‫تعليقات الزوار

13
  • جلال
    الأحد 20 أكتوبر 2013 - 23:58

    كيف يسمح المغرب بلد الدي يقول انه يملك السيادة على صحرائه المغربية بقيام بزيارة العيون والسمارة وتجول في المدن الصحراء المغربية وكانها اصبحت دولة مستقلة هل العيون اصبحت عاصمة المغرب بدون علمنا روس عليه ان يزور الرباط اولا ويلتقي بمسؤولين فيها وزيارته للعيون يجم ان تتم بموافقة السلطات المغربية ما قام بيه روس من زيارته للعيون هو انتهاك للسيادة المغربية كما فعل الوفد الاسباني المعادي للمغرب ومع دلك سمحت له السلطات بدخول الى العيون وكانهم داخلين دار باهم ومزرعة في ملك الاجدادهم

  • أمـــازيغي مروكي
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 00:07

    إلى مــــتى سيلتزم "الأمازيغ المروكيين سكان الأصليون لشمال إفريقيا و خاصة المروك الأمازيغي" أن العروبيون هم سبب تقسيم "المروك" التاريخي "بلاد المور"،ما يسمى حاليا "بالعروبية "الهلالية"،"المعقلية"،السالمية"،"الحسانية (بالــمغرب)…منذ متى كانت موريتانيا دولة مستقلة على "المروك الأمازيغي"؟…فـــرنسا الإستعمارية هي التي تسبب في آنفصال "موريتانيا" و إسبانيا تحاول أن تفعل نفس الشيء و إعادة الكرة في الصحراء المروكية الأمازيغية،…بلاد مروكش كان حدوده جنوبا "السينغال و دولة مالي ووهران "الدزيرية،كيف تحولت "إمبراطورية المروك" إلى بلد صغير جغرافياً وهو الذي كان أكبر و أقدم دولة في "تمزغا" قبل "الحماية" المنعولة؟…العروبيون الوافدون المهاجرون من الشرق هم السبب الرئيسي في تمزيق بلاد "المروك"…كقبيلة بن حسان و بن معقل و بن هلال و بن سالم المنحذرين من صعيد مصر،صدق من قال :"إذا عربت خربت"…الإحتلال العروبي القادم من الشرق هو سبب تقسيم "المروك" فآستيقظ أيها الأمازيغي و أنظر حولك،إن الدين الإسلامي يأخذ كذريعة لأغراض قومجية سياسية عروبية من الدرجة الأولى،نفاوض على آراضي أجدادنا الأمازيغ…

  • لعله ولي أمركم....
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 01:13

    هذا على ما أظن هو مراقب مبعوث من طرف خليفة المسلمين إلى إمارة من إمارات الخلافة الإسلامية ليطمئن على أحوال المسلمين المتناحرين هناك………..لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم….
    إنا لله و إنا إليه راجعون…..
    النساء لم تعد تلد إلا ما يشبههن ….
    لم يعد هناك رجال في غياب النساء المسلمات المؤمنات القانتات التائبات العابدات السَائِحَاتٍ…..
    نريد كفاءة الإيمان العلم الحقيقي لبلوغ درجات الحكمة و ليس العلوم التطبيقية التي يتقنها الرجل و المرأة و كأننا في ورشة عمل بالتكوين المهني،درجة الفقه أعلى من درجة العلم،و لا أظن أن المرأة قادرة على أن تفقه الأشياء كالرجل لاختلاف الطبيعة الجنسية و مركباتها بشهادة حتى الغرب نفسه الذي تؤمنون به و العياذ بالله…..

  • اكديرة رضا
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 01:21

    كريستوفر روس عقد الامر عوض العمل على حله بنية صادقة

  • Clandestino
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 05:17

    اذا كان البلاط خائفا من الامم المتحدة فنحن نقول له ان الشعب كله مع مغربية الصحراء…وهذه المفاوضات لو كان فيها الربح كون را فلسطين حرة…بغاو حقوق الانسان يمشيو الشينوا و روسيا وووو اما حنا ما عندنا لا قتلا و لا ذبحا غي شويا ديال الهراوا و هذي كاينا فكول البلاصا…وااا المسؤلين 35 مليون معاكم مناش خايفين?? كونوا رجالا ولا خليو الرجال ايحكمو…و سلام!

    انشر يا صوت الشعب

  • الأمم المتحدة /الصحراءالمغربية
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 09:53

    متفق مع رقم:1
    صحيح ما قلتم . لمذا كل هاته الزيارات لاقاليمنا الصحراوية الزيارة وتجول في المدن الصحراء المغربية ،العيون والسمارة وكانها اصبحت دولة مستقلة. هل العيون اصبحت عاصمة المغرب. ما هي الفائدة اومصلحة زيارة هذه المناطق. إذا أرادت الأمم المتحدة رؤية ممثلين الدولة فهم موجوين ، في مكان معروف العاصمة للمملكة المغربية وهي (الرباط) الصحراء المغربية جزء لايتجزء من المملكة المغربية . روس عليه ان يزورالرباط اولا ويلتقي بمسؤولين هناك وكفى .
    pourquoi une telle visite dans nos région du Sahara marocain c'est pour quel intérêt ross s'il veut un avec nos politicien et des représentent du pays et bien il sont a rabat et non dans le sud qu'il se trouve pourquoi attirer l'attention de ces sahraouis avec ces multiple visite,qui ne servit a grande chose en fin de compte puisque tout est clair a présent il a était dit mainte fois c'es sahraouis veulent resté marocain et d'ailleurs ils sont marocains pourquoi tourner au rond le Sahara et marocaine a vie je pense que toute est clair pour l'ONU

  • said
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 10:22

    هذه مجموعة من الخونة مجتمعين على الكذب،يطالبون بالحكم الذاتي،مشروع فاشل مبني على الباطل ولايهم إلا المهزوهين والفاشلين

  • kazaoui
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 11:00

    المسؤولون دياولنا اما غسلوا ايديهم من القضية الوطنية او قاصرين ما فيدديهومش هادشي للي فهمنا من تصرفات روس الذي يصول ويجول كانها مقاطعة تابعة لباه . نتمنى ان يتحرك بنكيران قبل فوات الاوان .

  • zoltaan
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 11:04

    واش صاحب التعليق رقم 2 من اهل الكهف .لماذا هذا التقسيم للمغاربه واش ماقدكش التقسيمة ديال لفرانسيس?

  • السمارة
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 11:11

    كل هؤلاء الأشخاص الذين استقبلوا روس خونة للقضية المغربية، كل يجر في مصلحته، اسألوهم عن الميزانية التي خصصها السيد العامل لهذا الإستقبال ؟ اسألوا التاجر حسن كروش المعروف بتسليف العمالة مئات الآلاف من الدراهم مقابل فائدة 15%. نعم لهذا المجرم فائدتان بالنسبة لبعض مسؤولي العمالة،
    1- سرعة الحصول على قروض بدون أي دليل ولا وثيقة. (أقل من ربع ساعة)
    2-التواطؤ لإرجاع القرض بفائدة على شكل فاتورات ايواء أشخاص في زيارة لعمالة السمارة، رغم استضافتهم بدار الضيافة التابعة للعمالة.
    اسألوهم من هو الحنفي العدلي؟؟
    من هو الشيخ الوالي؟؟
    من هو محمد الشيخ الاسماعيلي؟؟ متصرف السلم 11 بالعمالة بدون دبلوم +شبح
    من هي ربيعة بنموحا ؟؟ لا شيء
    نعم يا جلالة الملك نحس بما تحس به تجاه هذه القضية، إلا أن شعبك الوفي لوطنه يجد صعوبات مع هؤلاء الذي عينتهم حاشيتك لخدمة مصالحهم أو للتعبير عن تشكراتهم، ومن لا يعرف قصة محمد سالم الصبتي مع حزب الجرار.

    من هو يوسف بنحمادي؟؟ لا شيء

  • propagande
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 12:09

    pour resoudre un probleme ils nous faux ce baser sur des elements que rosse n'a pas dans sont bagages la mentalites des sahraouis et sutiation trubal et ces deux elements se sont des unites principal du probleme et seul les sahraouis peuvents arriver a un resultat s'ils se regroupent eux entre eux et discute le fond de leurs coeurs sans occune pression sur eux mais quand

  • Marroquino
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 15:19

    من هو روس هذا؟؟؟
    ومن أرسله ؟؟؟؟؟
    عيب وعار على الأمم المتحدة، عيب وعار على الجمعيات الحقوقية العالمية والدول العظمى وغيرها من الدول. الصحراء مغربية مائة في المائة منذ قديم الزمن، والتاريخ يشهد ومع ذلك هم يتلاعبون على الشعب المغربي ويضحكون عليه وينافقون الدولة المغربية بأكملها، بل ويتلاعبون بكرامة الدولة المغربية كلها، هذا ظلم لم نكن نحن المغاربة نحلم به.
    وعلى روس وأمثاله ومن أرسله كذلك، يعلموا أن مجموعة الانفصاليين ما هم إلا عبيد وإماء لغيرهم يسيرونهم بأموال الغاز الجزائري، ولكن الدول التي تنافق المغرب عينها على تلك الغاز، وهي تستفيد منه عبر السوق السوداء ما دام امشكل موجودا في الصحراء وما دامت الجنيرالات تحكم في الجزائر.
    والخلاصة أين هو الضمير؟؟؟ أين هي حقوق الإنسان ؟؟؟ أين هي كرامة الإنسان في تندوف ؟؟؟ لماذا ينظرون إلى حقوق الإنسان في المغرب وينسونها في تندوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أليس هذا منكر بعينه ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • masr hayati
    الإثنين 21 أكتوبر 2013 - 17:00

    انا بشكركم من كل البي لانكوم بواسطة هدا الموقع يمكن الح صو على اي معلومة النا المصلح فيها وكذلك يمكن الاطلاع عله في اي وقت

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 6

مطالب بفتح محطة ولاد زيان

صوت وصورة
منع احتجاج موظفي التعليم
الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:32

منع احتجاج موظفي التعليم

صوت وصورة
أسر تناشد الملك محمد السادس
الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:59 5

أسر تناشد الملك محمد السادس

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 5

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40 1

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور