‫تعليقات الزوار

25
  • IDIR
    الأربعاء 25 يونيو 2014 - 23:21

    أكادير أكادير, أكادير اعزان, ها لهنا ها لمان, ها البحر ها تفوكت ….

  • ع اللطيف سوسي
    الخميس 26 يونيو 2014 - 00:04

    اكادير تستحق أن تكون عاصمة للمغرب بكل صراحة

  • ahmed
    الخميس 26 يونيو 2014 - 00:18

    le maroc est bon, mais ya pas de dimocracie

  • Tangaoui
    الخميس 26 يونيو 2014 - 00:43

    اكادير اغاراس اغراس. مدينة جميلة جدا, وخاصة اهلها, هادئي الطبع متنوعون في حياتهم. عاصمة علمية , مستوى عال في الدراسة .
    والسياح الاجانب يحمقون عليها. لهوائها واهلها وبحرها وجبالها واكلها وكل شئ فيها..انواع من الرياضات التي تخطر على البال موجودة..

    حوية اهل اكادير في هدوء هي الغريبة حقا , اناس ان ارادوا قلع الجبال لاقتلعوها, وادركت الان لماذا الاستعمار الفرنسي احترم اهل سوس كثيرا وتمشى معهم بالحذر والان ارى احترام الالمان والسويسريين كثيرا لرجال الاعمال بسوس وصراحة لم ادرك ذلك الا بعد ما تعرفت على اجانب شرحوا لي اشياء في اهل سوس جد غالية .

    انا متيقن ان اغلب الاسر الملكية ترتبط بمراكش حتى سوس لعظمة هؤلاء الناس . ولذلك يسمون بامازيغ العز والذهب ..

    في هدوء تام يتحركون بسرعة , كثير من الادباء السويسريين مغرومون بسوس حتى ورزازات وادركتم منهم الكثير كمغربي مع الاسف ..

    احبك يا اكادير يا تافراوت يا تارودانت (ام المغرب) ويا مراكش الحمراء ويا ورززات وكذلك طنجة العملاقة العالية .

  • كريم جبران
    الخميس 26 يونيو 2014 - 01:40

    بصراحة شاب بأبسط الامكانيات يصنع مالم تصنعه كل قنواتنا التافهة يستحق كل التشجيع .. نحن بانتظارك جديدك صديقي ، نحن رهن اشارتك دوما و لا تستسلم امام اولئك الذين سيشكلون لك عائقا في المستقبل .. اعمل و تقدم و تميز والله المعين 🙂 استمر !

  • IMJAD TIZNIT
    الخميس 26 يونيو 2014 - 02:01

    ايوز اكادير عاصمة الجنوب لولؤة سوس تمازيرت نشلوح وعاصمة السياحية المغربية بالاضافة الى تزنيت عاصمة نعناع والفضة تافراوت جوهرة الجنوب تارودانت وشتوكة عاصمة الفلاحة سيدي افني عاصمة سردين والبحر ورزازات عاصمة السينما والرمال الذهبية

  • Amine
    الخميس 26 يونيو 2014 - 02:14

    عن أي سحر تتكلمون تجولة هاته الأيام في بعض مدن أوروبا فبدأت أقارن وأدقق في كل شيء في الشوارع في الحدائق التي تتواجد في كل مكان وفي التناسق في البناء والجودة في الخدمات والنظافة وفي والوقت الدقيق لكل وسائل النقل حتى أن بعض هاته المدن لا تساوي حتى عشر بالمائة من مدينة الدارالبيضاء من حيث المساحة وعدد السكان لكن الدارالبيضاء لا تتوفر حتى على واحد بالمائة من تجهيزاتها وحدائقها ومراكز ترفيهاتها والشيء الذي أذهلني هو الأمن حيث النساء و الفتايات في الشوارع والحدائق لوحدهن يحملن هواتف وأغراض ثمينة بين أيديهن دون مشاكل وكذالك النظام والإحترام حتى أنني عندما أردت قطع أحد الشوارع في مكان لاتوجد به إشارة ضوئية فأردت أن أنتظر حتى تمر السيارات فتفاجئت بتوقف أكثر من تمان سيارت لكي أقطع الشارع لأستخلص أن مسؤلي هذا البلاد يلزمهم حساب عسير من كبيرهم لصغيرهم على العشوائية التي نعيشها وكذالك هذا الشعب يلزمه إعادت التأهيل والتربية على الأخلاق أولا لأن فاقد الشيء لا يعطيه فبالأخلاق والمبادىء وصلت اليابان وكوريا لما نراه اليوم من تقدم

  • FATIMA TAFRAOUT
    الخميس 26 يونيو 2014 - 02:50

    BRAVO BON TRAVAIL
    Y A BIEN D'AUTRES ENDROITS A AGADIR QUE VOUS AVEZ OUBLIES
    LA PROCHAINE FOIS TAFRAOUT

    BON COURAGE

  • عبدو
    الخميس 26 يونيو 2014 - 05:02

    سلام يا صاحب هدا الفيلم والله برعت صورة HD وكذلك طريقة التصوير لأنرى هدا على إداعاتنا المشوهة نفس الصورة ديال السبعينات نراها في الالفينات

  • rachid allemagne
    الخميس 26 يونيو 2014 - 07:03

    احبك يا اكادير.
    احبك يا اكادير
    احبك يا اكادير….يامدينتي……

  • abdellah
    الخميس 26 يونيو 2014 - 09:10

    cote touristique d agadir danc c est pas vrai image lol

  • مغربية
    الخميس 26 يونيو 2014 - 10:04

    بلدي الجميل
    تصوير و اخرااج رائع مبادرة رائعة ننتظر بقية مدن بلدي الحبيب
    شكرااا لكم

  • Dayron
    الخميس 26 يونيو 2014 - 10:11

    مدينة اكادير تسير من سئ لاسوأ. لا يوجد ولا شارع واحد جميل في المدينة كلها باستثناء الكورنيش و المنطقة المحادية للشاطئ فلا يوجد شئ يستحق الذكر باكادير.وهذا الفيديو لم يظهر ولا شارع او نافورة تستحق المشاهدة.
    اغلبية ارصفة الشوارع محفرة . ساحة الامل الساحة الوحيدة في المدينة اصبحت في وظعية متدهورة جدا و محتاجة إلى إعادة بنائها من جديد. حديقة ابن زيدون يا حسرة على حالها. الباطوار اللصوص والمتسكعين الحفر واكوام التراب المتراكمة. اكادير افلا شبه مزبلة بدون اية تنمية تذكر. وزادها الجفاف و منظر الجبال القاحله المحيطة بها كئابة

  • AOURAGHE
    الخميس 26 يونيو 2014 - 11:07

    تصوير احترافييييي لسحر أكادير !

  • moha oujdi
    الخميس 26 يونيو 2014 - 11:09

    bonjour med
    félicitation Mr med tré bon travail sa me plait ça bcp
    bon continuation j''éspere ki aura mieux pour toi dans les prochaines projet des tes films

  • متتبع
    الخميس 26 يونيو 2014 - 11:36

    …..في الحقيقة مدينة رائعة وجميلة تمتاز بالبساطة والنقاوة ….اناسها طيبون مدينة تجمع بين الثقافة العربية و الاوربية من حيث النظام الداخلي للمدينة….وهدا فعلا راجع الى للمسؤولين عن هده المدينة الدين يسعوا الى خدمة راحة المواطن …..وحتى لاننسى الامن فهي مدينة امنة ودلك بفضل مواطنيها الدين هم كدلك في خدمة الامن………والسلام

  • مســافر
    الخميس 26 يونيو 2014 - 12:03

    نعشق المغرب ككل مشيت لأكادير بزاف تلمرات أغرود أمراغ ميرلفت لفان سانك …. بحور جميلة وطبيعة رائعة تنظيم السير جيد ومدينة نقية آمنة , فقط تعاني المدينة من غلاء الأسعار اضافة لواحد لمشكل هو عنصرية بعض ناسها كتحس بيه مداخلش لقلبو منكور منك معرفتش علاش كيديرو هاكا عكس مدن أخرى بحال مراكش مافيها لا بحورا لا والو ,,, أهناك مأكولات متنوعة وأسعار جيدة وناس البهجة ديما يضحكو ليك فوجهك ويرحبو بيك ,

  • mrbiya fi denmark
    الخميس 26 يونيو 2014 - 12:36

    تصوير راءع و موسيقى ممتازة و مناظر خلابة برافو عليك

  • Yahya
    الخميس 26 يونيو 2014 - 13:29

    Je suis d agadir, mais j en ai honte! je dis souvent que je suis des environs d´agadir et non pas du centre. La video nous montre que le côté touristique et le beton! Oui, le souk aussi, mais comme tjrs d un point de vue touristique! Les places propres pour les touristes, le business et prostitution… tout au long du secteur touristique et au centre de ville, il y a pas une mosqué, sauf la 1ere construite au debut loin de la palge et qui est au centre de ville, bien sure derierre le secteur administratif… Pas de logement pour les locaux au long de la côte. Les europeens d´abord! puis leurs voitures et apres les marocains!!!! C est comme ca partout

  • ازباير
    الخميس 26 يونيو 2014 - 13:36

    شكرا على التصوير والمونتاج والتنسيق الجميل.
    واحسنت اختيارك بتصويرك اجمل مدن المغرب اكادير.

    اضافة الى الفيديو : احب كثيرا سواسة لفلسفتهم في الحياة. من مراكش الى ترودانت ثم الصويرة ف اكادير وسيدي افني حتى ورززات الى دمنات حتى مراكش.

    اكتشفت اهل سوس وابتليت بهم بحنانهم وشدتهم بهدوئهم وجديتهم ..

    اكادير اقتصاد بذاته, لم يحتاج لاي اعانات من خارجها, ابنائها من الحجر استخرجوا الماء وغيروا الحجر لتراب يحرث ونافسوا اسبانيا بكل الاعنات التي تضخ فيها من حليفاتها.

    ليت المغاربة يدركون فلسفة سواسة الحقة لاصبح المغرب ينافس كوريا .
    وبهذا الكلام اريد كطنجوي ان الفت القراء الى كنز في سوس من دركه غناه الله ليس فقط بالمال .. اسمعوا مصطفى حجي عند شو يلمح له شيئا ما.

    او اقرؤوا للمختار السوسي ايضا واللهم نفعنا بما اعطانا الله وهو في ملكنا اميين.

    احبك يا اكادير..

    ملاحظ لم نقرا تعاليق اهل المدينة الا مستغرب في المانيا … ربما لحرية التعبير او لانهم مشغولون كما عهدناهم .

    لم التق بسائح في العالم ويعلم اني مغربي الا واحسن الكلام عن الجنوب وخاصة اكادير … اللهم احفظ لنا اكاديرنا امييين

  • فيصل من اكادير
    الخميس 26 يونيو 2014 - 15:13

    مدينة اكادير لها اليوم جميع المقومات سواء السياحية او المناخية لتصبح دبي المغرب في القريب العاجل

  • مغربي
    الخميس 26 يونيو 2014 - 15:28

    من حق سكان اكادير يحبون مدينتهم لانهم ترعرعو فيها منذ الولادة كل واحد تقائيا يتمسك بمحيطو انا كمغربي اود ان تكون اكادير اجمل واجمل لانها مدينة تستحق ومازال المسؤولين مقصرين بحق هذه المدينة الرائعة لها سيط عالمي لكن ينقصها الكثير حتى نراها اجمل مدينة بالعالم ياريت يهتمو فيها اكثر مثل مراكش

  • الوجدي
    الخميس 26 يونيو 2014 - 18:55

    الى صاحب التعليق 2:
    يقول المثل : كل مشكور مgعور . لم يسالك احد عن العاصمة.

  • abderrahim
    الخميس 26 يونيو 2014 - 20:29

    je suis né a agadir en 1965
    AGADIR, etait plus belle dans les années 70
    fin années 80, commenca la decadence, de cette ville
    maisons de massage, des centaines les hotels/bordels une dizaine et sous les yeux de l'etat
    clochards, criminalité
    mendicité
    …………………….
    OH PLEURE MON PAYS BIEN AIMEE

  • canada
    الجمعة 27 يونيو 2014 - 01:50

    tu manque vraiment Agadir et le Maroc en générale
    merci pour ce reportage

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 2

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 10

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 11

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 11

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان