‫تعليقات الزوار

29
  • واحد مابقا فاهم والو
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:13

    كنتي هاني اوليدي، دبا ملي درتي هاد الفيديو غادي يجيوك صحاب الحال ويبداو عليك فاين الرخصة،ممنوع تبات فالغابة بالليل وووو. عموما استمتع بوقتك حفظك الله.

  • abdellah
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:14

    كنت اعتقد ان الموقع الإخباري يختار المواضيع الهادف لتنوير الرأي العام واثراء معارفهم وجعلهم دائما مواكبين لما يحدث في العالم، فإذا بي أفاجؤ بمحتويات لا قيمة لها عند القارئ ولا تدخل ضمن اختصاصات الوكالات الإخبارية بقدر ما هي مواضيع خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التافهة والتي لا ترقى إلى مرتبة موضوع فما بالك بالخبر.

  • سعيد الأول
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:24

    شيء. جميل ولكن في حال توفرت لك الامكانيات لأن الاحلام شىء والواقع شىء اخر .
    وكما يقول المثل المغربي … الدوام هذا ….

  • kimo
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:26

    اخي لا تسلم الجرة كل مرة حدار من الدئاب البشرية فهم لا يرحمو لا كبير ولل صغير ارجو اخي ان تجمع اغراضك وتقصد منزلك وان تجعل قفل كبير في المنزل لانها اصبحت غير ٱمنة فما بالك بالغابة حدار تم حدار

  • خالد افران
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:30

    انا متفق معه لاني أبيت عدة مرات في غابة اجعبو نواحي ازرو بصراحة تجربة رائعة و جميلة و راحة نفسية لا مثيل لها

  • همو
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:32

    كنت تحيد حتى البورطابل باش تحس مزيان بالسعادة ،،،

  • يزناسني
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 14:14

    هاد الدولة المتخيلة عن كل شيء حتى أهم عماد وهم الشباب المستقبل المفترض ننصحهم بالتحصيل والعلم والدراسة , نقوم بنشر وتشجيعهم على الانطواء والاختلاء والهروب من الواقع ، هاذا الشيء غريب الدولة تشجع على الانعزال والانطواء والهروب وسياسة ماوكلي وتانتان maw والهجرة والتخدير والعراك ….

  • مصطفى
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 14:21

    نعم بالنهار متعة وبالليل خلعة حذاري من المغامرة.

  • و أأأ سي A DALLAH نعل الشيطان
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 14:24

    جريدة هسبريس لها كامل الصلاحية في إختيار المواضيع الصالحة للنشر. مجرد تنزيل تطبيقها لا يعطيك الحق في التحكم فيها. آلاف المتصفحين يوميا و باختلاف ميولاتهم و أدواقهم يجدون مواضيع متعددة و مجانا. أنت غير ملزم بقراءة جميع النواضيع. يمكنك الرد أو إعطاء انطباعاتك عن موضوع و لكن دون تجريح أو إقامة مقارنات.

  • bensaid
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 14:38

    اهم شئ في الخلوة هو مراجعة الذات و تعلم المسؤولية و التخلص من الخوف . الله يحفظك.

  • متقاعد
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 15:08

    مراهق في ريعان شبابه يلج الى الغابة ؟؟؟؟ لماذا لا يشغل نفسه بالمدرسة والمطالعة او شغل صغير يدر عليه ربح ولو قليلا …. ماذا ينتفع من بقاءه في الغابة !!!! اظن ان على ابويه ان يحتظنانه لشغل نفسه في مدرسة والابتعاد عن مثل هكذا أشياء ربما ستجعل منه في قادم الايام رجلا لا يعترف الا بالوحدة … رغم كل هذا انا اشك بهذا الفيديو والولد حامل لهاتف نقال!!! من اين له ان يشغل هاتفه!؟؟؟؟ ربما البوز ولا شيء غير البوز!!!!

  • عين بني مطهر
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 15:21

    تجي للغابة مع صحاباتك في الليل ! لا اتفق معك يا ولدي ! تجي مع صحابك ، بوحدك صعيبة عليك.

  • الهاتف
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 15:22

    يبدو لي أن الشاب الدي ضهر في الفيديو سيرجع اليوم أو غدا إلى منزله، لسبب بسيط انه أظهر هاتفه و هو خطأ لا يغتفر في المدينة فما بالك في الغابة.

  • frp
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 15:22

    انت مازلت في سن تحتاج فيها الى الرعاية و الدراسة و بناء مستقبلك وليس الاختلاء بين الغابات

  • أشرف
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 15:26

    كاين هاد الولد كنشوفوا بزززاف فالتطبيق الصيني تيك توك وعندو متابعين بزززاف، هو عزيزة عليه الغابه من صغروا وكذلك تربية الكلاب من مدينة وجدة، نصحية مني ليه يحاول يبدل الهاتف ديالو من نوعية أيفون 11 لكتب بهكذا غدي يغذي الدماغ والفكر ديالو بطريقة أحسن

  • محسن
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 15:44

    اظن ان الشاب يعبئ التلفون من الشجر أو الحجر. انه فقط البوز و فقط البوز !!!! ملاحظة: طريقة قطع عود الحطب خطيرة!

  • المعلم
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 17:17

    دري باقي صغير في مرحلة الاكتشاف مازال ماكايعرف حقيقة الأمور. سولني أنا المعلم لي فالسن ديالك وجدت نفسي وحيدا في فرعية وسط غابة في جبال الأطلس الكبير سنة 2001 دون مواصلات و لا أدنى شروط العيش وليس الترفيه. قضيت هنالك 13 سنة أطلب الله عز و جل أن يمن علي بانتقال لأعيد بدء الحياة من جديد. نعم للطبيعة و الغابة و النهر و الجبل و لكن إياك أن تطول بك الأيام هنالك وحيدا فقد ترث من محض اختيارك مرضا او امراضا نفسية طويلة الأمد تنسيك لذة تلك البرهة.

  • الفردة حليم
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 19:08

    العودة إلى الطبيعة هي منبع السعادة أحسن حاجة درتي هي بعدتي على كحل الراس

  • Hicham
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 20:08

    واتا سير قابل قرايتك أ الساط، بالرجولة راه أحسن ليك أ الساط، حقيقة لا أعرف من أين لنا بهذه اللهجة، دارجتنا أرقى و أحسن من هذا، وجب على المسؤولين الحفاظ عليها من الإنحراف و الإنحطاط. ,بالرجولة أ الساط…..

  • سعيد
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 21:03

    والله يمكن فكرتني بماوكلي في الغابة…. الطبيعة جميلة

  • ابو مروان
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 21:23

    فكرة راوضتني كثيرا ولكن لم افعل ذلك لان لدينا غابة شاسعة وخلاء ولكن خفت من العفاريت لانه ليس لي سلاح ناري لو كان عندي لفعلت ذلك اتوفر على كل المتطلبات الحديثة للعيش في الغابة حاجة اخرى الناس سيقولون انك احمق

  • يوسف من مراكش
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 00:07

    الكثير من التعليقات التي تحتقر هاذا الفتى الذي وجد راحته في الغابة و شاطر معنا فرحته لكن هناك الكثير من التعساء الذين لم يعجبهم ما فعل لكن أقول لهم لن تحسو بهادا الإحساس الجميل لأن الروح الجميلة ماتت فيكم

  • هشام
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 01:59

    السلام عليكم
    أردت أن أشاطركم تجربتي حول الاعتكاف، منذ سنة 2013 وأنا معتكف في المنزل ولاأخرج سوى بضعة أيام في السنة أي خلال 8 سنوات لم أخرج فيها
    سوى سنة مكتملة.

    الأعراض التي أصبت بها :
    -تنتابني حالة الذهول كلما أخرج إلى الشارع
    وأحس بالتلفة.
    -أشعر بالوهن وأعجز تماما على ممارسة الرياضة وفقدت السوفل بالكامل. أي إذا مارست أبسط
    حركة رياضية قد يغمى علي.
    -أصبح لدي رهاب من البشر وفقدت قدرتي تماما على التواصل مع البشر بل أصبحت أعتبر البشر أعداء.
    -أصبح نظري ضعيفا جدا.
    -أصبحت أشعر بالسخفة وفراغ في الركبتين
    وثقل في الساقين وأعجز تماما عن المشي.
    -أصبحت أقضي أياما بحالها في السرير.
    -أصبحت أشعر بأعراض السكري.

    لم يعد يروقني هذا الوضع بتاتا.

  • اكتب لاعيش
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 05:51

    هاد الشاب كنتابع دائما الفيديوهات ديالو انا معجب به كثيرا ياريث شبابنا أديرو بحالو فى احتضان الطبيعة بعيد على الانحراف والتمر واكون نفسو ويعتامد على راسو تحياتى لك والله احفضك من كل مكروه

  • مبارك
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:55

    الامر يتعلق فقط برفع عدد مشاهدين القنوات محاولة بالتشبه باليوتوبرز عالميين . وما يضهر جلي انه لا يحمل كتابا . بل يحمل هاتف ويصور مشاهد مصطنعة يعني فقط لليوتيب و تغيير محتوى .

  • نورس
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 15:40

    يبيت في الغابة وحده
    هل يظن نفسه في قصص الرسوم المتحركة القديمة؟
    الله أمرنا أن لا نلقي أنفسنا للتهلكة
    انا في المنزل وأخاف فما بالك بفضاء مفتوح مع نقص الأمان في وقتنا.
    جميعنا تراودنا الرغبة من الهروب من الواقع الذي نعيشه والاختلاء بالنفس بعيدا عن البشر وعن المشاكل لكن ما باليد حيلة.

  • mouh
    الخميس 8 أبريل 2021 - 07:01

    je ne pense pas que c est une bonne idée

  • تازة العليا
    الخميس 8 أبريل 2021 - 08:01

    لكنته وجدية بآمتياز ، شاب يافع مشحون بهرمون التستسترون ويريد تقمص دور بطولي أمام الكاميرا ولكن أرى المشهد تمثيل في تمثيل لاغير ..

  • mehdi
    الخميس 8 أبريل 2021 - 10:14

    il est déjà bien coiffé est relativement bien entretenu ce qui n’a rien de quelqu’un qui s’est exilé dans les bois , à cela s’ajoute le portable chargé à mon avis ce bambin vient faire des vidéos et rentre le soir se doucher , manger et faire dodo à coté de maman

صوت وصورة
مسابقة لتعزيز قيم التعايش
الجمعة 23 أبريل 2021 - 12:10 5

مسابقة لتعزيز قيم التعايش

صوت وصورة
أوجار  يرد على وهبي
الخميس 22 أبريل 2021 - 23:21 144

أوجار يرد على وهبي

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية
الخميس 22 أبريل 2021 - 22:30 6

طريقة الانخراط في التغطية الصحية

صوت وصورة
لقمة العيش بكرامة
الخميس 22 أبريل 2021 - 20:11

لقمة العيش بكرامة

صوت وصورة
علاش تسمات حلوى الغريبة
الخميس 22 أبريل 2021 - 18:00 9

علاش تسمات حلوى الغريبة

صوت وصورة
منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة
الخميس 22 أبريل 2021 - 17:00 1

منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة