شخص ينهي حياة زوجته نواحي إنزكان آيت ملول

شخص ينهي حياة زوجته نواحي إنزكان آيت ملول
صورة: أرشيف
الجمعة 16 أبريل 2021 - 02:19

أقدم شخص، في الستينات من العمر، على وضع حد لحياة زوجته، قبيل مغرب الخميس، بعد أن وجه إليها عدة ضربات بواسطة أداة راضة، وذلك في درب “الحماني” بالجماعة الترابية التمسية التابعة لعمالة إنزكان آيت ملول.

وفيما لفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة متأثرة بجروح بليغة ونزيف حاد، حاول الزوج إنهاء حياته بتناول مادة سامة، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان حيث يخضع للعلاج والحراسة الأمنية المشددة.

وانتقلت عناصر دركية وممثلون عن السلطة المحلية بمنطقة التمسية إلى مكان الواقعة، حيث تم الإشراف على نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، وفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة باستئنافية أكادير في ظروف وملابسات القضية التي ما زالت أسبابها مجهولة.

جريمة قتل عمالة إنزكان آيت ملول محاولة انتحار مستودع الأموات

‫تعليقات الزوار

14
  • مغربية متابعة
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 02:46

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    نسألك اللطف والرحمة ياااارب
    لم يعد هناك أي كلام يمكن للمرء أن يصف به الواقع المرير الذي نعيشه، وأين يكمن الخلل هل فينا نحن كبشر ، أم في الظروف القاسية المحيطة بنا أم ماذا؟! الله المستعان ، نسأله العفو والعافية وحسن الخاتمة.

  • rme1974 er
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 03:01

    c est le manque de cigarettes ou le hachich qui est la cause de ces malheurs..ils faut qur les drogués arrêtent de faire le jeûne du ramadan

  • نتيجة حجر الحكومة
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 03:06

    ها نتيجة الحجر العشوائي اسي العثماني و حكومة إنا عكسنا. لو كان هذا الزوج في المسجد او حتى في المقهى مع ا صدقائه، لما وقعت هذه المصيبة. ها نتوما حافضتم على الأرواح بتحويل بيوت المغاربة إلى قنينات قابلة للإنفجار. اتقوا الله في قرارتكم الصبيانية

  • أستاذة وطنية
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:48

    الجهل بعينه جريمة قتل التي حرم الله قتلها وجريمة تجاه النفس بعض الناس خرج التفكير الصواب من عقولهم وحكموا العنف والقتل اي مجتمع هذا تنتظر منه الخير الله يرحمها مهما كانت الأسباب الدفعة للقتل والله يشافيه هو بعد ندمه على قتل شريكة حياته بتناول سم يضع به حدا لحياته

  • سعيد
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 04:50

    اللهم أحسن خاتمتنا اللهم اعفوا وتجاوز عنهم فإنهم عبادك

  • boras
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:17

    كيفما كانت الظروف السيئة بين الزوجين فالطلاق هو الحل …. أما العنف والقتل والانتحار دليل على الجهل وقلة الدين بل انعدام الدين.

  • محمد بلحسن
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 07:36

    رحم الله الفقيدة. اللهم الصبر لأفراد أسرتها ولأفراد أسرة زوجها المجرم كان عليه أن يلجأ إلى الطلاق بعد التشاور مع عقلاء حكماء من بين أصدقاءه أو معارفه أو أعضاء هيئة من هيئات المجتمع المدني أو تسليم نفسه للدرك الملكي أو لمنبر إعلامي …. المهم، المهم ألا يرتكب تلك الجريمة النكراء. رحم الله الفقيدة، الأطباء مطالبون بإخراج المجرم من الوعكة الصحية والقضاة مطالبون بتوفير محاكمة عادلة حتى تظهر الحقيقة والصحافة مطالبة بتغطية الحدث حتى ينتشر الوعي بالمجتمع. الانتهازيون مطالبون بالابتعاد عن البلبلة والتشكيك في العدالة حتى نستطيع الاسهام في تنقية بيئتنا الاجتماعية المغربية بهدوء ورزانة ووطنية عالية وذكاء.

  • marjan
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 07:54

    في لحظة غضب قلب حياته واخرته راسا على عقب لاحول ولا قوة الا بالله المثل يقول الرابح من المراة او الخاسر من المرا ، خلاصة القول الله اهذي هاذ العيلات

  • متتبع
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 08:49

    انا لله وانا اليه راجعون و لا حول ولاقوة الا بالله العظيم

  • محمد
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 08:57

    اللهم الطلاق ولا القتل والانتحار وتستمر الحياة لكل واحد . المشكل ربما يجد الرجل نفسه مقيد بقوانين صارمة لا يستطيع الطلاق ، فيلجأ لهادا الحلول. كذالك بعض النساء عندما تجعل الرجل امام العجز المادي والمعنوي وغير ذالك بقوة القانون ، خاصة ادى كان الرجل غير ميسور فسيجد نفسه امام مازق فيتخلص من زوجته بهاده الطريقة . يجب ان نربي العلاقة الزوجية على التراحم والصبر والعمل والتضحية امام صعوبات الحياة بدل القوة وكترة الحقوق المبالغة والقوانين الصارمة حتى نتفادى هاده المشاكل وتبنى التقة بين الزوجين مدى الحياة .

  • أيوب
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 08:59

    يبدو أن جرائم رمضان في ازدياد، وكل هذه المشاكل سببها هو الضغط النفسي للمغربي بعد عام من كورونا والمشاكل المتعلقة بي المعيشة اليومية للمغربي، ناهيك عن أن أغلب المغاربة تم فرض عليهم رمضان رغم عدم علمهم بي الطقوس الدينية الإسلامية لأن اغلبهم اميين او لا يتكلمون العربية وبتالي معرفة نصوص القرآن، لأن رمضان عند أغلب المغاربة مجرد عادة وتقاليد ولا علاقة له بي اي طقوس دينية، وجل هؤلاء لن يقراء هذا التعليق لأن المغاربة يرفضون الخروج من حياة وعقلية القرون الوسطى، لهذه الأسباب تجد جرائم رمضان

  • عتيق
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 09:06

    حسبي الله ونعم ا لوكيل يجب على الأزواج التحلي بالصبر فبعد كل عسر يسر

  • عبد المجيد
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 11:15

    إلى المعلق أيوب : رمضان عبادة دينية لله وحده، وليس من التقاليد. والمغاربة يصومون تقربا لله وطلبا للأجر والثواب. فأنت تتكلم مثل سطل مثقوب يسيل منه الماء، لا علم لك ولا أدب ولا أخلاق

  • خريبگي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 12:01

    هناك بعض النساء يمكن اعتباره كوارث البيوت…
    تجدها دائما تبحث عن المشاكل لزوجها كي تغضبه… زيادة على التبدير في شهر رمضان والمتطلبات التي ليست من الضروريات…

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 21

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 4

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم