‫تعليقات الزوار

6
  • حسن اكادير
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 03:29

    ادا رأيت الاسد يبرز اسنانه ,فلا تضن انه يضحك.

  • abdelali el mrabet
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 11:37

    400 متظاهر ؟ 400 شخص تجدها في مقهى في الدارالبيضاء .إننا نعطي أهمية لهؤلاء الخونة أكثر مما يستحقون. عدد البيانات أكثر من عدد المتظاهرين .وهذه المنظمات اللتي تسمي نفسها حقوقية هي محسوبة على البوليزاريو وتعلنها على الملأ .لقد ابتلانا الله بنظام متخادل عنده عقدة الإمتثال لكل ما يطلبه منه الغرب .ولو استمع لما يطلبه الشعب لأنهى هذه المسألة في رمشة عين .فنحن متفقين مع حقوق الإنسان لكن لا حقوق لمن يتآمر على بلده ويسعى لتقسيم المغرب .الدولة الوحيدة في العالم العربي التي تقبل بالتفاوض مع الخونة ،وتقيم علاقات دبلوماسية مع الدولة اللتي تعلن أمام العالم أنها تسعى إلى تقسيم المغرب،هي دولتنا .يجب أن نتوقف عن التباهي حكومة وشعبا ، فنحن لا كرامة عندنا ولا هم يحزنون . في بعض الأحيان نتمنى أن يكون لنا نظام كنظام بشار لنتخلص نهائيا من هذه الشردمة .

  • لبيهي
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 14:46

    أخبر القراء الكرام أن كريستوفر روس، الجاسوس الشخصي للأمين العام للولايات المتحدة الأمريكة إلى الصحراء، أنهى مهمته الجاسوسية بالعيون والسمارة متوجها إلى موريتانيا ليكمل هذه المهة الرامية إلى انتزاع الصحراء المغربية والسيطرة عليها من خلال إحداث دويلة صغيرة بالمنطقة متحكم فيها عن بعد……
    وأخبركم إخواني القراء أن هذا المخبر الذي تحركه القوى الغربية والاستعمارية لن يأت بأي حل لقضية الصحراء، بدليل المفاوضات التي أشرف عليها وتضمنت تسع جولات دون التوصل لأي حل.
    فقد قال له أحد شيوخ القبائل الصحراوية بالسمارة يوم 20 10 2013 في لقاء عقده معهم: "دعونا نتفاوض مباشرة مع الجزائر والبوليساريو، وسترون توصلنا إلى حل في أقل سنة"، فبدأ روس يضحك عفوا ينهق من كلام هذا الشيخ الوطني الغيور من أجل وحدة الدول المغاربية…حلل وناقش أخي القارئ.

  • الجاسوس
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 16:42

    عاد كريستوفر روس، الجاسوس الشخصي للولايات الأمريكية المتحدة بالصحراء، وهو يحمل مجموعة من المعطيات التي تتيح للاستعمار الغربي (عن بعد) كيفية تمزيق الشعوب العربية والاستيلاء على خيراتها.

    لست خبيرا سياسيا ولكن العادي والمتخصص خبر أجندة كريستوفر روس

  • حس بيس
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 16:51

    الحمد لله وحده.
    لاشك انه سيرد في تقرير المبعوث الاممي من خلال زيارته الى الصحراء,ان وجدها خلاء ولم يرى فيها انسانا ;بل وجدها حياتا مستقرة على ايقاع نقيق الضفاضع..
    فلا حل يظهر في الافق مادامت صيغ ارضاء الطرفين هي الوسيلة المرتقبة لحل النزاع..في حين يبقى رضى الله ورسوله امرا متجاوزا ,وهو المفروض اتخاذه وسيلة وهدفا وغاية بلوغ معالم الوحدة.

  • Marroquino
    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 18:11

    عيب وعار على الأمم المتحدة، عيب وعار على الجمعيات الحقوقية العالمية والدول العظمى وغيرها من الدول. الصحراء مغربية مائة في المائة منذ قديم الزمن، والتاريخ يشهد ومع ذلك هم يتلاعبون على الشعب المغربي ويضحكون عليه وينافقون الدولة المغربية بأكملها، بل ويتلاعبون بكرامة الدولة المغربية كلها، هذا ظلم لم نكن نحن المغاربة نحلم به.
    وعلى روس وأمثاله ومن أرسله كذلك، يعلموا أن مجموعة الانفصاليين ما هم إلا عبيد وإماء لغيرهم يسيرونهم بأموال الغاز الجزائري، ولكن الدول التي تنافق المغرب عينها على تلك الغاز، وهي تستفيد منه عبر السوق السوداء ما دام امشكل موجودا في الصحراء وما دامت الجنيرالات تحكم في الجزائر.
    والخلاصة أين هو الضمير؟؟؟ أين هي حقوق الإنسان ؟؟؟
    أين هي كرامة الإنسان في تندوف ؟؟؟
    لماذا ينظرون إلى حقوق الإنسان في المغرب وينسونها في تندوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أليس هذا منكر بعينه ؟؟؟؟؟؟؟؟

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 3

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة