زعيم كوريا الشمالية يدعم صواريخه العابرة للقارات

زعيم كوريا الشمالية يدعم صواريخه العابرة للقارات
الأربعاء 23 غشت 2017 - 17:40

ذكرت وسائل الاعلام الرسمية في كوريا الشمالية أن زعيم البلاد، كيم جونج-أون، أمر بإنتاج المزيد من محركات الصواريخ التي تعمل بالوقود الصلب والرؤوس الحربية للصواريخ الباليستية العابرة للقارات، وذلك خلال تفقده أحد معاهد العلوم الكيمائية.

وقالت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية إن “كوريا الشمالية كشفت النقاب عن صورة تشير إلى أنها تطور صاروخا باليستيا جديدا”، وأضافت أن المعطى يهم طراز “بوكجوكسونغ-3”.

وجرى اطلاع كيم على كيفية تصنيع الروؤس الحربية ومحركات الصواريخ التي تعمل بالوقود الصلب خلال زيارته إلى معهد “المواد الكيمائية التابع لأكاديمية علوم الدفاع”، طبقا لما ذكرته وكالة الانباء المركزية الكورية.

وهذه أول زيارة ميدانية لكيم منذ 14 غشت عندما زار قيادة القوات الاستراتيجية، التي تتولى عملية إطلاق الصواريخ. وينظر إلى أحدث خطوة بأنها تظهر إصرار كوريا الشمالية على تطوير صواريخها الباليستية العابرة للقارات، والقادرة على الوصول إلى الاراضي الامريكية.

‫تعليقات الزوار

12
  • متتبع
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 17:57

    نهاية الولايات المتحدة الامريكية داعمة الأنظمة الاستبدادية في العالم العربي ستكون على يد هذا الشاب

  • احمد
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 18:15

    كوريا الشمالية قوة اقتصادية عالمية في جميع الميادين له نظامه الخاص يعمل على تطوير الصواريخ الباليستية العابرة للقارات.

  • zer
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 18:34

    هل أمريكا تقيم وزنا لي كوريا الشمالية ..لا ، أمريكا وحش عملاق لا يعرف الرحمة ، اذ لا تعرف بقوة روسيا التدميرية و لا التنين الصيني فكيف بدولة مثل كوريا ، المنافس الوحيد الذي كان قادر على منافسة أمريكا هو الاتحاد السوفيتي فقط لا غير على هذا الكوكب ، والله القوي الحكيم

  • إبن الأطلس المتوسط الشامخ
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 19:06

    كوريا الشمالية هي من ستدمر أمريكا وأخوالها الاصهاينة من الوجود بحول الله ..وبقواتها التي ستطيح بيعالمية أمريكا التي تعمل من أجل الصهيونية العالمية ..وكوريا الشمالية من ستطيح بر|أس أمريكا الأمبريالية وتقضي عليها وعلى الصهاينة ..وللعلم فإن الدنيا قد قربت نهايتها .وبذلك نرى شرار خلق الله يفسدون في الأرض ..قال عليه الصلاة والسلام ، لا تقوةم السياعة إلا على شرار خلق الله .وها نحن ىنعيش في عهد شرار خلق الله ..اللهم ألطف بعبادك المسلمين الحقيقيين .وابعد عنا شر خلقك من البشر ءامين يارب العالمين .

  • الوجدي
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 19:14

    أتمنى له المزيد من النجاح والتألق وصناعة الصواريخ العابرة للقارات ذات القدرة التدميرية الهائلة

  • سرفر مكاين والو
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 20:05

    والمغاربة المجنسون والمزدادون خارج الوطن قنابل عابرة للقارات بواسطة الشاحنات

  • Citizen
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 20:32

    Un garçon gâté qui joue avec les marionnettes et les jouets que son fou de père lui a légué; mais il reste toutefois dangereux: c'est comme si vous laissez un enfant jouer avec un couteau ou une arme à feu.

  • khalid
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 21:00

    Bientot les americain vont lui faire comme Saddam
    C est un maladie qui affament son peuple.. C est la miser en coree du nord.. Un monde sans usa serait une vrais an archive et plein de Guerre. Hrureusement il y a un gendarme su monde… Je vis au canada et je visite souvent lez États-Unis… Un beau pays wue j adore.. Si je dois mourir pour un pays ca serait les usa. Au lieu de critiquer les usa faites comme eux…. C est le seul pays au monde ou on peux lire dans leur devise le mot in God we trust… C est a dire on criteria au seul dieu…

  • المجدوب ضد البدع
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 21:38

    شعب اشتراكي شيوعي اي لايشهد بان الله موجود . شعب لا يصلي . شعب لا يحج . شعب لايصوم . لكن لكن لكن لكن شعب يزكي باموال الضرائب المفروضة على الشعب اكان صغيرا شانه او كبيرا لا تملص منها . شعب لايظم بعضه بعض . شعب ينفد الاعدام اسبوعيا في ملاعب الكرة لمرتكبي الجرائم من ارهاب ومن اغتصاب ومن تشرميل ومن سرقة اموال الشعب ومن محبي الزبونية ومن ……… اتدرون لمادا احب الله عز وجل هدا الشعب رغم كل هدا لانه يعمل ولا يظلم ويعدل ويعدل ويعدل اتدرون لمادا ادلنا الله ايها العرب المسلمون لانكم تتوجهون 5 مرات نحو القبلة وتقفون امام الخالق وقلوبكم نفاق وظلم . ان يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتيكم خيرا . مانلبس كله من الغرب اروني مادا نصنع? شيئ واحد نتقنه هو الدعاء عليهم على المنابر *** اللهم اهلك اهل الشرك اللهم شتت شملهم اللهم…. **** ولولاهم لمتنا جوعا !!!!!!!!!!!!!!

  • الهاشمي
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 22:59

    بإمكان كوريا الشمالية إرجاع الولايات المتحدة الأمريكية ل 200 سنة قبل لأنها تمتلك القنبلة الكهرومغناطيسية القادرة على إعدام أي شيء له علاقة بالتكنولوجيا وبالتالي تعطيل كلي للملاحة الجوية والبحرية والاتصالات كافة وإنقطاع التيار الكهربائي، بصفة عامة نهاية الحضارة. يجدر بالذكر في هذا السياق أن الاحاديث الواردة عن الرسول صل الله عليه وسلم والتي تتحدث عن الإمام المهدي المنتظر تتحدث عن فرسان وخيول وقتال بالسيوف – وكل التساؤلات التي اثارها العلماء المعاصرين كيف سوف يحدث هذا؟ كيف سيكون قتالا بالسيوف في ظل هذا الزخم التكنولوجي؟ … هل نحن نقترب من النهاية.

  • خروب
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 23:15

    دولة عظمى رغم العقوبات الدولية فهي تعتمد على نفسها وتفزع العالم ، ليس كبلدنا المساعدة الخليجية و الاتحاد الأوروبي و امريكا ….ودائما من سيء الى أسوأ.

  • المخ
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 23:26

    بشاخ ناس فين وصلت صواريخ باليستية عابرة للقارات…وحنا المغرب اول دوله عربيه و افريقية تتأهل لكأس العالم المغرب اول دوله عربيه و افريقية يزورها رونالدو

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط