‫تعليقات الزوار

11
  • مجيد
    الأحد 10 يناير 2021 - 16:44

    الإخوان غير وحدة وحدة و تكايسو على الجيران . تبون راه هزوه اليوم لألمانيا للاستشفاء. راه عار الجار على الجار . ههههه

  • I love Morocco
    الأحد 10 يناير 2021 - 17:09

    و يتزامن هذا مع حلول الذكرى الـ 77 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال الموافق لـ11 يناير
    شكرا للدبلوماسية المغربية.

  • جلال
    الأحد 10 يناير 2021 - 17:25

    ماعرفتش واش دار يديه ف جيبو و هو كايلقي الخطاب دياللو سهوا ولا قصدا. ممكن يكون دارها حيت حاس براسو مرتاح فالجو و مع ناس كايعتابرهم اصدقاء و بهذا حيٌد التكليف. لكن من الاحسن كون مادارهاش حيت الخطاب رسمي و منقول. شكرا

  • 2 pac chakur
    الأحد 10 يناير 2021 - 19:43

    كوشنر كشنرهم و فيشر فشرّهم و كيشنر كشنرهم.. 3 يهود امريكيين من القوة بمكان قاموا يالمتعين و بالمختصر المفيد و في زمن أقل من المتوقع..كوشنر هندس و فيشر وقع و شينكر نفذ و طبعا بعدما جلالة الملك اقنع و ترامب أعلن و بوريطة أكد.. المغرب يعرف مادا يفعل و لعبها صح و عرف من اين تأكل الكتف و اختصر المسافات و الطرقات و استغل الظروف الجيوسياسية التي ربما لن تتوفر مثيلاتها لاحقا فوجه ضربات موجعة و قاصمة و قاضية مباشرة لسنطيحة البوليزباليو و مرضعتها كوريا الشرقية و حتى غير مباشرة بتوجيهه قرصة اذن لمملكة بورقعة الشمالية و تنبيها ضمنيا بفرنسا لكي يثبتوا على السكة مع المغرب بشكل صحيح..و كمعلومة على السريع فشينو يعتبر صقرا في الخفاء و هو ذو خبرة و قوة تأثيرية كبرى في الخارجية فهو كان مدير مكتب بوزارة الدفاع تحت قيادة دونالد رامسفيلد وزير الدفاع آنذاك في عهد بوش و شينكر هو عضو مؤثر و بارز في مكتب واشنطن لتحليل الدراسات و الاستراتيجيات حول الشرق الاوسط و الشرق الادنى و هذا المكتب هو فرع و امتداد و تابع لمنظمة ايباك و ما ادراك ما ايباك اقوى لوبي ضغط في امريكا ..براڤو المغرب و تحية لامريكا و شكرا ترامپ

  • HAMID 77
    الأحد 10 يناير 2021 - 20:03

    أتمنى أن يكون في علم هؤلاء الأفراد من الوفد الأمريكي في اقاليمنا الجنوبية بأن اللباس التقليدي الصحراوي يلبس من طرف كل الصحراويين المغاربة في تزنيت وكلميم وأسا وطنطان والعيون والداخلة والسمارة وبوجدور وكامل التراب الوطني من طنجة إلى لكويرة

  • المختار السوسي
    الأحد 10 يناير 2021 - 21:06

    لحل مشكل الصحراء نهائيا …هناك ثلاث اشياء يجب فعلها. .. و ضرورية ..

    اولا الحل الخارجي مكلف و غير مضمون و قد يتغير بتغير موازين القوى و المصالح .

    اذن الاضمن هو الحل الداخلي ..فهو اقل تكلفة و نضمون .

    1..الدولة امازيغية ..كفيلة بتقوية الجبهة الداخلية و ستحمي المغرب من مخاطر الشرق و الغرب … لان اصلا مشكل الصحراء خلقته القونية العربية بمساعدة فرنسا … لتفريق امازيغ الجزائر و المغرب.

    2. لابد من ويادة سكانية من 40 نليون الى 120 مليون نسمة … لكي تتحول الدولة الامازيغية الى قوة اقليمية و ذات جيش قوي … و هذه الزيادة السكانية سيتم توجيهها لاعمار الصحراء .

    3.. اللغة الام الامازيغية …هي لغة لابد ان يطورها المغرب لتوحد جميع لهجات الجزائر و المغرب و شمال افريقيا . الهدف من كل هذا

    اولا … الكوارث تاتي من الشرق … الموحدين ..القومية العربية .. نظرا للفراغ السياسي الذي يتركه الامازيغ و الامازيغية الان عليها. . ترجمة كل شيء ليصبح امازيغيا . .

    عندما نبلور الهوية الامازيغية .. اي ايديولوجية ستدخل للمغرب ستصبح منصهرة في الهوية الامازيغية .

    هكذا يجب ان يفكر الامازيغ هههه

  • متطوع في المسيرة الخضراء
    الأحد 10 يناير 2021 - 21:13

    المتل المغربي يقول. … إلى جات تجرها سبيبة إلى امشات تقطع السناسل. .. إن نهاية 2020 وبداية 2021 تعتبر بحق بداية النهاية من الماضي الأليم. …باعتراف امريكا بمغربية الصحراء وفتح عدد من الدول تمثيلياتها في الصحراء المغربية. والاحتفال الرسمي هذا اليوم للسفير الأمريكي والوفد الرسمي المرافق له وعلى رأسهم كاتب الدولة في الخارجية الأمريكية لخير دليل على أن النزاع المفتعل قد انتهى إلى الابد .

  • ولد علي
    الأحد 10 يناير 2021 - 21:45

    يا هلا ومرحبا بالسيد القنصل العام الأمريكي في مدينة الداخلة المغربية
    ونرحب بالوفد الدبلماسي الأمريكي كل من مساعد وزير االخارية والسيد السفير وأعضاء الوفد المرافق، فمدينة الداخلة ترحب بكم مبتهجة،
    وتحياتيي الخاصة للسيد بوريطة وزير خارجية المملكة

  • Sahraoui Marocain
    الأحد 10 يناير 2021 - 22:48

    Question pour les stupides gouvernants l’Algérie* : y’ avait-il à travers l’histoire de l’ Humanité des frantieres dans les déserts du Sahara étendu entre l’Ocean Atlantique et la mer rouge pour parler du fantôme peuple Sahraoui…?

  • JAMAL U S A
    الإثنين 11 يناير 2021 - 01:12

    من أخطاء دبلوماسية المغرب أنها لم تذخل في إتفاق التطبيع إعتراف أمريكا بسبتة ومليلية وجزر كناري والجعفرية والأندلس وجبل طارق والصحراء الشرقية مناطق مغربية

  • sarah
    الإثنين 11 يناير 2021 - 08:12

    Chaque pays fera tout pour ses intérêts.
    كل دولة ستفعل أي شيء من أجل مصالحها.

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 3

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 18

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 4

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11 1

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية