‫تعليقات الزوار

11
  • تصحيح
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 22:49

    يا سيدي بشار لديه مسؤلية لدي شعبه فمادا تفعل ادا دخلوا المرتزقة من الجزائر ليقاتلون الي جانب البولزارو يا استاد الثورة الحقيقية تبني ولا تهدم تحاور الاخر ولا تقصية تبني الانسان ولا تاكل كبده , تبني قاعدة شعبية ولا تستدعي التدخل الاجنبي عش الواقع كما هو ولا تستجدي بالجزيرة و لا العربية فهما يقطعون بلدك في الوسط فما بالك بسوريا التي تحارب الارهاب و الصهاينة

  • مسعود السيد
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 00:20

    قد يستغرب المرأ كيف يصدم شخص مثل الاستاذ زيان ويفاجئ بكون حزب البعث لا في العراق ولا في سوريا حزب إجرامي لايعير للانسان قيمة ولا حساب .والسر في الامر أن الاستاذ زيان كان شيوعيا متحمسا لشيوعية أكثر من لنين .وقد أعمته الايديلوجية اليسارية ورسمت له صورة وردية عن ذاك القبح الهمجي .مع العلم أن صدام وحافظ الاسد لم يكونا شيوعيان بقدر ما هما دكتاتوريان لا يهمهما الا كرسي السلطة .

  • nada
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 02:32

    أتفق مئة بالمئة مع التعليق الأول الذي أجده رائعا ؛ هنيئا

  • farid
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 03:25

    يتحدث السي زيان عن سوريا كما لو أنها الصومال و لا نعلم من يقتل من؟!ان لم يكن على علم من يقاتل في سوريا، فهو جاهل؟وان كان على علم و يتجاهل فهذه طامة كبرى؟!كيف يتهم النظام السوري بقتل شعبه و هو يعلم أن أنه يقاتل أعتد التنظيمات الارهابية العالمية التي جيء بها من كل أسقاع العالم و تسليحها من طرف الدول التي يعلمها من غرب و خليج و تركيا؟ أليس يحق للنظام الدفاع عن سيادة بلده وشعبه ضد الارهابيين الذين ينفذون مشروعا صهيونيا أمريكيا في المنطقة! تحت اسم "الصيف العربي " لأنه ليس بربيع؟ كما يعلم أن قاعدة واسعة من الشعب السوري تأيد بشار الاسد ولو ذهبت المعارضة المزعومة العميلة الى انتخابات لفاز الرئيس بشار الاسد ،ألا يعلم أن المشروع الصهيوني هو تحييد بشار من السلطة وتقسيم سوريا الى طوائف متناحرة وقيام دويلات بمرجعية طائفية ؟! و العراق مثل ليس ببعيد ومجاور لسوريا؟أنا أعلم جيدا أن السي زيان يعلم كل هذا و يعلم الصراعات الاقليمية بالمنطقة و يعلم جيدا معنى السيادة الوطنية للبلدان! لكن ما لا أعلمه هو مغازلة السياسي اللبيرالي لفكر بعيد كل البعد عن مرجعيته؟؟؟!

  • مغربي
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 11:02

    لا تستغرب السي زيان اني ادرك انك تعرف ما يحدث في ارض الانبياء من مؤمرة ومخططات لتقسيم المنطقة اسالك بلله عليك لو كنت مكان بشار ماذا ستفعل ؟اليهود وامريكا وتركيا والسعوديةوقطر دايرنك فلوسط ؟

  • aziz
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 11:18

    أنصر أخاك ظالما أو مظلوما …لو فهمنا هذا الحديث لما كان العرب و المسلمين في هذه الأزمة…وسيأتي الدور على كل العرب.

  • امازيغ
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 11:34

    الى صاحب التعليق 1 – تصحيح
    بوركت هذا هو التحليل الصتئب الذي لا يندفع وراء المشاعر و العاطفة ايا كان ماقام به بشار اتفقنا معه ام لا. فما فعله ردة فعل للهجمة الشرسة التي تتعرض له سوريا من الداخل من الخارج تحليلك صائب 100/100 اعطني بلدا واحدا يصفق فيه الحاكم لمن يريد الاطاحة به بكريقة غير ديموقراطية الم تبكوا عندما اطاح السيس بالخوان و الكل قال ان هذا فعل غير ديموقراطي حتى الذين يخالفون الاخوان في رائهم فلماذا يحق في الاسد و غيره لا
    المؤسقف يا زيان هو عندما تصتدم بشريحة من الشعب جاهلة و لا تفقه في الديموقراطية شئا انضر السودان الان
    انا ارى ان ادكى شعب عربي هو الشعب المغربي التي ساير ملكه و قدر رؤيته لتغيير اما فاة من الشعب السوري ولا اقول الكل كي لا اضلم احدا لم يتريتو و يسايروا رئيسهم لم يعطوه فرصة ليغير كان هنا من يترص باول فرصة كاخوان سوريا و وجدوا الجعم من المتربصين من العرب

  • العلوي سيدي إدريس
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 14:34

    ليكن في علمك أن الأستاذ زيان على صواب وله البعد النظري الإستراتيجي حول هذه المشكلة. إذن يجب إزالة بشار الأسد من السلطة كشرط أساسي سواء الآن أو في المستقبل. لماذا؟ لأنه ليس بملك بل كان أبوه رئيس جمهورية ومات. إذن لماذا أصبح بشار رئيسا. لأن هناك عصابة فاسدة دكتاتورية تحكم سوريا وتؤيد ابن الأسد بشار بأن يكون مهما كان الثمن رئيسا طول حياته وبعده يأتي ابنه وهكذا. انصت يا من لا يفهم إن سوريا ليست بملكية. وهذه هي المناسبة لإزالته.

  • walo
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 19:08

    اجيبوني يا من يدافع عن بشار في الدنيا هل ستدافعون عنه امام الله ? ما ابلدكم. اسرائيل ضربت بشار في هذه السنة و ضربته في دمشق و قتلت اكثر من 200 من ضباطه و جنوده في مركز ابحاث و مخزن صواريخ.فاين هي طائرات و صواريخ و رادارات بطل الابطال و بطلكم بشار لو حتى جوابه كان جواب الفار امام الاسد الحقيقي اسرائيل . بل هو اسد على الاطفال و النساء و حتى المجاهدين الذين ليس لهم سوى سلاح قليل و رغم ذلك رجال رجال رجال اما بشار فمعه ايران و الشيعة الحاقدين حسابهم عند الله و روسيا عدوة الاسلام الاولى .اللهم انصر عبادك المجاهدين و العزة لله

  • يالثارات الحسين
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 23:27

    الأسد أو تحرق البلد الأسد إلى الأبد الأسد أو لا أحد وباسم أحرار العالم نشكر روسيا و إيران وحزب الله وكل أحرار العالم على موقفهم النبيل اتجاه الشعب السوري وتحيا المقاومة والممانعة

  • lamountami
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 12:00

    بشار يدافع عن وحدة بلاده، هو ضد مؤامرة امبريالية الهدف منها تشتيت العالم العربي،اما اتهامه باستعمال السلاح الكيماوي فهذا كذب٠
    فيكفي ما آلت اليه الاوضاع في دول عربية بعد ما "ثارت" انها تحت رحمة صندوق النقد الدولي بعدما "دفعت دفعا" نحو الافلاس!

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 2

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات