‫تعليقات الزوار

12
  • و بغيت نركب
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:08

    شنو فيها مواطن صالح كامل الحقوق بغا يركب شنو فيها

  • مواطن2
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:35

    جار لي صيدلي اتبادل معه الحديث من حين لآخر حكى لي بحكم دراسته في روسيا الكثير عن الحياة الاجتماعية للمواطنين.ومن بين ما حكى لي عمل المرأة.قال لي بانها تمتهن جميع الحرف. حتى انها تعمل في البناء. ووصف لي المرأة وهي تبني وتلبس الجدران بالاسمنت وهي فوق السرير الخاص بالمساحات المرتفعة وحالة الطقس باردة جدا. وانها تعمل في جميع المجالات التي تخص الرجال. ومن بين التفاصيل انه كان يتردد كثيرا على اسرة زوجته الروسية وكان يصف لي طريقة تغذيتهم بكل دقة.قال لي بان العائلة الروسية بعد الانتهاء من الاكل لا تجد على المائدة ذرة خبز او بقايا الاكل.كل شيء محسوب بدقة متناهية.كان يختم حديثه بعبارة يرددها دائما ” روسيا دولة منضبطة ” تحترم فيها القوانين من طرف المواطنين وتطبق بكل دقة. وليس من الغريب ان تكون المراة المغربية سائقة تاكسي او عاملة في البناء. كلها اعمال شريفة.

  • امحمد
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:09

    الخدمة ماشي عيب الله يسهل ليك أمورك ويحفظك من الآفات،، تحياتنا،، الخالصة للمرأة المغربية الشريفة والمناضلة والصبورة أعانكي الله على وليداتك

  • مواطن
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:49

    برافو عليك. لله يخليلك الصحة وهاد العزيمة القوية باش تكبر وليداتك. اتمنى ان تصبح مثل هاذه الاعمال عادية للمراة في المجتمع المغربي. يقول المثل: الخدمة مع النصارة ولا الكلاس خسارة. العمل عبادة.

  • Chentouf
    الجمعة 15 يناير 2021 - 07:39

    تحية تقدير واحترام وأعانك الله. كل عمل شريف يمكن ان يمارس مم طرف المرأة.

  • essanhajiissam
    الجمعة 15 يناير 2021 - 10:35

    هاد السيد لي خدم هاد المرة انسان يستحق كل الاحترام من طرف الدولة والمجتمع .واشتغال المرأة في هدا المجال هو علامة تعافي مجتمعنا من العنف وسوء الأخلاق.

  • mohamed
    الجمعة 15 يناير 2021 - 13:05

    الطاكسي احسن بمية الف درجة من الذل ديال الديوانة ، الله يسر لك و يسهل على جميع مهني التهريب بمهن أحسن تليق بكرامة المغاربة .

  • مريم
    الجمعة 15 يناير 2021 - 14:38

    مهنة شريفة خاص المجتمع يغير من العقلية الرجعية والنظرة الدونية للمرأة المغربية. الله يحفظك ويعاونك سيدتي الفاضلة.

  • Lym
    الجمعة 15 يناير 2021 - 15:03

    اغلاق معبر سبة هو الدليل القاطع عن غباء وتخلف مسيرو هد البلاد .الدين لا يفكرون ابعد من انفهم.ولا يرون الا مصلحتهم .هدا المعبر الدي كان يستنفع به ملايين الضعفاء .قالو السلع المهربة التي تاتي من الخارج ولكن لم يرو السلع المهربة التي تخرج من الداخل الى الخارج وربما قيمتها اكثر بكثير .لا حول ولا قوة الا بالله سواء المغرب اوالجزاير وجميع دول عربان يحكمها ويسيرها بشر بدون كفاءة ولا اخلاق ولا شرعية .

  • ملاحظ
    الجمعة 15 يناير 2021 - 17:34

    الذين يستغربون من عمل المرأة لضمان لقمة العيش بالحلال هم تلك الفئة التي ما انت تنطق بكلمة المرأة تقول (حاشاك)…..
    العالم يتغير ماالعيب ان تعمل وتحافظ على عرضها وشرفها

  • زهور من أكادير.
    الجمعة 15 يناير 2021 - 18:45

    تبارك الله عليك أختي، هذا عمل شريف و نتيا باين عليك سيدة محترمة و ام مكافحة بغات تصرف على ولادها و تربيهوم بالحلال ف الله يطرح ليك البركة ف رزقك و يبارك ليك عملك و يحفظك ل وليداتك.

  • famillediversmm
    السبت 16 يناير 2021 - 12:29

    Bravo. un exemple du courage de la femme marocaine.

صوت وصورة
العلاقة بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00

العلاقة بين اليقين وحب العطاء

صوت وصورة
مبادرة "حوت بثمن معقول"
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:32

مبادرة "حوت بثمن معقول"

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال
الإثنين 19 أبريل 2021 - 07:59

أوزون تدعم مواهب العمّال

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والأقارب
الأحد 18 أبريل 2021 - 22:00

بدون تعليك: المغاربة والأقارب

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع أمكراز
الأحد 18 أبريل 2021 - 21:00

نقاش في السياسة مع أمكراز