سابع زلزال يضرب إسرائيل في شهر واحد

سابع زلزال يضرب إسرائيل في شهر واحد
الخميس 24 أكتوبر 2013 - 04:30

شهد جنوب مدينة إيلات الإسرائيلية، هزة أرضية بقوة 3.3 درجة بمقياس ريختر، هي السابعة التي تضرب إسرائيل في غضون شهر، دون وقوع إصابات.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية، مساء الأربعاء، إن زلزلا خفيفا وقع بعد الظهر، جنوب إيلات، حيث كان مركزه على عمق 10 كلم داخل البحر الأحمر.

وشهدت إسرائيل 6 هزات أرضية خفيفة خلال 30 يومًا مضت في أوقات مختلفة، لم تشهد أي خسائر.

وقال مسؤول كبير في وزارة حماية الجبهة الداخلية الإسرائيلية لصحيفة معاريف إن البلاد غير جاهزة للتعاطي مع زلزال كبير يضرب الأراضي الإسرائيلية.

وأضاف المسؤول، الذي رفض ذكر اسمه، أن التوقعات التي يمكن أن تنتج عن هزة أرضية كبيرة هي قتل الآلاف وانهيار العديد من المباني الكبيرة في إسرائيل.

وعقد وزير حماية الجبهة الداخلية، غيلعاد إردان، جلسة طارئة قبل ثلاثة أيام لتقييم الأوضاع في أعقاب الهزات الأرضية المتتابعة التي ضربت إسرائيل خلال الأيام الماضية.

‫تعليقات الزوار

20
  • Faysal
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 04:43

    They think that they can do whatever they want without anyone stopping them, but Allah is watching. Let them get ready for the big one.

  • كاتقصد اللّي مايتسماوش
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 07:33

    تقصد أرض الكنعانيون – فلسطاين

    ليس لنا هم بهذه التقارير، مايهمنا هو تقارير عن الشعب الأصل

    في المغرب نتكلم كثيراً عن الشعب الأصل(الأمازيغ) ، و في أرض كنعان نتكلم عن الفلسطنيين، هذا هو المنطق

  • Boxer
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 07:55

    العقاب من عند الله آت بقوته وجبروته وعندئذ سنرى هل سيحاربون الله أم ماذا هم فاعلون إن الله يمهل ولايهمل .

  • Mowatine
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 08:29

    الله يزيدهم من عندو يااااارب اااااامين

  • الحقيقة
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 09:03

    متى كانت رض فلسطين ارض اسرائلية.؟
    احذروا من الانجرار وراء تزوير الحقائق التاريخة.
    والحق عائد الى اصاحبه مما طال الزمن .
    وماتذا بعد الحق الا الضلال.

  • kamal nederland
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 09:19

    حينما تطغى امة ما وحينما تعجز الامم الاخرى عن ردعها وحينما يتجبر الطغاة ويعتون في الارض فسادا ويتمادون حتى يعتقدوا بانه ليس هناك قوة تستطيع ردعهم بل حين يغرهم حلم الله وصبره فيعتقدون ان الله غافل اونائم او غير موجود٠٠٠انداك ياخدهم اخد عزيزمقتدر على حين غفلة منهم ٠ ولكم عبرة في الامم السابقة يا اصحاب العقول النيرة, اما الملحدون والعلمانيون وعباد الجيولوجيا٠٠٠فانا لااوجه لهم كلامي لانهم صم بكم عمي ينتضرون دورهم ليلحقوا باسلافهم الطغاة

  • BRAHIM
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 09:47

    Je pense que le fait d'appeler les sionistes et les villes qu'ils ont colonisé par israel est une reconnaissance de son existence. Merci de faire attention à ce genre d'informations.

  • tanjawi
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 10:29

    اللهم دمرهم و زلزل الارض من تحت اقدامهم

  • كاميكاز
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 10:45

    الطبيعة غاضبة من شعب الله المختار!

  • أحمد العربي
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 11:05

    اعترافات مجانية تنهال على الصهاينة من أصحاب الحق الشرعيين والتاريخيين إنها فلسطين وإنها محتلة، ومهما سميتم هذه الأرض المقدسة ما شئتم، ومهما اعترفتم بمغتصبيها كما شئتم وووووو…سنحررها يوما بكل تأكيد رغم أنوفكم ورغم أنوف مغتصبيها.
    صحيح أن كلامي هذا سيفاجئكم بسبب الضعف الذي تتخبط فيه الأمة، وأصبح الاحتلال أمرا واقعا لا بمكن التفكير ـ حتى مجرد تفكير ـ في القضاء عليه، قلت أصبح في نظر المهرولين والمطبعين من عاشر المستحيلات. ولكن من يملك الإرادة لا يعدم الوسيلة.
    فاللهم ثبت قلوبنا على حبك وحب أرضك المقدسة، وأعِنًّا على تحريرها بالجهاد في سبيلك، وانصرنا على أعدائك أعداء الانسانية، اللهم آمين.

  • Cherradi
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 11:23

    Attention, parmi les scénario de la prise de la mosquée d'Al Aqssa, les israéliens évoqueraient les séismes… ils tentent de mettre en place des faux séismes… car ils ne cachent pas leur volonté de détruire la mosquée et les monuments musulmans pour construire à la place l'Arche ou le temple de David

  • الهواري
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 11:34

    من زلازل صواريخ القسام الى زلازل العلي القدير

  • un être humain
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 11:49

    Seul le bon Dieu peut venger les malheurs des palestiniens, Lui seul a le pouvoir, et aucune autre force ne peut aller contre courant ou combattre le mal.
    INNA LI LLAHI WA INNA ILAYHI RAJOU3OUN

  • العايق
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 12:10

    قد يكون زلزالا إصطناعي للتمهيد لتدمير الأقصى !!!

  • CHBANI
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 12:11

    اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك في الارض ولا في السماء. اسرائيل طغت كثيرا على الظعفاء و بينت غير ما مرة بان القوانين الدولية مجرد كتابات لا تمتثل لها و بانها فوقها كلها .. فكم شردت وقتلت ورملت ونهبت .. فلم تجد من يردعها واستمرت في طغيانها .. اللهم دمرهم عن بكرة أبيهم ولا تترك فيهم احدا. امين

  • maroccino
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 12:39

    السلام عليكم ورحمة الله لا وجود لإسرائيل في عام 2021 من القرآن الكريم (youtube)

  • Bent Lamdina
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 15:16

    من مغربية حرية الرأي.

    " أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُوا السَّيِّئَاتِ أَن يَخْسِفَ اللَّهُ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ العَذَابُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَشْعُرُونَ " (النحل:45) .

  • من سويسرا
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 17:53

    حذر خبراء في شئون المسجد الأقصى المبارك من مخطط صهيوني لاصطناع زلزال وهمي ينهار على إثره المسجد الأقصى.
    وأشار الدكتور صالح الرقب إلى أن "إسرائيل" تحدثت بالفعل من خلال أكثر من عرض تلفزيوني والعديد من المقالات، عن تعرض المسجد الأقصى للهدم بفعل هزة أرضية.وأكد، وفق ما أوردته صحيفة "السبيل" الأردنية، أن المخطط "الإسرائيلي" يقوم على إحداث زلزال مصطنع، من خلال تفجير قنبلة في منطقة النقب الغربي أو في البحر في إيلات، فيشعر الناس بهزة، ثم يخرج العلماء "الإسرائيليون" معلنين أن زلزالاً ضرب المنطقة وتسبب في انهيار الأقصى. وتابع "إنهم لن ينتظروا هزة أرضية طبيعية بل سيسارعون إلى أخرى مفتعلة ووهمية لإسقاطه مستغلين حالة الضعف العربي والصمت الشعبي ولفت الخبير في شئون المسجد الأقصى إلى أن مسلسل الحفريات "الإسرائيلية" مُخطط يجري على قدم وساق من أجل هدم المسجد الأقصى.
    وأكد أن الفراغات الحاصلة اليوم تحت المسجد وأساساته الهشة وتفريغ الأتربة وإذابة الصخور بمواد كيماوية تنذر بأن الأقصى في خطر حقيقي وكل هذا من اجل بناء هيكل سليمان عرش الدجال الدي من خلاله سيحكم العالم

  • salafi tetouani
    الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 01:46

    إن البقاع المضيئة بالكتاب والسنة في العالم الإسلامي هي بقاع أهل الحديث السلفيين، وإن البقاع المظلمة في العالم الإسلامي هي بقاع أهل البدع والضلال المخالفين المحاربين لأهل الحديث. وإن الأحزاب السياسية المعاصرة – بما فيهم الإخوان المسلمون وفصائلهم والفرق الضالة بما فيهم جماعة التبليغ – يريدون أن يبقى هذا الظلام مخيماً في العالم الإسلامي، مطبقاً عليه، لا يحركون ساكناً ضده، وليس لهم إرادة في تبديده، وليس لهم نهج يدفعهم إلى إزاحته وإحلال التوحيد ونور الكتاب والسنة بديلاً عنه، فهم يحافظون على هذا الظلام – ولا سيما ظلام الرفض والتصوف – بحجة أنهم يحاربون أعداء الإسلام، وهم ليسوا كذلك، وبحجة: نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه، وبحجة: تجميع المسلمين بما فيهم الروافض ومن غلاة الصوفية لمواجهة أعداء الإسلام

  • salafi tetouani
    الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 04:46

    ثم هم يحاربون أهل الحديث، ويضعون في وجوههم شتى العقبات والسدود التي تصد الناس عن الاستضاءة بما عند أهل الحديث من نور التوحيد ونور الكتاب والسنة ومنهج السلف الصالح.
    فإلى متى تستمر حماية الظلام المطبق على الأمة ومتى يرى المسلمون هذا النور؟

    قال ابن القيم رحمه الله تعالى ناقلاً كلام السمعاني – رحمه الله -:
    (( فزعم كل فريق منهم ( أي المبتدعة ) أنه هو المتمسك بشريعة الإسلام، وأن الحق الذي قام به رسول الله صلى الله عليه وسلم هو الذي يعتقده وينتحله؛ غير أن الله تعالى أبى أن يكون الحق والعقيدة الصحيحة إلا مع أهل الحديث والآثار؛ لأنهم أخذوا دينهم وعقائدهم خلفاً عن سلف وقرناً عن قرن إلى أن انتهوا إلى التابعين، وأخذه التابعون عن أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وأخذه الصحابة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا طريق إلى معرفة ما دعا إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم الناس من الدين المستقيم والصراط القويم إلا هذا الطريق الذي سلكه أصحاب الحديث.

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 2

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 10

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 11

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 11

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان