‫تعليقات الزوار

41
  • ولد با عروب
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 21:45

    دابا حنا أشنو استافدنا من هاد اتخربيق؟؟؟ فعلا قناة ديال اتبرهيش, جايبين عرض ديال الترفيه في نشرة ديال الأخبار, لا حول ولا قوة إلا بالله باغين يضكو على الشعب باش ماكان.

  • SALIM
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 21:59

    comme elle a dit c fort c trop fort

  • الوباء
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:02

    حتى نشرة الاخبار لقناة 2M لم تسلم من الوباء الدي اصاب برامج ىهده القناة
    ما شاء الله

  • henzed
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:05

    هادشي غير كدوب… و أمين الرباطي عندو الدليل!

  • Mustapha abbamekki
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:09

    بالله عليكم هذه اخبار اتفرجو فيها الناس ?!

  • Hatim Paris
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:10

    عجيب عجيب رجل خارق،
    عجيب عجيب رجل خارق،

  • عجيب
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:14

    إدراج الربو تاج أمر قد نجيزه، أما أن يتم إتحافنا بالضيف و ألعابه، ثم تخصيص كل هذا الحيز الزمني له، إنها لقمة الإستبلاد و تبديد لموارد الأمة و وقت المشاهد فيما لا نفع فيه، و إن جاز فلا يجوز خلال موعد إخباري….

  • zyad
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:18

    قناة ماسونية بمعنة الكلمة صافي سالات الأخبار بقاو لينا هير السحرة باش يجبو شي مخترع مغربي أو شي عالم جايبين سحار

  • معندوش مع السحارة
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:34

    وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَىٰ

  • مصطفى
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:35

    الكفر في قناة الفسق
    حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا يحيى بن سعيد عن عوف قال ثنا خلاس عن أبي هريرة والحسن عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "من أتى كاهنا أو عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم" رواه أحمد.

  • lille
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 22:40

    ساحر في أخبار دوزيم ؟؟؟؟ عجيب !!
    لأنكم ما قرأتم قول ربكم حيث قال جل وعلى :
    يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ……الاعراف

    وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ (البقرة)

  • abo saad
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 23:15

    هذا هو الذي كان ينقصنا لم نره في الأخبار،أش هاد التخربيق عيش نهار تسمع اخبار

  • زكرياء
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 23:16

    مهزلة ووقاحة في أخبار دوزيم .. اللوم ليس على القناة ولكن على المشاهدين الذين مازالوا يتابعونها

  • نورهان
    الإثنين 17 فبراير 2014 - 23:48

    ترفيه لا أكتر …متل قناة إمبيسي يقدمون في نهاية نشرتهم أشياء غريبة من العالم … حدة يكسر روتين الأخبار السلبية ….

  • bent taza
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 01:54

    il y a vraiment des commentaires à vomir! `ici à en amérique ou en europe il y a souvent des trucs comme ca pour distraire le spectateur et casser la routine des informations qui est devenue pleine de guerre et de misère. wallah dommage il y a des gens qui sont contre tout, ou on dit qu ils veulent entendre ou on s'arrete d exister! peuple moutakhalif aucune respect de l autre allah yestar. en tout cas 2m reste la meilleure chaine au maroc.

  • said amraoui
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 03:20

    هذا الساحر اللي جبتوا لينا كان خاصوا يجبد لينا الاموال المهربة وماليها, ماشي يركب لينا لعبة ديال الاطفال, حنا خاصنا ساحروساحرة باش نفكوا العقادي ديال الشفرة والقمرية؟؟ وبغيناهم يغلبوا سحرة فرعون اللي بيهم طغاوا علينا,عصابات النهب والرشاوي الكبيرة,والصغيرة؟؟ ولكن غير ضاحكوا علينا في هاد البلاد؟؟ وخليوها ديما طيرا لينا والفقسة راها ولفناها,؟؟

  • adnane
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 03:53

    ça me fait rire certains commentateurs quand ils ne pigent aucun mot de la langue de molière…ils veulent imiter les européens dans leur démocratie mais ils ne comprennent pas un mot en français….et pourtant ils savent tout tbarklah….

  • Alaoui
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 04:19

    لو استضافوه في برنامج ترفيهي لكان أحسن بكثير
    قمة الهواية

  • دايز
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 10:23

    هذا الشاب ليس بساحر أو كاهن و لكنه يسخر القدرات الذهنية و العقلية الحقيقية للعقل البشري كما خلقها الله فينا كبشر و السبيل إلى ذلك هو التمرن على التركيز و القليل من الحفظ…
    ولعل في أسلافنا الذين كانو يتمرنون على حفظ الكلام و تسجيله في أذهانهم من المرة الأولى خير دليل على ذلك مع غياب أدوات الكتابة و غيرها
    فكمثال فقد حفظ القران في أذهان الاف الصحابة و كذلك أحاديث الرسول عليه الصلاة و السلام من الوهلة الأولى و هو شيء خارق بالنسبة لنا في الوقت الحاضر…
    إن للذهن و العقل البشري أسرارا لم نسبر أغواره بعد و لكن كل ما لا تستطيع تفسيره بعض العقول المادية البسيطة تأوله على أنه سحر و ما إلى ذلك…

  • غير دايز
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 11:20

    عوظ ان يستظيفو اناس من البوادي والقرى التي تعاني في صمت ليتكلمو عن معاناتهم عل وعسى تلتفت لهم جمعيات كذب على الانسان .
    هاهم يصنعون لنا بطلا جديدا بطريقة غير مباشرة .

    ان كان …………………………………………… كمل من عندك

  • فؤاد
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 11:28

    أغلب المعلقين منتقدين لأنهم غير فاهمين أنصحهم بالثقافة والانفتاح .

  • رشيد
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 12:54

    ا تفق مع صاحب التعليق رقم 19
    جميل ان نرى الاشياء من زوايا مختلفة ومضمون الاخبار و كسر رتينها يبقى من صلاحية القناة .

  • عدنان
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 13:01

    في الزمان 4:01 تركها حتى تنتهي من الكتابة ثم نظر إلى جيب بدلته الداخلي لينظر إلى الإجابة ؛ لأن الدفتر الأسود هو مجرد جهاز يلتقط ما يكتب عليه مثل الإيباد ؛ تم يرسل المعلومة إلى هاتف أو جهاز آخر يضعه في جيب بدلته .
    الباقي هو مجرد "الزعة البلدي" . لكن ماذا نفعل دوزيم هي هذا! اعتادت على التخربيق

  • jakie
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 13:37

    Ce que vous voyez c'est de la magie comme c'est dicté dans le coran.pour q'une personne aquit ce pouvoir trés simple adorer le satan en executant des pratiques contre les consignes de notre dieu ALLAH et voila on devient magicien.Ce que la pesonne veut nous monter c'est qu'il connait l'invisible nul ne connait l'invisible que notre bon dieu le plus puissant car il a 5 clés fondamentaux que nul ne peut les faire regadez la fin de "sourate lokmane".le pouvoir humain et trés limité mais avec son colaboration avec le satan on obtient des magiciens; charlatant et voyance…mais leur pouvoir reste limité c'est dit dans le coran .Notre dieu dit savez vous sur qui descent les satans c'est sur les gens qui n'ont pas de foi et qui adorent le satan par des pratiques secretes bref le pouvoir de l'homme normal reste dans le concret une fois on aborde l'abstrait et l'invisible c'est la specialité de notre dieu.lisez le coran SVP c'est trés bien expliqué

  • Omar
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 13:52

    قررت ان اصبح شخصا إيجابيا يرى الجمال في الأشياء و الدنيا.
    قررت ان لا اسرع الى الحكم على الناس والأشياء التي لا افهمها
    قررت ان الانسان ليس ملاكا، كثير الأسرار داخلية
    قررت ان اذكر نفسي ان كل الشعوب لها مزايا ومساوئ
    قررت ان أحب بلدي ومواطنيه بدون ان انتظر اي شيئ في المقابل
    قررت ان ارى بين عيني كل يوم ان الدنيا فانية
    قررت ان أساعد المحتاجين ولو بابتسامة صافية
    قررت ان أعيش بسلام وعافية
    قررت ان انصر الشعوب العربية
    قررت ان اختار الانسانية
    قررت ان الحياة في المغرب اجمل هدية
    فمبارك لنا في السماء الزرقاء والشمس الدافئة

    مغترب من المدينة المنورة: لندن

  • يوبا
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 14:30

    مذيعة فصيحة و متمكنة اختي احسان بن بل.مسيرة موفقة والله إخالي ليك " إلليم" او يرزقاك "ييويم" إنشاء الله

  • Ousseman
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 14:32

    الحقيقة المرة هي أن الإعلام المغربي بجميع أشكـــاله فـــاشل

  • nacer
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 15:16

    Je remercie la personne qui a posté cette vidéo, je lui demanderais d'envoyer des vidéos similaires de temps en temps pour démontrer au ministère de l'éducation nationale le niveau lamentable du français de la majorité des diplômés chômeurs qui ne savent pas écrire un mot en français et se plaignent de ne pas avoir un emploi à la hauteur de leurs diplômes
    et passent leurs journées à évaluer et commenter tous les sujets sur internet en se prenant pour des "intellectuels" et des "savants" dans les domaines de la politique et de l'économie…

    merci hespress

  • AMADEL
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 15:38

    الناس هنا ينتقذون القناة و ليس الشاب لان القناة قناة بأموال الشعب و ليست للشعب بل للقلة من الشعب المفرنسين المنسلخين عن هوية المغرب و المغاربة هذا الذي جعل الناس تكره هذه القناة قناة كل ما هو سيء الا القليل القليل لديها امكانيات كبيرة و لكن يسخرونها فقط في الفساد و الافساد

  • Nab
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 15:53

    Des commentateurs qui font que critiquer, c'est vraiment une maladie d'angoisse chez pas mal des gens de ce peuple. Allah Yahfed

  • المغربي النديم
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 16:39

    إلى "نورهان"، أتفق معك في تقليد "العربية" أو بعض القنوات الأخرى ب"زج" "لقطات" ترفيهية في آخر النشرة لتكسير الطابع الجدي للأخبار ما فيها حتى شي عيب، ولكن العيب أختي أن يتم تخصيص 6 دقائق تقريبا من زمن الأخبار للترفيه!!! عندما أشاهد الأخبار سواء على قناة دوزيم أو الأولى ينتابني شعور بأننا شعب مضحوك عليه رغما عنه إن صح التعبير: روبورتاج عن دودة تأكل الحشيش في قرية نائية، وآخر عن "قادوس" مكسور في حي شعبي، وآخر عن سقوط شجرة في قاع البئر، وآخر عن قنطرة سقطت في مكان ما في هذا المغرب.. بالله عليكم هل أنا وحدي من ينتابه هذا الإحساس بالغبن والاشمئزاز من أخبار المفروض أنها أخبار..

  • ملاحظ مغربي واقعي
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 17:20

    إلى الذين ينتقدون قناة 2M ويدعون كذبا أن المغاربة لا يتفرجون فيها علما أن كل الإستطلاعات التي أجريت منذ انطلاقتها حتى اليوم كما هو معروف لدى معظم القراء تبقى دائما قناة 2M تحتل الصدارة بين كل القنوات الوطنية في كل بحث أجري في هدا الشأن بحيث تستقطب يوميا الملايييين من المشاهدين المغاربة.
    وأتحــــــــــــــدى من يقول العكس نظرا لأن هده الحقيقة واضحة كالشمس.

    لمادا لا تسالون انفسكم يوما انه لمادا كلما قمتم بالتشهير بهده القناة و الا وعرفت اقبالا اكثر من طرف المغاربة؟؟؟؟
    هدا له معنى واحد فقط وهو انكم لاتمثلون الا نفسكم بطبيعة الحال نظرا لانكم الا شرذمة قليلة لا وزن لكم نهائيا داخل المجتمع.

  • amateur
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 17:25

    Lorsqu'il a touché son bout du doigt il a lui dit:" c trés fort". vs ne le trouvez pas! moi certe je le trouve…il ne lui reste qu'a lui demandé un BIZ

  • مغربية
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 17:29

    اسم ابنتكي جميل يا لالة احسان، ربي يخليها ليك، ايللي (و تعني بالامازيغية ابنتي)
    و بخصوص دلك العبقري، اثار فضولي لاشتري دلك المربع و اتدرب عليه حتى نلقا لباباه الحل!! بيا و لا بيه

  • عادل
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 18:00

    بخصوص الإسم أعتقد أه رأى ما كتبت من خلال انعكاس صورتها على الطاولة او أنه يجيد قراءة حركة القلم إلا أنه أخفق مع ذلك في معرفة الإسم بدقة .

  • مواطن
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 18:17

    ما أعجبني في مقدمة الأخبار أنها ذات حس أمازيغي عندما كتبت كلمة "الي" للساحر والتي تعني بالأمازيغية "ابنتي" والتي لم تفعل قوانينها لحد الآن رغم اقرارها في دستور2011.

  • badr
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 18:41

    les auters peuples équilibre entre les sciences et la magie et nous on a seulement la comédie et le foot ;c'est une chose catastrophique

  • Sami
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 20:14

    هاد الساحر غنشفوه فرمضان الماجي مع القناة الساحرة 2m

  • nacer
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 20:53

    -29 AMADEL
    تقصد قناة ممولة من طرف الشعب المنتج الجاذب للإستثمارات بإنفتاحه و بقدرته على التواصل بلغات البلدان المتقدمة، و ليس الشعب الكسول العالة على المجتمع المنغلق على ثقافته البدوية المتخلفة المحدودة و الشركات المستثمرة الخلاقة للمنافع…كفا من ثقافة الكسل و التوكل على الغير و "السعايا".
    ثم عن أي فساد تتكلم يا هذا؟ ألا يوجد فساد أكبر من تعدد الزوجات و تجريد المرأة المسلمة من غيرتها و شرفها وجعلها مرأة ديوتية…هذا بدون الكلام عن الحق الشرعي بضربها "بشروط" !!!
    شكرا Hespress

  • soufiane
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 23:21

    دابا هذا غادي يكون ولد شي واحد كبيييييير فلبلاد،،وراكم عارفين مكايقدروش اخصرو للناس لكباااار،،كايتاصلو بالمدير ديال الاداعة كايقولوليه راه ولدي بغا يلعب شويا ماتقمعوهش ليا،،مابغيتوش اتعقد ليا،،وكايجيبوه العب لا غير

  • zina