شحاتة يبحث عن الألقاب رفقة الدفاع الجديدي

شحاتة يبحث عن الألقاب رفقة الدفاع الجديدي
الأحد 22 يونيو 2014 - 23:26

أعرب حسن شحاتة، المدرب الجديد للدفاع الحسني الجديدي، عن رغبته الكبيرة في التتويج بلقب رفقة ناديه الجديد بداية من الموسم الأول له مع الفريق، وذلك خلال ندوة تقديمه لوسائل الإعلام صباح اليوم بالجديدة.

وأضاف شحاتة أنه لن يرضى بمغادرة النادي دون التتويج، في إشارة للألقاب العديدة التي حصدها، خاصة مع المنتخب المصري الذي قاده للظفر بثلاث بطولات قارية على التوالي سنوات 2006، 2008 و2010.

شحاتة كشف أن مساعده بالفريق الجديدي سيكون مصرياً، على أن يبدأ مهمته بداية من الأسبوع المقبل بعد ترتيب مجموعة من الأمور الشخصية.

ويلتقي شحاتة الثلاثاء المقبل باللاعبين قبل المغادرة إلى مصر لأغراض شخصية وترتيب استقراره بمدينة الجديدة، قبل العودة في 28 من الشهر الجاري للإشراف رسمياً على تداريب الفريق تأهباً للموسم الكروي المقبل.

وأشار المدرب المصري إلى أنه رفض عرضاً لتدريب الوداد البيضاوي باقتراح من الناخب الوطني بادو الزاكي، مفضلاً عرض الدفاع الحسني الجديدي لتمتعه بالاستقرار وللمستوى الجيد الذي بصم عليه خلال الموسم المنصرم.

وينتظر أن يعقد شحاتة صفقة أخرى ستكون هي الأخيرة بانتداب مهاجم جديد، كشفت مصادر “هسبريس الرياضية” أنه سيكون من خارج المغرب، بهدف تعزيز الخط الهجومي للفريق.

وكان الدفاع الحديدي قد ضم مجموعة من الأسماء بالاتفاق مع المدرب الجديد حسن شحاتة، ويتعلق الأمر بكل من لاعبي الرشاد البرنوصي يونس أوكادوم ومحمد حمامي وعبد القادر قاضي من مولودية وجدة وعادل الحسناوي من نهضة بركان ورضا الله الغازوفي وحمزة الكرتي من الوداد الفاسي.

* لمزيد من الأخبار زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

4
  • sami,نصيحة
    الأحد 22 يونيو 2014 - 23:47

    فقط يجيب على العقلية المغربية ان تستفيد تسمع باأمعان ذاكاء عمل صبر طويل المدرب لديه خبرة طويلة ولن يخيب أمل من اختار المدرب شحادة

  • دكالي حر
    الإثنين 23 يونيو 2014 - 01:42

    مرحبا بك في مدينة الجديدة مدينة الرجال الأحرار الأوفياء و نتمنى ان نضفر بكأس السوبر لتكون البداية متميزة

  • fouad winnipeg canada
    الإثنين 23 يونيو 2014 - 15:04

    ثلاثون الف دولار شهريا مع الامتيازات و مساعده المصري الله يعلم بشحال من الف دولار مع الامتيازات ثم لاعب من خارج المغرب ( من مصر على ما أظن ) الله يعلم بشحال من دولار او حتى هو مع الامتيازات حي توت خارج المغرب
    شفتكم ساكتين معجباتكمش النكتة 🙂

  • صلاح
    الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 21:38

    المدرب العملاق شحاتة قد صرح انه لايرضى ان لم يحقق تتويجات مع الفريق الدكالي يعني انه سيقول كلمة وسيعطي للكرة الوطنية طعما اخرا ومنافسة قوية وسيكون ضد شي وحدين لهو عارفهم واحد واحد وهذا ما نريد هو ان يكون الصراع القوي والمجهودات الجبارة حتى تكون جل الفرق الاحترافية على احسن ما يرام في السنة القادمة ان شاء الله متمنيا ان يدخل علينا شهر رمضان شهر الغفران بالتقدم والازدهار ومرحبا بالمدرب المصري راجيا من الله ان يكون عند حسن ظن الجمهور الرياضي المغربي عامة والجمهور الرياضي الجديدي خاصة وشكرا لهسبريس

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30

إيواء أشخاص دون مأوى

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال