صاحبة "ماراثون المضاجعة" تثير جدلا في لبنان

صاحبة "ماراثون المضاجعة" تثير جدلا في لبنان
الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:00

يدور حاليا جدل بين اللبنانيين، حول إمكانية السماح للبولندية آنيا ليوسكا، التي تخوض “ماراتون للمضاجعة”، بدخول لبنان.

وقالت مصادر في الأمن العام اللبناني لـوكالة الأناضول” إنّها لم تقرر حتى الساعة (16:40 ت غ) السماح لها بدخول لبنان أو عدمه، مضيفة أن القرار سيتخذ حين تتقدم ليوسكا بطلب للحصول على تأشيرة لدخول لبنان، والتي يمكن أن تحصل عليها في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت كسائحة أوروبية، وأنه “يحق للأمن العام بشخص مديره منع أي شخص من دخول الأراضي اللبنانية اذا ارتأى أنّه قد يخل بالأمن أو الأخلاق”.

وقال الشيخ وفيق حجازي، مدير مجلة الفكر الاسلامي التابعة لدار الفتوى، إن “الإسلام حرّم أفعال ليوسكا وأدانها.. إن البهائم أفضل منها، باعتبار أن البهائم عندهم بعض من الغيرة والنخوة لا تمتلكها هي”.، مردفا أن: “النبي محمد (ص.ع) شدّد على أن أعظم الفسق المجاهرة بالعصية.. فكيف اذا كانت المرأة المذكورة تدعو إلأى الإباحية بأوسع نطاق لها”، داعيا إلى “محاربة هذا التصرف لكونها تثير الفاحشة”.

من جهته، طالب مدير المركز الكاثوليكي، الأب عبده أبو كسم، المسؤولين اللبنانيين بعدم السماح لليوسكا بدخول لبنان، معتبرا أن “ما تفعله يندرج في إطار الانحطاط الأخلاقي البعيد كل البعد عن القيم اللبنانية المسيحية والإسلامية على السواء”.

وبحسب تقارير إعلامية، مارست البولندية ليوسكا الجنس مع 284 رجلا، وتحتاج، بحسب قولها، أن تخصّص 33 ألف ساعة لإكمال مهمتها التي تقوم بها دون أي مقابل مادي، ومؤخرا، زارت البولندية عدة دول عربية ضمن جولتها لـ”مارثون المضاجعة” برفقة طاقم الشركة المنظمة لذلك “الماراثون”، فيما رفضت دول عربية أخرى، بينها الأردن والسعودية وتونس واليمن، السماح لها بدخول أراضيها.

‫تعليقات الزوار

60
  • youness alaoui
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:18

    والله إني أتسائل مع نفسي هل دخلت للمغرب أم مازالت؟؟؟ المرجو الإجابة.

  • محمد
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:19

    لمادا لا تذهب لإسرائيل او هده البلاد لها أخلاق و بلاد العرب بدون اخلاق? للتذكير فأمثال هده البهائم يسري عليها كلام الله. فهم كالأنعام بل هم أضل فللحيوانات غيرة و عفة اما هده القدرات فهي مزبلة ولقاءنا معها في الايام القادمة. و سيأتي خبرها و ما ينتظرها من عقاب و أمراض في الدنيا قبل الأخرة

  • مغربية غيورة
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:21

    لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن
    لا حول و لا قوة الا بالله .. علامات الساعة الكبرى .. فلنثبت .

  • floss
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:24

    الى جات المغرب علموني ……………

  • R&D
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:24

    تعالي إلى مدينة مراكش فهي عاصمة السياحة والإنفتاح والتفتح وأن تعلمي الراغبين في تعلم هذا الفن الحداثي والحديث للراغبين في التعلم كما تعلموا فن السالسا !!!!!!!!!!

    أتت الفتن كقطع الليل المظلم يصبح فها الحليم حيران. اللهم أخرجنا منها سالمين

  • fahim
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:32

    celle-ci combat l'islam.les occidentaux veulent mettre fin au reste de nos valeurs et moeurs dont on dispose. Le maroc ne doit pas permettre à cette minable d'y acceder .

  • حمو
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:35

    هذا الذي ينقص مع هذه العاهرة، يبدو أنك لن ترجعي لصوابك حتى تصابي بالايدز

  • حسام المكناسي
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:36

    هاذ المصيبة واش زارت الغرب???يجب منعها لدير لينا شي فتنة

  • AHMED
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:43

    على شباط ان يدعوها لمظاهرته ضدد بنكيران .ان اراد ان يكون تجمع قوي .وان ارادت هيا الوصول للرقم

    مع التوضيح انها هيا من صنف الخنازير
    ويشك في صنف شباط الى حد الساعة مع المظاهرة السابقة مع الحمير

  • Ghita
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:44

    لا حول ولا قوة إلا بالله ولينا نشوفو غير اللي تخلع

  • الشهرة بجميع الوسائل
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:55

    هده هي العقلية الغربية التي لاتحرم ولا تحلل الفواحش والمنكرات بل تشجع على هده الأشياء حين تستدعيها إلى برامجها التي يحضرها بعض المأة من الحاضرين والمدعوين إلى طاولة الحوار، ولا يستبعد أن يكون رئيس البلاد حاضر كدلك إد أستدعيا٠الحمد الله على نعمت الإسلام وحشمة المسلمة من أبسط شيئ قد يغير لون وجهها حتى من طفل صغيرلا يعرف مايقول إن سمع بكلام ساقط في الشارع ربما يقله في البيت،حداري أيها الإخوة والأخواة من هده الفضيحة الغريبة عن مجتمعاتنا الإسلامية والتي يكون هدفها هو زرع الفحش والمنكر ،كما لايسبعد أن تكون صهيونية تعمل لصالح الصهاينة ،فبولاندا مملؤة باليهود كما لها تاريخ وعلاقة طويلة.

  • Simo geek
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 20:56

    لا حول ولاقوة الا بالله , الله يدينا فالضو

  • احمد
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:00

    ماراتون المضاجعة هه شي يضحك وتشمئز منه النفس فكم من رجل وامراة يسيرون او يفضلون هدا المنهاج ليحققوا رغباتهم وبالفعل فعقاب الله عظيم

  • in-san
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:00

    لو اتت للمغرب لعتزلت سباق المراتون ههههههههههههه

  • عباس
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:01

    إذا تصَّورنا الواقع والخيال شخصين فى هذا المارثون الجنسى لمات الخيال دهشةً من الواقع..حسب ماقرأته في بعض المنتديات هاته العاهرة حاملة لفيروس السيدا وهو في مراحله الأولى يعني لا يمكن إكتشافه ولو تم تحليل الدم لأنه في مرحلة كمون و يقال انها اخدت اموال طائلة لتنشر الفيروس بين العرب تحت دريعة رقم قياسي في الجنس ويقال انها تفضل الجنس بدون واقي دكري وإن اصر الطرف الأخر على وضع الواقي الدكري فهي تفعل اشياء اخرى حتى تضمن نقل الفيروس من قبيل القبل العميقة وترك لعاب الفم في الفم ارجو ان تعمم هاته الرسالة ليعرف الجميع حقيقة هاته العاهرة + وللعلم يوجد مرض منتشر أخطر من الأيدز.

  • ahmed wahouch
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:05

    لم يسمح أيضا لهذه الشيطانة بالولوج الى الأراضي المغربية

  • marocaine
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:10

    ﺍﻳﻀﺎ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻟﻢ ﻳﺴﻤﺢ ﻟﻬﺎ ﺑﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻟﻤﺪﺍ ﻟﻢ ﻳﺪﻛﺮ ﺩﻟﻚ

  • مغربي غيور
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:12

    أكيد لو جاءت للمغرب سيمنحونها ليس فقط التأشيرة بل ربّما يستقبلها وزير الثقافة شخصيا انطلاقا من حرص المغرب على الإنفتاح على الثقافات الأخرى…… كلّ شيء غير مستغرب في بلاد المغرب.

  • رشيد القنيطرة
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:12

    مرحاض مسافر يجود بخدماته مجانا.

  • kandal
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:13

    هذا النوع من الكائنات لا يصنف ضمن البشر ، هذه شيطانة و ليست آدامية ، أي دولة عربية تمنحها حق الدخول الى اراضيها ونشر الفيروسات و الفساد الأخلاقي في اوساط شبابها فهي من أتباع الطاغوت وما لها من الإسلام الا الإسم .

  • الفوسفاطي
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:14

    للتدكير لا ننسى بان الغرب بقيادة الدولة الصهيونية تعمل بالشرق الاوسط بشتى الوسائل والطرق كي تفكك العقيدة الاسلامية فبعد فتنة الحرب والصراعات حول السلطة. هاهي الان تحاول دخول المنطقة العربية بعاهرة فاسقة منحطة…كي تدوس على ما تبقى من القيم والحياء بعدما فعلت ما فعلته الفضائيات الاباحية من دور عن بعد فهي الان تريد الدخول من الباب وليس من النافدة.

  • abbas
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:28

    أعتقد بأن هذه الباغية حاملة لمرض الايذز و تريد أن تنشره على شباب المسلمين
    لاحول ولا قوة الا بالله
    اللهم جنبنا الفتن

  • barcaoui
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:37

    الله يبعد علينا.البلا.في بلادنا وصافي

  • الخنساء بنت المغرب
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 21:59

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انتبهوا اخواني المغاربة فهذه الشيطانة مريضة بالايدز ولقد قرات مقالا في العربية نت يصرح ذلك
    والمرجو ان تمنع من الدخول الى المغرب
    رجاءا
    اللهم اني قد بلغت
    ال

  • ahmed
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:03

    Le Maroc n'a pas permis à cette femme d'entrer dans notre pays.

  • توفيق
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:24

    إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين.
    لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ.
    اللهم اهدنا وثبتنا وغلبنا على شرور انفسنا ياااااااااااااااااارب آمين اجمعين
    اللهم اهدها طراطك المستقيم وثبتها على طاعتك يا مبدل القلوب.
    نعيب على من لا عقيدة لهم تمنعهم من فعل الفحشاء, ونحن ماذا قدمنا للديننا السنا حاملي لواء هذا اللدين السنا مجبرين على توضيح الحق من الباطل بما شرع الله, اين نحن من كل هذا.

  • shadi
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:26

    حسبنا الله ونعم الوكيل. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • Lamborghini
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:41

    اكيد حاملة لفيروس خطير والهدف نشره بين المسلمين. انها سياسة اليهود منذ زمن. فاسرائيل تحارب الاسلام والمسلمين وقد نجحت نسبيا، لاحظوا شباب اليوم وستعرفون ذلك.
    هل يعقل بولونية تذهب للبنان من اجل مسابقة وتترك اوروبا كلها وما فيها من شباب يتسمون بالوسامة طبعا الهدف واضح وهو نشر فيروس بين المسلمين

  • موح
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:47

    ولا تلقوا بانفسكم الى التهلكة

  • عتاب
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:49

    اللهم أبعدها عنا و أبعد عنا كل فاسد مفسد واحفض أولادنا وبلادنا. كم يعجبني قرائة تعاليق القراء التي تبين ان الأغلبية مع الحق مع القيم العليا التي يتميز بها المغاربة وهادا ما يميز منيركم هيسبريس،لكنني أعاتبكم لنشر صورة هده المنحطة لأنه يروج لمشروعها الدني المنافي لالمنطق وكل التعاليم السماوية

  • إسلامي وصيامي أقوى منك
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:50

    هدا وسخ ومكروب وخبت وندس تريد أن تدنس به كل شريف عفيف حسب فهمها وخطتها المندسة من الصهاينة لخروجهم عن رضى الله وعزته،لاتدخلي بلدي ولايمسك رجل شريف،فالمسخات للمسخين ، قوله تعالى : ( الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ .

  • mous10
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 22:52

    cette pute a peut etre visiter le maroc, bat esperent bien qu'elle n'a pas le veruse de VIH ou le sida si non soyer sûr que cette pute a comptaminé pas mal de gents et ces dernier ont comptaminés leur femmes

  • woman
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 23:06

    هذه السيدة اساءت لجميع نساء العالم و لجميع الديأنأت و لجميع الدول التي ترغب الولوج اليها..الا يجب محاكمتها بتهمة التحرش الجنسي العلني ؟؟

  • رشيد
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 23:06

    بسم الله الرحمان الرحيم هؤلاء القوم هم دعاة العقاب الالاهي الجدد لم يردعهم لا ايدز ولا زهري ولاسيلان ولاغير ذلك من العقوبات فليستبشروا بعقاب اشد من ذلك كله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "في امتي مسخ وخسف وقذف 'فقال رجل من المسلمين يا رسول الله ومتى ذلك قال اذا ظهرت القينات و المعازف وشربت الخمور" القينات معناها الراقصات وهذه الامور المستوجبة لهذا العقاب كلها موجودة في هذا الزمان وبكثرة بل وحتى في بلاد "المسللمين" فالله اعلم ربما بقيت هذه الموبقة التي تكون بمثابة القشة اللتي ستقسم ظهر البعير اعاذنا الله واياكم والمسلمين من عقابه تعالى ومن شرور الفتن ما ظهر منها وما بطن امين امين امين

  • hanan
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 23:08

    هدي وقيلة هي المسيح الدجال علاش اسمو ليها الدخل الله احضر السلامة

  • أمين
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 23:13

    أرى أن معظم التعليقات تتحفظ على دخول هاته الأنسة إلى البلاد بتهمة الإخلال بالعادات والتقاليد المحافظة للبلاد على الرغم من أن جلهم يتمنون في قرارة نفسهم أن يمضوا معها ولو ليلة ليتبججوا بعد ذلك بفحولتهم أمام اصدقائهم إذ أنهم ضاجعوا "كاورية" … سيكون من السهل لو أنهم لم يكترثوا لما ستفعل حتى وإن سمحت لها الجمارك بعبور الحدود ، فعدم تعبيرها سيغنينا عن كل هاته المهاترات ! لكن ما يخفى هو أن هذا الشعب لن يستطيع كبح نزواته الحيوانية أمام هاته الشابة المغرية. فبدلا من حل المشكل ،نقوم بدفعه بعيداً ! هذا هو مشكل الرأي العام المغربي في القرن 21 !

  • ayyachi
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 23:17

    مــــا رأي علمــــائنـــا في هـــــــــذا النـــوع من الجهـــــــاد؟
    إذا كـــانوا قد أبــــاحوا جهـــاد منـــاكحة المسلمـــات في ســـوريـــا فلم لا يبيحـــون جهـــاد منــاكحة النصــــارى؟

  • هشام المغربي
    الأربعاء 25 شتنبر 2013 - 23:47

    لاحول ولاقوة الا بالله وهل تجرات على زيارة السعودية

  • سهام الليل
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 00:04

    بعد أن زارت دول عدة لإتمام مهمتها، ممارسة الجنـ. .ـس مع 100 ألف رجل حول العالم، قررت أن تكون محطتها التالية في العراق، ولكن الغريب في الأمر أن الحكومة العراقية برئاسة نوري المالكي، قد سمحت للبولندية، “أنيا ليوسكا” بدخول البلاد.

  • Ali
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 00:20

    و من يدري فقد نسمع عنها يوما أنها أسلمت، وأنها تابت عن حياتها السابقة، وأنها إهتدت إلى الدين القويم و أصبحت اليوم إمرأة محجبة وغيرت إسمها إلى إسم مسلم، ومن يدري فقد تفتتح يوما قناة دينية فضائية، تدعو فيها إلى الفضيلة و العفة، وتدعوا فيها إلى مساندة قضية مرسي وتسب وتلعن في نفس الوقت معارضيه

  • Wzir
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 00:28

    Selon les dernières info. elle a été autorisé à entrer dans des pays arabes dont les derniers sont l'Irak et l'Egypte (pays en pleine mutation, remarquez bien que c'est une stratégie satanique) mais & été interdite d'entrer au MAroc, en Arabie Saudie, Jordanie, Tunisie, le Yemen, le Liban (Source Al Quds Al Arabi) Allah Yahfad)

  • sttati
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 00:34

    إن الحيوان أحسن منها بكثير لأن ذكر ٱي حيوان لا يقرب الأنثى إن كانت حامل ويعرف ذلك بحاسة الشم فهاذي فلتات ليك أشباط كون دخليها معاك في المظاهرة مع إخوانها كون حطمت الرقم القياسي في الغباء ولكن راك دخلت للتاريخ بمظاهرة أصغر الحمير لأنك كنت كبيرهم

  • azhr
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 00:46

    Wellcom honey Ania
    I need you come here .. Ineed you
    u vere vere nice you like my honey

  • اسماعيلي
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 01:13

    دعاة على ابواب جهنم من اجابهم قذفوه فيها صدقت ياسيدي يارسول الله

  • tarfaya ysf
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 01:29

    قولوا الحمد لله بنعمة الاسلام . هل هذه التصرفات و السلوكيات الشاذة تنم عن التطور و الحضارة الغربية ’ قيام هذه الكلبة بهذه الزيارة ليس بمحض الصدفة بل هناك رسائل تمرر في الخفاء في محاولة للتإثير على الناس و قد نجحوا في ذلك لأنهم يعلمون جيدا أن هدف الانسان العربي بالدرجة الاولى هو الجنس .

  • Abderrahim
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 02:09

    لماذا لاتقوم برحلتها هاته لأدغال إفريقيا أستكمل 100000 ناكح ؟؟؟؟؟

  • maram
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 02:23

    الرجال لايخافون ان تنقل لهم العدوى?استغفر الله العظيم.

  • مدير الموقع النـاظورالناس
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 05:53

    أتمنى من السلطات الأمنية العربية و خصوصا الوطنية اتخاذ كل الإجراءات مع كل من يتسنى له نفسه ارتكاب الفاحشة و أرى أن هذه عاهرة ليست إلا تجربة إلاهية للعبد و إختبار من الله لعباده المسلمين و المسحين و اليهود و أتمنى أن يتم القبض عليها انشاء الله أو أن يبتلها الله بما عنده من ابتلاء … ونقطة مهمة لو لا يمكن لهذه الفتاة أن تذهب إلى ايران فإن كانت تعتقد نفسها إمرأة لتتجرء وتقوم بزيارة الى ايران …. كلنا نعرف أن ايران لها قوانين و أحكام كـــ الرجم و الضرب بالصوت الى الموت تحيـــلتي لكل الناس و لـــ هيسبريس

  • الحمد لله على نعمة الإسلام
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 12:42

    اللهم احفظ بلدنا الحبيب من هذه الفتنة واش حتى لهاد درجة رخيصة الحمد لله على نعمة الإسلام

  • محمد ابراهيمي
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 14:16

    اصبحت اوروبا رائدة الفساد لتفس غيرها خاصة الدول الاسلامية لأنها المستهدفة وباسم الحرية الموقع عليها دوليا تعمل هذه العاهرة اللهم جنبنا الفواحش ما ضهر منها وما بطن

  • mbark filali
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 14:43

    ا لسلام لكل من يغير على دين الاسلام لاسف اكثر الفتياة يصنعن حركات لاتليق بدينهم '(حركات الاثارة هذا ما يجعل الشباب يتءثرون بالغربيات )???,

  • bahloule
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 17:34

    المهم انا بغيت غير نعرف واش دخلات المغرب .يجب منعها من الدخول لاحول ولاقوة الا بالله العضيم.الله ما ان هدا لمنكر

  • أ.ب
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 17:41

    المسلم رؤوف بجميع الناس ، و لا نملك إلا أن نقول؛ الله يهديها
    كفاها عقابا ما هي عليه الآن

  • Nakamoura Hero
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 18:24

    ص.ع ما هدا لم تستطع حتى الصلاة على النبي و تتحدث عن الأخلاق 😮

  • غريب
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 18:50

    فرصة للجماعات المسلحة في سوريا للاستعانة بها على "جِهار النكاح"…

  • مغربية
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 19:11

    اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.اللهم امين.
    الى قارئ 37 ارى ان اغلب تعليقات صادقة هذاراجع الى الوازيع الديني.
    لحمد لله مازلت الامة بخير.يا اخي الظن الحسن من شيم الاخلاق

  • omar king
    الخميس 26 شتنبر 2013 - 21:12

    هذا كله من تدابير و أفعال وأفكار اليهود الملعين الذين يحاربون الدين الإسلامي بشتى الطرق وبكل أفكارهم الملعونة والشيطانية واتوا بهاته المزبلة ليحطموا مبادء الأمة وقيمهم الأخلاقية النبيلة التي تركها أشرف مخلوق الله، تم ليبينوا ويقلون أن الدول العربية الإسلامية لم يتبقى لهم أي قيم و أي دين لهم ولهاذا إختاروا بالدات الدول العربية الإسلامية ولكن تم الجواب عليهم والحمد لله بغير القبول بتتا بهذا الفساد بأم عينه وسمه ماراثون أترون يفنينون حتى في التسمية

  • elie
    الجمعة 27 شتنبر 2013 - 19:40

    هيدي الفاسقة عم تجسد اخر مرحلة من خطة الغرب للسيطرة على العرب يلي هي تدمير اخلاق مراهقينا و اولادنا و ليس شبابنا بمجرد نشر فكرة النكاح القياسي بينهم . و الاثبات انو في مليار بنت بمارسوا نفس العمل ليش هيدي عم تعمل دعاية لنفسا؟؟ … اّذا هدفا ليس النكاح بل نشر العهر و القضاء على الحياء الذي نربي اطفالنا عليه.
    نرفضها في لبنان و يجب محاكمتها بلاعدام

  • chanel shop online
    السبت 28 شتنبر 2013 - 20:31

    Ia??m curious how creative producing instructors at colleges and universities handle students who publish about truly disturbing issues and who appear perhaps harmful to by themselves and other people? Are instructors privy to studentsa?? mental overall health information? Do they enable such students get away with violent or disturbing writing in an effort NOT to stir also a lot difficulties? Do you turn out to be proactive in attempting to help these pupils? Do you endure coaching to deal with difficulty pupils? As a imaginative writing scholar at a university, I typically see disturbing stuff introduced into workshops. Ia??m asking yourself what the profs consider of all this. Thanks to any responses!

  • سلمى
    الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 01:31

    انا استغرب من الاشخاص الذين يشتمون اوروبا في تعليقات هذا المقال.
    يا جماعة انا اجن لما اشوف مسلم يتهم الغرب بالفجور والفسوق هل نسيتم ان مصر وافغانستان يحتلون المراتب الاولى في التحرش الجنسي على المستوى العالمي وهل نسيتم ان المغرب ثاني قبلة للسياحة الجنسية بعد تايلاند الاسيوية

    هي لا تمثل الا نفسها لا تمثل لا بولندا ولا اوروبا ولا الغرب.
    لو كانت مسلمة لقلتم انها لا تمثل المسلمين ولا العالم الاسلامي
    لكن لانها اوروبية شتمتم الغرب و وصفتوهم بالفجور والفسوق؟ انا لا ادافع عن الغرب لكن ما اقوله هي الحقيقة واعتبر مهاجمة الشعوب بسبب شخص تخلف كبير.
    انا اعرف البولنديين هم ناس ذوي اخلاق عالية وملتزمين بدينهم.

    هذه الدول الاسلامية لو سمحت لها بالدخول فالمشكلة ليست في السماح بل في اخلاق السكان فربما قبلو بدخلوها ولم تجد احد يريد ان يصاب بالايدز
    و ستمر على كل دول العالم وليست فقط الدول الاسلامية المستعربة.

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 6

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش