شرطي يعتدي على برهون بتطوان (فيديو)

شرطي يعتدي على برهون بتطوان (فيديو)
الأحد 27 نونبر 2011 - 23:30

تعرض الناشط الاجتماعي و المدون حسن برهون، من طاقم “صحفيون بلا قيود”، لاعتداء الشرطة أثناء تغطيته لمسيرة حركة 20 فبراير بتطوان.. حيث عمل رجل أمن، بزي مدني، على ضربه فوق عينه بجهاز لاسلكي.

فبرايريّو تطوان عملوا على التضامن مع برهون فور الاعتداء عليه، رافعين شعارات مدينة لهذا الفعل، ما أفضى إلى تواري الأمنيّ المعتدي بسرعة.

‫تعليقات الزوار

36
  • موسى كوسا ناموسة
    الأحد 27 نونبر 2011 - 23:41

    مافيه والو البوحاطي لاخر باغين هاتشعلوها الله يعطينا وجهكم

  • Mountassir
    الأحد 27 نونبر 2011 - 23:41

    Vous montrer une victime de violences policière, pourquoi vous ne montrez pas les énormes manifestations du 20 février qui ont eu lieu aujourd'hui dans tout le pays?????????????????

  • reda tanjawi
    الأحد 27 نونبر 2011 - 23:45

    لا ارى اية خدوش تذكر على عينه و اقول ل 20 فيفي كفانا ضحكا على الدقون هده المضاهرة تسمى مضاهرة الفقصة من نجاح الانتخاباث

  • عبد السلام
    الأحد 27 نونبر 2011 - 23:47

    لن يرهبنا صوت المدفع فما بالك بجنود فرعون

  • Rachid
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 00:02

    Moi je n ai rien vu sur son oeil pas même une égratignure.on connait bien ce bien ce barhoum c est un grand provocateur et il a déjà fait de la prison pour ses agissements louches et provocateur .ne t en fait pas barhoum si tu vivais en Syrie ou reporter sans frontières est interdite tu serais déjà mort tues par les chabihas ou par la police….le Maroc reste un pays a part lhamdoulah. Tu n as rien petit barhoum pas même un petit bobo !!

  • مصطفى
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 00:21

    رحم الله محمد الزفزاف حيث يقول في إحدى رواياته بأن أغلب رجال الأمن كانوا يسرحون خلف قطعان الماشية وبعد ولوجهم إدارة (اللاأمن) عاملوا شعب و كأنه قطيع ، وماذا تتوقع من قطيع بلا راع ، بسبب غياب والي لأكثر من سنتن بسبب توقيفه ،دون ملأ الفراغ الذي خلفه .
    وتضامني المطلق مع الصحفي حسن برهوم المحبوب من طرف كل من يعرفه في مدينة تطوان ، أما وحيد القرن الذي اعتدى على برهوم فيجب أن يقدم للمحاكمة
    الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب (تطوان)

  • EL FILALI EL HOR
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 00:35

    الله ايزيد ليه وانتوما عيقتو اتلعتو في الراس ابساليتوة

  • tijani
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 00:42

    عيقتوا بزاف، لا تظهر اية علامة تتبت الضرب وحتى إن كان هناك ضرب، فربما قد يكون المعني بالأمر استفز رجل الأمن، ومن تم فإن ردت فعله كانت طبيعية، فلا داعي لتضخيم الأمور، واتخاذها مطية للهرنطة والنباح، مصيركم مزبلة التاريخ، والأيام القادمة كفيلة بمصيركم.

  • السيمو الهواري
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 01:22

    لقد أكد المجتمع المغربي في انتخابات 25 نونبر عن رفضه الواضح والصريح لهذه الحركة المتخلفة التي تريد جر المغرب بآلاف السنين إلى الماضي
    وهي كما يعلم الجميع حركة تتألف من مجموعة من الأفراد البعيدين كل البعد عن الصفات المغربية هدفها تدمير المغرب والمغاربة
    حقيقة البوليس المغربي جا معاكم وتستاهلوا أكثر

  • soulaimane
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 01:30

    لا حول و لا قوة إلا بالله.
    إ تقوا الفتن .

  • مغربي مسلم
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 02:13

    اصلا حركة 20 فبراير لا تظم بين جنابتها الا الحشاشين و سكيرين وشماكرين الذين لا هم لهم سوا لعب طوطفوط او لعب تيرسي في مقاهي شعبية او ترصد الفتيات في البحر او في الثانويات و هم لا يمثلون الا فئة حقيرة اتمنى من الله ان ياتي وزير داخلية يدمرهم و يفنيهم عن بكرة ابيهم

  • ياسر
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 02:34

    مافهمتش اش بغاو هاد الناس الغوات من اجل الغوات…. هناك عمل سياسي جديد وانتخابات جديدة و حزب يرى فيه العقلاء طريقة لتغيير الوضعية بشكل عقلاني و ليس بالطرق الهمجية الزنقاوية
    نحن مع ملكنا و مع العدالة والتنمية وضد 20 فبراير… من يرد التغيير فقد حصل تغيير في المسيرين فلما الخروج للشارع .هدا يؤكد ان هدف هؤلاء ليس التغيير بل الفتنة و لن ينجح مسعاكم يا مخربين اتمنى من المخزن زجكم جميعا في السجون حتى نرتاح من امتالكم

  • علي
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 03:20

    معندهم ميدر خصهم تربيا العص لمن عصى

  • انسان
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 03:40

    عفاكوم باغي نفهم اشنوهيا حركه 25 فبراير ولاو غير هما لي كاينين فالمغرب هاد الناس أبقوا وبسالوا وحماضو أشنوا بغاو النتخابات دارت عباد الله صوتات لاش كيغوتوا فهموني الله يرحم الوالدين . لحصول الله يحفظ المغرب والملك سيدي سيدي محمد الله يعونو وينصروا مع داك القوم الداسر. وتصبحوا علا خير.

  • المغربي الحر
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 08:01

    القافلة تسير و جِرَاء ياسين تنبح
    فاتكم القطار.. فاتكم القطار.. فاتكم القطار

    جماعة الخرافة و البهتان تتمنى الكوارث للمغرب حتى تجد لها موطئ قدم في الساحة السياسية و هي التي تلعب في الهامش.. لقد راهنت جماعة الخرافة في فبراير و مارس على ثورة تاتي بها الى الحكم… فلم يتحقق لها شئ من ذلك.. و ظهرت محدودية تاثيرها وسط الشعب المغربي.. لقد كان لها قراءة خاطئة كما هو الحال دائما للوضع في المغرب.. و قد كان احد قادتها يقول للجزيرة و كلامه موثق ان المغرب مثل ليبيا.. ربما كان يستجدي بدوره الناتو ليوصله للحكم على جثث 60 الف مغربي
    يقول المثل الشعبي: " اللي كايحسب بوحدو كايشيط ليه".

  • مغربي بزز منكم
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 08:06

    الله يستر منكم لمندبة كبيرة ولميت فار باديين بالتبوحيط راه الرجلة هي لي كتجمع الناس وانا مغربي وماحاملكم وحيدو لي حقي في التعبير على راسي

  • مغتربة ضاقت درعا من الحرية
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 10:14

    زعما كيبغيو يبينوا راسوم مضلومين فحال الثوار ديال الدول الاخرى
    عندهم الزهار بللي راهم في المغرب

  • مغربي ابي
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 10:58

    بوحاطي وخلاص هو نحن لا نؤيد هكذا افعال بتاتا ولكن لا يجب محاولة اشعال النار من لا شيء

  • le maroc
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 11:10

    "رفيقنا حسن" فيها كلشي، سيروا تكمشوا، الشعب قال كلمته

  • اسماعيل
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 12:01

    ابارك من التبوحيط عاقوا بكم, يريدون اشعال الفتنة في المغرب الامن بالكدب والشريط الذي بين ايدينا يفضحهم

  • بوعلي333
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 12:59

    باسم الله والحمد لله:
    ألم يكن تضخم عدد الناخبين بالنسبة للسنوات الماضية كفيل بأن تتوارى هذه الحركة عن الأنظار ؟؟؟
    وهل هذه الحركة تمثل النسبة الباقية التي لم تلتحق بصناديق الاقتراع؟؟؟
    إن نسبة الناخبين هي 45% من إجمالي المسجلين.
    وقد بلغ عددهم أزيد من 13مليون ناخب.
    فما هي نسبة المقاطعين للانتخابات ياترى؟؟؟
    ومن خول لهذه الحركة تمثيل الشعب المغربي؟؟؟
    وهل رموز العدالة والتنمية يعتبرون من الوجوه القديمة للفساد؟؟؟
    هذه الأسئلة تحتاج إلى جواب.
    كل المغاربة يريدون الإصلاح ومحاسبة المفسدين ولكن ليس بطريقة ال20فبراير.
    وانشروا

  • طنجاوي
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 13:54

    مللي ضربك بوليسي بلا كسوة كا ضربتيه ، ههه علاش بقيتي كتشوف فيه ، ههه ، تستاهل ، ضربك ضربو ، والسلام منوض حيحا على والو ، لو كنت أنا ضربني والله ما نخليه يمشي في حالو بسلام ، نضربو والسلام وانتهى الأمر

  • SAID
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 14:06

    je ne voie aucune trace de violence contre l'intéressé …donner nous les preuves justificatif

  • omar
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 14:26

    من حق أي شخص التعبير عن رأيه، شاء من شاء النصر للآ سلام و المسلمين٠هذا مع العلم أن أكثرية الغالبة لم تصوت 55%100.وأيضا إقصاء الجالية من التصويت

  • تطواني حر
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 14:27

    لم تعد لحركة 20 فبراير دي معنى أو مغزى … . فقط الاحتجاج من أجل الاحتجاج لا غير .. وحسن برهون يعرفه الجميع بأساليبه الكومدية والصبيانية . ومن لم يعرفه عليه ان يحضر الى مقهى الزهرة ويتفرح عليه من بعيد وكيف يتعاملون معه المحيطون به وينفخون فيه للمزيد من العطاء ــ أي المزيد من التهور ــ . الشعب قال كلمته والربيع العربي كان له دوره ومعه بعض الاحتجاجات والمواقف والمسيرات التي أرحلت عنا بعض الوجوه السابقة مثل اثباتو و الزكاري وفي الانتخابات أقصيت بعض الوجوه كالبياري و أحجام وبياض و … مع بقاء بعض الرموز أولهم الطالبي وملاحي وأحنين الدي فازوا بالانتخابات لأن الشعب لم يجد على من يصوت باستثناء العدالة والتنمية بمقعدين . فلو كانت هده الحركة ــ 20 فبراير دكية وتناضل من اجل الاصلاح فعلا لقطعت الطريق أمام الطالبي وملاحي وأحنين بتقديم لوائح والمساهمة في التصويت

  • hamada
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 14:40

    كذابون بحاطيون بدون منازع لا حول و لا قوة إلا بالله.

  • Najib
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 14:48

    Ils me font rire wallah

  • سلمى
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 15:04

    الرجل ما فيه والو
    فكرني بالاصبع ديال عادل امام هههههههههههه
    هاد الشي كلو على دك الضريبة صغييييييييورة
    مسكين وجهو تخسر والمستقبل ديالو ضاع هههههههههه

  • AHMED
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 15:04

    عيقتوا بزاف،لقد أكد المجتمع المغربي في انتخابات 25 نونبر لا حول و لا قوة إلا بالله.

  • tarik
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 15:20

    هذا تصرف عادي جدا لأن الضغط على أعصاب رجال الأمن و كثرة ساعات العمل من الممكن أن يولد الإنفجار و الذي لن يكون سهلا على المغرب و المغاربة.مسرحية نضال 20 فبراير أصبحت مملة و تعب المغاربة منها و أنا منهم

  • bananass
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 16:10

    alors mon commentaire sa fé une heure ke je l'ai posté

  • kechmarra
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 16:56

    امن الوطني يقوموا بدوره كما يجب. انتم يا 20 فبراير تردون نشر الفثنة, لن تصلوا الى ما تريدون بادن الله تعالى. عاش الامن االوطني. ديما لله الوطن الملك.

  • simon
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 18:39

    من الواجب على المتضرر رفع شكوى قضائية لدى النيابة العامة ضد الشرطي المجرم باش يتربى هاد المجرم
    الله يقطع ليه ليدين و الرجلين يا ربي أمين يا ربي

  • rachid
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 21:36

    هادشي بزاف بزاف!! والله مكاتحشموش يا هاد 20 فبراير، ارانا دابا لماعقول و خاليونا مان كثرة المسيرات.لمغرب ف هاد ساعة باغي العمل الجاد؛ و الحذر الشديد مان الخطوات لي كاناخدوووووها

  • مصطفى
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 22:07

    بسم الله الرحمان الرحيم
    حقيقة الأمر يصعب الحسم في مستقبل المغرب في اللحظة الراهنة؛ لكن سأطرح أفكارا للتأمل:
    القصر الملكي، التعليم،الاقتصاد، الديون، الغرب….
    قوة الفرد المغربي هي الحكومة هي التغيير عي المستقبل

  • LAILA
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 22:23

    لا أظن ان هدا الشباب ناضج،بالأكيد لا يفهمون شيئ، يقلدون ويضنون انهم على صواب، انا على يقين ان اعطيت لهم فرصة للعمل لا يستطعون الإستمرار معضمهم بخلاء،عشت في الشمال رأيت بأم عيني٠
    نسأل الله السلامة، ادا تعدى عليه الشرطي فعليه ابلاغ عامده وسينصفه اكيد٠

صوت وصورة
الرياضة في رمضان
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 23:50

الرياضة في رمضان

صوت وصورة
هيسطوريا: قصة النِينِي
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 22:30

هيسطوريا: قصة النِينِي

صوت وصورة
مبادرة مستقل لدعم الشباب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 21:19

مبادرة مستقل لدعم الشباب

صوت وصورة
إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 20:41

إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي

صوت وصورة
التأمين الإجباري عن المرض
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:15

التأمين الإجباري عن المرض

صوت وصورة
رمضانهم في الإمارات
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:00

رمضانهم في الإمارات