شباط ينفي تعرض منزله للتخريب بفاس

شباط ينفي تعرض منزله للتخريب بفاس
الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:08

أكد عمدة فاس حميد شباط أن منزله الكائن بحي بنسودة والمنطقة المجاورة له لم يتعرض لأي تخريب أو أعمال شغب أو اعتداء من طرف المواطنين، حسب ما تناقلته بعض الشبكات الاجتماعية على الانترنت أو ماتداول بين الناس عشية أمس الأحد.


وذكر شباط في بيان نشره على موقعه الإلكتروني أنه ينفي هذه الأخبار المتداولة جملة وتفصيلا ، وفي نفس الآن يحيي سكان مدينة فاس الذين وصفهم بالمناضلين على وطنيتهم الصادقة ووفائهم وإخلاصهم للثوابت والمقدسات الوطنية.


وفي ذات البيان حيّى شباط شباب مدينة فاس وطلبتها على تعقلهم ونضجهم، وتحضرهم في المحافظة على أمن واستقرار مدينتهم رافعين في ذلك شعار : ” متقيش مدينتي” .


وأكد شباط أن بيته سيظل على الدوام مفتوحا في وجه جميع المواطنين كبارا وصغارا.

‫تعليقات الزوار

13
  • خالد المعزو
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:16

    ماذكره شباط غير صحيح وليس له اي أساس من الصحة وهو مجبر على قول ذلك لأنه أذا كشف اليقة فسيعني ذلك أنه منبوذ من قبل سكان فاس الذين يكرهونه كره الشعب المغربي بأكمله لعباس الفاسي وكل رموز الفساد وهو يعلم علم اليقين أن حي بن سودة عرف أعمال شغف كبيرة وتم تهشيم منزله وممتلكاته الأخرى أيضا منها المقهى الذي في الساحة الرئيسية لحي بن سودة , وهنا أطرح سؤالا يطرحه الفاسيون ولو أننا نعلم جوابه لكننا نطرحه للغير ممن لا يعرف أن شباط هذا كان فقيرررررررررررا ليتحول وبفضل حزبه الاستغلالي إلى ملياردير الأن .فمن أين لك هذا يا شبيبيط ؟

  • قاطن ببنسودة
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:14

    نعم لم يتعرض لكن بعض المتظاهرين حاولو اقتحام المنزل لولا تكتل المئات من رجال الامن مما ادى إلى فرار المشاغبين عبر الشارع الرئيسي مما ادى الى تخريب البنك الذي يبعد بيت شباط ب 50 متر و اندلاع اعمال شغب و مواجهات بين رجال الامن و المتظاهرين و سقوط العديد من الجرحى حتى ان التظاهرات و الاشتباكات لا زالت لحد الآن

  • مواطن غيور الله الوطن الملك مل
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:26

    لم ننسى ماقمت به سنة 1991 بتحريض مشاغبيك بالنهب والتخريب وهاهو نفس السيناريو تكرر مرة اخرى لأنك لك مصلحة بهذا الشغب لأنك أنت من تمول هذه الأشباح من الناس لكي يقوم بالتخريب لأنك مثل الفكرون كما يقول المثل =الفكرون تيعيش في الخواض لأن حزب الستغلال منذ 50 سنة لم يقم بأية مهمة الى مصالحه الشخصية ونهب المال العام من اين ورثة هذه الثروة الا من جبين المساكين لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • ibre
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:10

    كان حزب الاستقلال حزب المقاومه مع كبار المقاومين لكن اليوم مع هذا الصعلوك صار حزب الكذب والبلطجيه.من هذا المنبر اقول ارحل ايها الجاهل نريد حزب الاستقلال حزبا يقوده الرجال العظماء كما كان سابقا ؛امثال عبد الكريم غلاب الذي كانت مقالاته في العلم مدرسه علمتنا كيف نكون احرارا

  • الوجدي
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:32

    هذا النوع من البرلمانيين و السياسيين هو من جعلنا في مصاف الدول “المجرورة” .أغلب سياسيينا لا يتجاوز مستواهم الثقافي مستوى معظم الطبقة المتوسطة المتعلمة.السياسي المحنك هو من له إطلاع بالتاريخ و علم الإجتماع و الفلسفة …يضحكني أمر صعلوك السياسة هذا الذي لا يمتلك سوى لسانا سليطا. لكن الخطأ من نوع المغاربة الذين يصوتون على أمثاله.الثورة الحقيقية هي أن نمنع أمثال هذا الكائن من تسيير شؤوننا وذلك بمقاومة الإغراأت المادية عند التصويت.

  • من أعداء الفساد
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:28

    فلتبدأ الآن حملة على المواقع الاجتماعية في وجه هؤلاء المفسدين
    من أين لك هذا ؟

  • يسرى
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:18

    السلام عليكم اريد ان اتدخل في هدا الموضوع بصفتي طالبة المهمالريد ان اقول للشباب المغربي لا يعقل على هده الفوضى نحن ننتظر من الشباب الواعي التفكير و الوعي بالمحيط ليس كل شيء تخريب خصوصا داخل التانويات اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

  • عبد القادر
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:20

    شباط نموذج للفساد المستشري في المغرب بالله عليكم من سيكليس إلى أغنى أغنياء البلد

  • 7san
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:22

    إن هذا الرجل يعمل بجد فقد عادت فاس إلى الواجهة لما أصبح واليا عليها وهو مناضل محب لوطنه.أما عن منزله فأرون صورا أو أدلة أو يصمتوا وهو خير لكم

  • Nabil
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:24

    Sincèrement , Mr CHABAT a pillé la ville de FES , lui c le BEN ALI de la ville de FES.
    Si le Maroc se respecte, il aurait dû être jugé et puni.
    Il profite de l’argent du peuple pour lui et sa famille et son parti .
    les gens comme lui sont le vrai danger pour le Royaume du Maroc, car ce sont les sources de cette tension dans le peuple.
    Il n’y a pas que lui bien sûr
    …Je propose au Roi sincèrement de créer une vraie commission d’enquête sur la richesse de ce politicien.
    et de bien d’autres …

  • amine100
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:30

    ميليشيات من بن دباب بالسيوف حضرت الى بنسودة من هو زعيمها.تبادلت الرشق بالحجارة مع مع اطفال ومراهقين.من دبر هدا المشهد الغريب.

  • hassnae
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:34

    تعرف مدينة فاس مواجهات عنيفة بين المتظاهرين ورجال الامن كما تعرض الطلبة مساء امس في الحي الجامعي ظهر المهراز ليلا لتدخل عنيف اسفر عنه اصابات واتلاف بحوت الطلبة وسرقة بعض الممتلكات من هواتف نقالة وحواسيب

  • مغربي
    الإثنين 21 فبراير 2011 - 21:12

    مادا تقول عن الدين حرضتهم1991 فسجنوا وانت على ظهرهم اصبحت اغنى من رئيس الفرنسي ميتيرو

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40 111

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50 1

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 3

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 9

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 43

الفرعون الأمازيغي شيشنق