‫تعليقات الزوار

19
  • وطني
    الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:42

    اويلي فين هي الراية المغربية ماهده المهزلة انتم لا يحق لكم التكلم لان لا وطنية لكم راية صفراء تم خضراء بيضاء سوداء تم راية دولة عربية ، لك الله يابلدي الحبيب المغرب

  • Nabilou
    الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:52

    Malheureusement vous n'etes pas plus que 200 personnes. mais c'est pas mal ce que vous dites.

  • حاتم الأنصاري
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 00:03

    المغرب في مفترق طرق إما إصلاح حقيقي يقطع مع كل أساليب الإستبداد والفساد أومواجهة عاصفة التغيير في ظل إحتقان سياسي وإجتماعي خانق ينظر بنفجار قادم شرارته إحتجاجات في كل ربوع البلاد

  • 20 SAIF
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 00:08

    عاش الشعب المغربي الحر وخزي وعار لعبيد المخزن

  • Marocaine Tangeroise
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 00:40

    Vous etes sure que ca se passe chez nous ?? je vois des drapeaux de toutes les couleurs sauf le drapeau marocain, je me pose vraiment la question si cela se passe au MAROC

  • Stafa
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 01:03

    ان ما يطالب به الشباب العشرين فبرياري ليس بصعب على مسؤولينا ما يصعب عليهم هو اعترافهم باخطائهم وسوء تدبيرهم للمؤسسسات والمال العام الذي يفضي الى استقالتهم او بالأحرى إقالتهم من مناصبهم التي ألفوها والتي عودتهم على النخوة والإحساس بالانتماء الى ما فوق البشرية
    اذا كنا نحب هذا الوطن فيجب علينا الترفع عن كل مايمكن ان يسيء اليه من بعيد او من قريب
    ومسؤولونا يحبون أوطانهم التي منحتهم وأبنائهم جنسياتها وشجعتهم على الاستثمار لانقاذ اقتصادها بافقارنا واغراقنا في قروض يعلم الخالق وحده متى وكيف سنعيدها
    فكفى فتفسير الواضحات من المفضحات

  • rayano
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 01:32

    Bravo bravo les braves vous etes vraiments nombreux et courageux
    Que Dieu vous garde et continuez vous
    La victoire est proche
    Vive 20 fev
    Vive le peuple

  • شعارات شعارات
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 04:32

    يا 20 فبراير المطالب التي ترفعونها مغرية وجذابة وتدعو الى دعمكم لأنها تستجيب للمعيش اليومي للمغاربة .ولكن الأسلوب الذي تنهجونه لتحقيق ذلك ينطوي على مخاطر وانزلاقات قد تكون لها عواقب وخيمة على المغرب.فهلا تركتم الشعارات المكرورة التي لاكتها الألسنة والتي تكون احيانا متجاوزة مثل "لامقدس الا الله" وتقدمتم ببرنامج سياسي دقيق تحددون فيه الغايات والخطط لتحقيقها بدلا من الضجيج بين الحين والحين والذي لا يقنع الكثيرين ممن يحدثونه وتبح حناجرهم به فرفقا بآذاننا لأن الضجيج من ملوثاث البيئة!!!

  • annasviva
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 10:13

    Juste je me demande qui finance tout cela je ne pense pas que les drapeaux les affiches sont gratuits plus les imprimés …et outils j’espère que ce qui font les auteurs de ces mouvements sont innocents …..

  • dahman
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 13:13

    hoal, yo ceo que vamos en un tunel oscuro no se vi ni un punto de luzz ,rabi ihfad

  • علي فاس
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 15:06

    عاشت حركة- 20 فبراير- وعاش الشباب المغربي الذي نزل الى الشارع من أجل الفضح والتنديد بكل المفسدين الانتهازيين والوصولييين…..
    مزيدا من النضال والصمود …. حتى تتحقق كل مطالب الحركة.
    فلنقاطع جميعا مسرحية الانتخابات لانها لن تكون نزيهة ما دام لم ينسحب الفاسدين من المشهد السياسي ولم يتم محاكمتهم. كما انها ستكون انتخابات مفبركة ومعروفة النتائج مسبقا كالعدة…
    الخزي والعار لكل الحاقدين وناهبي اموال الشعب وكل من يقف ضد تقدم المغرب …..

  • amal
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 15:19

    to number 4 Saif ,let me tell that we r moroccans and we do love our bled more than u and ur 20fifi at least al makhzen is moroocan too ,and not algerian, u get finance support from MOUKHABARAT DZAIR ,so zip it ,WHERE IS THE MOROCCAN FLAG?????????

  • MOHAMMED
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 15:32

    OU EST LE DRAPEAU MAROCAIN ESPÈCE DE NON MAROCAIN

  • chamira
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 18:12

    vous faites pitié,vous voulez imiter mais vous ne savez pas comment le faire! le roi s'est engagé dans un grand chantier de réformes depuis des années,et a de plus répondu aux appels de la rue comme n'importe quel responsable digne de ce nom,vous etes laches de penser que ce roi unique au monde joue du théâtre pour preserver son intérêt,pesonne ne croira à ce que vous dites et cé la raison pourl laquelle vous ne réussissez pas à nous sortir,On croit à notre volonté de changement et on va y arriver sans crier dans la rue pou rien dire !

  • karim
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 21:25

    الحمد لله ان كروش لحرام شاداهم لخلعة راه حركة 20 فبراير فيها غير لمغاربة الاحرار جلالة الحركة نصره الله

  • amazigh n agadir
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 22:56

    je sens un peu la fin de regime marocaine,mais ce qui me fait peur qu'il vont fair sauter casa et appliquer leur loi de terrorisme ,et ca va recomencer de enferme les gens comme le tenta de marrakech,

  • غيـــور
    الإثنين 26 شتنبر 2011 - 23:39

    يقول المثل المغربي " حفنة ديال النحل احسن من شوا ري دبان".

  • chahido ttawrah
    الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 10:58

    إلى صاحب المقال رقم 8 الذي يعاني من الضجيج:
    "وَ مَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِنْدِ اللَّه"
    صدق الله العظيم

  • zeriayb
    الثلاثاء 27 شتنبر 2011 - 15:38

    الـــــــــــــــحريـــــــــة عنـــــــــــدنـا
    فـــــي المغــــــــرب هـــــــــــي الـــفـوضـــى
    ومـاتقـم بـــــــه حركــــــة 20 فبـــــرايـــــر هــي
    الفـــــــــــــــوضى بــــعيـــــنــــهــــا

صوت وصورة
سجال حدة مكبرات الصوت بالمساجد
الأحد 28 فبراير 2021 - 19:15 52

سجال حدة مكبرات الصوت بالمساجد

صوت وصورة
رحلة "حرّاكة" مغاربة
الأحد 28 فبراير 2021 - 14:47 28

رحلة "حرّاكة" مغاربة

صوت وصورة
قصة موسيقي مكفوف
الأحد 28 فبراير 2021 - 13:42 3

قصة موسيقي مكفوف

صوت وصورة
بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء
الأحد 28 فبراير 2021 - 12:38 9

بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء

صوت وصورة
صناعة البنادق
الأحد 28 فبراير 2021 - 11:50 4

صناعة البنادق

صوت وصورة
الأمازيغ ، التطبيع وإسرائيل‎
الأحد 28 فبراير 2021 - 09:08 67

الأمازيغ ، التطبيع وإسرائيل‎