الرئيس المالي الجديد ابراهيم أبو بكر كيتا في انتظار التوقيع عليه في غضون الأيام القليلة المقبلة.

“الخبر” نشرت كذلك أن السلطات الإسبانية تعتزم بناء سياج حديدي على حدود مليلية المحتلة من أجل الحد من تسلسل المهاجرين الأفارقة جنوب الصحراء إذ يبلغ طوله 6 أمتار ويمتد إلى أزيد من 14 كلم.

نختم من”الأخبار” التي كتبت أن رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران،عين موظفة للمرة الثانية في منصب المفتش العام للمندوبية، رغم أن الأمانة العامة للحكومة اعترضت على تعيينها في وقت سابق بسبب عدم توفرها على الشروط المطلوبة… قبل إعادة فتح باب الترشيح للمرة الثانية لشغل هذا المنصب ووضع شرو ط على المقاس لإعادة تعيين نفس الموظفة في نفس المنصب رغم وجود مرشحة أخرى تتوفر على الشروط المنصوص عليها في القرار الأول

“الأخبار” نشرت أيضا أن تلاميذ بمدينة طنجة قاطعوا دراستهم احتجاجا على ما اعتبروه إهمالا مستمرا من طرف المسؤولين عن تدبير قطاع التعليم ومسيري الشأن المحلي بالمدينة، كما نظمزا وقفة اجتجاجية رفقة أولياء أمورهم داخل ساحة مدرسة خديجة أم المؤمنين منددين بلا مبالاة المسؤولين حيال الشكاوي التي أرسلوها منذ ما يزيد عن السنتين إلى كل من النائب الإقليمي بطنجة ـ أصيلة وكذا السيد والي طنجة قصد التدخل لإنقاذ المؤسسة التعليمية وأطفالها بفعل تفاقم وضعية احتلال فضائها الخارجي من طرف مدمنين على المخدرات الصلبة.

‫تعليقات الزوار

27
  • مغربي أومي
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:09

    الطامة الكبرى .. يريدون تركيب صورة أن الحكومة هي الحكومة التي لا نراها ، ولكن الحقيقة أن الحكومة لا تظهر و أشخاصها إلا القليل .. يحركون المغرب كما يريدون ..

  • lanti
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:22

    نختم من"الأخبار" التي كتبت أن رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران،عين موظفة للمرة الثانية في منصب المفتش العام للمندوبية، رغم أن الأمانة العامة للحكومة اعترضت على تعيينها في وقت سابق بسبب عدم توفرها على الشروط المطلوبة… قبل إعادة فتح باب الترشيح للمرة الثانية لشغل هذا المنصب ووضع شرو ط على المقاس لإعادة تعيين نفس الموظفة في نفس المنصب رغم وجود مرشحة أخرى تتوفر على الشروط المنصوص عليها في القرار الأول
    و ا فينكوم الشبيحة شرحوا هاد الفضيحة!!!! ولا حضيين غيل المعطليين

  • محمد السويد
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:28

    أنا بنفسي كمغربي غيور على بلدي، ﻻ أنصح المغاربة و أحذرهم من مسيرة شبقات، عفوا شباط.

  • analyst
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:28

    بدات الطبخة المغربية هذه المرة بايادي معلومة طبخت بثوابل مختلفة اللهم تبث الشعب المغربي على الاخوة و التسامح و التاخي ما يحاك بالمغرب لا يعلمه الا الله هذه المرة انتدب الشيطان اعتى الشياطين شباطا شيطانا للفتنة على الارض المسالمة

  • البيضاوي
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:40

    الولايات اﻷمريكية عارفين بلي شباط جامع البلطجية في الرباط و حتى المثقف ديالهم و الصحافي البقالي فايت شير بكرسي على المعطلين في إيمينتانوت

  • صنطيحة السياسة
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:46

    * 1- أوضح بنكيران للجريدة أن ما ينشر حول المشاورات السياسية لضم التجمع وتشكيل الحكومة الجديدة مجرد أكاذيب وافتراءات …

    ما بقينا عارفين الصح من الكدوب في هاد اليلاد السعيدة … بنكيران يطبق مقولة "وعند جهينة الخبر اليقين"

    الأخبار :رئيس الحكومة،عين موظفة للمرة الثانية ، رغم اعتراض الأمانة العامة للحكومة … قبل إعادة فتح باب الترشيح للمرة الثانية …. ووضع شروط على المقاس لإعادة تعيين نفس الموظفة في نفس المنصب رغم وجود مرشحة أخرى تتوفر على الشروط المنصوص عليها في القرار الأول …

    ايوا هادي هي النزاهة والشفافية … وعاد قال ليك خاص أولاد الشعب يدوزو مباراة ادا بغاو يخدمو …
    وفين مناصري بنكيران اللي كيحلفو بالله بأنه هو الوحيد النزيه في هاد المغرب؟

    أنا بعد ادا كانو عندي مناصرين بحال اديال بنكيران كيزينو ليه فعايلو ،غادي نولي طاغية و ديكتاتور .وندير في المغاربة اللي بغيت ، و اللي هضر يرعف …

    ولكن ها الإنتخابات ماجية وغادي تشوفو العجب ان شاء الله

  • Ryan usa
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:50

    دعوة إلى كل المغاربة الأحرار فقط , لنطلق إسم * مسيرة الحمير* على مسيرة شباط لتبق خالدة في التاريخ كما بقي خالدا إسم الخائن * بوحمارة * …لقد كتبت أول تعليق لي إلى هسبريس في اليوم الدي أنتخب فيه هدا الجاهل أمينا عاما لثاني أكبر حزب في المغرب !!! وقلت بالحرف إحدرو من شباط فهو *هتلير* في نسخته المغربية…وفعلا هقد بدأ هد الجاهل خطة تدمير المغرب.. هل بأمثال شباط وحميره في شوارع الرباط سيتقدم المغرب …بربكم ما هي شهادة شباط الجامعية ?? هل هو دكتور في العلوم السياسية متلا ??? ام سكليس الحي الدي سيخرب المغرب كما خرب عاصمة العلم فاس .

  • abdo
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:51

    je ne comprend pas ce chobat qui ce qu il veut ?cest qoui son projet ?aux lieu de presenter quelque chose d'essentiel et positive pour le maroc et les marocains il passe son temps abavarder et crier des tensions . fait comme les hommes au reste cher toi

  • med
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:57

    ils ont peur du chamkara et des anes la prochaine il faut qu il rapporte des singes pour faire du spectacle et je serai present pour voir leurs grimaces

  • aziz
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:58

    حزب الاستقلال سيقول لبن كيران ماقاله كفار قريش للنبي (ص) * وَقالُوا لَنْ نُوَْمِنَ لَكَ حَتّى تَفْجُرَ لَنا مِنَ الاََرْضِ يَنْبُوعاً * أَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ الاََنْهارَ خِلالَها تَفْجِيراً * أَوْ تُسْقِطَ السَّماءَ كَما زَعَمْتَ عَلَيْنا كِسَفاً أَوْ تَأْتِيَ بِاللّهِ وَالْمَلائِكَةِ قَبيلاً * أَوْ يَكُونَ لَكَ بَيْتٌ مِنْ زُخْرُفٍ أَوْ تَرْقى فِي السَّماءِ وَلَنْ نُوَْمِنَ لِرقِيّكَ حَتّى تُنَزِّلَ عَلَيْنا كِتاباً نَقْرَوَُهُ قُلْ سُبْحانَ رَبِّي هَلْكُنْتُ إِلاّبَشَراً رَسُولاً ). (1) ان شباط لا يؤمن ببن كيران هو فقط حالف حتى يريب الحفلة …المعارضة من اجل المعارضة …لو جاء عمر بن الخطاب لرفضه شباط واتهمه بالفشل ووووو….سير الله يهديك تخدم مع خوتك لانقاذ البلاد ..مقتطاف

  • يحيــــــــى
    الثلاثاء 24 شتنبر 2013 - 23:59

    أمريكا ستضحك كثيرا عندما تشاهد مسيرة شباط يتزعمها مجموعة من الحمير في سابقة من نوعها ستدخل شباط في كتاب كينيز للأرقام القياسية كأول حزب يتظاهر مع الحمير.

  • mio
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 00:05

    أن رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران،عين موظفة للمرة الثانية في منصب المفتش العام للمندوبية، رغم أن الأمانة العامة للحكومة اعترضت على تعيينها في وقت سابق بسبب عدم توفرها على الشروط المطلوبة… قبل إعادة فتح باب الترشيح للمرة الثانية لشغل هذا المنصب ووضع شرو ط على المقاس لإعادة تعيين نفس الموظفة في نفس المنصب رغم وجود مرشحة أخرى تتوفر على الشروط المنصوص عليها في القرار الأول

  • محمد الحاج
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 00:14

    شباط ولشكر وأخرون ممن قل شأنهم او كثر نعرفهم ولا نعرفهم قادة سياسيين او مسيرين لفائدة اخرين ما فتئوا يلعبون دور الطبالة و الغياطة و الحياحة لحشد الشارع والتحريض على العنف والنيل من الأشخاص بطريقة او باخرى والسير بالبلاد نحو مصير مجهول لكسر شوكة بن كيران ومن ورائه حزب العدالة والتنمية الذي يقود التجربة الحكومية الحالية في ظروف جد استتنائية سياسيا واقتصادية واجتماعيا غير مبالين بالمصالح العليا للبلاد .
    الهم الوحيد لهذه الشردمة من الطبالة هو إسقاط حكومة بن كيران باي ثمن وبأي طريقة وبنهج جميع الأساليب حتى الذنيئة ولا أخلاقية ومهما كلفهم الامر .
    وسأقول لأصحاب المصالح الشخصية الصرفة أعصفي يا رياح وأهطلي بالمطر ستسقطون جميعكم وسيبقى المغرب قلعة حصينة في وجه العدى و المتآمرين .

  • مهاجر
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 00:15

    كنت اظن ان العاطلين والطلبة وغيرهم من المعوزين هم من سيخرج الى الشوارع ويشعل الفتنة والبلبلة في المغرب. لقد تفاجئت بما يقوم به الزعماء السياسين في المغرب بخلق الفوضى العارمة. عوض ان يساندوا الحكومة في هذه الاوقات العصيبة. للاسف كمغربي متتبع لبلدي وما يجري فيها لا يختلف عما يجري في الجزائر. عند الجيران الصراع على النفود والمال وفي المغرب المصيبة اكبر. ان زعماء الاحزاب يحضرون محطات حبال المشنقة للجميع وسيشرب المغاربة من نفس الماء الذي يشربونه الان الاخوة في تونس وغيرها. النمودج التونسي هو الاقرب للمغرب. وياحصرتاه على ما يقوم به شباط ومزوار وبن شماس ووووو. سيندمون على التفريط في الخروج لشوارع. في هذه اللحظة وجب الالتحام والتصدي للازمات وليس العكس للاسف. ان شاء ربي قدره افقد عبده بصره. ما ارى الا الظلام في نهاية الطريق التي هم سائرون عليها. المغرب بهذه الطريقة هو شكل من اشكال التشتت والتشردم والتقهقر والتازم. انني كمغربي انصح بالتعقل قبل فوات الاوان.

  • frifra le clown
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 00:23

    chabat a fait peur meme les marocains mais quand j ai vu les anes je me suis rassure qu il est un clown et la prochaine fois je lui conseille de ne pas utiliser le mot tamarroud et organise une marche silmiya silmiya la hajra la janwiya

  • ابراهيم
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 02:52

    متوقفوش غيرعند خبر شباط ديرو تعليق لكل الاخبارعرفنا شباط بلي حمار او مكلخ لكن شوفو الخبر قبل الاخير
    هل هديك الموظفة كتوفر فيها الشروط ام لا , اولا باك صاحبي
    هل هذا هو ما نسميه تكافأ الفرص
    انا معاك أ بن كيران لكن هذي لا و ألف لا

  • baha
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 02:56

    هاد ماريكان لا يخفى عنهم أي شيء كانو عارفين بأن شباط جايب البلطجية والشمكارة والحمير الحمد الله خرجات العاقبة على خير وطلع الحمار هو بطل المضاهرة وكانت قمة للأنحطاط الأخلاقي حيت أظهرت للعالم رئيس البلطجية سي كليس شباط على حقيقته

  • frifra 6 questions
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 03:26

    repondez par oui ou non 1 chabat est un etre humain 2 chabat reve de devenir chef du gouvernement 3 chabat est pauvre 4 chabat timsah 5 chabat a fait le pelerinage 6 chabat veut le bien au maroc … Pour faciliter trois reponses par oui et trois par non

  • abo Med
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 03:31

    حرام عليك شوهتي لبلاد و الشعب السائس(شباط) غاد تدخل لتاريخ من الوراء حشمتي بنا العالم بكل مكوناته الجمعوية و السياسية (انت سيكليس بعيدة عليك السياسة بل صعبة خصك تقرا)يدعون لرفق بالحيوان وانت جايب حمار بجنبك بالجوع و لعطش تستصغره في حين هو يؤدي دوره أحسن منك وهرب من السياسة حيت انت بغيت تدخل ليها يشباك لفتيلة

  • frifra la recette magique
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 04:22

    je ne peux pas insulter chabat car il m a rendu un bon service puisque je suis vendeur de journaux et hier j ai vendu un grand nombre et j avais de nouveaux clients et chacun voit les anes il me dit ah les anes avec les habits donnez moi un pour le montrer a mon fils ah ils sont ave les chapeaux il faut le montrer a ma grand mere mais l important je veux que chabat me donne la recette magique c est comment il a pu guider des grands partis parmi eux des anciens ministres des medecins des avocats des ecrivains et en meme temps des chamkarat et les anes ont fait la demarche et meme messi ne peut pas rassembler ces divergences mine kolli lawnine taraf bravo chabat continue ne t en fais pas seulement les marocains sont jaloux de toi

  • AHMED de CASA
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 09:42

    العالم كله ضحك كثيرا علينا عندما شاهد مسيرة شباط يتزعمها مجموعة من الحمير في سابقة من نوعها ستدخل شباط في كتاب كينيز للأرقام القياسية كأول حزب يتظاهر مع الحمير.

  • kamal italia
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 10:04

    أمريكا تريد أن تمرر رسالة، أن المغرب يمر بمرحلة صعبة وغير مستقر وهذا بحد داته نوع من العب السياسي القدر لاكن هيهات المغاربة لن ينجرو إلى الحقد الدفين والشخصي الدي يكنه شباط لي السيد بن كيران

  • lachhab
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 13:44

    أعتقد أن الأحزاب السياسية في المغرب تحتاج إلى إعادة النظر في مبادئها أولا وقبل كل شيء، بالله عليكم كيف يمكن الجمع – في تشكيل الحكومة – بين توجهين متعارضين ( اليمين مع اليسار )، إضافة إلى كون مجموعة من الأحزاب تنتمي إلى المعارضة ويعتبر تصورها معاديا لحزب الأغلبية ثم نجدها تصبح على معانقة ندها رغم هذا التعارض القوي، هنا نتحدث أساسا عن غياب المبادئ الحزبية وكذا غياب المصلحة العامة للبلاد من فلسفة أحزابنا اللاوطنية، إن السياسة المغربية تحتضر إن لم نقل أنها ماتت، إذا كانت هناك فعلا سياسة بحمولتها المعرفية كطريقة منهجية لتدبير المعاش والعلاقات الإجتماعية بين الأفراد، يبدو أننا في حاجة إلى كفاءات عالية لتسيير البلاد للخروج من هاته الأزمة التي أعتبرها أخلاقية أكثر منها سياسية…

  • elyounssi
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 13:49

    المغرب اصبح مستهدف من ابنائه في الداخل ….شباط .استحود على فاس وسياسته في تسييرها غائبة لا امان في مدينة فاس جراء الفساد الاداري+الامني ….وها هو بتوجه الى الرباط……….الحاصول لاسياسة ديموقراطية في بلد ينخره الفساد على جميع الاصعدة السياسية والاجتماعية و الاقتصادية….والشعار السائد هي خدمة المصالح الشخصية ….

  • hassan
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 14:37

    الحمار الحمار حيوان جميل انيق و اذكا من داك الدي فكر في استغلاله صديق الانسان و خادمه هو الحيوان المسالم و الصبور٠الحيوان المقاوم الذكي وبذكائه سطر طرقات في المسالك الصعبة في الجبال السهول ويعتبر اول مهندس طبغرافي يستحق التكريم خدم اجدادنا ولازال يخدمنا

  • نورالدين
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 17:57

    مادامت الاسعار ارتفعت فتيقن ان كل شيء ممكن الم يخرج الشعوب من تونس وليبيا ومصر واليمن وغيرها لمطالبة بتحسين اوضاعهم ولكن السحر انقلب على الساحر وهؤلاءالمتظاهرين هم قبل كل شيء مغاربة خرجوا اماعفوياومغررين بهم فالمصيبة ان الاسعار المرتفعة وانعدام التعليم وعدم رعاية الصحة والبطالة في الوقت الذي نرى مجموعة كبيرة لايستهان بها في مراتب عليا تستنزف خزينة الدولة رغم بلوغها السبعين من العمر وتضاف لهم مهام اخرى سبحان الله كيف يعيش الفقير والمتوسط الم يتساوى معا …….وننتظر منهم الصبر والسكوت

  • غيورة على البلد
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:09

    امريكا بغات تقول ردوا بالكم من مسيرة الحمير راها تقدر تبعثر استقرار المغرب,هي صحيح حرب حزبية لكن تدني مستوى المعارضة الراعي الرسمي للحمير قد تجر الاخضر واليابس في طريقها, وان لم تقل امريكا بصريح العبارة ذلك فلقد لمحت الى ان المعارضة المغربية استعانت بالحمير في احتجاجها على الحكومة على غرار نظيرتها المصرية في موقعة الجمل للا سف حينما خرجت الا مو ر عن السيطرة استعانو بالحيوانات كخيار اخير.

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 13

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان