مدرب الرجاء يتحمل مسؤولية التعادل أمام برشيد

مدرب الرجاء يتحمل مسؤولية التعادل أمام برشيد
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأحد 7 مارس 2021 - 20:43

أكد الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه يتحمل المسؤولية كاملة عن سقوط فريقه في فخ التعادل على أرضه أمام ضيفه يوسفية برشيد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة التاسعة من مباريات الدوري الاحترافي.

وقال مدرب “الفريق الأخضر”، في تصريح تلفزيوني عقب المباراة: “كنا نسعى إلى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث، للحفاظ على نسقنا في تحقيق النتائج الإيجابية، غير أننا أهدرنا نقطتين ثمينتين على ملعبنا، بعد أن أضعنا عددا مهما من الفرص التي سنحت لنا، لهذا سنكون ملزمين بالتعويض خارج الملعب”.

وأضاف سلامي: “استقبلنا هدفاً من ركلة حرة مباشرة كان من الممكن تفاديه، لكن هذه هي كرة القدم. نتقبل الانتقادات التي تطالنا ونتحمل المسؤولية كاملة.. أنا مسؤول عن هذا التعثر، لكن سنحاول التعويض في قادم المباريات”.

وواصل الرجاء الرياضي تعثره في البطولة الوطنية الاحترافية بتعادله اليوم الأحد أمام ضيفه يوسفية برشيد بهدف لمثله، ضمن تاسع جولات “البطولة برو”.

‫تعليقات الزوار

13
  • Foot
    الأحد 7 مارس 2021 - 20:57

    الرجاء الغانمي نافعينو هي الحكام أما كون راه تيلعب في الهواة،لا لاتقنية لافورمة لامدرب لافلوس ،خرجات فيهم دعوة جمعية حليب سنطرال لي قاطعوه نكارين الخير

  • الادريسي
    الأحد 7 مارس 2021 - 20:58

    السلامي انتهى مع الرجاء بعد الاقصاء من عصبة الابطال و التأهل لدور المجموعات في الكنفدرالية بمشقة الأنفس’ عليه الرحيل قبل فوات الأوان

  • rado
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:03

    المدرب السلامي أعطى كل ما في جعبته ولم يتبقى له سوى المغادرة، قدراته جد محدودة، هدا كلامي مند زمان وليس بعد التعادل،

  • abdou_magicien
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:23

    ” أودي يا السلامي راسك قاصح كون كنتي كتفهم منين لعبلك الحظ وخذيتي البطولة، وكان خويتي وخليتي واحد آخور يجي يتحمل المسؤلية حيت انت مزال خاصك تقرا التدريب والرجاء كبيرة عليك سير شوف ليك شي فريق فالقسم الثاني ولا الهواة حسن ليك باش طلع درجة بدرجة…! ”

  • شريد الليل
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:25

    هل على الرجاء أن لا ينهزم أو يتعادل .والإسلامي هل له عصى سحرية يستعملها لكي يكون فريقه داءما الانتصار .الكرة لعبة فيها الرابح والخاسر.

  • بسبوس
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:44

    حان الوقت للبحث عن مدرب جيد يقود الرجاء إلى تحقيق أمجاد كروية على غرار ماضي الفريق المليء بالفترات الزاهية.. الفريق الحالي تنقصه الروح.

  • رأي
    الأحد 7 مارس 2021 - 21:50

    الرجاء المحلي واحل غير مع برشيد و مسمي راسو العالمي

  • Marokino
    الأحد 7 مارس 2021 - 22:27

    السلامي يحاول ابعاد الاعبين عن الضغط بتحمله مسؤولية التعادل فهل على السلامي الدخول للملعب من أجل ترجمت الفرص الضاءعة و برعونة من طرف رحيمي مالونكو السعداوي ووووو. اللاعبين يغيب عليهم التركيز و عدم الجدية أمام المرمى. فمباراة الاهلي و فيناكلوب في العصبة اهضر خلالها الاهلي مجموعة من الفرص و حمل الفريق المسؤولية للاعبين و ليس المدرب اس السلامي.

  • ودا
    الأحد 7 مارس 2021 - 22:30

    مع الاسف واحد التعليق ديال محب فريق كرونادين يعني لون الرمان الباهت لا يفقه في كرة القدم

  • ص
    الأحد 7 مارس 2021 - 22:32

    في هذه المبارة لا الوم السلامي بل الاعبين .رحيمي وجها لوجه مع الحارس و يهدر والكرة الاخيرة بالرأس زيد مالونغو .والزيادة من البعض.اما السلامي فقد فوت على الفريق التاهل للعصبة لما عاد كما العادة بتعادل سلبي خارج الديار. وجب عليه التغيير .وفينهم الانتدابات الجديدة. بزاف ديال اللاعابة ما بقاوش كيلعبو:نناح نغوما شكير

  • رشيد
    الأحد 7 مارس 2021 - 22:33

    الرجاء فريق كبير و السلامي والطاقم التقني المساعد أعطى للرجاء الشئ الكثير في ظل أزمة خانقة يعيشها النادي ، واللاعبين الله يحسن لهم العون ، والرجاء لا يمكن أن لا تتعثر مثلها مثل الفرق المشهور عالميا ، المشكل ليس في المدرب ولا في اللاعبين ، المشكل في كيفية تدبير التركيبة البشرية للرجاء ، وتحديد الأولويات بعيدا عن التبخيس والتقليل من مجهودات مكونات الفريق و التفاف المنخرطين والجمهور والمحبين لهذا الفريق العالمي من أجل دعمه لتحقيق الألقاب بعيدا عن الأجواء المشحونة….

  • متتبع
    الأحد 7 مارس 2021 - 22:45

    المسؤولية يتحملها المكتب .الرجاء فريق كبير بجمهوره. ما ينقصه مدرب في مستوى الفريق و للانتدابات للحصول على الألقاب والا فليتحمل ابمسؤولية الرءيس و المكتب .

  • عبدالحليم. القنيطري
    الإثنين 8 مارس 2021 - 18:16

    السلام. عليكم. الرجاء. فريق. كبير. والمدرب. الوحيد. الدي. قادر. على. التدريب. الرجاء. هو. المدرب. الاسباني. كاريدو.

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين