شعب له" شكلاطه".. وشعب له الرصاصه

شعب له" شكلاطه".. وشعب له الرصاصه
الخميس 30 يناير 2014 - 16:34

مرت ذكرى ثورة 25من يناير معمدة بدماء عشرات الشهداء، لذنب لهم سوى أنهم قالوا لا للانقلابين، لقد كانت دولة العسكر مرعوبة بسبب زحف الملايين وتوجههم إلى الميادين والساحات، حيث كان الهدف هو إعادة الثورة إلى مسارها الصحيح قبل الانقلاب الدموي، ومما زاد من رعب السيسي و من سانده هو النقذ الذاتي الذي قام به الإخوان وكذا شباب حركة6أكتوبر وباقي شباب الثورة.

ولقد اعتبرت شخصيا أن ما قام به الثوريون من نقذ ذاتي لمسارهم منذ اندلاع الثورة إلى الآن من أهم إنجازات ثورة لـ25 في ذكراها الثالثة ، إنه نضج سيأرخ به لبداية انهيار منظومة الانقلاب، وإن هذا العمل يعد ضربة قاصمة لظهر العسكر في وقت حاسم حيث ظن فيه هؤلاء أن الشعب استكان وقبل بالأمر الواقع وأن شعلة الثورة قدخبت، لقد خاب ظنهم فالشعوب لتهزم لكن قد تستدرج وتنخدع لبعض الوقت كما صرح بذلك الكثير من قيادات الثورة حيث قالوا:” خدعنا المجلس العسكري وظننا أنه يحمي الثورة. وأضاف آخر لقد صدقنا كذبة”ثورة “30 وأنها ستصحح انحراف ثورة 25المجيدة” .

لقد تتبعنا أحداث تخليد الشعب المصري لذكرى ثورته، وذلك عبر قنوات تحترم عقول المشاهدين، واتضح لنا بعد مقارنة بسيطة بينما يبث في الإعلام الرسمي لدولة الانقلاب وما نشاهده في قنوات “مشاغبة” أننا فعلا إزاء تفرقة عنصرية تحقق نبوءة” الفنان” علي الحجار”هما شعب و إحنا شعب.. لهم رب أولينا رب”

لقد وصل الأمر إلى هذا الحد حيث أصبح المصري” أ”عدو للمصري” ب” لقد صدقت مجموعة” ناس الغيوان” عندما قالت:” سبحان الله صيفنا ولا شتوا أو عاد فصل الربيع خريف”. فالعسكر المصري يمنع الثوار الحقيقيين من ولوج ميدان التحرير ويحجزه للبلطجية وفلول النظام البائد ميدان التحرير حيث الرقص وتوزيع الشوكولاطة ونثر الورود، إنها مهزلة فكيف يرقص الجلاد مع الضحية بل كيف يرقص الذئب مع الخروف، فهذا اليوم يعد عيد الشرطة التي قمعت الشعب لمدة 30سنة من حكم المخلوع مبارك وهو بالمناسبة يوم الثورة علي هذا الجهاز القمعي إذن كيف يرقص” الخرفان” مع من ذبحهم وينوي الاستمرار في حكمهم؟ هذا من جهة ومن جهة أخرى أقصد ” الشعب” الآخر فليس له إلاالخرتوش وا لرصاص الحي والضرب في” المليان” كما قال مفتي الدم وسانده مفتي”عسكر”، فهم يقتلون كل من رفع شارة رابعة أو فقط كان في المكان الخطأ أي عند تجمع المعارضين للانقلاب فلفرق عندهم بين مسيحي قبطي أو مسلم ليبرالي أو يساري.. الكل سواسية في الذبح ماداموا ليساندون الفرعون وسحرته، لقد تم اعتقال طفل وهو يصرخ “أنا مع السيسي” و يكررها لعله ينجو من السجن. غريب فربما في المستقبل بعد فوز الرئيس السيسي إن ترشح وبنسبة98المعتادة من يدري قد يطالبك الشرطي بتأكيد إيمانك بفرعون رئيسا وهامان وزيرا والإيمان بـ “خريطة الطريق” كتابا مقدسا ليأتيه التعديل من بين يديه ولا من خلفه، فطوبى للمؤمنين بدستور العسكر

فلهم الشكلاطة في الحياة الدنيا أما الآخرة فالله أعلم.. أما من كفر بالانقلاب وأهله فله الله في الأولى والآخرى..

نصيحة إلى من يدعم الانقلابين بأموال “البترو دولار” إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر فالمال فيه سؤالين” من أين اكتسبه.وفيما أنفقه..” مثلا هل أنفقه في تحرير الأقصى وفك الحصار عن غزة أم في قتل الشعب المصري؟ وطنوا أنفسكم.

وابالمعطي أش ظهرليك في حريرة العسكر؟ لحساب يجيبوه ألخرين أولدي أولتنفخ دابا يتفش.

Rachid [email protected]

‫تعليقات الزوار

1
  • " شدي حيلك يا مصر "
    الجمعة 31 يناير 2014 - 01:45

    ماذا ثمثل مصر بالنسبة لنا :
    1) حضارة الفراعنة و انجازاتهم التي أبهرت العالم.
    2) المفكرون و الأدباء الكبار : جمال الدين الأفغاني . طه حسين . نجيب محفوظ. أحمد شوقي…
    3) الفن بكل ألوانه و خصوصا المسرح والسينبما و الغناء : أم كلثوم . محمد عبد الوهاب . عادل إمام . فاتن حمامة…

    ثرى ما رأي المتأسلمين في هذه المقومات ؟
    1) الفراعنة كفرة اضطهدوا الأنبياء ووجب تدمير كل ثماثيلهم.
    2) كفروا أغلبية المفكرين و قتلوا فرج فودة و حاولوا قتل نحيب محفوض لولا لطف الله
    3) حاربو الفنانين المصريين و رفعوا المئات من الدعاوي أمام المحاكم ضدهم.

    إن المتأسلمين يكرهون كل ما تمثله مصر وفعلوا كل ما في وسعهم وهم في المعارضة لتقويض مقوماتها.
    أما و أنهم أصبحوا في السلطة فأكيد أنهم سيطبقون مشروعهم و المتمثل في إرجاع مصر إلى عصر الكهوف .

    لقد استفاق المصريون فوجدوا أن مصرستدهب منهم بغير رجعة فخرجوا بالملايين وفي كل أرجاءها ليسترجعوا بلدهم و حضارتهم من أيدي الظلاميين.

    مصر الآن تخضع لعملية جراحية كبيرة تستهدف استئصال ورم خبيث إسمه "المتأسلمون".

    " شدي حيلك يا مصر "

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 2

جولة ببحيرة الكاطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم