‫تعليقات الزوار

35
  • houssam
    السبت 28 يوليوز 2012 - 06:12

    الفساد يجب على هاد الفاسدين ان يسجنوا كلهم من صغير وكبير

  • Hicham
    السبت 28 يوليوز 2012 - 06:27

    One thing I will tell you. The Moroccan responsable don't really care. Find yourself another country that will help you….This is the best advice for you

  • youssef Germany
    السبت 28 يوليوز 2012 - 08:07

    السلام عليكم كيف يمكن لاي رياضي مغربي ان يعطي احسن ماعنده في هده الضروف ورغم دالك فانهم ابطال عالميين وليس من احد المسؤولين يقف الى جانبهم كما حدث مؤخرا لبدر هاري لما كن يرفع الراية المغربية الكل كان يفخر بكونه مغربيا والان اينكم ايه المغاربة اما المسؤولون فقد اخرجو من حساباتي اتمنى للخصم و اصد قائه الصبرفي هاد الشهر المبارك والسلام

  • إسماعيل
    السبت 28 يوليوز 2012 - 08:15

    هاذ الجامعات ماباغيينش النجاحات باغيين غير يخسرو لفلوس
    كون هذا يمشي لخاريج أوشي دولة عربية يمثلها يبقاو يتقاتلو يرجعوه و يدفعو عليه لفلوس مي مين دبا كاين وموجود يكرهوه وحتى فلوسو ماباغيينش يعطيوها
    بدارجة رافعين المثل ديال '' خبز الدار ياكلو لبراني ''

  • مولاة لحريرة
    السبت 28 يوليوز 2012 - 09:40

    كولشي كيبكي، لمغنيين كيبكيو،لممتلين كيبكيو، رياضيين كيبكيو، لموهاجرين كيبكيو، لي باقين فلبلاد كيبكيو .

  • مغربي حر
    السبت 28 يوليوز 2012 - 11:04

    يجب اعادة الاعتبار للرياضيين الابطا ل بتقديم منح ذات قيمة وليس بقشيش حتى يكونوا قدوة للاخرين وتتقدم الرياضة في المغرب. و محاسبة المسؤولين اذا كان هناك اي تقصير في تهييء ظروف الاقامة عند السفر خارج المغرب للمشاركة في بطولات دولية .

  • Demraoui
    السبت 28 يوليوز 2012 - 11:12

    خصنا الرجال ليك كاي يغيروا على البلاد مصيبة هاذ الحالة ليك تعيش فيها aaaaaaaaaaaaaa

  • ilyes
    السبت 28 يوليوز 2012 - 11:50

    Malheuresement c'est ça le maroc et il est gérer comme ça moi aussi je me sens rien envers le drapeau du pays parce qu'ils n'ont font detesté ce drapeau, d'ailleurs ce drapeau n'a pas de dignité il est partout dans le pays comme des draps !! il le mettent partout dans les rend point sur les routes, meme dans la ruralité c'est honteaux c'est ca le maroc tel quel c'est pas le maroc de TADCHIN ou le maroc de DOROSS LHASSANIA ou le maroc de 2M ou RTM non c'est le vrai maroc ce qu'il racontre et j'en suis certain que ce pays va s'exploser un jour

  • مغربي
    السبت 28 يوليوز 2012 - 11:55

    اللة ان هدا منكر واش هد ناس مبغوش يحشمو

  • محمد
    السبت 28 يوليوز 2012 - 12:50

    يا أخي سفيان ما دمت في المغرب فلا تستغرب الله ياخذ الحق

  • mouden
    السبت 28 يوليوز 2012 - 13:07

    فيديوخطير يضرب في العمق الروح الوطنية يجب رد الا عتبار للشباب وتصالح الدولة مع المواطنين واستقالة السيد الوزير بن كيران براكا متعويد الخريف

  • مغربي محبط
    السبت 28 يوليوز 2012 - 13:11

    لك ولنا الله. الصمت لم يعد يجدي مع سراق اموال الشعب هدا ما يجب ان يعرفه كل مضلوم. نحن نكد و نتعب وهم يستغلون طيبوبتنا. و هدا يقع في جميع الرياضات بل في جميع المجالات. يجب فضح هؤلاء بالاسماء والارقام المنهوبة حتى يعرفهم الجميع وتتم معاقبتهم

  • بركاني
    السبت 28 يوليوز 2012 - 13:48

    نحتاج لرجل كلخصم في الجامعات الرياضية المغربية ليفضح هذا التهميش المخزي الذي يعانيه أبطال المغرب الفقراء و ليرصد الإختلالات الضخمة التي تعرفها.

  • reda
    السبت 28 يوليوز 2012 - 15:32

    ca fait mal au coeur c est decevant de voire un un champion dans cet etat

  • amine
    السبت 28 يوليوز 2012 - 15:41

    طَحْتِيواْ مع عصابة يا وْليدي..أرا ما تشْكيوْا شكون دَّاها فيكم..فلوسكم تْصَرْفُو فيلات وشُقق لكروش لحرام

  • بطل في رياضة الكراطي
    السبت 28 يوليوز 2012 - 15:52

    الرياضة في المغرب يمكن أن نستعملها لرعب الأظفال وإخافتهم قبل الموم , أبطال من طينة التعواطي نراهم في قمة التدمر النفسي بسبب نظام رياضي فاشل , نحن متلم يا أخي , لطالما حصدنا في البطولات والميداليات , ويبقى " المركوب " و '' لوطيل " هما المصاريف الوحيدة للجامعة ….
    نطالب بتدخل ملكي عاجـل ..

  • younes
    السبت 28 يوليوز 2012 - 15:59

    je vous encourage de faire comme ca ,des interviews pour dire la vérité et la réalité des choses et pour enlever la couverture sur les responsable avec ces gestes on vas éliminer alfasad li kayn

  • malek
    السبت 28 يوليوز 2012 - 17:02

    salam alikom wa ramadan moubarak. tahiyati a nos grand champions (wachmi et Taataoui et surement y'en a d'autres aussi sans oublier notre grand champion mondial m.Lakhsam . je vouderais envoyer un message au nouveau gouvernement et surtout a . notre respectable président M.Benkiran. ces champions là sont des Amadasadeurs pr le Maroc, c grace a Aouita , a Naoual, a El Guerrouj et d'autres ke l'image du Maroc et son Drapeau a pu etre vu et connu par le monde entier! on a éspoir en vous, nouveau gouvernement d'aider nos champions et une croyez moi kil y'en a une Usine d'ahthlète de sports de combat, imaginez vous ke la Chine, le Japon, les 2 Corèe, la Tailande , c'est là ou le karatè est nè avec ttes ses sortes et k'un Marocain nè pauvre avec rien du tout et il arrive a battre 2 milliards de personnes!!! donnez leurs de l'importance, on veut voir le Drapeu Marocain partt et etre fier de nos champions! vous depensez des milliards au Foot alors ke vous laissez des vrais Hommes Crevès

  • mona
    السبت 28 يوليوز 2012 - 17:06

    شوفو غير البطل الكبير سعيد عوطة غبروه مسكين
    ما كيدورش في وسائل الاعلام
    كيبغيو غير الفاسدين و الشفارة

  • samir
    السبت 28 يوليوز 2012 - 17:07

    حسبي الله ونعم الوكيل…. اللهم يسر امورا هؤلاء الابطال

  • JOBA1
    السبت 28 يوليوز 2012 - 17:09

    حاملي الشواهد العليا في تخصصات مهمة ، رياضيون متألقون في تخصصات عديدة ………….. الكل مهمش ، نحن نعرف الحقيقة وسيأتي يوم يطبق الله وعده : يمهل و لا يهمل ، حسبنا الله ونعم الوكيل

  • tetouaniya
    السبت 28 يوليوز 2012 - 17:21

    كيف سيقتنع الشباب في تطوان من ترك المخدرات وهم يروا البطل سفيان ابن مدينتهم في هذا الوضع الله يا خذ الحق

  • saad
    السبت 28 يوليوز 2012 - 17:39

    salut moi aussi je suis un champion de maroc 6fois et d arabe 2fois et vise champion de mounde et tou ce que dis mon amis c est verè lahe et yakhode fihome hake

  • hassan
    السبت 28 يوليوز 2012 - 18:30

    حرام ان نعامل ابطال وشباب المغرب بهده الوقاحة والا مسؤلية تصوروا معى كم كانت معاناتطاقم الرياضية والمغربية وميدي١ المنتخب في ال تنقل من لندن والى غلاسغؤ عبرحافلة الركاب من١٠مساىا الى٦صباحا لنقل وقائع مبارة المغرب ضد الاكوادور والعودة فى نفس اليوم الى لندن علا نفس الحافلةة١٠ مساء الئ السابعة صباحا لقد حز في نفسسي ان ارى بام عيني اهمال وتعسف مسؤولي التلفزة المغربية لطاقمها بلندن كفى تم كفى تلاعبا بابناء هدا الوطنmol el harira

  • hamid bouchama
    السبت 28 يوليوز 2012 - 18:31

    ملي ولا فحال هدا حتا هو كيهضر ما بقات للرياضة قيمة واش اعباد الله السيد متيق نيت انه بطل وهو منو المآت غير ماتعطاتهمش الفرصة فحال اللي تعطات لهدا ومابغاش يحمد الله ..انا كنتحدا لخصم يلا كان هدا بطل العالم كيفما قال وحتا هدا مسكين بالغرور ديالو تيق نيت لخصم ملي قال عليه بطل العالم ونفخ الريش ديالو ولا كيهضر فسيادو وكينكر الخير دالجامعة .لخصم تلفو ليه العرارم ولا غير كيخربق وكيجيب لينا الشمكارة ويكدب على عباد الله بلي هادو ابطال العالم باش يقضي حاجتو بيهم ، وملي شاف راسو فشل بدا كينتحر بهادو …وهادا مسكين تيق لخصم ملي واعدو بلي غادي يدبر ليه على لاكريمة وغادي يدبر ليه على الوظيفة…وكيفما كيقول المثل ( الطماع كيقضي عليه الكداب ) ..دابا هادو خصهم يديو فلوس المغاربة باردة وخصهم الامتيازات على والو….دير بعدا ما دارو سيادك فالرياضة ويمكن تطلب الامتيازات ، اما انت بطل ديال حدو طنجة والغرور من دابا خرج عليك وا نوض اولدي راه مغرب آخر هذا مغرب ديال العمل وتكافؤ الفرص ماشي المغرب اللي باغيه لخصم ديال الكدوب وتعمار الشوارج والهرفة ..انشري يا هسبريس

  • samih italia
    السبت 28 يوليوز 2012 - 18:37

    vous savez moi aussi j' ai etudié au maroc, et quand j ai eu mon diplome d une grande ecole, ils m'ont fais travailler pour un an gratis, comme stage, immaginer meme pas deux dirham pour un billet d'autobus, a la fin j ai decider de quitter le maroc, et je ne regrette pas de l'avoir fais.
    pas de place dans mon pays pour les pauvre, pas de justice, pas de travail et pas de dignité.

  • ahmedbologna
    السبت 28 يوليوز 2012 - 19:50

    حشومة عليكم ااا المسؤولين ديال الجامعةالشفارة.تتحطموا الشباب.مزال معيتوا من النهب???????????????????????????????

  • لازم نساندو الابطال ديالنا
    السبت 28 يوليوز 2012 - 20:58

    حرام يضيع هد البطال من يدنا علاش منعطيوهش الفرصة انو يرفع راية المغربية
    يجب على المسؤولين ان لايتجاهلو متل هدا البطل الي مفخره للعرب وللمغرب انمنى من كل مسؤول ان يحس بالمسؤولية اتجاه هد البطل وان يساندوه والله لايضيع اجر مسلمين اشنو دنب هد الشاب دنبو انو مغا يرفع راية بلادو عيب انو نجازيوه هاكدا

  • naoufal
    السبت 28 يوليوز 2012 - 21:05

    اٌ سي hamid bouchama هضر فالموضوع اللي كيهضرو فيه الناس,مشي واش الطعواطي بطل العالم ولا لا؟ قولينا اذا كانو كيكدبو فهاد الشي الي قالو؟الجاميعا مكدير الخير حتى فواحد,ادا كنو كيعيطو عليه فالمونتخاب حيت عارفين أو ميقنيين أن السيد عندو امكانيات أقادر احقق نتيجة موشرفة,أنا بعدا ستنتجت من خلال هضرتك أنك ماااشي والد الميدان أو معاندكش تجريبا غير كتهضر من منطلق السمع اللي كدسمع معند بنادم…حيت كوبقيتي شهرأونس أو شهرين ونتى كدوجد وطلع تلعب تسعود عشر دالمبراة فيومين كنتي غدحس ودعرف علاش كيهضرو هاذ الناس

  • hmidou
    السبت 28 يوليوز 2012 - 21:14

    عندك الحق خويا حميد بوشامة هاد لخصم باغي يدبر على راسو بالكدوب وجايب لينا ناس فاشلين فحياتهم اصلا فحالو وكيقول لينل هادو ابطال العالم…وا شوف علا من تكدبو راه المغاربة عاقو وفاقو انتوما كتجيو تبكيو وتشكيو باش يعطيوكم لاكريمات والوظائف اللي سيادكم كيتمرمدو عليها باش يخدمو فيها وانتما باغيينها بتردة واللي هضر كيقوليك انا هزيت الراية دالمغرب اسيدي المغرب عندو الرجال اللي هازينو بين البلدان بشرف بالعلم بالاخلاق ماشي بالسعاية فحالكم …ولخصم كلشي عرف الحقيقة ديالو خاصو غير ما ينهب وما ينتف باسم ابطال الباكور ماشي ابطال العالم وهدا نيت اللي كيهضر فالفيديو باينة فيه نيت طماع وكل ما كيقول غير كدوب فكدوب وهدا كون كنت انا هو الجامعة والله حتا نتابعو وندعيه باش نعلمو يكدب علا عباد الله ويقول ليهم انا بطل العالم هدا راه كيتسما انتحال صفة يعني سرقة العايل ديالي ..ارجو من هسبريس النشر

  • رجال و أبطال الرياضة المغربية
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:45

    فينكم الأبطال اخرين ولا أنتم مشي رجال وهزوا درابو المغرب بحل ديما
    جامعات أل هلالي 23 سنة وباركاااااااااااااااااااااا

  • aziz qaissi
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 06:29

    , that's all what i have to say ………………no comment

  • reda
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 15:46

    lakhsem na pa besoin dagrement ou de koi kse soi il vit bien et ci il fait ca c pour le bien de notre sport et pour sauver c pauvre champion l katsmihoum chemkara ca svoi ktu conais rien au sport alor vaut ke tu te tais paske c gens les je les conais personelment et ils sont tres respecter a letranger

  • محب لرياضة
    الثلاثاء 31 يوليوز 2012 - 15:49

    ا سي hamid bouchama انت ماعرف والو لانك لو كنت قريب للميدان لعرفتي عليش كيهدر انا باغي نحترف في هاد رياضة و لكين ماشي فلمغرب لان ماانوصل نوالو ففهاد ضروف و مع ناس متخلفين و شمايت بحالك ماعندوم غيرة ا سي hamid bouchama

  • FINE KALIMATE HAKE
    الجمعة 31 غشت 2012 - 21:12

    هل كلمة الحق يعاقب عليها القانون في هذه ايام حضرني موقف كل شفافية ذاهب لكي اشهد مع احد الزملاء فاد باحد رجال شرطة يقول الفاض مخل بلمركز و بدين فهل يعقل انه مزال يوجد HAKE

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 5

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 9

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل