شرطة فنلندا ترجح استهداف مغربي متورط في هجوم الطعن للنساء

شرطة فنلندا ترجح استهداف مغربي متورط في هجوم الطعن للنساء
الأحد 20 غشت 2017 - 23:25

رجّحت الشرطة الفنلندية، اليوم الأحد، أن يكون الشاب المغربي طالب اللجوء، المشتبه فيه الرئيس في هجوم الطعن المميت في مدينة توركو الفنلندية، قد استهدف النساء بالخصوص، باعتبار أن 8 من 10 ضحايا الهجوم نساء.

وقالت كريستا جرانروث، مسؤولة المكتب الوطني للتحقيقات، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: “في هذه المرحلة الأولية من الاستجواب، نعتقد أن المشتبه فيه كان يريد إلحاق الأذى بالنساء”.

وذكرت مسؤولة المكتب الوطني للتحقيقات أنه جرى استجواب المشتبه فيه المغربي، الذي بالكاد يبلغ من العمر 18 عاما، في مستشفى توركو المركزي الجامعي، حيث يتم علاجه من الإصابة التي لحقت به.

وأوردت جرانروث أنها لن تعلق على ما قاله المشتبه فيه المغربي، كما لن تفصح عما إذا كان قد ذكر أي دوافع لما فعله، مضيفة أن الشرطة الفنلندية تعتزم غدا تقديم طلب لتمديد الحبس الاحتياطي للمشتبه فيه الرئيس.

وما زال الشاب المغربي موضوع الاتهام بطعن عدد من المواطنين يوجد في مستشفى توركو الجامعي، بعد أن أصيب يوم الجمعة إثر تنفيذ الهجمات في المدينة الواقعة جنوب غربي البلاد.

وقالت الشرطة إنها قامت باستجواب أربعة مغاربة، وهم قيد الاحتجاز، مضيفة أن المشتبه فيه، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وصل إلى فنلندا في 2016، ورفضت التعليق على تقرير إعلامي يشير إلى أنه تم رفض طلبه للجوء.

وتشير الشرطة إلى أن المتهم الرئيس في هجوم الطعن، الذي أسفر عن مقتل امرأتين فنلنديتين وإصابة ثمانية أشخاص آخرين أول أمس الجمعة، يبدو أنه كان يختار ضحاياه “بعشوائية”.

وتحتجز الشرطة أربعة مغاربة، ولدى الشرطة معلومات تشير إلى أنهم والمشتبه فيه “يعرفون بعضهم البعض”، وفقا لما قالت في توركو كريستا جرانروث، مسؤولة المكتب الوطني للتحقيقات؛ لكنها رفضت توضيح المزيد من التفاصيل.

‫تعليقات الزوار

43
  • واحد مابقا فاهم والو
    الأحد 20 غشت 2017 - 23:44

    بالتأكيد هناك خلل في منظومتنا التعليمية والاجتماعية والسياسية..لا يمكن ان تكون مجرد صدفة ان كل كوارث العالم تقريبا لنا يد فيها. شيء لا يصدق. هل هناك من عقلاء ليدقوا ناقوس الخطر قبل فوات الاوان؟؟؟

  • kamal espagnol
    الأحد 20 غشت 2017 - 23:49

    مادا يحصل اتجاه المغاربة لمادا اصبحن نمتل خطرا على العالم .ربما لو أعطيت الحقوق ماهجرنا و اصبحنا متهمين

  • المتامل
    الأحد 20 غشت 2017 - 23:50

    بعدما كان المغربي يغامربروحه ليصل الضفة الاخرى بحثا عن عمل يعيل به نفسه واهله ويرسل الباقي الى بلده هاهم هؤلاء الجبناء الاتكاليون "ما خدموا ما خلاو من يخدم" بغاو الحور العين في الاخرة ولما يبلغوا سن الرشد عازفين عن حور عين الدنيا .. شوهوا صورة المغربي في العالم.. ها فرنسا ها بلجيكا واسبانيا والمانيا وفلندا..وو

  • حكيمة
    الأحد 20 غشت 2017 - 23:53

    غير الجرائم اللي كتوقع سميوها في المغاربة …المغرب حيط قصير غير اللي وقعت ليه شي مصيبة يتهمو بها مغربي

  • فؤاد
    الأحد 20 غشت 2017 - 23:53

    جيل ليس له مبدأ أو هدف معين في الحياة يبحث عن نزوات و(التباوق..)غريب أمرنا نحن المغاربة والله،كنّا قبل هذا يخفون منا لأنهم يعرفون أكثر سراق هم مغاربة أكثر سكيرية هم مغاربة أكثر تحرش هم المغاربة أكثر وسخ هم المغاربة والآن كملت بماذا سوف نبرر لهم هذا بماذا نكذب علهم أنهم على حق نحن فينا جميع مواصفات التي سبق وذكرتها ؟
    أصبحت أحسد الغاني ونيجيري وبنگلاديشي وباكستاني والله ،كان في سابق حرية مطلقة في إسكندينافيا حتى اذ كنت بلا إقامة تعيش ولا يسألك أحد خربها المغاربة وخربها علينا ،كنتمنى يوضعو قوانين ترحيل كل من دخل مؤخرا بدون رحمة حتى يتسنى لناس أن تعيش في أمن وأمان

  • Anas tetouani
    الأحد 20 غشت 2017 - 23:54

    باريس: مغربي
    لندن: مغربي
    برشلونة: مغربي
    فنلندا: مغربي
    وسوسة الشيطان تقول لي أن السبب هو الفقر و الجهل و القهر المفروض في المغرب
    الله يلعنك آآآ الشيطان

  • afsta MTL
    الإثنين 21 غشت 2017 - 00:06

    ولات الناس تفضل السجن في أوروبا على العيش في بلاد الحكره. .

  • قاصح الوجه
    الإثنين 21 غشت 2017 - 00:06

    فعل إجرامي يستحق أقصى عقوبة بغض النضر عن جنسية الفاعل في أمريكا كثيرا ما تحدث جرائم إطلاق نار في الثانويات او الجامعات او حتى في الأماكن العمومية على غرار قناص فرجينيا لكن لا يتم التركيز على جنسية الفاعل الا اذا كان مسلما
    الجالية المسلمة و المغربية على وجه الخصوص بمعيّة الوزارة الوصية ينتظرها عمل جبار قصد محو الصورة السلبية التي يحاول ان يروج لها البعض بعد كل حادث دام

  • متسامح
    الإثنين 21 غشت 2017 - 00:11

    واش هادو خرج لبباهم لعقل اش هاد الهمجية للأسف المغاربة صبحوا اكبر الدواعش بكترت الخطابات الديني٣وكترت حلال او حرام

  • محمد
    الإثنين 21 غشت 2017 - 00:13

    نتمنى ان يفتح باب الاصلاح الديني او على الاقل تهييئة الضروف عبر مراحل
    الشعوب المغاربية في حاجة لفصل الدين عن تنضيم الشؤون الحياتية و حصره في دور العبادات فقط

  • مغربي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 00:58

    هذه الأشياء تقع بالمغرب أيضا…جرائم القتل و التهجم على الناس نراها كثيرا ببلادنا للأسف…فمن الطبيعي أن يقوم بها مغربي خارج بلاده…
    يجب البحث عن الأسباب و الحلول…و إصلاح المنظومة التربوية، و الإجتماعية…

  • ما نعرف
    الإثنين 21 غشت 2017 - 01:07

    الملك كان قال في واحد الخطاب … ادا وقفك شي واحد قول ليه ( أنا مغربي وأفتخر ) …

    في رأيكم واش المغربي يقدر يقول هاد الكلام ؟؟؟ وعلاش هاد صاحبنا فضل يمشي للحبس بفيلاندا على أنه يرجعوه للمغرب ؟؟؟

  • hamza
    الإثنين 21 غشت 2017 - 01:17

    hadechy gharibe. lemgharba cha3b madiafe o moutassamih. walakine chnou lly waqe3 m3a had chababe. fekrou f'lloube dial l'mouchkile.

  • ماسينيسا
    الإثنين 21 غشت 2017 - 01:30

    هذا ليس بغريب لأن هناك نصوص إسلامية كثيرة تحتقر النساء.
    "ناقصات عقل ودين"
    "المرأة ضلع أعوج"
    حكاية المرأة و الكلب الأسود.
    "إن جاءكم الغائط أو لامستم النساء" (هذا النص القرآني يضع المرأة في المرتبة الثانية بعد الغائط)
    إلى غيرها من الآيات و الأحاديث التي تحتقر المرأة.

  • وجدي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 01:56

    اوروبا اليوم تضع المغرب تحت المجهر .لان المغاربة اينما حلوا تكثر المساجد وهذا يشكل خطرا على هوية اوروبا فالمغربي لا يذوب في اوروبا مهما طالت غربته.اما من قاموا بهذه العمليات الارهابية لايمثلوننا كمغاربة .

  • صراحة
    الإثنين 21 غشت 2017 - 01:57

    للأسف في الخليج يعتبروننا نحن المغاربة من ذوي اصحاب سحر وشعودة ودعارة.
    والحين في أوربا اصبح أسم مغربي يعني داعشي..
    أصبحنا نخاف نسافر إلى أوربا ونخاف على أولادنا للدراسة في اوربا..
    حتى أصبحنا أدا سافرنا نخجل أن نقول أننا من المغرب بسبب افعال هؤلاء المجرمون الذين لا يستحقون ان يكون مغاربة..
    فالمغرب رمز الطيبة والكرم..
    الجحيم لهؤلاء المجرمين القتلة..

  • mrouki
    الإثنين 21 غشت 2017 - 02:05

    pourquoi ils n attaque pas les mofsidine dans le maroc qui ont les responsible de leur problems bizar bizar d attaque des gents innosant

  • الأسطوري هوشي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 02:38

    فنلندا صنفت هذا العام على راْس الدول الامنة في العالم لكن كل هذا سيتغير بسبب سماح فنلندا للتتار والهمج من افريقيا وآسيا لدخول أراضيها بسبب أزمة اللاجئين والمهاجرين في ااروبا ومن يلام هنا هو اروبا وسياستها الليبرالية المتسامحة التي تشجع دول العالم الثالث للهجرة اليها بطرق غير شرعية لكن ارى ان اروبا استفاقت متاخرة من اخطاء عقود من الزمن واليوم من المستحيل ان تعالج اروبا هذا المشكل لان اي تشديد في السياسية سيخلق حرب أهلية
    مغربي يستهدف النساء في فنلندا ! ومن يستهدف بنات ونساء المغرب لسرقة هواتفهم ؟ انهم مغاربة كذلك ،، وهنا لاداعي لتبرير فعل هذا الإرهابي
    هذا الجيل ، جيل الشمايت وليس الرجال لانهم يستقوون على النساء والشيوخ والأطفال فقط،

  • المقرقب
    الإثنين 21 غشت 2017 - 05:08

    لو كان لنا حاكم عادل لما رأيت الشباب المغربي الضائع يشرمل في الداخل و الآن في الخارج. هاد الأطفال الذي لم يتجاوز عمرهم 18 سنة كانوا يشرملون الناس في المغرب قبل الهجرة، و هم فريسة سهلة للمنضمات الإرهابية.
    يا حاكم كن عادلا، و أدي لكل ذي حق حقه.لن تعيش أبد الدهر، مات من سبقوك و من هم أشد منك، ستحاسب على ما فعلت و سيكون حسابك عسيرا.
    أنا لا أتعاطف مع احد و لا اشجع اَي احد و لكن هؤلاء الشباب هم ضحية الفقر و التهميش و الحكرة. و لذلك فالإرهابيون سهل عليهم ان يغسلوا أدمغتهم، و لاسيما اذا كان المال وفيرا و اضنه انه وافر بزاف، فالشاب منهم يبيع نفسه لكي ينقد عائلته.

  • from helsinki finland
    الإثنين 21 غشت 2017 - 05:42

    ايييه فلندا كونتي كتقلب على مغريبي بالدوا ؤماتنقاهش,هنا فهاد البلاد اوراق الاقامة صعاب بزاف,,انا متزوج من فلاندية هدي مدة 28 سنة,,ملي ؤقع هاد المشكل ؤرجعت للدار مع الدخلة نقزت المرا ؤقالت لي المجرم من بلادك تصدمت ؤالله مابقا عندي الوجه ,,وخا عائلات المرا جاو عدة مرات للمغرب ؤعجبهوم.

  • ماسين
    الإثنين 21 غشت 2017 - 06:56

    هده جزء من العقلية البائده والتي ما زالت السائدة عندنا وهي ولد اورمي لزنقه بدون تربيه ومن هناك تصدير المشاكل الي الدول الأخرى. قد يقول قائل ما علاقة هدا بذاك. فالعلاقه واضحه فإنك عندما تنتج قوما جاهلا يكون سهلا لغسل دماغه من قبل المتطرفين وترويظه ليصبح همجيا وآله قتل كما نرى الان.
    ا
    ولذا يجب على الحكومة اخذ الأمر بجديه لتغيير هذه العقلية البدائية المتخلفه وجعل التعليم من أولوياتها القصوى وان لم تفعل والحالة قد تتهم الدولة بأكملها بأنها مصنع لإنتاج المجرمين.

  • الواقعي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 07:22

    اقسى عقاب لهذا المجرم هو ترحيله للمغرب.اعتقد انه فعل ذللك للبقاء هناك مخافة طرده.

  • سعد
    الإثنين 21 غشت 2017 - 07:26

    قديما شهد للمغاربة بنكران الذات و الكفاءة بنوا حاضرات اوروبية لازالت شاهدة على تميزهم.قدموا فتوحا علمية تذكر و تدرس في الجامعات الاروبية.وغير بعيد ضحوا في سبيل تحرر اوروبا من النازية قسرا،وأعيد إعمارها على كواهلهم و كواهل المقهورين في سبيل لقمة عيش ….. ومن المؤسف اليوم تجدهم اليوم بيدقا في الفساد و الظلم و الخراب……اللهم أصلح أحوال المسلمين ……عواشركم مباركة

  • ali
    الإثنين 21 غشت 2017 - 08:43

    عمل جبان وخسيس ضد الدين وضد الوطن. لاتتهموا الدين لأنه منذ زمان وهولايوجد إلا في الكتب والأشرطة. اتهموا سوء التربية واتهموا الفساد المستشري في عدة قطاعات…لقد يئس ابناء الوطن من الوعود الكاذبة وأصبحت نظرتهم سوداوية للحياة.
    وهذا ليس مبررا لأي مجرم.

  • Amine
    الإثنين 21 غشت 2017 - 08:43

    Le grand problème c est dans notre système éducatif qui a devenu sans valeur ajoutée, et les jeunes comme sont devenus plus fragile à être exploiter par daich.malheureusement il faut revoir tout.

  • سعيد الوردي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 09:52

    المورث العقائدي اكبر مشكلة نواجهها
    لذلك يجب تغير المناهج الدراسية و منع الكتب التي يوجد فيها اي تحريض على العنف والقتل والكراهية

  • Nadori
    الإثنين 21 غشت 2017 - 10:16

    هؤلاء المغاربة يجمعهم شيئ واحد وهو العقد النفسية التي تواروثوها كالحس بالدونية,والكبت. لقد تم غسيل ادمغتهم من طرف الراكز الاسلامية المتواجدة باوروبا الممولة من طرف شيوخ الوهابية لنفث سمومهم الخبيثة وها نحن نجني ثمارها قطع الرقاب تفجير هنا وهناك دهس بالسيارة. ,,, هنيئا لكم يا مغاربة يا سذج يا حمقى. اللي جا يلعب بكم,,,,

  • مغربي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 10:24

    لي بغيت نعارف علاش ملي اكون ارهابي كي اقلو مغربي
    املي اكون شي لاعب اولا شي مخترع كي اقل عربي؟
    وشكرا

  • بركاني
    الإثنين 21 غشت 2017 - 10:43

    مؤامرة متقونةًضد المغرب و زعيمتها اسبانيا ردا على ما وقع في سبتة حتى يظهروا للعالم ان المغرب مصدر ارهاب لكننا كمغاربة موقنون ان ان من قام بهاذ العمل ولو من أصول مغربية فهم مرتزقة باعوا ضميرهم.

  • sana lbaz
    الإثنين 21 غشت 2017 - 10:55

    هناك أدلة وحجج تؤكد على ضرورة قتل الكفار والمشركين ، ومنها الآية التالية { اقتلوا المشركين حيث وجدتموهم } أو الآية التالية { وقاتلوا المشركين كافة }، بل أن القرآن نفسه يحرض النبي على القتل كما جاء في الآية التالية{ ياأيها النبي حرض المؤمنين على القتال }، وفي سورة الأنفال / الآية 60 نقرأ أيضا{ واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم..} وواضح جدا أن بداية الآية " واعدوا لهم " جاءت بصيغة أمر تكليفي، وكل أمر تكليفي في القرآن يقتضي الوجوب. ونفس الأمر نجده أيضا في الأحاديث النبوية الكثيرة جدا، ومنها الحديث التالي (( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إلاه إلا الله وان محمدا رسوله الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دمائهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله تعالى)). والسؤال الذي يطرح نفسه بشدة بعد تقديمنا وإبرازنا لهذه الآيات هو : أليست هذه الآيات حجج قاطعة على أن التخويف والترهيب والقتل جزء من الإسلام azul

  • Molahid
    الإثنين 21 غشت 2017 - 11:26

    Da3ich couldn't explose the inside of morocco but it could change the culture of the young people to discredit morocco.

  • مومو
    الإثنين 21 غشت 2017 - 11:30

    نخجل ضاعت صمعتنا امام العالم.كلما سمعنا القتل او الانفجار نسمع مغربي.alors mauvaise graine pause par tout

  • احمد
    الإثنين 21 غشت 2017 - 11:49

    اولا وقبل كل شئ الاسلام بريئ مما يقع من اعمال ارهابية واجرامية .هناك في اوروبا تعايشا بين الاديان والاطياف المسلمة وغير المسلمة والاعداء فكروا ودبروا وقاموا بهذا العمل الاجرامي لضرب هذا التعايش والوئام الذي بين المسلمين وغير المسلمين .

  • طاحت البقرة و كترو الجناوى
    الإثنين 21 غشت 2017 - 12:21

    هاهما ولاو تيطلعو لنا العلمانيين و الملاحدة بالتعليقات و الطعن في الاسلام و التوابت. جريمة ارتكبها واحد من المسلمين ناقص التربية او ما فاهم والو. بداو تيتقياو علينا بالتعليقة السخيفة. علاش منين تيرتكب شي واحد مريكاني ولا اسيوي ولا اوروبي ولا اوكراني جريمة متاينسبوهاش للدين ديالو سواء نصراني ولا يهودي و لا بودي. ولاو هاذوك الحاقدين على الاسلام تعلقو عليه كل الاخطاء ديال المنتسبين له. طاحت الصمعا علقو الحجام.

  • عمر
    الإثنين 21 غشت 2017 - 12:39

    هده المشاكل سببها الاخوان المتاسلمين الدين يدفعون ابناءهم للتبرع والالتحاق بالجامعات لتمكنهم بمناصب سامية داخل المغرب وخارج المغرب ويدفعون بالسدج الى الانتحار عبر خطب دينة متزمتة انهم مشعودون سحرة منافقون كدابة حدار منهم خاصة في الانتخابات

  • Salah
    الإثنين 21 غشت 2017 - 13:17

    عندما رفضوا طلب حق اللجوء فكر هذا المجرم في اقتراف اية جريمة تدخله السجن في فلندة على الا يرجع للمغرب ولكن ما ذنب هؤلاء الابرياء وجب في حقه الاعدام ليكون عبرة للآخرين …

  • ما نعرف
    الإثنين 21 غشت 2017 - 13:41

    هاداك أو هاديك اللي جايب آيات القرآن على القتل … كون كان فيه غير شويا اديال حسن النية كون جاب الآيات مكمولة ماشي يوقف عند ويل للمصلين …

    حيث الأية كتقول وقاتلو المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة … يعني هادي في حالة الحرب … وجميع الدول عندها جيوش كتعلمها غير القتل …

    وكون ما كانتش هاد آيات القتل في القرآن كون راه احنا نواجه جيوش الإستعمار بالتمر والحليب

  • Ali
    الإثنين 21 غشت 2017 - 13:50

    المسلمون بصفة عامة لايفهمون الكثير من دينهم،وحينما تواجههم بذلك لايتقبلونه…الآن وللأسف نجح العلمانيون والملاحدة في جعل المسلمين يتهمون الإسلام بالرجعية والتطرف والإرهاب وهم أبعد ما يكون عن فهم دينهم الحنيف.مثلا حول موضوع الإرهاب والعنف يجب أن نعرف أن آيات الجهاد. القتال لا تخص إلا زمن الحرب،وأن هذه الحرب لايحق إلا لو لي الأمر،يعني أمير المؤمنين، وحده دون سواه أن يعلن عنها.أما الفوضى والتسيب الذي نراه حاليا فليس من الاسلام في شيء.

  • سعد
    الإثنين 21 غشت 2017 - 14:16

    أقول للمعلقة sana lbaz لا تظننين نفسك أفقه الخلق لتلفقي تهمة الارهاب للاسلام. دعي عنك الاستدلال المفبرك مع لي أعناق الآيات و تحريف الأحاديث من سياقاتها للتدليل على هذا القصد الفاسد….الايات و الاحاديث التي ذكرت لا تحث على القتل و الارهاب و إلا كان كل المسلمين حسب قولك سفاكي دماء و لأرهقوا أنهار الدماء…..دعي تأويل القرآن و تفسير الأحاديث أهلها و عودي الى رشدك و لاتركبي عقلك….. لنا علماؤنا الثقات العدول المعتدلون قد كفونا ضلال الدواعش و زيغ أمثالك….عذرا الحق مر بداية حلو نتيجة مبارك العواشر…

  • سعيد الفقير
    الإثنين 21 غشت 2017 - 14:59

    عندما أخرج إلى الشارع ليلا في مدينتي الصغير وأشاهد ما وصل إليه أغلبية الشباب من العنف وسوء الخلق وانحطاط لا أستغرب من أي شيء يقع من طرف المغربي او أي أذى يلحق بالمسلم أو غير المسلم

  • Omar33
    الإثنين 21 غشت 2017 - 21:23

    La meilleure arme contre le terrorisme et pour le développement du Maroc dans tous les domaine : l'instruction

  • فاسي
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:01

    الي المعلقة سنا لباز رقم30 لاعلاقة الاسلام بما يقع ودعي عنك كلام الله، فالعنف من شباب طائش يستعمل القرقوبي ويهاجم الناس لاعلاقة لها بتعاليم الدين ، صعب عليك ان تفهمي الايات القرانية ، العنف نعيشه يوميا في بلادنا والاخطر من دلك عنف الاصول او من يقتل ابيه او امه اوجدته او اسرته كاملة ، فالقرقةبي والمخدرات والكحول تلعب براس الشباب الطائش الذي لايفكر في العواقب. فهناك شباب في اوربا يلجا للعنف نظرا للتهميش والعنصرية والبطالة ،اني هنا لاابرر ما فعله هولاء المجرمين المجانين ففعلهم غير مقبول بتاتا لان الله يقول في كتابه العزيز من قتل نفسا بغير حق كمن قتل الناس جميعا،فالروح عند الله عزيزة فهؤلاء الضحايا ابرياا لادنب لهم.

  • مواطنة ألمانية
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 13:30

    صرااااحة كرهت اسم المغرب ولا أفتخر بكوني مغربية كل ما هو نصب إرهاب دعارة إغتصاب رشوة همجية داعشية تجد إسم المغرب حاااضرا وبقوة لما لا نجد اسم هذا المغرب رفرااافا في مجالات علمية وفكرية وإبداعية. بدأنا نشعر بالخزي والعار أمام العالم صورة الإسلام شوهت وخدشت ونحن يا حسرة دولة مسلمة هيهات هيهات الإسلام بريء براءة الذئب من دم يوسف من كل ما يقع وأقول للعالم الغربي لا يوجد إسلام إرهابي. يوجد إسلام واحد دين التسامح الحب الأخلاق القيم الإنسانية..
    كل من هو منحرف داعشي مغتصب سفاح لا علاقة له بالإسلام ليس مسلم ولا يقبل به الإسلام.

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والأقارب
الأحد 18 أبريل 2021 - 22:00 2

بدون تعليك: المغاربة والأقارب

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع أمكراز
الأحد 18 أبريل 2021 - 21:00 4

نقاش في السياسة مع أمكراز

صوت وصورة
سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان
الأحد 18 أبريل 2021 - 19:00

سال الطبيب: العلاقات الأسرية في رمضان

صوت وصورة
شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:36 10

شيخ يبحث عن النحل وسط الشارع

صوت وصورة
علاقة اليقين بالرزق
الأحد 18 أبريل 2021 - 17:00 9

علاقة اليقين بالرزق

صوت وصورة
ارتفاع ثمن الطماطم
الأحد 18 أبريل 2021 - 16:19 13

ارتفاع ثمن الطماطم