‫تعليقات الزوار

6
  • رأي
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:30

    ننتظر الجديد في مجال الطب و العلم، مللنا من إنتاجات على حساب ميزانية الدولة ينعم بها الفنانون

  • تعليق
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 15:16

    ربيع لقطي ممثل مابيهش لكن المشكل لي عندو ومن (خلال تحليل نفسي) كيتيق بزاف شي بعضين كيقولو ليه انت وسيم وزوين ومفركس وهو كيصدقهوم مع انهم عي كيبغيو يهزو ليه المورال حيت عارفين عندو شخصية هشيشة بسبب الانف المقوص لي داير لو عقدة معقدة ولكن الكاميرا كتبعد عليه وكتشدو فاص باش تخبي الديفو حيت كلشي عارف .

  • med
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 17:41

    دائما الممثل والفنان المغربي ينتقدوه أناس ليس لهم شخصية ولا مكانة في المجتمل يبررون فشلهم في ممثلين لهم كفاءة في الفن المسرحي والتمثيل وربيع القاطي فنان كبير والدليل على ذلك الاعمال الفنية في العالم العربي من طرف مخرجين كرسوا حياتهم في الدراسة ليختاروا فنان مغربي ربيع القاطي ويجي واحد مفاهم والو في الفن والتمثيل يبقى ينتاقد في ممثل مغربي والنتيجة واضحة أن معظم الممثلين المغاربة يعيشون ظروف مزرية بسبب تفاحة مغاربة

  • احمد
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 17:42

    الى رقم 2 اتق الله يا اخي هل تضحك على الخالق ام المخلوق و ما هذا التعليق الهابط و هذا الوصف القدحي في حق شخص خلقه الله كيف شاء.و لكن يقول المثل المغربي(الجمل كايشوف غير حدبة خوه)استحي قليلا يا اخي فانك لا تدري كيف ستكون عاقبتك…..

  • Espoir
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 20:26

    J’apprécie enormèment cet acteur.Il est cultivé,bien éduqué et trés doué.La preuve, on ne peut que constater,agréablement d’ailleurs, le nombre, et surtout la qualité, des films et feuilletons dans lesquels il a été sollicité. Je lui souhaite bonne continuation.

  • الغصين
    الأربعاء 24 فبراير 2021 - 09:54

    فنان كبير مثقف متحدث جيد يستحق أن يكون فتى الشاشة المغربية الأول.

صوت وصورة
حفل المعهد الموسيقي بسلا
السبت 6 مارس 2021 - 22:52

حفل المعهد الموسيقي بسلا

صوت وصورة
الصقلي .. القانون والإسلام‎
السبت 6 مارس 2021 - 17:30 28

الصقلي .. القانون والإسلام‎

صوت وصورة
مغربيات يتألقن في الطيران الحربي
السبت 6 مارس 2021 - 14:30 13

مغربيات يتألقن في الطيران الحربي

صوت وصورة
مدينة فوق الكهوف
السبت 6 مارس 2021 - 12:52 7

مدينة فوق الكهوف

صوت وصورة
بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف
السبت 6 مارس 2021 - 11:47 19

بالأمازيغية: خدمة الأداء عبر الهاتف

صوت وصورة
مدينة آسفي تغرق
السبت 6 مارس 2021 - 11:16 19

مدينة آسفي تغرق