شوستر يمتدح أداء الحمداوي أمام رَايُو فايِيكَانو

شوستر يمتدح أداء الحمداوي أمام  رَايُو فايِيكَانو
الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 21:00

لم يفوت الألماني بيرند شوستر، مدرب نادي مالقة الإسباني، الفرصة دون أن يمتدح الهداف الجديد للفريق، الدولي المغربي منير الحمداوي، لما قام به هذا الأخير في مباراة الفريق الأندلسي أمام رايو فاييكانو ضمن منافسات الدورة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وأعرب شوستر، في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية، عن سعادته البالغة للأداء الذي قدمه اللاعب المغربي، قائلا “لقد رأيتم كيف ساعد منير الحمداوي فريقه.. قام بمباراة كبيرة، وسجل هاتريك ومنح تمريرة الهدف الثاني، أعتقد أنه لا يمكن أن نطلب منه أكثر مما فعله في المباراة”، ومشيرا إلى أنها “بداية مثالية له وهو بالطبع يمتلك الفنيات الكبيرة والجودة في الأداء”.

وأضاف مدرب ريال مدريد الأسبق “الحمداوي من اللاعبين الذين يتحركون باستمرار داخل منطقة الخصم، هو دائم الحركة وله رغبة كبيرة في التوصل بالكرة عبر النداءات المتكررة داخل الملعب.. أنا سعيد بالمستوى الذي ظهر به، لقد ساعدنا على تحقيق أول فوز في البطولة وبحصة لم تكن متوقعة”.

وكان المهاجم الدولي المغربي منير الحمداوي قد تألق عندما قاد فريقه الجديد مالقة إلى فوز عريض على ضيفه رايو فاييكانو 5-0 بتوقيعه على ثلاثية (هاتريك) ومنحه تمريرة هدف في اللقاء، الذي جمع بينهما أول أمس الأحد على ملعب “لا روساليدا “، برسم الدورة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

يذكر أن الحمداوي قد انتقل إلى مالقة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي.

‫تعليقات الزوار

5
  • احمد ازرو المغرب الحبيب
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 21:24

    السلام عليكم
    الحمداوي لاعب كبير ، و له خبرة كافية و مهارات عالية تجعله يتألق و يمتع كلما أتيحت له الفرصة . وهو من اللاعبين الذين لا يقبلون وضعهم مكان البدلاء ،لأنه واثق من نفسه ، اتمنى له مسيرة موفقة ان شاء الله

  • vive maroc
    الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 23:04

    الحمداوي لاعب كبير وأنيق مستوى وأخلاق عالية وسيقول إنشاء الله كلمته في الدوري الإسباني أتتمنى له مسيرة موفقة

    وخا هاد الشي كلو عندك السي الطوسي تعيط ليه لأنه تنقصه التنافسية واللياقة البدنية راه حمّال وبورزوق حسن منو ولّا يدوّر معاك مزيان فلوس عاد عيطليه يلعب فالمنتخب لأن المنتخب الآن كتب بإسمك إلى يوم الدين دير فيه لي بغيتي

  • نورالدين
    الأربعاء 18 شتنبر 2013 - 00:27

    هنا يجب التساؤل عن السر وراء التألق الاعبون المحترفون ذاخل أنديتهم الآروبية وأخص بالذكر منير الحمداوي المحترف بالدوري الإسباني الذي يصنف من آحسن الدوريات الأروبية على الإطلاق ،هنا أطرح السؤال هل المدرب المغربي لا زال يتعامل بعقلية الهاوي؟ ولا ننسى الأشادة والتنويه الذي تلقاها من مدربه الألماني ،.هنا يتضح أن الناخب الوطني لم يحسن توظيف إمكانياته الفنية والتقنية في المكان المناسب.

  • google
    الأربعاء 18 شتنبر 2013 - 03:19

    الحمداوي لاعب كبير ولكن الخطأ الوحيد اللدي ارتكبه في حياته الكروية هو انه اختار اللعب للمنتخب المغربي ودالك ان الجمهور المغربي لايعترف ألا بالاهداف والنتائج لاغير .ولكون المنتخب المغربي يفتقد لصانع العاب جيد اتر علي مردوده في التهديف مثله مثل الشماخ مما عرضهم لانتقادات كبيرة من الجمهور المغربي ادت بالاثنين الي فقدان التقة .

  • فاروق
    الأربعاء 18 شتنبر 2013 - 09:55

    مبروك لك المستوى الجيد الحمداوي ، تنبأت لك بذلك لأنك لاعب كبير وتستاهل فريق في مستوى لعبك وتطلعاتك ..أسعدتنا حقا..
    تحياتي لك أيها الأسد.

صوت وصورة
أسر تناشد الملك محمد السادس
الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:59

أسر تناشد الملك محمد السادس

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 5

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 12

تحديات الطفل عبد السلام