شاكيرا تكذب الشائعات وتصل إلى مطار الرباط-سلا

شاكيرا تكذب الشائعات وتصل إلى مطار الرباط-سلا
السبت 28 ماي 2011 - 19:33

وصلت النجمة العالمية الشهيرة شاكيرا إلى مطار الرباط سلا صباح السبت 28 ماي، رفقة أفراد من فرقتها الفنية، ومدير أعمالها، قادمة من بيروت حيث أحيت يوم الخميس الماضي حفلا فنيا ناجحا جادت فيه بأغانيها الشهيرة، كما غنت فيه لفيروز وزغردت مع وصلة للرقص الشرقي.

ومن المنتظر أن تحيي الفنانة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية حفلا باذخا في منصة السويسي بالرباط في إطار الليلة الختامية لمهرجان “موازين”، ستنقله القناة الثانية “دوزيم” على الساعة العاشرة مساء.

هذا ونفى عزيز الداكي، المدير الفني للمهرجان، الشائعات التي روجتها مواقع إلكترونية مغربية، زعمت فيها أن شاكيرا ستعتذر عن الحضور لإحياء حفلها بمهرجان “موازين”، بداعي حضورها إلى جانب صديقها ” بيكي” لاعب برشلونة الذي سيخوض نهائي عصبة الأبطال الأوروبية ضد مانشستر يونايتد السبت 28 ماي.

وأكد الداكي أن المغنية الشهيرة شاكيرا لم تعتذر لأي سبب كان، وستكون حاضرة في منصة السويسي بالرباط لإحياء حفلة الاختتام لمهرجان موازين، وأن متابعتها لمباراة البارصا على شاشات التلفاز لن يمنعها من الغناء أمام الجمهور المغربي في الموعد المحدد.

‫تعليقات الزوار

75
  • lمغريبي
    السبت 28 ماي 2011 - 21:21

    وليي كيف ولااااات وا حتا تبيريمات عاد جابوها للمغرب .
    و الله مندخلها حتا من الشتاء . فرعتو لينا مخنا بشاكيرا … ولات مسكينة كاشفة بحال إلا مغسولة بجافيل دلعبار
    الحاصول الي مشى للحفل ديالها معند بوه نفس

  • لطيفه المغربيه
    السبت 28 ماي 2011 - 21:17

    لاش غادي تعتذر عن الغناء الا كانت غادي تاخد المزانيه ديال المغرب كلها مقابل ساعة رقص و نهيق

  • pella
    السبت 28 ماي 2011 - 21:19

    مبغيناش شكيرة بغينة خديمة وخبزة وكميرة …..اش خصك العريان شكيرة ا مولاي

  • طزززززززززززز
    السبت 28 ماي 2011 - 21:33

    فينك افاطنة بنت الحسين؟ جبانيت صيكوك في شي جنان حدى الماعز حسن من السهرة ديال هاد خيتي
    الله يرحمكم اكناوة

  • ka
    السبت 28 ماي 2011 - 21:59

    héhé vous êtes en retardd 😀

  • NABIL
    السبت 28 ماي 2011 - 21:23

    حسبنا الله و نعم الوكيل

  • mohamed
    السبت 28 ماي 2011 - 21:05

    زارت مدينة ارفود و مرزوقة مند شهر لتصوير احد الاعلانات

  • رشيد المروكي
    السبت 28 ماي 2011 - 21:13

    الدول الغنية و المتطورة مني كيشيط عليها لخير و كتبغي دير حفل ولا مهرجان غنائي إلى طارت طارت كاع كتجيب 7 و لا 8 المغنيين . و المغرب الذي يحتل الرتبة 128 فمؤشرالتنمية البشرية و اللي باقي الناس فيه تيموتوا بالبرد و الجوع جايب أمة ديال المغنيين , إلى جينا نحسبوا عددهم غنلقاوهم كثر من عدد سكان البحرين واقيلا . اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا.

  • أستاذ
    السبت 28 ماي 2011 - 21:25

    نحن فئة فقيرة ظروفنا قاهرة مكان تفرجوش ف شكيرا

  • rayan79
    السبت 28 ماي 2011 - 21:11

    أليس من العيب تنظيم مهرجان موازين في الوقت الذي يعرف فيه المغرب آحتقانا آجتماعيا في جميع القطاعات و آعتصامات مفتوحة أمام ا لوزارات و أمام البرلمان (حرام وعيب) زد على ذالك آنفجار آركانة حيث يجب أن نبقى في حداد و الآخطر هو تنظيم سهرة في عين الكان في ا لوقت الدي لم يمسح ذوالضحايا دموعهم …….

  • nouh
    السبت 28 ماي 2011 - 21:03

    سلام اولا اريد ان اقول اني لست معارضا لفكرة المهرجانات لكن لماذا صرف ملايين الدولارات في هذه المهرجانات رغم ان البلد والشعب في حاجة ماسة اليها?????

  • laz dozir
    السبت 28 ماي 2011 - 22:01

    المهم مكنعرف غير جات باش تدي فلوس ديال لمغاربة
    المشكل جتها هد السهرة مع المبارة ديال حنينها بكي الى خسر مغاديش تغني
    المرجو النشر

  • غيور
    السبت 28 ماي 2011 - 20:49

    كيف تعتذروهي ستاخدالملايير من هذا الحفل الذي لم تحلم به والفضل يرجع لجمهورالمنصةالذي سيدفع1000درهم. التي لو تصدق بهاعلى الفقراء لربح حسنات تنفعه في اخرته ولكن الجمهور المغربي ما اسخاه عندما يتعلق الامر بمشاهدة شاكيرا…

  • Tanjawii
    السبت 28 ماي 2011 - 20:53

    لا زين لا مجي بكري
    او عاذ كتفرنس

  • المسروق
    السبت 28 ماي 2011 - 21:35

    واش هي حمقة ضيع بريكوول 2 ساعات بمليار سنتيم

  • israel
    السبت 28 ماي 2011 - 20:19

    علاش هاد شكيرة واش هيَّ لي كتطلع السوارخ الفضاء او هي لي غدا توارينا كيفاش نخرجو من الازمة العالمية .كيفاش نتفوقو على اسرائيل بآآآآآآز.ما عمرني سمعت شكيرة مشات اسرائيل حيت واخدين الامور بجدية ماشي بهالنا

  • مغربي حر
    السبت 28 ماي 2011 - 21:07

    و كأنهم يقولون لكم: موتوا بغيظكم، سلطو ريوسكم مع الحيط

  • عبدالله اكزي
    السبت 28 ماي 2011 - 21:37

    لازم على الدولة المغربية أن تضع صندوق خاص بالفنانين والفنانات المستوردين ودلك من أموال الشعب تحث عنوان صندوق موازين الحمد لله الفائض من المال موجود بالمغرب وليس هناك أي مشاكل ولا بطالة والتغطية الصحية موجودة…الخ.

  • عطارد
    السبت 28 ماي 2011 - 21:29

    ارا برع كاكيرا بالمغرب . مفهمتش علاش شي وحدين باغيين احرمونا من سطار بحال هادي فقط لان الكانة ديالهم كالت ليهم خاص يتلغى موازين
    و راه هذي هي الديكتاتورية ديال بصح.

  • karim
    السبت 28 ماي 2011 - 21:27

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • طارق بن زياد البلجيكي
    السبت 28 ماي 2011 - 21:43

    مع الأسف الشديد قد يظن البعض أننا ضد الأشخاص بأعينهم مثل هذه المسكينة التي تلعب بربيع عمرها نسيت خريفه وشتاءه ، ونسيت المسكينة أن الفن خلقة الله عزوجل ليدل عيله لا ليعصى به ، والفنان بصفة عامة أعني الذي يتذوق الجمال لا يمكن أن يكن ذو أخلاق وحشية وإلا سلبت منه هذه الميزة يجب أن تعلم هذه المسكينة أن وراء الأكمه ماوراءها أنت يا حبيبتي ترقصين على جراحنا ، أنت يا حبيبتي تلعبين بما تبقى من مائنا في صحراء قاحلة أنمت يابنت آدم تلعب بك وبغيرك الذين هم مثلك شياطين الإنس والجن أما شياطين الجن فهذا عملهم وأما شياطين الإنس فنحن لهم بالمرصاد إن غروبهم لقريب وأقصد الغروب الطبيعي

  • ابو فاطمة الزهراء
    السبت 28 ماي 2011 - 19:43

    الله على مغرب الثقافات, لقد نجح الماجدي في اقامة موازينهم, رغما عن انف الفقراء المقهورين في انفكو, جبال الاطلس الذين يقتلهم الزكام والحمى, حيث لا وجود لا لطرقات ولا لمصحات و لا لمدارس لتعليم الاطفال الذين لا يعرفون حتى التكلم بالعربية الدارجة.
    ان المحز في النفس حقيقة هو ان المهرجان نظم برعاية امير البلاد و العباد ..انا لست ضد الفن او ثقافة الحوار والانفتاح على العالم, لكن ان يكون فنا راقيا بناءا, وان يكون في وقت مناسب . لا حاليا حيث الشعوب العربية المقهورة ثائرة تموت برصاص الحكام ..
    بطانة السوء والمستفدين الطغاة هم من يطبل و يزمر لهذه الاسرافات من اموال المواطن حتى وان كانت عطايا من الامارات, الكويت والسعودية فالاجدر ان تنفق في الصالح العام.

  • YAYAN-YAYA
    السبت 28 ماي 2011 - 19:49

    عدرا لمن يحبون شاكيرا و لكننا مثلما قلنا من اول يوم سمعنا بحضورها ما بغيناكش
    نعم نعترف اننا لسنا مع القطيعة مع المهرجانات وهدا يحسب علينا و لكن نريد مهرجانات راقية و يفدم صورة طيبة جو كوكر او اسلام يوسف او الفنانين المغاربة الدين ابدعوا و نسيهم منظموا مثل هده المهرجانات وليس شاكيرا و امثالها
    لن ندخل المهرجانات في ما يجري في الشارع لسبب واحد ان الشعب ليس ممثلا في من يخرجون ولا يجب ان نجعل ممن خرج هو المغربي و الاخر الدي لم يخرج خائن ولكن من له اجندة او اغراض تمس بالمغرب نحن ضده
    نحن مع الاصلاح و مع التغيير و لكن مثل هؤلاء يجعلوننا نحن اول من نزلنل الشارع في 20 فبراير و قلنا بعد الخطاب اعطوا و قتا لللاصلاح وادا لم يتم ننزل الشارع من جديد قلت يجعلوننا نفكر في عدم النزول مرة اخرى كي لا يستغلوا نزولنا لاغراضهم او يندسوا و يقوموا بالشغب او تصير مواجهات بيننا تؤدي الى ما لا تحمد عقباه

  • hamid
    السبت 28 ماي 2011 - 19:35

    ها هي شكيرة تطأبمِؤخرتها أرض مطار الرباط-سلا وما جاورهما. فبشرا لنا بهده الزيارة الميمونة في عهد الزرواطة والجلوس على القرعة. أرقصوا و أمرحوا كما قال مجنون ليبيا. فالفرجة الحقيقية هي ما نراه من قمع لمظاهرات سلمية والرقصات العجيبة هي رقصات أصحاب الزراطة مع أناس يريدون حياة أفضل…. لا تنسوا معتقل الامة رشيد نيني.

  • مغربي
    السبت 28 ماي 2011 - 19:37

    لا حول ولا قوة الا بالله حنا كنتقاتل بش لقاو غش خدمة نكل منها طرف دالخبز و هذ الطفرا تيضيعو ملاين من اموال الشعب على شاكر الله يذمركم الشفارا و لكن الله يمهل و لا يهمل

  • إبن سلا
    السبت 28 ماي 2011 - 19:39

    شكيرة شكيرة شكيرة شكيرة شكيرة شكيرة شكيرة dima شكيرة شكيرة شكيرة

  • مروكان
    السبت 28 ماي 2011 - 21:09

    واخوتي لمغاربة راه الحكومة زادت ليها لفلوس باش دجي وتغني في موازين .كانت كاتساومهوم وملي ضاعفو ليها الثمن جات باش تاخذ فلوس الشعب وتمشي.

  • قويدر
    السبت 28 ماي 2011 - 21:15

    والله العضيم الا مهزلة لا زين لا فورمة لا مجي بكري و زايداها باللبخخخ خليوني نشوف جمي عاد نغني ليكم ساعة و ندي 1.2 مليون دولار باردة ولكن العيب ماشي فيها العيب فدوك لي غادي يدفعو 1000 درهم باش يشوفو هاد الكوفرة.

  • ماء العينين ولد باباه
    السبت 28 ماي 2011 - 21:41

    لنكون عمليين أكثر فحي على مقاطعة هذه المسكينة إن على المستوى المباشر أو في التلفاز…نناشد الجمهور الرباطي عدم التوجه لمتابعة هذا الختام الحنظل لنقول للمسئولين بأن في المغرب ما هو أولى بهذه النقود مهما كان الدافع/المانح دولة أو شركات خاصة…هل نرقص على جراح إخواننا في تونس أم في مصر أم في ليبيا أم في البحرين أم في اليمن أم في…أم في…
    من العار أن نرقص وإخوة لنا يموتون تقتيلا وتنكيلا…أليس شبابنا أولى بهذه النقود من هاته المسكينة؟!!!أليست بنياتنا التحتية المهترئة في أمس الحاجة لهاته النقود ؟!!!
    يا شعب قاطع فحضورك يبرر لهؤلاء المغفلين إعادة الكرة مرات عديدة محتجين بحضورك أنت وغيرك أما إن قاطعت فلن يجرؤوا على تنظيم مثل هذه الترهات ثانية
    وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم ولّ أمورنا خيارنا ولا تول أمورنا شرارنا واللهم جنب هذا البلد الفتن ما ظهر منها وما بطن ووفق حركة 20 فبراير لتغيير الوضع الكارثي إلى أحسن حال دون إسالة دماء ولا تكسير أضلع.

  • منا رشدي
    السبت 28 ماي 2011 - 19:55

    ” شاكيرا ” لبنانية الأصل ! وهي أيضا فنانة عالمية ! وراقصة ( بوط وخصر ) من الطراز الأول ! شاكيرا عرفت من أين تؤكل الكتف وكيف تؤكل . يقال أن أبوها من زحلة اللبنانية وبعد ، ليس غريبا على بلد الفتن أن ينجب فتنا أكبر .
    شاكيرا” شاكيرا ” لبنانية الأصل ! وهي أيضا فنانة عالمية ! وراقصة ( بوط وخصر ) من الطراز الأول ! شكيرا عرفت من أين تؤكل الكتف وكيف تؤكل . يقال أن أبوها من زحلة اللبنانية وبعد ، ليس غريبا على بلد الفتن أن ينجب فتنا أكبر .

  • سعيد
    السبت 28 ماي 2011 - 19:41

    إيوا مزيان قاليك الشعب المغربي محتاج لميزانية موازين على هادوك اللي تايتفرجو فالمنصة ماشي شعب مغربي
    كاين لي مع موازين ولي ضد فموازين

  • rebanhoud
    السبت 28 ماي 2011 - 20:13

    اود صراحة من الله عز وجل ان يطيل في عمري لشيء واحد هو ان ارى يوم تظهر
    حقيقة كل هذا الزيف والنفاق الذي يعيشه هذا الشعب كل يوم في كل مجالات الحياة الكل مزيف نحن بصراحة
    سبقنا الصين في تزييف البضائع نحن شعب نخر عظامه السوس والفساد فصرنا
    دون مذاق ولا رائحة والدليل انظروا
    الى شوارعنا ومن يتجول بها اذا اجنبي دخل الى البلد وتسئله عن جنسنا وملتنايحتار فلايدري هل نحن
    مسلمون؟أم نصارى؟أم يهود يقول لك
    لم أفهم والدليل هذا المهرجان به
    كل شيء كل الغربان العالمية التي
    تنعق اتو بها الى هذا الشعب الذي
    لا عمره قال لا ولن يقول لا مادام الرعاع يسودون ويقررون فيه والحكماء يسجنون وتكمم افواههم يامغاربة الاحرار من أراد منكم معرفة بعض حقيقة كيف تسيرالدول ومن يديرها ومن بينهابلدنا عليه
    مشاهدة الجزء5من المسلسل المشهور
    وادي الذئاب الذي أقلق الدولة الاسرائيلية لما يبث فيه من حقائق
    ومعلومات صادمة فيما يخص:المخابرات الارهاب المافيات الاحزاب حتى النقابات حتى الثوارات العربية تطرق لها… انه بموقعwww.alfajrtv. com

  • ana
    السبت 28 ماي 2011 - 19:53

    حسبنا الله و نعم الوكيل.

  • اسم كاتب التعليق
    السبت 28 ماي 2011 - 19:57

    …هذي من عبدة الشياطين …شوفو الصورة الاولى دارت إشارة لتمجيد الشيطان حسبنا الله ونعم الوكيل…

  • نعمة
    السبت 28 ماي 2011 - 19:59

    ابلغ شعار هتف به الاتصالاتيون يوم 26ماي الجاري امام المديرية المركزية لاتصالات المغرب بالرباط هو.شاكيرا هزي هزي اتصالات كتمزي شاكيراهزي هزي احيزون كيمزي

  • المهدي اليعقزبي
    السبت 28 ماي 2011 - 20:01

    انها علامة الدل و الانحطاط و الضحك على الشعوب و تهييئ الجو للمزيد من نهب ثرواته لتصريفها على القمارين الفاسدين.

  • tounti
    السبت 28 ماي 2011 - 19:45

    SORY ..NOUS LES MAROCAINS NOUS SOMMES DEVENUS CONTRE TOUT CE QUE NOUS PROPOSE L,ETAT ,,LA LE SEMTA DE SECURITEE..LA LIL MOUDAWANA LA LI MOUDAWANAT L OSSRA ,,LA L DOUSTOUR MAMANOUH ,,LA LIL MLALAKYA ,,LA L MAWAZIN ..OU ETIEZ VOUS IL YA DES ANNEES .IL Y AVAIENT POURTANT DES MEHRAJANATE TOUS LES JOURS SUR LES PLAGES DE TOUT LE MAROC ,,DANS TOUTES LES VILLES ..TOUT LE MONDE ETAIT NACHETE ..POURQUOI MINTENAT ON NE VEUT RIEN ENTENDRE ,,AA//SE SONT DES QUESTIONS QUI SE POSENT ,,

  • Observateur
    السبت 28 ماي 2011 - 20:03

    remarquez bien son signe de la main, elle représente aussi les sataniques , ceux qui organisent vraiment Mawazine pas ceux qu’on connait, ceci dit tout le monde est manipulé.

  • said
    السبت 28 ماي 2011 - 21:39

    يخر…. كولشي خدام… كولشي شبعان… كولشي ساكن… كولشي لابس… كولشي مبرع… كولشي فوق فكيك…خصنا غي شاكيرا….
    ايوا باز ا سيدي باز… ما بقى ما يتقال…

  • ملاحظ محايد
    السبت 28 ماي 2011 - 19:51

    من تكون أنت وماهو وزنك؟ إدا كانت الغالبية الساحقة من المغاربة مع المهرجان؟ وسهرة واحدة فقط منها يحضرها، العشرات من الآلاف الجماهير بالإضافة إلى الملايين الأخرى التي تتابعه عبر القنوات الوطنية التلفزية؟ إدن لمادا أنت ومن أمثالك من القلة الأغبياء يريدون أن يفرضوا آرائهم وأفكارهم على الأغلبية!!
    هل تعلم أن سهرة واحدة فقط من موازين؟ تجمع من الجمهور مالاتستطيع جماعة الخرافة والجهل أن تجمع منهم ولو حتى 5 في المائة منهم؟!!
    إدن تعلموا أن تكونوا ديمقراطيين أيها البلداء، وامتثلوا واحترموا الأغلبية الساحقة من الشعب كما تفعل الدول المتحضرة والمتقدمة كلها في العالم، اللدين يؤمنون بالديمقراطية؟
    مثل هده النقاشات أيضا في الدول الديمقراطية ، يتركون فيها حرية الإختيار للشعب في أن يحضر أولايحضر، وهو الوحيد الدي له الحق في أن يفصل في هده النزعات.
    اعترفوا بفشلكم أيها الفاشلون؟ لأن الجماهير ليست معكم؛ ومادام الحضور لمهرجان موازين يكون دائما بهده القوة الهائلة من الجماهير، فيستحيل أن تلغيه وزارة الثقافة ومعها جل الشركات الوطنية الكبرى.

  • محمد الناصح
    السبت 28 ماي 2011 - 20:07

    صاحب موازين لم يوقف موازينه المختلة من أجل حداد أو مواساة أسر الضحايا بل يرقص ويمرح إذن فهو فرح بقتلهم ولا يبالي
    أنصح عائلات الضحايا بتقديم شككوى للرأي العام

  • مغربي
    السبت 28 ماي 2011 - 20:51

    مهرجان موازين لا جمال ولا زين أغاني ورقص وكلام فارغ في مغرب يدعوا من يحكمه أنه يسعى نحو التنمية لكن العكس هو الذي يحصل أموالنا تذهب في مهب الريح بدل صرفها في البحت العلمي وتطوير الصناعة وتنمية البلاد فما لكم هل اختلط الأمر عليكم تاتي شاكيرا ومن معها وآخرون خططوا وأقامو وفي ساعات معدودات أخذو ملايين الدراهم وتركو الشعب بلا منصب أيا من يريد الإصلاح ليخرج إلى الشارع ويكون همه هو الدعوة إلى الإصلاح وعدم الفوضى بل خروج سلمي بشعارات لها مقوماتها وبشكل أخلاقي

  • samir
    السبت 28 ماي 2011 - 20:09

    شكرا للمغرب على استجابته لمطالب الشعب

  • المستنصر ابن المغرب
    السبت 28 ماي 2011 - 21:31

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • ألف/ ميم.
    السبت 28 ماي 2011 - 19:47

    عيب كبير وحشومة ياهشومة!!
    احتجاجات مطالب الاوليات في كل
    مكان.
    وصرخ المحتاجين في كل زاوية.
    وآهات المرضى الذين لايملكون سبيلا
    للعلاج في أركان المستشفيات
    وحتى الأطباءياكلون نصبيهم مع الطبل.
    ولم يبق لنا الا نجمة الأيدز ولؤلؤة
    الشيطان لنتلهى بها عن ؟؟؟.
    اتقوالله وكفنا استفزازا يامسئولين
    والله محاسبكم .

  • migalo
    السبت 28 ماي 2011 - 20:47

    شاكيرا غتغني واكا واكا و الشعب غيغني واك واك … شاكيرا غاتدي الفلوس ديال العشور ديال لسبونسور كون كتعطي اتصالات المغرب ! مرجان ! الع
    مران ! الضحى…… العشور كون قتلنا الفقر في المغرب مع الاسف حتى plan comptable كاين الكونت ديال الاحتفال fete et manifiste و مكاينش الكونت ديال العشور. هه دولة اسلامية برضا الدول الغربية.

  • marwane
    السبت 28 ماي 2011 - 20:05

    للهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا.

  • الفقير
    السبت 28 ماي 2011 - 20:21

    احنا الفقراء المضلومين المقهورين نتوجة بشكوانا إلى الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد ولم يكن له كفؤا أحد أن يرينا فيكم عجائب قدرته كما رأيناها في اللذين سبقوكم آمييييييييييييين

  • marocain
    السبت 28 ماي 2011 - 20:27

    في الحقيقة إن بعض المسؤولين لا يستمعون لنبض الشارع كيف ينظم هذا المهرجان في حين أن أشقاءا لنا يموتون كل يوم في ليبيا و سوريا والعراق…
    عار علينا أن نحتفل

  • ahmed
    السبت 28 ماي 2011 - 20:37

    أقسم بالله العظيم بأن أعمالك في العالم ياشاكيرا ، أحسن ألف مرة من أعمال سياسيينا من حقوقيين ،محاميين ، صحفيين وأئمة ، وأحزاب سياسية يمينية ،يسارية أو إسلامية ، كلهم يفكرون في أنفسهم وفي مصير أبناءهم وعائلاتهم

  • buohali
    السبت 28 ماي 2011 - 20:11

    حركة 20 فبراير حاضرة بقوة في مهرجان موازين ، لا ندري مادى تعني عندهم هذه الحركة حركة البلبلة والشغب ام حركة الرقص على جثت اصحاب التورات العربية الشريفة التي ساهمت بشهدائها لنحيا معهم بأقل التكاليف ، اي انسانية لذى المغاربة حين تجد التورات مشتعلة في العالم العربي والدماء تسيل يومياً من اخوانهم وهم لازالوا يتكلمون على شاكيرا وامتالها من الفاسيقات الفاجيرات تلك هي القدوة لبناتكم يا مغاربة يا مخاربة من اضعف الإيمان اجلسوا في بيوتكم واستمعوا لأنين اخوانكم في ليبيا سوريا واليمن …

  • مغربية
    السبت 28 ماي 2011 - 20:23

    إن ما يحدث الآن مهزلة كبيرة ،
    جيبو شاكيرة ، خلصو شاكيرة ، تسناو شاكيرة حتى تفرج فلماتش اللي فيه صاحبها,
    اللهم إن هذا منكر .
    في وقت تقمع مظاهرات شبابنا وأطرنا و أساتذتنا وأطبائنا و ممرضينا بالهراوة ، في وقت يسجن فيه رشيد نيني ووو….
    ارقصوا و غنوا يا أهل المغرب

  • الطنطاني
    السبت 28 ماي 2011 - 20:29

    لا سهلا ولا مرحبا ,كفاكم ضحكا على الشعب المسلمين,لمادا هدا كله ومن أجل ماذا هل الفن هو الوسيلة الانجح لتقدمنا? بل هو وصمة عار على جبين المسلمين في هذه الظرفية التي يعيشه العالم العربي والله لان المهزلة الحقيقية هي صرف هذم الملايير على الفساد والتميع الاخلاقي كأننا لم يبقى لنا سوى الشطيح والرديح, والله لأفضل لو صرفت هذه الأموال على توضيف الشباب العاطل والمعوزيين والمستشفيات والمساجد وغيرها من احتياجات الشعب ;ولكن الفساد أصبح مستشريا في كل القطاعات برمتها دون استثناء ; فعلى الغيوريين من هذا الوطن ان يقفوا وقفة الأبطال ويخلصونا من هذا الورم السلطاني ;لم يبقى الكثير سيرو على الدرب والله الموفق

  • عبد ربه
    السبت 28 ماي 2011 - 20:41

    اذآتحدثنا عن مجيء شكيرا فانما نتحدث عن العقلية الزهوانية للنظام

  • ساره
    السبت 28 ماي 2011 - 20:31

    و ليستر هادشي لي حظيين حنا سوقن إجبو حت ريحانه
    ولكين إلاجيتو تشوف عندكوم لحق إبشيو إعونو غير فقراء إخونا العرب كيموت او هوما جيبن لينا شكيرآا

  • sagha
    السبت 28 ماي 2011 - 20:25

    Pfff Galeek Chakiira N’impOrt kOii

  • عبد الحميد
    السبت 28 ماي 2011 - 20:33

    السلام عليكم
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    أتمنى أن تهزم برشلونة لكي لا تغني شاكيرا بشكل جيد
    يارب عليك بشاكيرا وبالمفسدين في هذه الليلة يارب آمين
    إن شاء الله برشلونة تخسر في النهائي

  • ناصر
    السبت 28 ماي 2011 - 20:35

    انتصار ساحق حققناه نحن المغاربة على الشرذمة الضالة المسماة 20 فبراير و محركيها من بقاياالسلفيين الجهاديين و اتباع ياسين المنافق و الشواد جنسيا و الماركسيين اللينينيين الفاشلين يكفينا ان موازين نجحت بزز منكم

  • ذ.شكري
    السبت 28 ماي 2011 - 20:43

    ولما لا شاكيرا مغنية ومطربة علمية يتشرف المغرب بحضورها أما الحديث عن الأزمة فهي غير موجودة بتاتا الفلوس موجودة الميزانية عامرة وسوقنا حنا هو اللي خاوي حيت خلينا هاد الناس إلوحو رزقنا وعرق والدينا ودماء خوتنا للي مكايواش ويضحكو علينا وعلى كرامتنا بهاد الصفرا اللي غسلوها بجافيل أخوتها اللي بحالها

  • المقهور
    السبت 28 ماي 2011 - 20:39

    إلى من يهمه الأمر اقول ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    إذا لم تستحيي فافعل ما شئت
    أوكلنا أمرنا لله فنسأله ان يرينا في شاكيرا ومن نادى عليها يوما أسودا..
    نعم المولى ونعم النصير

  • المتحسرة
    السبت 28 ماي 2011 - 20:55

    الله يهدي ما خلق ويغفر لينا ويرحمنا إن الدنيا فانية والقبر ينتظر كل واحد فينا، المغرب في خراب والمرضى في احتضار والطالب في امتحان وموازين لا أعلم لماذا لا ينقصنا إلا الأغاني والرقص والزمن يرقص عليها كيفما شاء، المشكل ليس في موازين المشكل في من يحضر لموازين أنا لم أفهم هل هؤلاء الذين يتفرجون راضيون عن موازين وهم لا يأكلون ولا يشربون وليس لديهم ما يلبسون، الله يغفر ليهم والله يمهل ولا يهمل

  • كوليني يا شاكيرا
    السبت 28 ماي 2011 - 20:45

    فساد الدولة واضح والجوع اللي فيه شعبنا واضح فكيف نسكت على الضلم شاكيرا تحلب فينا ودول اخرى تشفا فينا يد وحدة نتضامنو بها ونسقطو الفساد الناس كتموت بالبرد وملقتش فين تسكون شاكيرا تدي ملاين كلشي واضح

  • مغربية
    السبت 28 ماي 2011 - 20:57

    خرجنا من الازمة بكري. و عكعااااااااااااك فيقوا واااا المغاربة راكم نتوما السبب تاع هادشي لي واقع ليكم. مالكم خايفين الى قلتوا بغينا حقوقنا؟ راه كلشي تاعكم. المغرب تاعكم و الحكومة تاعكم…… تا شاكيرة تاعكم

  • القنيطري
    السبت 28 ماي 2011 - 20:59

    حسبنا الله و نعم الوكيل في مسؤولينا .لك الله أيها الشعب المكلوم , الجائع الضائع….
    لقد أسمعت إذ ناديت حيا
    و لكن لاحياة لمن تنادي

  • حميدو
    السبت 28 ماي 2011 - 21:45

    عصابة الماسونية تستغل المغرب والمغاربة تحت اسم مغرب الثقافات. وفي الحقيقة كل من يساهم في مهرجان موازين من قريب أو بعيد يمارسون السخافة والرداءة والرذيلة.
    اليوم ختام موازين.
    آركوم الجد والعمل دبا. نشوفو أشغادي يعاودو عليكم الناس أيها المخربون الذين يخربون البلاد والعباد.
    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    وكما قال القذافي: أرقصوا وغنوا واستعدوا…

  • jamgomil
    السبت 28 ماي 2011 - 21:49

    العيب ماشي على شاكيرا او غيرها العيب على هادوك لي جابوهم .ومالهم الفنانين المغاربة هما دايزين فيهم دوك الملايين عيب وعار

  • jawad
    السبت 28 ماي 2011 - 21:51

    اللهم هدا منكر جبتو لينا هاذ الممسوخة كتغني و تشطح فهاد البلاد لي مليها ملقاو حتى الخبز ياكلوه اللهم هدا منكر يا لمغاربة نسيتو دينكوم الله يسترنا حتى تسترنا التراب

  • exomple1
    السبت 28 ماي 2011 - 21:53

    السلام.بصحتها مالها رزق كل1 اتصرف فيه اشنو مدخل دزير اتصلنا معكم النوبة ……….حنا كاع لي دارها المخزن تجي بالنافع لي دارها العديان من اشنو ندرو ليها الحسابهاe

  • lbarghouti
    السبت 28 ماي 2011 - 21:47

    الله الله و الفقراء قي الاطلس كيقتل فهم البرد والجوع الله يخد فيهم الحق

  • attention
    السبت 28 ماي 2011 - 21:55

    SHAKIRA est une ILLUMINATI…
    sans oublier que c’est une droguée!

  • rienquemoi
    السبت 28 ماي 2011 - 21:57

    Mais au nom de qui vous parlez vous tous. vous n’avez qu’a voir le nombre de gens qui vont chaque soir assister aux concerts de Mawazine. Vous, vous n’êtes pas d’accord avec ce festival, les autres ne sont pas d’accord avec le mouvement du 20 fevrier , et c’est ça la démocratie.

  • عالقة في دوامة
    السبت 28 ماي 2011 - 22:03

    اين هي الشعارات و الهتافات المناهضة بالغاء مهرجان موازين ,اين هم الفيسبوكيون الاشباح الذين يعيشون في عالم من السريالية و الخيال,يفرغون ما تكن احاسيسهم و افكارهم الثائرة والساخطةتجاه الوضعية فقط على تلك الشبكة الوهمية .كانوا يطالبون بمقاطعة المهرجان وعدم حضور اي حفل في حين نرى الملايين متجمهرة امام المنصة متلهفة لرؤيةخصر شاكيرا وهو يميل شمالا و يمينا ولا لسماع صوتها لان لا صوت لها لولا مساعدة فرقتها,يا لشعب التناقضات .اصبحنا اضحوكة العالم.

  • la marocaine
    السبت 28 ماي 2011 - 20:15

    Le nom de la fondation que Shakira a créée à ses 17 ans, en faveur des enfants colombiens défavorisés, est le même que celui de son troisième album, Pies descalzos (Pieds nus en français). Shakira a financé l’ouverture d’écoles et le don de nourriture avec cette association. En novembre 2010, elle tourne un spot publicitaire pour le vin mousseux espagnol Cava de la marque Freixenet, qui est diffusé pendant les fêtes de fin d’année sur les télévisions espagnoles, et s’engage à ce que ses 500,000 euros de cachet soit reversés intégralement à son association pour financer la création d’une école en Colombie et une seconde à Port-au-Prince en Haïti[23], pays qu’elle avait visité à la suite du séisme qui avait causé la mort de 230,000 personnes le 12 janvier 2010[24]. Le 31 mars 2011, elle se rend à Haïti et fait un don de 400,000 dollars par l’intermédiaire de sa fondation Pies Descalzos et signe un accord avec la Banque interaméricaine de développement (BID) qui apportera la même somme pour permettre la reconstruction de l’école Elie Dubois à Port-au-Prince, l’une des plus anciennes du pays qui avait été construite au début du XXe siècle puis détruite à la suite du séisme[25]. Avec Pies descalzos, Shakira a déjà pu faire construire six écoles en Colombie[26].
    Le 24 octobre 2003, à 26 ans, elle devient la plus jeune ambassadrice de l’Unicef[27].
    Le 3 avril 2006, elle a été récompensée par l’ONU pour son travail humanitaire. Le 27 avril de la même année, aux Latin Billboard Awards elle fut honorée par le Spirit of Hope Award pour sa fondation.

  • amed2011
    السبت 28 ماي 2011 - 20:17

    تبارك الله على الحكومة،كان العون في الفلوس ديال المتقاعدين و جيش التحريرـ

  • مغريبي مقهور
    السبت 28 ماي 2011 - 21:01

    هاد شي عار وحشوما اسي عزيز الداكي تاقي الله هاد شي لتادير فيه غادي يديك لهالك مليار اخوي ملق مادير بيه بني بيه جامع يشفع ليك وينقص عاليك شو تاع دنوب تفيق لخي فيق

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 7

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 9

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق
السبت 23 يناير 2021 - 14:52 9

أسرة تحتاج السكن اللائق

صوت وصورة
كروط ومقاضاة الداخلية لزيان
السبت 23 يناير 2021 - 13:31 11

كروط ومقاضاة الداخلية لزيان

صوت وصورة
محمد رضا وأغنية "سيدي"
السبت 23 يناير 2021 - 11:40 2

محمد رضا وأغنية "سيدي"