روحاني يتوقع استمرار تفشي "كورونا" حتى 2021

روحاني يتوقع استمرار تفشي "كورونا" حتى 2021
السبت 25 يوليوز 2020 - 15:45

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن انتشار فيروس كورونا المستجد سيستمر حتى نهاية العام، وربما يتواصل في العام القادم أيضا، لأن من الصعب تحديد تاريخ لنهاية هذا المرض ، كما أنه قد يتضاعف مستقبلا.

وأضاف روحاني خلال إجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، اليوم السبت، ” لم يتم التوصل حتى الآن إلى علاج أو لقاح لهذا المرض، كما أننا لم نتوصل الى شروط السلامة اللازم تحقيقها لمواجهته”، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

كما اعترف الرئيس الفارسي أن الشعب الإيراني يعاني منذ أكثر من خمسة أشهرمن فيروس كورونا، وهي البلاد التي تعرف عددا كبيرا سواء في الإصابات المسجلة أو حالات الوفيات المعلنة رسميا.

‫تعليقات الزوار

5
  • احلام
    السبت 25 يوليوز 2020 - 15:57

    لا يعلم الغيب الا الله وحده. "لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير."

  • متتبع
    السبت 25 يوليوز 2020 - 16:41

    هدا ليس محتاج لتوقعات روحني لأن في 2021 المختبرات في العالم ستغرق السوق باللقحات التي هي في طور الإختبارات

  • تنغيري 2020
    السبت 25 يوليوز 2020 - 17:12

    " قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن انتشار فيروس كورونا المستجد سيستمر حتى نهاية العام، وربما يتواصل في العام القادم أيضا، لأن من الصعب تحديد تاريخ لنهاية هذا المرض ، كما أنه قد يتضاعف مستقبلا".هههه كلام غريب كله تناقضات،سيستمر حتى نهاية هذا العام او ربما حتر العام القادم او قد يتضاعف مستقبلا.كلام ليس فيه ذرة عقل ولا حكمة.

  • مروان
    السبت 25 يوليوز 2020 - 18:50

    كلام عادي لا غبار عليه توقع أن يستمر الوباء إلى 2021 كما توقعوا كثير من رؤساء الدول والأطباء والمهتمين قد يصيبوا أو يخطؤوا .لماذا المزايدات؟؟؟؟؟.

  • عزيز
    السبت 25 يوليوز 2020 - 22:57

    أتعجب لكثير من المغاربة الذين فقدوا حس ومتعة لغة الضاد…….!!!!!!!
    أرى ذلك في كثير من التعاليق…….وأستغرب كثيرا
    وكأننا أصبحنا أمة من العجم…ولا نفقه لغة الضاد
    أو كأننا نفهم فيها الشيء اليسير جدا….
    الأخ المعلق التنغيري ذهب بعيدا ولم يكد يفهم
    كلام الفرس ولا كلام العرب…..الرئيس الإيراني
    لم يقل أي تناقض حسب صاحب النص الذي ترجم
    كلامه…..كلامه واضح جدا…أبكي من خارج أرض الوطن هذه اللغة العظيمة التي همشها شعبنا خصوصا ..كما عدة شعوب *عربية * أخرى…واتبعوا
    لغات اوروبا العديدة….واتبعوا الأهواء….وغادروا
    ثقافتنا وعاداتنا وديننا وتاريخنا الحافل….وكل هذا
    أسعد شعوب الغرب وفطنت لانهزاميتنا……

صوت وصورة
قنصل أمريكا بمصنع كوكا كولا
السبت 12 يونيو 2021 - 04:49 3

قنصل أمريكا بمصنع كوكا كولا

صوت وصورة
ضحايا الاعتداءات الجنسية