‫تعليقات الزوار

8
  • حقيقة الكيبيك
    الإثنين 1 مارس 2021 - 15:34

    بعد سنة من الهجرة في كندا و بالظبط في ولاية انجليزية قررت الرحيل الى مونتريال و بعد قضاء ليلتين كرهت مونتريال فرجعت الى ولايتي الاصلية
    من تجربتي هناك لكم هذه النصيحة بعد استقراري في كندا اكثر من 11 سنة
    اولا تجنب اي عربي في كندا و بالضبط المسلمين رغم انني مسلم
    العيش بعيد على ولاية الكبيك
    دراسة الابناء بعيدة عن الافارقة و العرب
    واخيرا عدم استعمال credit card
    وسوف تعيش كريم مطمأن
    و السلام عليكم

  • youness
    الإثنين 1 مارس 2021 - 18:21

    إلى صاحب التعليق 1 هناك الصالح و الطالح في العالم أجمع وجب عدم التعميم فالمسلم الحق لايعمم الصفات السيئة في خلق الله دون التعامل معهم

  • kabir
    الإثنين 1 مارس 2021 - 22:17

    إلى التعليق رقم واحد؛ الله يا حنيني الله، مالك على هذا الحقد والعنصرية؟ أنت أكبرحقدا على بني جلدتك من العنصريين الأصليين٠ماذا ستفعل لو كنت أبيضا؟ في الحقيقة أنت من يجب الإبتعاد والخوف منه٠ الصالح والطالح في جميع البشركما أن نسبة الناجحين من العرب والمغاربة أكبربكثير من الفاشلين وكمثال فالمغاربة ساهموا بشكل كبير في بناء اقتصادات بلدان المهجرويساهمون بنصيب الأسد في الإقتصاد المغربي، كذلك العرب والمغاربة هاجروا منذ القدم وأعطوا صورة إيجابية ولولاهم ما كنت أنت هناك٠ غير بشوية عليك وإقرأ المعوذات، قان قان تبرى شوية٠

  • tarik
    الإثنين 1 مارس 2021 - 23:08

    عبد الحق ساري مستشار ببلدية مونتريال الشمالية إقترح إغلاق مسجد العرفان وصادق عليه مجلس البلدية

    هل هذا الشخص جدير بالتكلم بإسم الجالية أو بالأحرى شبابنا الذي يجب تأطيره في المراكز الثقافية والإجتماعية

  • من امريكا
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 03:09

    شيء لا يصدق! دور العبادة مغلقة بكيبيك؟ الحمد لله هنا بأمريكا دور العبادة مفتوحة منذ ماي و يونيو الماضي 2020. كان الله في عونكم اخواننا بكندا.

  • Chohob
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 03:32

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انا اعيش في منتريال سنين عديدة ، و الأخ الذي علق على انه يجب الإبتعاد عن العرب و الآخرين ، هذا شخص متخلف او ذو شخصية ضعيفة . انا و بكل تواضع لا يمكنني الإفتراق عن أهل جلدتي . لأنتي منهم وهم مني . و لأننا نتبادل الموضوعات و نساعد بعضنا البعض في السراء و الضراء . و حتى اخواننا الجدد ، نساعدهم بكل ما بوسعنا للتأقلم مع الحياة الأمريكية . و لما لا و نحن كما أشرت ابناء جلدة واحدة . اما الذي يريد ان يعيش لوحده ، فهذا شأنه لكن سيفقد اصالته و مغربيته و ان لم يكن هو، سيكون أولاده . و السؤال : لم كل هذا البغض على ابناء جلدتك ؟ كم من شخص ساعدوه و كم من حارك اخذوا بيده ماديا و معنويا . المغربي يبقى دائما مغربيا . و خاصة هنا في كندا . لأن البلد لا يختار الا المثقفين و ذوي المستوى و هذا معلوم و معروف .
    كم تمنيت ان يحضر كل من اراد المجيء الى كندا و لو كسائح . بلد جميل و منظم و كل مغربي يستحق و اتمنى له ذلك . فالبلد كبير و كبيييير جدا .
    اخوكم شهاب

  • منصف
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 05:37

    Que des généralités et des banalités ! Des paroles creuses d’où l’ont sort avec l’idéequ’il y a de la violence et qu’elle est multifactorielle. Cela nous avance énormément !

    On a presque l’impression que la faute est aux armes, à l’accès aux armes et aux espaces verts qui manqueraient dans certains districts.

    Ne pas nommer les responsables de ces actes c’est de l’irresponsabilité M. Sari. Aux irresponsables on dit Dégagez !

  • Abou
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 03:11

    الى صاحب التعليق رقم 4
    هاد السيد لم يغلق اي مسجد. هو مجرد موظف ويقوم بعمله. المسجد مفتوح. تم سحب الرخصة لان المسجد لم يحترم القوانين.
    نحن في بلد القوانين يا اخي
    لم تتهم الأخ الساري. الظلم حرام يا اخي

صوت وصورة
التأمين الإجباري عن المرض
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 08:21

التأمين الإجباري عن المرض

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس