شركة "LAE كوسمتيك" تواصل تسديد مستحقات

شركة "LAE كوسمتيك" تواصل تسديد مستحقات
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الخميس 15 أبريل 2021 - 08:11

نجحت LAE، الشركة المواطنة العاملة في قطاع إنتاج وتسويق مستحضرات التجميل بالمغرب، في استعادة نشاطها القانوني، الذي توقف لمدة تزيد عن خمس سنوات.

وجاء في بيان صحافي للشركة العاملة في مجال إنتاج وتسويق مستحضرات التجميل: “بعد تكبده لمعاناة كبيرة وتقديمه لتضحيات جسام رفقة الموزعين طوال السنوات الماضية، تمكن زكريا فتحاني، الرئيس المؤسس لشركةLEA ، وباقي أفراد فريق العمل المشرف على تسيير شؤون الشركة من وضع إستراتيجية متكاملة لضمان مباشرة نشاطها التجاري في مجال تسويق مستحضرات التجميل ذات جودة عالية وبمعايير عالمية”.

ويقول زكريا فتحاني، الرئيس التنفيذي لشركة LEA كوسميتيك: “بعد فترة طويلة وعصيبة، نعمل في شركة LEA كوسميتيك على وضع خريطة طريق، ستتيح لنا ولموزعينا السير قدما نحو استعادة نشاطنا، ومواصلة مسيرة النجاح التي رسمت بفضل تضافر جهود جميع الموزعين في الفترة السابقة”.

ويضيف فتحاني: “أنا على ثقة تامة بأن النجاح سيحالف الجميع من جديد؛ وذلك نظرا التفاني والصبر الذي عبر عنه فريق عمل الشركة وموزعيها الأوفياء”.

ويعمل فريق العمل المشرف على تسيير شؤون شركة LAE كوسميتيك، حاليا، على وضع العديد من اللمسات، لمباشرة الشركة لعملها عبر توفير منتجات ومستحضرات تجميل مبتكرة وذات جودة عالية، تستجيب لحاجيات المستهلك المغربي.

وتتوفر الشركة على آلاف الموزعين عبر ربوع المغرب، والذين اضطروا إلى التوقف عن نشاطهم إثر تحريك المساطر القضائية؛ وهو ما جعل الشركة تستشعر تأثير هذا الأمر على الحياة اليومية لهؤلاء الموزعين، خاصة أولئك الذين التحقوا بفريق العمل خلال سنة 2016، قبل توقف النشاط.

وفي إطار الوفاء بالعهد الذي اتخذته شركة LAE كوسميتيك على عاتقها، منذ تفعيل حسابها المصرفي، شرع فريق العمل التابع للشركة في تفعيل عملية لتسديد المستحقات المالية، الخاصة بالموزعين الذين التحقوا بالشركة في سنة 2016.

وجرى وضع استمارة من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنيت رهن إشارة المعنيين بالأمر، حيث قام الموزعون بتعبئتها وتحميل صور الوثائق المطلوبة عليها، ليشرع محامو شركة LAE في ربط الاتصال بشكل منتظم مع الموزعين؛ وذلك من أجل أن يشرحوا لهم الخطوات الإدارية الواجب اتباعها.

وتوصل عدد مهم من الموزعين بمستحقاتهم المالية على دفعتين؛ فيما تجري معالجة باقي الطلبات الخاصة بباقي الموزعين، من أجل تحويل مستحقاتهم المالية نحو حساباتهم البنكية.

وتأتي هذه الخطوات العملية في وقت بلغت فيه الخسائر المالية التي تكبدتها الشركة خلال السنوات الخمس الماضية ما يزيد عن 11 مليار سنتيم؛ من ضمنها مخزون منتجات التجميل التي انتهت مدة صلاحيتها أثناء سريان فترة توقيف نشاط الشركة، وهو المخزون الذي تقدر قيمته بما يقارب عن 6 مليارات سنتيم.

ونجحت الشركة في وضع برنامج جديد تحفيزي للتعويضات، بعد سنتين من الشاق والدؤوب؛ وهو البرنامج الذي سيكون مطابقا تماما لمعايير جمعية البيع المباشر Direct Selling Association، ويتيح للموزعين ممارسة عملهم في إطار مطابق بشكل تام للقانون.

الموزعون تسديد المستحقات المالية شركة LAE كوسمتيك مستحضرات التجميل

‫تعليقات الزوار

34
  • Aissam
    الخميس 15 أبريل 2021 - 09:04

    السلام عليكم إخوتي الكرام ورمضان مبارك كريم
    أنا من الموزعين لهذه LAE اللذين إستفادو من إسترجاع نصف مستحقاتهم في إنتضار النصف الآخر. وأريد أن أؤكد على مصداقية هذا الرجل (زكريا فتحاني) أنه رجل بما تحمله هذه الكلمة من معنى وذالك شهدناه فيما مر به هذا البطل خلال هذه الخمس سنوات. ورغم كل الصعاب التي مرة بها أوفا بعهوده للموزعين .ومن هنا أشكر الأخ زكريا و الأخ أسامة على مجهوداتهم.وشكرا

  • Lae
    الخميس 15 أبريل 2021 - 09:14

    شركة صادقة 100٪ توصلت بمستحقاتي كاملة وفي انتظار عودة الشركة لاكمل معها شكرا سي زكرياء فتحاني شكرا اسامة الزعيم شكرا لكل الساهرين على هذا النجاح

  • عبد الله
    الخميس 15 أبريل 2021 - 09:28

    المرجو ارشادنا لطريقة إستعادة الحساب الإلكتروني و الحصص المدفوعة
    و لكم منا جزيل الشكر

  • محمد-كلميم
    الخميس 15 أبريل 2021 - 09:32

    حتى تم قتل الشركة تدريجيا و بموت بطيء تم النطق بالحكم لصالح هذه الشركة و تم الافراج عن حسابها البنكي!!!!
    L&E أدت ثمن الفراغ القانوني في عدة ميادين تجارية ببلادنا منها التسويق الشبكي. أدت كذلك ثمن تواطؤ المسؤولين الكبار في هرم الدولة ضد المقاولة المغربية و تفضيل الأجنبيات منها التي تم فتح السوق في و جهها على مصراعيه دون رقيب و لا حسيب.
    المهم، في هذه البلاد من كانت لديه فكرة استثمار جديدة فما عليه إلا أن يغامر في “بحر الظلمات” ، لا مؤسسة توجه المقاولين قانونيا، لا مؤسسة تواكبهم في السوق، لا مؤسسة تقدم لهم المساعدة التقنية و المعلومية…..لا أحد سيقول لك أن الطريق التي سلكتها سالكة قانونيا و لا تجاريا، و لا شيء ينتظرك…بل السجن ينتظرك أحيانا، انت و زهرك…

    المهم تحية كبيرة لهذه الشركة الشابة و لموزعيها، لولا بعض الأخطاء التي سقطت فيها كما سلف أن ذكرنا لكانت أقوى شركة للتسويق الشبكي بالمغرب.
    أتمنى لها مستقبلا مشعا إن شاء الله

  • موزعة في الشركة
    الخميس 15 أبريل 2021 - 09:49

    السيد زكرياء فتحاتي صدق راجل معانا رغم المعاناة و الضغوطات اللي تعرض ليها الله يسهل عليه و إن شاء الله نشوفوه في القمة يا رب

  • عزيز
    الخميس 15 أبريل 2021 - 10:00

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنا التوفيق والنجاح الدائم لهذه الشركة المغربية والتقدم لزكرياء الشاب الطموح
    جميعا من اجل انجاح هذه الشركة

  • حنان العمراني
    الخميس 15 أبريل 2021 - 10:18

    الحمد لله و الشكر لله توصلت بمتستحقاتي كاملة. لم اشك يوما في نزاهة السيد زكرياء و الحمد لله لم يخب ظني. اود ان اشكر السيد رضوان اكجى و اسامة الزعيم و كذا الاخت مليكة جمال على صبرهم و سعة صدرهم طوال الخمس سنوات الاخيرة

  • Mustapha agoujil
    الخميس 15 أبريل 2021 - 10:21

    السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
    هانيئا انا جمعيا بهدا الانجاز التاريخي هانيئا لكل الموزعين الدين صابرو الحمد الله الحمد لله الحمد لله

  • benbapa hanan
    الخميس 15 أبريل 2021 - 10:39

    انا من الموزعات اللواتي التحقن بالشركة في 2016 ..كنت متحمسة للعمل مع هذه الشركة الرائدة .. غير أن قرار حجز الحساب البنكي حال دون ذالك .. و كبدني خسائر مالية انا وزوجي …لان كل مذخراتنا زائد الأقساط البنكية التي أثقلت كاهلنا لمدة 5سنوات دون أن نستفيد شيئا غير الخسارة… انا اثق في في السيد زكرياء وفي قدراته وتطلعاته..هو نموذج للشباب المغربي الطموح…وآمل أن يقدر صبرنا معه طيلة هذه المدة و نتوصل انا وزوجي بمستحقاتنا في القريب العاجل ان شاء الله..واتمنى لهذه الشركة مسيرة موفقة ومزيد من التألق..

  • محمد فرحي
    الخميس 15 أبريل 2021 - 11:31

    أنا أيضا من موزعي الشركة. فرحنا جميعا لرجوعها لكن السؤال المطروح هو ما مصير ارباح و رأس مال الموزعين الذين التحقو بالشركة في 2015 و لم يقومو بسحب ولو سنتيم واحد من الشركه. ما مصير السحوبات التي لم نتوصل بعد بها. مشاكل بالجملة ستواجه الشركة مستقبلا

  • hassan yassine
    الخميس 15 أبريل 2021 - 11:55

    انا من موزع 2016كما يلو لكم القول ولم أتلقى اي دفعة أتمنى ان يرجع للجميع بدون تمييز

  • احمد
    الخميس 15 أبريل 2021 - 12:05

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من هده الشركة LAE صبرت هذه المدة 5 سنوات وعند جاء الإفراج عن الحساب البنكي أصبح السيد زكرياء يتماطل علينا لإرسال مستحقاتنا ويتعامل معنا بطريقة عشوائية الان صرف مستحقات الى القليل جدا لديهم نية الإقصاء بعد الوزعين لعدم إرسال مستحقاتهم المالية الأصحاب طرونسفير وهدا سيشكل قنبلة موقوتة إن تعمد إقصاؤهم

  • محمد رضا كمال
    الخميس 15 أبريل 2021 - 12:38

    لم أتوصل بمستحقاتي لحدود الساعة، و أنا من أصحاب طرونسفير

  • غزلان ايت حجوب
    الخميس 15 أبريل 2021 - 13:02

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اولا وقبل كل شيء رمضان كريم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال بمزيد من الاجر والثواب.
    ثقتنا في السيد زكريا فتحاني كبيرة ولا حد لها ولله الحمد مثال للشاب الغيور علي بلاده ولي باغي يخدم فيها ويزيد بها للقدام تحية كبيرة له من هاد المنبر ونقوله وفقك الله وسدد خطاك وحنا معك حتي ترجع الشركة احسن مما كانت عليه بإذنه تعالى .
    والله قد هرمنا من اجل هده اللحظات المفرحة فكيفما ديما يعدنا ويفي بوعده فهاهو ذا مؤسس الشركة يرسل تعويضات المنسحبين ونقول لهم شكرا لكم علي صمودكم وصبركم حتي هده اللحظة ,مع العلم انه الاغلبية قررت الاستمرار مع الشركة بعد محنتها وكيف تعودنا علي واحد الجملة من السيد زكرياء فتحاني الي خلاتنا داااائما متشبثين بالامل ان هاد النهار قريب ولله الحمد وهيا نلتقي في القمة تحياتي للجميع وشكرا هسبريس علي مقالك

  • EL anouar said
    الخميس 15 أبريل 2021 - 13:14

    لم أتوصل بمستحقاتي لحدود الساعة رغم ان الشركة اتصلت بي يوم 14/03/2021، و لازلت انتظر دوري

  • متتبع
    الخميس 15 أبريل 2021 - 13:28

    اسدج القوم هم الذين يتيقون في التسويق الشبكي،

  • غزلون يوسف
    الخميس 15 أبريل 2021 - 13:33

    ببالنسبة لي انا شخصيا لم يوجد عندي رقم حساب ماذا علي ان افعل و شكرا ولم يتصلو بي بعد

  • محمد
    الخميس 15 أبريل 2021 - 13:49

    معلومة لمادا بضبط ،2016 واينهم المنخرطين في سنة 2015. انا لا أعلم وانتم؟؟؟؟؟

  • محمد
    الخميس 15 أبريل 2021 - 13:52

    انا من المستتمرين من سنة 2015 لم اتوصل بعد بأي فلس من الشركة

  • حسن خريبكة
    الخميس 15 أبريل 2021 - 14:26

    انا من الموزعين اللذان التحقن بالشركة في 2016 عن طريق طرونسفير بمبلغ مهم ..كنت متحمس للعمل مع هذه الشركة الرائدة .. غير أن قرار حجز الحساب البنكي حال دون ذالك .. و كبدني خسائر مالية …لان كل مذخراتي زائد الأقساط البنكية التي أثقلت كاهلي لمدة 5سنوات دون أن نستفيد شيئا غير الخسارة… انا اثق في في السيد زكرياء وفي قدراته وتطلعاته..هو نموذج للشباب المغربي الطموح…وآمل أن يقدر صبرنا معه طيلة هذه المدة و نتوصل بمستحقاتي في القريب العاجل ان شاء الله..واتمنى لهذه الشركة مسيرة موفقة ومزيد من التألق..

    7

  • سلوى
    الخميس 15 أبريل 2021 - 14:36

    انا من موزعات 2016كما ولم أتلقى اي اتصال ولا دفعة لم أتوصل بمستحقاتي لحدود الساعة،

  • أحمد الماضي
    الخميس 15 أبريل 2021 - 15:11

    لم نتوصل بأي سنتيم لحد الساعة أنا ومن معي من العائلة وأصدقائي وقد دخلنا بمبالغ مالية تفوق 40 مليون سنتيم.
    إلى الله المشتكى

  • ابو محمد
    الخميس 15 أبريل 2021 - 15:47

    شكرا جريدة هسبريس على المقال
    انا عضو في شركة LEA..
    ودخلت الشركة عبر ترونسفير. بالعلم انا هد الاخير راه قانوني بحالو بحال الكاش.. والسيد زكرياء فتحاني معترف بيه وهو اللي معترف بيه. ادا الناس اللي توصلت بالمال ديالها راه حتى الناس ديال ترونسفير خاص توصل برزقها..
    او الشركة غدي تفقد المصداقية ديالها.

  • Rim
    الخميس 15 أبريل 2021 - 16:05

    شركة صادقة ومؤسسها كذالك لم ادفع للانسحاب من الشركة لاني ارغب بالاستمرار فيها لكن واكبت العديد من أعضاء شبكتي توصلوا بمستحقاتهم شكرا زكرياء فتحاني وشكرا اسامة الزعيم لتواصله الدائم معنا عاشت L&E

  • jamal charaf
    الخميس 15 أبريل 2021 - 17:15

    الحمد على كل حال منبعد 5سنوات ديال المحاكم شركة الغالية لورن خدات البراة ديالها تحياتي سي زكرياء فتحاني على الرجولة والكلمة في زمان فقدنا فيه مثل هد الرجول الشاب الغيور على اولاد بلادو رمضان مبارك

  • بلمختار
    الخميس 15 أبريل 2021 - 20:30

    من جد وجد ومن زرع حصد… رجائي التوفيق والنجاح للمواطن وللبلد والى الأبد… آمين

  • محمد اومري
    الخميس 15 أبريل 2021 - 20:52

    شركه زوينه حنا كنشكروا هذه الشركه ديال لون كوسميتيك زكر ياء فتحاني كنشكروا بزاف لانه دافع على شركه الله يوفق الجميع

  • mustapha annour
    الخميس 15 أبريل 2021 - 21:08

    أنا لم يتصل بي أحد رغم أني دفعت طلب عبر الانترنت

  • Amine
    الخميس 15 أبريل 2021 - 21:44

    Merci pour les informations nous sommes toujours suivie vous actualités

  • makaveli
    الخميس 15 أبريل 2021 - 22:07

    جيد،و لكن مامصير الشركات الاخرى و حساباتها البنكية المحجوزة مثل شركة becap و غيرها ؟

  • مريم السرايدي
    الخميس 15 أبريل 2021 - 23:41

    انا من الناس لي تضررو وتسجلت في الموقع ولحدالان مجاني حتى اتصال مع العلم انا اتصلت بأحد الأعضاء وقال لياصبري وأنا في أمس الحاجة بعد تعرضي للحادث وانكسرت يدي اليمنى وأناالمعيلةلعائلتي

  • محمد
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 01:24

    نعم الشركة اعطت بعض المتضررين مستحاقتهم ولكن ما يلام على مسييرها العشوائية في اختيار المستفدين و غياب التواصل زد على ذالك الوعود الكاذبة كتحديد تاريخ للاستفادة و عدم الوفاء به و اللهجة التي يتحدث بها مؤسس الشركة و التي تخالف لهجته أثناء إستقطاب الضحايا و تسخير بعض البلطجية للتهجم على كل من يطالب بمستحاقته في مجموعات الفايسبوك.لو بقي متضرر واحد لم يسترجع مستحاقته ستكونون ساهتم بذالك من خلال التطبيل و تغليط الراي العام

  • addi aitoumaassouaddi
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 07:44

    سلام الله عليكم انا لم اتوصل باي شيء رغم اني من المنخرطين لسنة 2016 ارجو منكم إرشادي لاسترجاع مستحقاتي

  • المكي الزنايدي
    الجمعة 16 أبريل 2021 - 11:31

    شريكة لورن أندرون كوص ميتيك لورنين الونيات الأحرار أصحاب تسويق الشباكي

صوت وصورة
آش كيدير كاع: رئيس الجماعة
السبت 8 ماي 2021 - 23:00 21

آش كيدير كاع: رئيس الجماعة

صوت وصورة
باختصار: مساعدة بطعم مرّ
السبت 8 ماي 2021 - 20:00 12

باختصار: مساعدة بطعم مرّ

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 8

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 4

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم