سعد لمجرد يلهب "مسرح محمد عبده" في السعودية

سعد لمجرد يلهب "مسرح محمد عبده" في السعودية
الخميس 19 دجنبر 2019 - 12:25

ألهب نجم “البوب” المغربي سعد لمجرد مسرح محمد عبده بالسعودية، مساء الأربعاء، بكشكول من “ريبرتواره” الغنائي، ردده معه الشباب واليافعون الذين حضروا الحفل قادمين من مختلف أحياء الرياض.

“لمعلم” كان نجم السهرة بامتياز، فمباشرة بعد صعوده إلى المنصة ازداد حماس الجمهور، فاختار أن يحييه بأغنية “سلام” التّي قدّم بعض مقاطعها باللغتين الإنجليزية والأمازيغية، إلى جانب العربية، مرفوقا بفرقة راقصة من شباب يحملون “البندير” المغربي، موسوما بحروف “تيفناغ”؛ كما خصّ الحضور بمقطع مباشر لأغنيتيه “إنتي باغية واحد”، و”أنت معلم”، التّي ردّد الجمهور كلماتها، ثم أعقبها بأغنيته الأخيرة “يخليك ليلي”.

وقبل الانتقال إلى الأداء الاستعراضي لأغنية “غزالي” رفقة المجموعة الراقصة، اختار لمجرد أن يأخذ الجمهور السعودي في أجواء رومانسية هادئة مصحوبة بعزفه على البيانو، بأغنية “لمن نشكي حالي”؛ ليلهب الحفل من جديد بأغان من “ريبرتواره” الغني، ومن بينها “أنا ماشي ساهل” و”بدك إيه” و”انساي” و”سالينا سالينا”.

نجم “البوب” المغربي اختار أن يقدم لجمهوره في حفله الذي قدّمه بمشاركة الفنانة اللبنانية مريام فارس، وفريق ميامي الكويتي، أغنية “شكون لّي قال” للفنان الشاب عمرو، وختم حفله بأغنية “دابا تزيان” التّي طرحها مؤخرا كجينريك لمسلسل مغربي، إلى جانب أغنية “كازا بلانكا” وغيرها.

ورغم الحملة التّي أطلقها البعض على “تويتر” لرفض استقبال لمجرد بالسعودية، حوّل الضيف الختامي حفلة “موسم الرياض” إلى فضاء للرقص الجماعي على إيقاعات موسيقى “لمعلم”، التي جعلت الحاضرين في تدافع مستمر للاقتراب من المنصة التّي يعتليها سفير الأغنية المغربية، رغم فرض الهيئة العامة للترفيه لشروط دقيقة لاستقبال الحاضرين، من بينها عدم الرقص، حسب مصادر حضرت الحفل، في حديث لهسبريس.

وتعتبر حفلة “بوليفارد الرياض” أول لقاء للمجرد مع جمهوره بعد غياب استمر ثلاث سنوات، لم يقف فيها على خشبة المسرح بسبب حظر القضاء الفرنسي له على خلفية اتهامه في قضايا اغتصاب وتحرش جنسي؛ ويؤكد مدير أعماله رضوان بوزيد، في تصريح لهسبريس، أنّ “القضاء الفرنسي سمح للمعلم بإقامة حفلاته خارج فرنسا، ولا ينحصر الأمر في حفل الرياض فقط”.

وكانت تذاكر الفئة الخاصة بكبار الشخصيات المخصصة للحفل نفدت بعد فترة وجيزة من عرضها على البيع، وبلغت قيمتها ما يفوق 10 ملايين سنتيم مغربي؛ فيما تراوحت تذاكر أخرى بين 500 وألف درهم مغربي.

‫تعليقات الزوار

14
  • rahim ali
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 13:00

    Lorsque on Parle de ce type on manque de respect pour la majorité des lecteurs et on se moque d’eux !!
    Voilà !! Si vous avez des lecteurs qui s’intéressent à ce genre de types ça veut dire que ce site ne vaut rien

  • انيا
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 15:09

    راك طوب الله يسهل عليك ويسر ليك الامور

  • اسماء
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 15:10

    سعد صوت قوي وجبار واحسن صوت شبابي بدون منازع
    سعد سفير الاغنية المغربية بامتياز اضافة الى لباقته وتواضعه ودفىء صوته والسعادة التي يشعر بها الإنسان عند سماع اغانيه بغض النظر عن المشاكل التي مر منها يبقى فنان متميز

  • fahd
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 15:50

    أنا ألاحظ أنه دائما هادوك اللي يدعون الى مقاطعة الفنانين أو موازين أغلبهم أصلا عمره ما حظر لشي حفلة أو اشترى شي أسطوانة لشي مغني أو لا يملك أصلا ثمن التذاكر أو امكانية السفر، أو أصلا لا يحب الفن ويعتبره حرام. أنت أصلا مقاطع خلوق.

    للمعلومة أنا لست من المعجبين بالمجرد وحتى لو أعجبتني أغنية من أغانيه فسأسمعها على اليوتوب ولن أدفع سنتيم لكي أحظره، و اللي بغا يحظر سوقو هذاك واللي بغا يقاطع سوقو هذاك. ولكن لا تشنوا حرب على اللي حظر فذلك خياره ولا دخل لك فيه.

  • ربيع
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 16:15

    الله يسعد والديه به دعوتي له كابن لي سعد اسعدك الله وغفر لك ماتقدم من ذنب وجعلك من الصالحين لأنك مرضي الوالدين وقلبه طيب

  • ines
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 16:21

    أعداء النجاح كُثُر! اللهم احفظنا شرهم وبعدهم عنا!

  • med
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 17:33

    ce gars est une icone de perseverence et de continuite un excellent chanteur il aime et reussi tres bien ce qu il fait !! les problemes peronelles ça passe a cote

  • أنت ماشي معلم
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 18:37

    حينما تنقلب الموازبن يصبح الدعاء للفنانين وكأنهم أفنوا حياتهم في تعليم الناس ما ينفعهم وليسوا ناشرين للفساد بأغانيهم الماجنة!!!!!
    اتقوا الله ولا تنسوا أن الله لا يوفق للفساد
    ماتبقاوش تزيفوا وعي الناس وملي تدعي مع شي مغني قل ياااارب اهده ورده الى طريقك المستقيم" ماشي الله يوفقو كتزيييد تغرق له الشقف.

  • mohcine
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 18:39

    مشا الفن معا ام كلثوم وفريد ألاطرش وعبدالحليم وعبدالهادي بلخياط وعبدالوهاب الدكالي اما هادشي لي كنسمعو ليوم غير ضجيج منظم

  • bouazza
    الخميس 19 دجنبر 2019 - 21:23

    دوك صحاب ديس ليك بسببكوم حنا متأخرين

  • بنت البلاد
    الجمعة 20 دجنبر 2019 - 12:57

    نطلبو ليه الهداية والتبات والاستقامة كيفما كان الحال يبقى ولد بلادنا ومنفرطوش فيه

  • العربي المكناسي
    الأحد 22 دجنبر 2019 - 15:33

    فعلا كثيرون هم اعداء النجاح … بالرغم من اني لا استمع الي اغانية،،، و ليست من النوع المفضل لدي !!!

    ولكن للتاريخ !!! لا يوجد فنان مغربي وصل تعداد جمهور حفلتة الي 157 الف شخص !!!

    والمضحك المبكي ان 99% من الجمهور ليسوا مغاربة !!!! لذلك نجح الحفل !!

  • Science
    الأحد 22 دجنبر 2019 - 21:09

    انا لا افهم لماذا هدا الكره اتجاه هدا المغني خصوصا انه يمثل المغرب احسن تمتيل وعرف به رغم كل ما يقال ضده فبفضله اصبحت اللهجة المغربية متداولة في العالم العربي باسره وحتى في الصين يتداولون اغانيه…هاد المجرد ره حسن من المنتخب المغربي لي كتخسر عليه الملايير وهو دائما مشوهنا في جميع المحافل…ادا كان فعلا فيه دك البلية البنات الله يعفو عليه ويهديه .للإشارة انا ماعنديشي مع الغنا غير شوفت فالتعاليق كلشي هاجم عليه قلت نقول هادشي فحقو حيت هادشي لي كايبانلي
    .

  • أيوب الأنصاري
    الثلاثاء 24 دجنبر 2019 - 04:57

    سعد لمجرد عالمي شخصية وفنان لا يتكرره في تاريخ المغرب وصل اغنية المغربية عالمية ….

صوت وصورة
وقفة تضامنية مع القدس
الإثنين 10 ماي 2021 - 20:49 29

وقفة تضامنية مع القدس

صوت وصورة
جائزة تميز الدورة السادسة
الإثنين 10 ماي 2021 - 19:31

جائزة تميز الدورة السادسة

رمضان1442
أساطير أكل الشارع: سناك موكادور
الإثنين 10 ماي 2021 - 19:00 2

أساطير أكل الشارع: سناك موكادور

صوت وصورة
اعتصام عائلات الريسوني والراضي
الإثنين 10 ماي 2021 - 18:30 3

اعتصام عائلات الريسوني والراضي

صوت وصورة
خلفيات اعتقال الصحفي بوطعام
الإثنين 10 ماي 2021 - 15:03

خلفيات اعتقال الصحفي بوطعام

صوت وصورة
منابع الإيمان: ليلة القدر
الإثنين 10 ماي 2021 - 14:00 4

منابع الإيمان: ليلة القدر